المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار * سلمان وأريتيك روشان يكرمان من قبل Iifc 2004 وأخبار منوعة اخرى *


firstknight
29 / 09 / 2004, 00 : 03 AM
IIFC 2004 Honours Salman

http://indiafm.com/scoop/04/sep/2309smssh/still1.jpg http://indiafm.com/scoop/04/sep/1609hrithik/still1.jpg

إفتتحَ ساميتا ثاكراري IIFC 2004 في فندقِ بومباي في فندق Hotel Inter Continental في 6.سبتمبر/أيلول ، وهي محاولة فريدة مِن قِبل مؤسسة الأفلام الهندية لتَسويق الترفيهِ الهندي حول العالم. ويَجْلبُ فرصَ عالميةَ في عملياتِ التعاون بشكل عريض بالمواقعِ الدوليةِ المثيرةِ إلى البلادِ.
وبتوافق مع التقليدِ، المؤسسة قدّمتْ فائز السَنَةِ' والجائزة تمْنحُ إلى سلمان خان، أريتيك روشان ، أنوراج باسو ، أرونا ايراني ، هاري بوجا ، ياش جوبرا ، سونيل دارشان ،سونيل مهتا ، راجيش وراكيش روشان ، نيخيل أدفاني ،رايفي تشوبرا .وذلك لمساهمتهم في صناعة السينما .

يستااهلون الحلوين http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif وبالتوفيق انشالله لسالو ورتوكة في أفلامهم وحيااتهمhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif




Madhoshi, Tumsa Nahin Dekha, Dobara and King Of Bollywood: Flop.

http://im.rediff.com/entertai/2004/sep/27king.jpg http://im.rediff.com/entertai/2004/sep/27madh.jpg
http://im.rediff.com/entertai/2004/sep/27tumsa.jpg http://im.rediff.com/entertai/2004/sep/27dobara.jpg

رَأينَا في حدود أربعة إطلاقاتِ الأسبوع الماضي: Madhoshi، Tumsa Nahin Dekha، Dobara و King Of Bollywood.لا أحد منهم سجّلَ مجموعاتَ جيدة في شباكِ التذاكر وكَانتْ خارج المنافسة منذ البداية
حتى الثنائي بيباشا باسو في ضربتهم الناجحة في Jism لم يَستطيعا أَنْ يَجْذبا الحشودَ في Madhoshi. بينما فلم King Of Bollywood الذي كَانَ عِنْدَهُ فقط حوالي خمسة % من إجمالي المجموعة يُنسَحبُ من المسارحِ.
أخفق أيضا كل من Tumsa Nahin Dekha مع عمران هاشمي وديا ميرزا ، الى جابي اخفاق Dobara لجاكي شروف ورافينا تاندون




Salman's safety net for Katrina

http://www.indiafm.com/stills/04/dnjak/thumb12.jpg

سلمان خان زوّدَ شبكة الأمان إلى صديقتِه الأخيرةِ كاترينا كيف. هذا شُهِدَ مؤخراً في فندق بومباي مكان الحفل الذي أقيم بمناسبةِ فلمِ سلمان ' Dil Ne Jise Apna Kaha '. لا أحد يُمْكِنُ أَنْ يُقابلَ كاترينا كيف مع ذلك بَقيتْ جاذبيتها تؤثر في كُلّ من كان هناك. كان هناك وقت بعد انطلاق 'Boom' ' مباشرة ، عندما لم يكن هناك مديرَ أَو منتجَ مستعدَّ لتَوْقيعها . الآن، سلمان يَدْعمُها. لذا كُلّ منتج ومدير مستعدُّ لتَخصيصها في فلمِه. على أية حال، لا أحد يَتجاسرُ لمقابلتها بسبب شبكةِ الأمان التي زوّدتْ حولها مِن قِبل سلمان.

