المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاروخان يمشى فى طريق بي الكبير...جورى تطهى البريانى فى العيد


روح شاروخاان
09 / 09 / 2010, 22 : 06 AM
http://dc11.arabsh.com/i/01529/nof6vm508g1h.gif

ومرة أخرى ،شاروخان يمشى فى طريق بي الكبير
http://www.afaqs.com/all/news/images/news_story_grfx/2010/28193_1.jpg

شاروخان هو سفير العلامة التجارية الجديدة للدهانات Nerolac. ومن المثير للاهتمام ، قبل فترة ، أيد النجم اميتاب باتشان العلامة التجارية ، وهذه ليست المرة الأولى للملك خان يسير على خطى باء كبير.
لقد مر بعض الوقت منذ ان بادشاه بوليوود شاروخان ، بدأ يسير على خطى النجم اميتاب باتشان. ولنتأمل هذه الحقيقة : شاروخان تألق في طبعة جديدة من فيلم كبير ومبدع باء ، دون ، في الدور القيادي الذي تضطلع به باتشان في النص الأصلي. شاروخان لعب المضيف في الموسم الثالث من 'كانا بانيجا ، وحتى الآن لعبة عرض استضافته باتشان. وإذا كان هذا خان لم يكن كافيا ، كما بدأ العديد من العلامات التجارية تناول التي تم إقرارها في وقت سابق باء كبير ، والنفط Navratna كونه مثال على ذلك.
الآن ، وقد وقع خان تأييد Nerolac للدهانات. ومن المثير للاهتمام ، وأيد بي الكبير العلامة التجارية لفترة قصيرة قبل بضع سنوات ، عندما خضع لNerolac . يمكن للمرء أن يذكر الإعلان التلفزيوني ، حيث لعب باتشان المسيح من نوع ما للعلامة التجارية ، وطنا رث المظهر تحولت مع الدهانات حيوية في تطور من أصابعه.
بعد توقف دام عدة سنوات ، وقد عين كانساي Nerolac دهانات مظهر آخر. ويأتي هذا الإعلان قبيل موسم الاعياد ، والتي ستشهد شاروخان تسلط الضوء على الشركة صديقة للبيئة حلول الدهانات الزخرفية.
وقد ركزت بشكل متزايد كانساي Nerolac ، في الماضي القريب ، على أكثر أمنا ، والدهانات الصديقة للبيئة. وهي تدعي لاستخدام التكنولوجيا الجديدة لإنتاج المركبات العضوية المتطايرة منخفضة (العضوية المتطايرة المركبة) ، والدهانات الخالية من الرصاص ، والتي من شأنها تعزيز البيئة في المنزل. بعض من أطلق منتجات جديدة متطورة ، من قبل الشركة وتشمل Nerolac انطباعات البيئية النظيفة وNerolac إجمالي إكسل مع حارس الحرارة ، ومجموعتها الكاملة من المنتجات القائمة على الماء هو أيضا المركبات العضوية المتطايرة المنخفضة.
شعرنا جلالة Bharuka ، العضو المنتدب لشركة كانساي Nerolac دهانات ، ويقول في تصريح صحافي ، "لقد تحسن كثيرا تقديم منتجاتنا لتتناسب سلامة البيئة ، وعند هذه النقطة ، الحاجة إلى وجود السفير ، فهو شاروخان ، الذي يعكس هذا يمكن أن يساعدنا على تواصل بشكل فعال الى المستهلكين. "
وبصرف النظر عن باتشان ، وبعض من نجوم السينما الأخرى التي أيدت المنتجات Nerolac في الماضي وتشمل موهانلال. وفي العام الماضي ، وكان مشدود Nerolac الظهور في خان Irrfan وKonkona سين شارما والمصدقون لبعض المتغيرات.
نيودلهي : جين ، نائب الرئيس ، التسويق والمبيعات ، و(ديكور) ، كانساي Nerolac دهانات ، وتعليقات على المبادرات التسويقية : "شاروخان يتمتع بجاذبية كبيرة وهو من بين الشخصيات الأكثر شعبية في البلاد ، ولدينا خطط لحملة تلفزيونية وطنية ، وكذلك في الهواء الطلق ، والطباعة ، في بعض الأسواق المختارة في جميع أنحاء الهند ، وسوف الجبهة أيضا سلسلة من المبادرات التسويقية الاستراتيجية للشركة. "
للسجل ، وقد تم تصنيع دهانات Nerolac كانساي الطلاء لأكثر من 90 عاما ، ويدعي أنه من بين كبار اللاعبين في قطاع الصناعة ، وجود معدل دوران رأس المال من 1،900 روبية كروري. تقوم الشركة بتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الطلاء المعمارية للمنازل والمكاتب والمستشفيات والفنادق ، والطلاءات الصناعية.
المصدر
http://www.afaqs.com/news/story.html?sid=28193_And+yet+again+SRK+goes+the+Bi g+B+way%3C=rss
ترجمتى


http://dc01.arabsh.com/i/00073/i3ycstd8c7rk.gif



جوري خان تطهي البرياني لشاروخان فى العيد
http://movies.indiatimes.com/photo.cms?msid=6520503

شاروخان وصرح عدة مرات ان جوري زوجتة لا تطبخ ، لا تعرف كيف تطهي الطعام ، ولا يتمتع بالطبخ! "إنها لا تعرف حتى تفعل الشاي"
وقال شاروخان مرة واحدة.
زوجة جوري لكن تبدو انها قد اتخذت تروق للطبخ في وقت متأخر. وقالت إنها تخطط لفعل المستحيل! جوري تذهاب الى محاولة عمل البرياني للمرة الأولى اليوم في مناسبة العيد.
وقالت "آمل وأنا قادرة على الطبخ اليوم البرياني. وانا ذاهبه الى اعطائها رصاصة واحدة هذه المرة ونأمل جعل عائلتي سعيدة "جوري كشفت لنا.
وأضاف شاروخان "، قد حصلت على بذل يعر لاريان ونفسي... بيعه مفهوم يعر كما مظلة الجدد من مصفوفة. نأمل أن يشتري ويلبسها اليوم.
ونجم عن رغبته أيضا عيد مبارك لجمهوره.
المصدر
http://movies.indiatimes.com/rssarticleshow/6520490.cms
ترجمتى
الحقوق محفوظه لبيت حبايب شاروخان

عاشقة شارووخان
09 / 09 / 2010, 24 : 01 PM
امممممممم برياني بالعيد شي حلو وشاروووخان يحب برياني دجاج يسلمووووووووو على الاخبار

همي بقلبي
09 / 09 / 2010, 00 : 02 PM
وه بس ياناااااااااااس

احلى معايده لشاروخ

بنوتة بوليوود
19 / 09 / 2010, 36 : 09 PM
:n200674::n200674: يا سلام برياني بالعيد نيالهم ببعض يسلمو اخبار حلوة :n200673::n200673:

كــــ كاجول ـــل
20 / 09 / 2010, 31 : 01 AM
دام شـــاروخان سفير الهذى العلامة التجارية

فأكيد هذى الدهانات ممتازة و أحلى شئ أنها تحافظ على البيئة

******

زين والله أن جوري تحاول ترضى زوجها

و تطبخ البريانى اللي يحبه حبيبي شـــاروخان

بس الشاى الهندى فعلآ صعب مالومها

الله يقويها و تسعد شاروخان دائمآ

تسلميلي يا روح على الآخبار الشاروخيه .