المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Dabangg يكسر الأرقام القياسية&اولياء srk انتقلوا&سينا يصرح سلمان وطني


sallu iloveu
15 / 09 / 2010, 02 : 03 AM
'Dabangg' يكسر جميع الأرقام القياسية السابقة! في طريقه ليصبح Blockbuster..!!

وكانت مجموعات عطلة نهاية الاسبوع الأول ل Dabangg مجموعات قياسية كسرت جميع الارقام القياسيه السابقه. حصل الفيلم على مجموعة الصافي للروبية. 470 مليون. وبلغ مجموع فيلمه سلمان خان
Rs. 142.5 million on Friday, Rs. 157.5 million on Saturday and Rs. 170 millon on Sunday.

http://koimoi-images.c2w.com/wp-content/uploads/2010/09/Dabbang_11.jpg

'Dabangg' حطم كافه الارقام القياسيه المسجله..!!

مجموعات عطلة نهاية الأسبوع ألاول ل 'Dabangg' كسرت كل الأرقام القياسية حتي أنها تجاوزت في نهاية الاسبوع مجموعة البلهاء ال3 (Rs. 41000000) وغاجيني (400 مليون روبية) أيضا. الفيلم هو في طريقه ليصبح ضربة قوية.

لم ترويج الفيلم خدعة. وعلاوة على ذلك ، وكان سلمان خان ينظر في الدور الذي كان يحب من قبل الجمهور. الفيلم كان أيضا بعض الموسيقى جيدة جدا والأغاني الساخنة ، ولا سيما لاليت بانديت في 'موني Badnaam هوى' وساجد ، واجد في 'تيري ماست دونين" لم موسيقى الفيلم ، والبرومات والاعلانات مبتكرة الحيلة ، كسر كل السجلات السابقة في شباك التذاكر في الأيام الأولى والثانية والثالثة.

مكسب اسرة الخان...!!

ولم يكن أحد يتوقع للفيلم أن يقعل هذة الارقام-- وليس سلمان خان نفسه كان يتوقع ، اول مرة منتج وهو Arbaaz خان و لاول مرةمخرج ابهيناف Kashyap. ولكن صناعة السينما لا تتشكل على الكثير من المفاجآت و'Dabangg' ومن المؤكد أن المفاجأة هذا العام.

وكان Abbaaz خان ، الذي إضافة إلى كونه منتج ، كما وزعت الفيلم في دلهي في مواجهة والبنجاب ودوائر التجارة كاريتاس الدولية ، وجعل الكثير من المال وتكلفة الفيلم روبية. 400 مليون. وسوف تبلغ حصة في الأسبوع الأول الموزع ل 'Dabangg' يكون روبية. 400 مليون ، وبالتالي استرداد تكاليف الفيلم من مجموعات في الأسبوع الأول للهند. يمكن ان يكون بأمان ويفترض أن المنتجين والموزعين لموقف أشعل النار في العديد من الملايين.

سحر سلمن في ما وراء البحار..!!

'Dabangg' لم يكن سوى مجموعة قياسية في الهند ولكن أيضا في دوائر وراء البحار. في لندن ، وحصل فيلمه سلمان خان 1،00،000 جنيه وهو أعلى مستوى حتى الان لفيلم منفردا لسلمان خان. في أستراليا ، وبلغ 80،000 دولار للفيلم ، وهو أيضا مستوى قياسي. الفيلم جيدا أيضا في الشرق الأوسط.

قرار ذو حكمه..!!

جميع الافلام السابقه الذي قام بها سلمان اي يعتمد علي اسمه فقط ، بما في ذلك في العام الماضي وانتد ، تجاوزتها 'Dabangg' ، مما يجعل الفيلم super blockbuster.

المصدر

http://koimoi.c2w.com/2010/09/14/dab...a-blockbuster/ (http://koimoi.c2w.com/2010/09/14/dabangg-breaks-all-previous-records-on-its-way-to-be-a-blockbuster/)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200695::n200695::n200695::n200695:

العائله الملكيه في Nepal وسيل من التهاني لسلمان..!!