كل فتاة ترتبط بسلمان لازم يسطع اسمها بقوة ..كاترينوه كانت مجرد عارضة وظهرت بفلم ماحد يمكن يتذكره ..لكن اللحين صارت اشهر من نار على علم ..
الممثلة الوحيدة تابو اللي علقت بشكل صحيح وبكل صراحة لما سألوها عن سلمان ..قالت " هو الممثل الوحيد اللي اشتهرو صديقاته على حساب أسمه مع انهم مايستحقون الشهرة"





Shilpa, Paresh Felicitated

http://www.b4utv.com/movies/newsbreak/04/images/pareshshilpa.jpg

الممثلة شيلبا شتي وبريش راول شُرّفا مِن قِبل Giants International في حفلة أقيمت في بومباي. الرئيس للمنظمةِ نانا جودسما دَعا إلى الفعاليات . وكَانَ الضيفَ الرئيسيَ اميتاب باتشان . شيلبا شتي وبريش راول شُرّفا لمساهمتِهم في عالمِ السينما الهنديةِ. جائزةُ شيلبا حصلت عليها للمَدح الذي أستحقته في أداءَها بشكل حرج في Phir Milenge . “ هذا نوعُ الأعترافِ الذي شَقيتُ من أجله. أَشْكرُ الناسَ لمُلاحَظَة موهبتِي ,” قالتْ شيلبا .

تستحق شيلبا الجاائزة ..لأن اداءها في فير ميلينج كان رهيب http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif






Bipasha On John

http://www.glamsham.com/ecards/images/movies/04/madhoshi/10_s.jpg http://www.glamsham.com/ecards/images/movies/04/madhoshi/14_s.jpg

في مقابلةِ خاصّةِ مع بيباشا باسو الى صحفية أنكرتْ بيباشا الإشاعاتَ بأنّ جون إبراهام يَضْربُها عندما يغضب. “ هذا لَيسَ حقيقيَ مطلقاً. جون رجل محترم شامل، رجاءً! ” عندما سَألَت عن علاقة جون بلارا المزعومة ، قالَت , “ نحن أشخاص بالغينَ. نَجْلسُ ونُنظّمَ خلافاتنا ! أولاً لم يكن هناك أيّ حقيقة لهذه الأقاويل! يَحترمُ جون لارا وعلاقتها مَع كيلي. ” شدّدَت بيباشا أيضاً بأنّه اليس عندها خططُ للإِسْتِقْرار للخمس السَنَواتِ أخرى. “ جون وأنا نركّزُ على مهنِتنا فقط ,” قالتْ.




Aitraaz´ Music Launched At A Ganesh Pandal

http://indiafm.com/stills/04/aitraaz/thumb5.jpg http://indiafm.com/stills/04/aitraaz/thumb9.jpg

شركة الموسيقىMukta Arts لفلم عباس موستان الذي وجّه ´ Aitraaz ´ , أُطلقتْ موسيقى الفلم في السابع والعشرونِ من سبتمبر/أيلولِ (الإثنين) بموجب الجدول المُعلَن وللتغيير في Ganesh pandal في بومباي.
الضيوف على المناسبةِ كَان سبهاش غاي و هايمش رشميا بين الآخرين. بِاندهاش نجوم الفلم لم يكونو حاضرين في أنطلاق الموسيقى .

شفت دعاية الفلم وأكشاي وبريانكا مو مقصرين http://www.bintnet.com/club/images/smilies/frown.gifالله يستر من هالفلم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/conf.gif





David Dhawan: Title Trouble

http://movies.indiainfo.com/features/images/photo5.jpg

ديفيد دوان المسكين! هو لحدّ الآن لَمْ يَجِدُ عنوان مناسب لفلمه القادم بطولةِ سلمان خان ، سوشميتا سين وكاترينا كيف ، وَصلتْ العناوينُ الكوميديا طبيعياً إلى ديفيد لكن في هذا الوقتِ هو يُخفقُ في الوصول إلى الكلماتِ المناسبة ! يقول “ أَنا مشوّشُ! أنا فقط لا أَستطيعُ إيجاد عنوان لفلمِي. هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ غريبا! شيئا يُسبّبُ ردَّة فعل فوريَة بين الناسِ ,” و أضافَ , “ فكّرتُ في شيئ مثل Sorry Main Shaadi Shudha Hoon.. لَكنِّي قَدْ أُغيّرُه. أنا لا أَعْرفُ ,” .

