المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اووووف الهنوود البوااقيين

srk_hrithik
02 / 10 / 2004, 37 : 10 AM
هاااااااااي

شلووونكم شخباااركم

امس شفت فلم هم كون مال امتااب والعيووز الي معااه ما اعرف اسمها قصه مبيوووقه ماادري متى يتعدلووون هل

هنوود هذا يمكن 3 فلم اشوووفه مبيوووق من قصص اجنبيه شنو هذا اهو صج حلو الفلم بس لما اتشوووفه اتقوول لييش

معقوول ما عندهم قصص صج اول ما بدا الفلم وبينت القصه لاعت جبدي جني اشووف الفلم الاجنبي مره ثاانيه بغييت
ا
طلع اول ربع سااعه بس قلت يلا ما كو شي اسوويه قلت اقزرها بس صج هنووود الفلم الاجنبي صااارله سنه ونص يعني

توووه يرووحوون ويبوووقوونه بس العيوووز الي مع امتااب ابدعت بالفلم والي ما شااف الفلم الاجنبي لووول انصحه انه

يشووف فلم امتااب لانه قصه حلووه ورعب وانا نسيت اسم الفلم الاجنبي بس يقوول شوي من قصته عشاان اتعرفوونه

الي تقوول قصته انه ام مع عيالها الاثنين سااكنين ابيييت ابرووحهم ويجوونهم خدم يشتغلوون عندهم ويطلعوون الاخدم

موتى وجذي بس طبعا الاجنبي احلا بس الي ما شااف الجنبي يشووف هذا

السوووس
02 / 10 / 2004, 47 : 11 AM
ههههههههههههههههههااااي000

ياقلبي توووج تدلرين انهم بوووواقيييين ===== من زماااان واهما يبقوووون ===

ياااا حليلج زيم مايبوقوووونا احناااااا00000

مشكوره على المووووضوووع

Ratki Rani
02 / 10 / 2004, 28 : 03 PM
اناااا شفت واااااااااااااااااااااايد

lajja
02 / 10 / 2004, 13 : 06 PM
هههههههههههههههههههه

العنزي بدري الله يهديك

من ايام جدتي وهم ياخذون من الامريكان

ياكثر الافلام المبيوقة

وانا اللي قاهرني فيلم همراز عدلو فيه لين ماخلوه يعنو هندي وقبل مدة شفت فيلم لاكشاي وتوينكل في الكويت بلس نفس الفيلم الامريكي سبيد

لكن لاتستغرب منهم على قول السووس زين انهم مايسرقون منا والا تخيلوا فيلم هندي من قصة خليجية <<واو وناسة

في داعة الله
لاجا

srk_hrithik
03 / 10 / 2004, 12 : 01 AM
يسلمووووووو على الرد بس انا الي منصدم منه انه فناان كبير مثل امتااب معقووله ما يدري ان هل فلم مبيوووق ولا فلم وسلااام لووول

ارام
03 / 10 / 2004, 05 : 04 AM
الفلم مسروق من فيلم اجنبي بطولة نيكول كيدمان اسمه the others

والممثله الي مع اميتاب اسمها دمبل

نجمة في بوليوود
03 / 10 / 2004, 18 : 04 AM
انا شفت الفلم صج ناسخينه نسخ و الصراحه من اول الفلم وصكرته مليت لان الفلم مكرر وعارفه قصته
بس الصراحه عجبني تمثيل البنت الصغيره اللي هي بنت دمبل بالفلم تمثيلها روووووووووووعه ممثله محترفه

srk_hrithik
03 / 10 / 2004, 55 : 09 AM
يسلمووووووو على ردووودكم ومثل ما قلتي يا نجمه البنت الصغيره مبدعه نطروو علييه 18 سنه اوووف رااح تطلع طلعه

FRieNDLiYa
08 / 10 / 2004, 37 : 12 PM
لوول أشوه عيل ما رحتله :p
و من الأفلام الهنديه اللي شفتها و هي بالأصل مبيوقه فلم KaHin Pyaar Naa Ho jaye مال سلمان خان و راني و بريتي
و فلم humraaz مال أميشا و بوبي
امه لو يفكرون شوي بسوون أفلام تينن بس مادري شفيهم يبوقون :s

srk_hrithik
08 / 10 / 2004, 05 : 11 PM
يسلمووووو على الرد وانتي صااجه لو يفكروون شوي