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/9/14/salman150.jpg

سلمان خان منصبه الجديدجاء بمثابة تجسد الآلهة Chulbul `` Robinhood باندي للهنود تم جني الثناء والإعجاب من كل من ارتفاع وانخفاض في نيبال المجاورة وخصوصا من العائليه الملكيه.



تلقى دابانج في نيبال حيث تم الإفراج عن فيلم الجمعة في تسعة من أبرز المسارح فى جميع انحاء البلاد.

ما يقرب من عشرة أشخاص ، بينهم عدد كبير من الحراس الشخصيين ، تقاطر على المسرح الجديد في العاصمة ، ودور السينما كبيرة أقدمت عليها جماعة الاعتماد ، لمشاهدة فيلمه الاحد سلمان.

قاد السابق تاج Himani أميرة ، والذي احتل المركز كما أروع أمي في العائلة المالكة السابقة مع أطفالها في نزهات خارج والمهرجانات ، والمجموعة برصيد Hridayendranath ابنها -- الذي كان ذات مرة الثانية في ترتيب ولاية العرش بعد نيبال باراس والده ، ابنتيها Purnika وKrittika ، وهي ابنة ومربية.

اشتعلت من قبل وسائل الإعلام لأنها خرجت من السينما بعد أكثر من ساعتين ، وهو يبتسم Himani تبادل بضع كلمات معها ، وقال انهم جاءوا لمشاهدة فيلم للتسلية واستمتعت به.

العائلة المالكة السابقة ربما تكون من بين أكبر مراقبون من الأفلام الهندية في نيبال.

المصدر

http://spicezee.zeenews.com/articles/story70845.htm

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200625::n200625::n200625:


الاشخاص الذين كانوا موالين لشاروخ شوهدوا في الحفله الساحقة لسلمان خان في العيد..!!


http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=6545857

الموالين لشاروخ يبدو أنهم غيروا معسكرهم وولاءهم بعد Dabangg ما اصبح الضربه الاكبر في الصناعه. مساء يوم السبت الماضي ، استضاف سلمان حفل ساحق في العيد.

ما أثار الدهشة في الحفله دخول أربعة من الذين كانوا موالين لشاه روخ - نيخيل ، ريتيش ديشمخ ، سانجاي كابور وباندي مكتنزة.

لنيخيل ، ونحن نفهم أن لديه للحفاظ على الوعد. منذ وقت ليس ببعيد ، كان قد خلافات مع شاه روخ ومصححة في وقت لاحق. ولكن خلال تلك الفترة ، أصبح قريبا من سلمان.

ومع ذلك ، لا أحد في الحفله نفسها يمكن أن تكف عن الحديث عن دخول ريتيش ، سانجاي و Chunky.



وقال Chunky. بريقته المعتاده، "أنا أذهب في كل مكان اريده".

اختار نيخيل دويفيدي ريتيش ديشموخ وعدم الرد على الرسائل نصنا. وكان تخمين في مسألة صعبة جدا!

المصدر

http://movies.indiatimes.com/articleshow/6545225.cms

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200625::n200625::n200625:

سلمان يعتذر عن تعليقاته علي الهجمات الارهابيه..ومن الممكن ان لا يدخل تويتر مره اخري.

http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/sep/salmankhan1.jpg

سلمان خان المعروف دائما أن يتكلم عن الحق من قلبه. لم يكن احد لتأيد كلماته الحرة ، وقد حصل علي مشاكل مع وسائل الإعلام في الكثير من الأحيان بسبب أن يساء فهمه أوينقل خطأ. ولا عجب بعد ذلك أنه نأى بنفسه عن اهتمام وسائل الاعلام لفترة طويلة.لم يعد يثق في الاعلام ولا الصحافه ، هو يري وهذا الصحيح ان وسائل الاعلام دايما تريد الرويج باسمه حتي ولو كان هذا خطأ وتلفيقا. أحيانا يطلق على الولد الشرير ، وأحيانا أخرى الغير مهتم ، ويذكروا فقط اعمالا غير صحيحة تسئ له بدلا من نشر أفعاله الخيرية التي هي منتشرة في كل مكان.
:n200644:

ومع ذلك، انه لا يزال يحافظ على الاتصال مع المواطن العادي؟ نعم هذا يحدث رغم ادعائتهم الباطله دوما عليه . والحقيقة هي أن الهند باسرهم يعشقون سلمان لحقيقة بسيطة وهي انه يفعل لا يتكلم كثيرا مثل بقية النجوم. ليس عن طريقالنوع الرخيص لخلق الدراما أو الانغماس في النفاق :n2006101:، نعم انه هو النجم الأكثر مصداقيه وعقلانيه في هذا القرن الذي هو أبعد ما يكون عن ان يكون له وجهان مثل البقيه.

استغرق الامر بعض الوقت قبل ان يقرر سلمان ان يصبح اكثر وديه مع وسائل الاعلام. استغرق الامر بعض الوقت قبل أن يبدأ التفاعل مع الناس على المنتديات العامة . الجميع يحب سالو بهاي عندما يتحدث.ولكن باسلوبه الساحر الفريد ، أو خفه دمة التي تحصل علي مكان في قلبك في اسرع وقت. ولكن علينا الانتباه ان لا نجعل طريق العودة الى قذيفة اعتاد أن يكون في؟ ونحن مرة أخرى نحركه بعيدا عنا؟ والجدل الأخير حول الهجمات الارهابيه وسلمان لم يقل شئ سوي تلميخا بسيطا.

لكنه أوضح قائلا "لما كان من النخب التي استهدفت هذه المرة واضحا أنه ينطوي على الفنادق الخمس نجوم الذي كان على نطاق واسع بحيث تحدث عن. حدثت الهجمات في القطارات والمدن الصغيرة جدا ، ولكن لا احد يتحدث عن ذلك حتى من ذلك بكثير. الهجمات حدث لأن أمننا فشل ". وكانت نقطة ان سلمان كان يحاول أن يجعل حياة كل إنسان هو على قدم المساواة وينبغي أن تحظى بمعاملة متساوية. خلق وسائل الاعلام وعندما رسمت سلمان كأحزاب سياسية حساسة ، وارتفعت في الأسلحة ، وشريط فيديو توضيح وطرحها على التغريد للحصول على النقطة الحقيقية . ومضى قدما واوضح ماقاله.
قال "إن الإرهاب لا جنسية له ولا دين ولا ضمير". اعتذر للجميع وإذا كان أي شيء قاله اصاب مشاعر الناس بأذي في حين أكد إيمانه في البلدان القوات المسلحة والمخابرات.

ومن المحزن والمؤسف الان ، اننا ندعي عن انفسنا اننا دولة ديمقراطية مع حرية التعبير كونها قاصرة علي الناس العاديين فقط ولكن نجم بشعبيه سلمان لا .لماذا نفعل هكذا هل نخاف منه ام عليه؟ :n200644:. لا عجب اذن ان سلمان ذهب على تويتر ونشرها
Next time mein apnne sub interview sub khud bhi record karoonga , kya bolte ho ? Takeh yeh sub controversies nahi ho."
(يعني انه بعد كدة هايسجل حوراته علشان الناس مايحرفوش كلامه)

وفي النهايه جعلنا سلمان يتأسف لنا لانه اكد وببساطة على أساس المساواة وقيمة الحياة البشرية :n200636: ، وكان والده عليه الخروج الى وسائل الاعلام والاعتذار نيابة عنه ابنه قائلا لا تعبر بما فيه الكفاية.
ولكن حب سلمان لمشجعيه لم يستمر لفترة طويله؟ لانه سبب مشاكل لأسرته وانه من خلال الذهاب الى عشية عيد الشكر إلى hooplah حول مقابلته سلمان التراجع عن أي محفل عام. وقال انه قد يستقيل عن التوتيد لانه يشغل الناس بكلامه وهو يشعر انه يضرهم.
امل ان الساسين قد يكونوا وصلوا الي رد الفعل الذين يردونه ..وصناع المشاكل وهم الاعلام.. هل هم سعداء الان؟؟.