بسرعة أختار العنوان ..علشان نشوف الفلم بسرعة ...متشوقة لهذاا الفلم ..سوش وكاترينا مع سالو http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gifhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/cool.gif



Ajay says no to Yash Chopra!

http://bollyvista.com/data/image/picture3430_1.jpg

على نقيض كُلّ القصص حول الهدنة بين النجمين المُتحارِبينِ، شاهروخان وأجاي ديفجان، المصادر تُخبرُنا بأنّ الإثنان مازِلا جداً أبعد ما يكون عن ' أفضل الأصدقاءِ '. وحتى عندما قام كارن جوهار بدور الوسيطِ وحاول أن يحْصلُ عليهم لعَمَل فلم سوية في فلمِه القادم صنع الدوراتَ من الأخبار ، عِنْدَنا حكايةُ أخرى للإخْبار: يَبْدو بأنّ أجاي رَفض بإفتراض عرض مربح للقيَاْم بضيف ظهورِ الشرف نظيرِ الخان. ، وخمن مِنْ أين هذا العرضِ يَجيءُ؟ ياش تشوبرا ،ذَهبَ الدورُ بعدها إلى مانوج باجبي أخيراً، الذي كَانَ أكثر مِنْ سعيد لمَسْكه بكلتا الأيدي.







Atul Agnihotri again

http://www.rediff.com/style/apr/03atul.jpg

تحول الممثلُ أتول أجنيهوتري الى مخرج في ' Dil Ne Jise Apna Kahaa ' الذي تخبط مؤخراً ، أتول سَيَحْصلُ على الفرصةِ الأخرى للتَوجيه. لو أنَّه كان جديدا من خارج الصناعة لكَانَ سَيَجِدُ الأستمرار قاسيَ جدا، لكن أتول عِنْدَهُ دعمُ عائلةِ الخان خلفه استناداً إلى أنه متزوّج مِنْ أختِ سلمان . إنّ الإشاعةَ بأنّ عائلة الخان تخطّطُ لمشروعَ آخرَ لأتول الذي سيوجهه بنفسه، وبدون شك، لابد وأن سلمان سَيَتصرّفُ في الفلم ثانيةً.

بصراحة يعجبني أتحاد عائلتهم ..الفرد للكل والكل للفرد ..شعار يعجبني http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif



جميع الحقوق محفوظة2004 firstknight

السوووس
29 / 09 / 2004, 22 : 05 AM
يسلموووووو

الاخباااار كووووول0000


اما خبر جووون وبيباشااااا ==== صحيح ميه بالميه


يكفخها الليل والنهار انا بعيني جعل ياكلها الدووود شايفتهم ===


عساهم في هاالحال واردا0000 الحوووله تستاهل 0000

Sapna
29 / 09 / 2004, 37 : 05 AM
تسلمين على الاخبار الكووووووووول ...

كلام تابو صحيح يشتهرون بسببه وليتهم يستاهلون

واجاي هذا مو لازم عمره ماتصالح مع شاروو بيموت شاروو من دونه اصلا لمصلحته ....

جلانار
29 / 09 / 2004, 21 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

مجدولين
30 / 09 / 2004, 06 : 02 AM
هاااااااااي عيوووووني فيرست

يسلموااااااااا على الاخبااااااار الحلوووووووه والمنووووووعه

والله يعطيك العااااااااااافيه

AISHWARYA RAI
01 / 10 / 2004, 45 : 05 PM
يسلمووووو على الاخباااااااااااااااااااا اااااااااااااااااار