((تعرفوا الي مفرحني حاجة واحدة بس اول مرة اشوف الاعلام الهندي كدة وبيكتب كدة بالصدق دة انا فخورة بسلمان وعاوزاة يرجع تويتر لازم يرجع :n200644:))

المصدر

http://www.bollywoodhungama.com/news...602/index.html (http://www.bollywoodhungama.com/news/2010/09/13/14602/index.html)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200625::n200625::n200625:
سلمان خان وطني...يقول رئيس سينا بال ثاكيراي.

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/9/14/salman-khan-150.jpg

بعد تأيد راج رئيس الحزب الديوقراطي لسلمان خان .

بعد ان طالبه شيف سينا بالاعتذار عن ماقاله عن الهجمات الارهابيه من باكستان علي الهند..الرئيس سينا يتراجع ويقول
عائله سلمان عائله وطنيه جدا..!!

في التصريحات الافتتاحيه الناطقه باسم الرئيس سينا في Saamana `` ، كتب ثاكيراي ، "ليس هناك من سبب بالنسبة لنا لاثارة الغضب ضد سلمان. ان عائلئلته عائله وطنيه وقوميه بعناها الحقيقي ومثال للشعب. "

"اعتذر سلمان بعد ضجة في البلاد ، ويجب أن يكون أدرك أن الضجة لم تكن من قبل الأغنياء ولكن من جانب الجماهير المشتركة ،" اضاف الرئيس.

واختتم "سلمان هو من اكثر الأسرة الوطنيه في البلاد وانه مع هذه المسؤولية الكبيرة علي عاتقه امام الشعب لا يجب ان يتحدث عن مثل هذة الامور".

سلمان اعتذر وقال انه لم يقصد ايذاء أحد او جرح المشاعر والعواطف الوطنية.

غير ان الرئيس يري عائله سلمان عائله متكامله تحتفل بكل الاعياد.

((سبحان مغير الاحوال ناس مابتجيش غير بالعين الحمرا اصلي انا روحتله وقولته يتعدل ومالوش دعوة بسلمان :n200611:))

المصدر

http://spicezee.zeenews.com/articles/story70875.htm

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200625::n200625::n200625:
سلمان اعطي اخته الفيرا شقه قيمتها 10 مليون روبيه...!!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Alvira-Salman.jpg

سلمان اشتري شقه لاخته الفيرا هوو يحب ان يناديها Baby الاسبوع الماضي هديه لها بقيمه 10 مليون .

Baby تعيش بالقرب من منزل والديهم في باندرا ، ولكن الآن خطابها الجديد هو بنتهاوس فاخر في مرتفعات المحيط الهادئ ، بالقرب من مبنى مجمع رضوي قبالة الطريق كارتر ، في الضاحية نفسها. وفقا للسمسار العقارات من الضاحية ، مقاس الشقه التي اشتراها لها سلمان 4000 قدم مربع. "الذهاب من المعدل الحالي (25،000 روبية لكل قدم مربع) ، وشقة ستكلف حوالي 10 كرور روبية" ، وقال صاحب العقار.

المصدر

http://www.mid-day.com/entertainment...e-10-crore.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/aug/300810-Salman-sister-Alvira-penthouse-10-crore.htm)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200625::n200625::n200625:

وعد سلمان ل Mahi Gill..!!

http://one.obuzz.com/admin/ni/sm/medium/mi-61370.jpg

على الرغم من الناس اصبحوا في حاله من الجنون من فيلم سلمان خان Dabangg ، الممثلة ماهي جيل يبدو أنها قليلا غير راضيه ، لأنها تظهر على الشاشة لوقت قليل مع سلمان خان في الفيلم.

وأكد الخان السخي عندما أعربت الممثله عن خيبة أملها وحزنها لسلمان نتيجه لقليص حجم دورها في الفيلم امامه،
وعدها انه سيجعلها نجمه امامه في فيلم كامل من اوله الي اخره. هاهي ، الذي ذاع صيته مع مد ديف ، توصف دائما أن تكون ممثلة موهوبة ، وDabangg هو فيلم كبير جدا بالنسبة لها. ولكن الفيلم الكبير لم يعطي لها الفرصة لممارسه حلمها في الظهور وقت اطول امام سلمان.

وفقا للمصادر ، وقالت انها عملت بجد للفيلم وعلى الرغم من دورها صغيرة يسعدها أن تكون جزءا من Dabangg.

انت الان حقا لا تموني في حاجة الي القلق ابداسلمان وعدك بفيلم كامل معك!!

المصدر

http://www.apunkachoice.com/content/..._to_mahi_gill/ (http://www.apunkachoice.com/content/article/sid100003276-salman_khans_vaada_to_mahi_gill/)

حقوق الترجمة محفوظه لبيت حبايب سلمان خان.

براءة قلب
15 / 09 / 2010, 14 : 03 AM
وااااو اخبار كتير جدا ما شاء الله اللهم زيد وبارك

المهم

* الفلم ان شاء الله بلوك باستر وهيكسر الدنيا اكتر لأن سالو يستاهل ربنا يحفظه

* العائلة المالكة في نيبال هههه انا متهيألي كل الناس من اصغر طفل لأكبر واحد بيحب سالو لأنه طيب جدا

* سلمان خان وطني جدا وعمره ما يقصد ابدا يقول كلام يتفهم بصورة سيئة وطالما اعتذر يبأه فعلا حصل لغط كتير في الموضوع ومحدش يقدر يزايد على ده

* واااااو هدية غالية جدا طول عمره سخي جدا وكريم ^_^

* والخبر الأخير يا بختك يا بنت اللذينا يا ( ماهي جيل ) طب لوحدك لوحدك >_<

beroo*sallu
15 / 09 / 2010, 30 : 06 AM
شكرا يا قمر ع اخبار سالو
وان شاء الله الناس الي عايز توقع سالو مش هتنجح ابدا وربنا يهدهم قولوا معايا امين يارب
بالعكس الي بيعملوه ده بيخلوا الناس تحبه اكتر واكتر
ما شاء الله الفيلم مكسر الدنيا ان شاء الله يزيد اكتر كتيررررررر

بحر المشاعر
15 / 09 / 2010, 47 : 07 AM
يعطيك الف عافيه ياقمر على الاخبار المتنوعه
بس عندي تعليق بسيط
بالنسبه للنجوم الي موالين لشارو

اعتقد سبب جذبهم الي سلمان هو
معرفة سر هوس الجمهور بسلمان
وهذا مايسمونه بسحر سلمان في لفت انتباه النجوم قبل الجمهور

وسلمان في غنى عنهم حضورهم او عدم تواجدهم مافي فرق

حبيت اعلق على هذه النقطه
يعطيك اف عافيه على التغطية الحلوة

دمتم بوود

سالو حياتي
15 / 09 / 2010, 54 : 10 AM
ماشاء الله علي الاخبار ياسالي
كولكشن فظيع
انا مع فهد
وانا فرحانه من قلبي لسلمان
والي جاي اكبر ان شاء الله
انا عاوزة اعلق علي خبر خبر بجد
بس لو علقت الصفح هاتخلص مني
دة سلمان مش اي حد
ربنا يحميه لينا
ويخليه

zozo.toto
15 / 09 / 2010, 19 : 02 PM
الاخبار روعة
انا سعيدة ان الفلم حطم جميع الارقام القياسية
هذا دليل على سحر افلام سالو
افلام سلمان دائما مسلية وتجذب الجمهور
ويارب يستمر الفلم بهذا النجاح
يسلموا سالي

قلوب من دهب
15 / 09 / 2010, 55 : 03 PM
وااااااااااااااااااو
اخبار دبانج دى بتثلج صدرى فعلا يا رب كمان وكمان
والراجل الغبى سينا ده اتعدل فعلا مش بيجى غير بالعين الحمرا عرف انه اختار الشخص الخطا ومش هيقدر يعملها معاه
وربنا يخليه لاخواته ويهديهم كما انكتر واكتر

عاشقة شارووخان
15 / 09 / 2010, 59 : 03 PM
يا سلام احلى خبر ودابانج يستحق كل هذا التقديييييييييير على العمل الجاهد الي قدمى سالو في الفلم يسلمووووو على الاخبار

ريا خان
16 / 09 / 2010, 02 : 01 AM
شيف سينا اتكسر علي ايد سلمان ياعالم
دة سلمان عمل معجزة بس مافيش غير سلمان الي يقدر يعمل كدة بصراحة
اما الفيلم يارب يكملها يارب عليه بخير

m00n girl
16 / 09 / 2010, 12 : 01 AM
مشكووره ع الخبرياات التاااازهـ

بالتوفيق لسلمان وتحمست اكثر اشووف الفيلم سلمان تمثيلو يجنن
شد حيلو مؤخراً بالتوفيق له ومن نجاااح لنجاح على طوووووووول يستااهل سلمان اكثر

رومانس
16 / 09 / 2010, 47 : 07 AM
تسلم ايدك حبيبتي سالي على النشره السلمانيه
اخبااااااااااااار حلووووووه عن فيلم دابانج فرحااااااااااانه مرررررره
الله يزيد ويباااااااااااااااااارك سلمان يستااااااهل اكثر
اعتذرعلى شيء ماقاله كبير ياسلمان اي حيوته ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
ربي يخلي سلمان لعائلته كريم وعائلته تستاهل

ranisallu
16 / 09 / 2010, 18 : 08 PM
الي الامام ياسلمان ياحبيب الملايين ويابطل الجماهير
انا فعلا اقتنعت دلوقتي ان بوليود من غير سلمان ولا حاجة
ولا هايبقي ليهم حس اساسا

محمد مغربى
16 / 09 / 2010, 13 : 09 PM
يعطيك الف عافيه ياقمر على الاخبار المتنوعه
بس عندي تعليق بسيط
بالنسبه للنجوم الي موالين لشارو

اعتقد سبب جذبهم الي سلمان هو
معرفة سر هوس الجمهور بسلمان
وهذا مايسمونه بسحر سلمان في لفت انتباه النجوم قبل الجمهور

وسلمان في غنى عنهم حضورهم او عدم تواجدهم مافي فرق

حبيت اعلق على هذه النقطه
يعطيك اف عافيه على التغطية الحلوة

دمتم بوود


اخى هو انتوا ما تعرفوا تكتبوا رد الا وتذكروا فيه اسم شاروك فيه

للدرجه دى شاروك مسبب لكم ازمه

مو معقول يعنى هيك شوو موالين لشارو يعنى

هو شاروك بيضرب حدا على ايده منشان يتقرب له

لاحول الله

الله يعينكم على انفسكم

sallu iloveu
18 / 09 / 2010, 43 : 04 PM
علي العموم الف مبروك
لسلمان امبراطور الهند وبوليود
والكل طبعا دلوقتي بيجري عليه لان نمبر ون في كل حاجة
الشعبيه والسينما والتليفزيون وكل حاجة

حبيبة سلمان
19 / 09 / 2010, 38 : 01 AM
الصحافه مالها شغله ولاعمله الاسلمان؟

بس ماعليه كل ماجابت سيرته بالعاطل زاد نجاح

وسلمان كالعود يزيده الاحراق طيبا

مشكورين عالاخبار الروعه

ميمو المصريه
19 / 09 / 2010, 47 : 05 AM
محمد مغربى أولا الاخبار عندك لها مصادر اذا عندك تعليق على لاخبار يا ريت تبقا تعلق عليها فى المصادر
احنا مش هنجبر كل عضو انه مش يجيب سيرة الفنان المفضل لاى حد عشان ميزعلش! خصوصا اذا كان مش جايب سيرته بشىء وحش يمس مشاعر الفانز
القسم ملىء بالاخبار الى بيجى فيها اسم عامر و وسيف من الخانات ومحدش بيبدى اعتراضه
وانا مش هقبل ثانى ان القسم يتحول الى فوضى!
واى رد فى حاجه شكل كده
سواء من حبايب عامر او سلمان او شاروخان
مصيره الحذف
ولو اتكرر من فانز الثلاثى خان اى رد شبه ردك
مصيره الحزف ولو اتكرر مصيره المخالفه
ارجو الحفاظ على هدوء القسم




سالو اى لاف تم تعديل ردك عشان ميبقاش فيه نقاش عقيم ويتحول الموضوع الى مناقشات ملهاش لازمه


بالتوفيق لــ سالو فى فيلمه وان شاء الله يحقق اعلى واعلى
وبالتوفيق لــ الخانات كلهم :n20061:

sallu khan
19 / 09 / 2010, 24 : 05 PM
يستاهل سالو اكثر من كذا
مين قدك العائلة الملكية يالله مين بعده

عاد فلوس سالو كلها على ارباز وسهيل واخواته واهلة وصحباته ههههه الله يخليه ليهم
يسلموا على الاخبار الحلوة

mylovesallu
23 / 09 / 2010, 41 : 08 AM
يكسر براحته ههههههههههه سلمان غير التكسير ليه مباح
والله فرحتله من كل قلبي
ثانكس علي الترجمه والاخبار

sallu iloveu
24 / 09 / 2010, 05 : 07 PM
تسلم ايدك حبيبتي سالي على النشره السلمانيه
اخبااااااااااااار حلووووووه عن فيلم دابانج فرحااااااااااانه مرررررره
الله يزيد ويباااااااااااااااااارك سلمان يستااااااهل اكثر
اعتذرعلى شيء ماقاله كبير ياسلمان اي حيوته ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
ربي يخلي سلمان لعائلته كريم وعائلته تستاهل

شكرا روما تسلم ايديك ياجميله
وانا كمان كان نفسي اشوفه في السينما
بيبقي ليها طعم مختلف الحكايه

being human
25 / 09 / 2010, 26 : 12 AM
سينا اخير اعتذر دة شخص غريب فعلا
انا عمره ماحبيت الكائن دة بردة عمل حكايه كدة مع ممثل مسلم تاني مش فاكرة مين بالضبط
بس طبعا ماعملش زي ماعمل في حاله سلمان

بموت في سلمان
27 / 09 / 2010, 51 : 12 AM
بصراحة اصحاب شاروخان معذروين سلمان دلوقتي بقي بيج بوس بوليود
بس دة مايمنعش انهم يبقوا اصحاب الاتتنين
عادي جدا اصلا اخوات سلمان نفسهم ليهم علاقه بشاروخان
الصحافة دايما تحب تكبر الاخبار
والارقام بتاعه الفيلم جباره ماشاء الله

برنسيسة هندية
28 / 09 / 2010, 58 : 10 PM
مبروك علي سلمان النجاح الساحق للفيلم يستاهله
وسلمان ملك القلوب والبوكس اوفيس
غير انه ودة اهم حاجة بطل الجماهير
واكييييييييييييد امبراطور بوليود
يسلموووووووووووو

اماني الهندية
30 / 09 / 2010, 12 : 08 PM
شيف سينا ماورهوش غير المشاكل
بيعمل مشاكل لكل المسلمين
اما بالنسبه للفيلم هي اخبار بجد حلوة خالص انا مبسوطه جدا لسلمان
انسان طيب وقلبه ابيض

فلة
30 / 09 / 2010, 39 : 11 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووا
:n200679::n200679::n200679:
على الاخبار الحلووووووووووووووووووووو ووووو ياااااااعسل
موفق على السلمان على نجاح فلمه...........:n200678:
حلوووووووووووووووووووو للازم كل العائلة الملكه لحضورالفلم.......:n2006100:.
مبروككككككككككككككككككككك كككككك
:n2006101::n2006101:
الى الفيرا ان تلقي اكثير حلوه من اخوه رغم انه انسان غير عادي بس في النهايه هو اخوه ان كان
فنان او غير فنان .
:n200645::n200645::n200645:
كيقي انها مثلت امام سلمان:n200645: هذا يكفي لها يعني لاتخاف مدام وعد يعني قريبا تمثل..
ليش ما يسيبو سلمان وشاروخ لوحدهم :n200678::n200678:........يتصالحه ويتخاصم بين بعضهم
عقول هنود اقول لهم اهتم بشيء يهتم بلادهم .......:n200612:
يعطيكي العافيه ............:n200667: