المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انته عـــــــضـــــو ...الجزء الاخير

اميشا
29 / 10 / 2003, 54 : 03 AM
خلاااص سوووري ادري تعبتوو ......

الكنج ....

صووره حلوه لبنات كابوور ...

بريتي

جووهي ....--وين جووهي حلوه الصوره ...؟!

meeeeeeeeeeeeeeeeee

http://amisha20.jeeran.com/AMAZINGGGG.jpg http://amisha20.jeeran.com/8s.jpg

كاترينا ..خطيبة...خطيبة ..( بيضبحووني معجباات سلمان الحين )..احم ..هذي خطيبة سلمان ..بااااااااي

-----------------------------------------------------------------

النهااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااايه ...

روزيتـــSRKـــا
29 / 10 / 2003, 30 : 04 AM
واخيرا وصلنا الى الحلقه الاخيره على فكره انا مشيت باقي الحلفات ههههههههه
علشان اعرف نهاية المسلسل هههههههه
على فكره صور شاروخ قديمه لدي هه وحده تستهبل لاني اليوم فقط منزلتهم واغمي على مدهوري مادري هي صحيت او لا هههههاهههههها

مين الشيفه هذه وعععععععععععععععععععععع

هرتوكي ... و بس
29 / 10 / 2003, 38 : 04 AM
امووشا حلوة صورة بنات كابور

وييي عااد .. الله يعينج على ** روهيت ** و ** لجا ** و ** فيرست نايت ** بيذبحونج يا ويلج الحين شيفكج منهم ههههه

أموشااااا مشكورة حبيبتي على هالصور العجييبة .. ومجهود فعلا تشكرين عليه ويعطيج العافية

إختج
هرتوكي . . . وبس

اميشا
30 / 10 / 2003, 39 : 03 AM
هههههههههه محبوبة هارتك هذي شيفهم حراام حلووه ...هذي كاترينا خطيبة ..ولا اقولج انا قايله قبل خطيبو منو ماافيه ..ترا المعجباات مشكله ...هاهاههااااااااااهاههاها ههه

هرتوكي وبس العفووو ...والله يعااافيج ...واااويلي من شلة سلمااان ..هاهاهههههه

تسلموون صبايا ..والباااقي وين ؟؟!!

روزيتـــSRKـــا
30 / 10 / 2003, 03 : 04 AM
وع والله شيفه بالصوره الثانيه احلى بكثير فرق واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااا ااااااو والله المكياج يبدل ويغير والكميرا والاضائه لهن دور كبير وووووعععععععععععععع وشلون راح يتحملها ووووووووووووااااااااااااا ااو

rohit
30 / 10 / 2003, 10 : 05 PM
(15)(15)(15)(15)
أميشا الصور كانت حلوة ....بس من أول ماجات هالهبلة اللي تسمونها خطيبة ( ::::::::)
ليتك ماجبتي سيرتها
والله لو تشوفيني حالة اكتئاب وتعاسة
ولي كم من يوم ناسية الموضوع ومروقة
بس بعدين واني أقرأ الخبر فموقعين من مواقع سالو (15)
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ
ورجعتلي الحالة تقول مخبولة
مو انتو تقولون مستشفى مجانين هريتيك
لا شكلهم الحين بيفتحون فرع جديد بيسمونه مستشفى مجانين سالو
يعني والله احنا نتمناله كل خير وانو يتزوج ...صج يعني ليش الأنانية ؟؟؟؟؟
الحين فيرست نايت ماراح يعجبها كلامي لأنها خلاص سلمت بالأمر
بس لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالا مو قليلة الأدب هذي (28) (28) (28) (28) (28) (28)
اهيء اهيء اهيء اهيء
والله لو تشوفوني يااني ..............
الله لايجيبلكم الحالة اللي عندي .....
محبوبة هريتيك والله انك صاجة هذي مو شيفة وبس هذي بلوة الله يبعدها عن سالو ان شاء الله ويسخرله اللي أحسن منها بمليون مرة ..قولو آمييييييييييييييييييييييي يين
المهم
المهم
المهم
بعدت عن الموضوع
مشكوووووووووووووووووووووو رة على الصور الحلوة مشمش ( اسم جديد ) الله يعينك كل وحده فينا بتسميك اسم .....
ياحليله شاروخ يجنننننننن والله أنو هالرجال تحسونه فحاااااله وحبوب وطيب وياحليلكم يامعجبين شاروخ انتو اللي مرتاحين مو زينا ..ياليته ينصح سالو ؟؟؟؟؟؟لالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالا سوووووووووووووووووووووووو ري مشمش خرجت عن الموضوع مرة ثانية باردون موا .....
أميشا هالممثلة راااااااااااااااااااائعة وأنا فعلا أحترمها والله يامشمش يحقلك تسمين نفسك باسمها ...
وتدرين أنا وش نفسي ؟؟؟؟؟ نفسي أميشا الحلوة تروح حق سلمان وتقوله أني ياسلمان أحبك وأموت فيك واذا تزوجتني بأسيب التمثيل عشانك .....ويقوم سلمان يتزوجها
سووووووووووووووووووووووري سوووووووري مشمش خرجت عن الموضوع مرة ثالثة

....واااااااااااااااااي والله اني أتمنى هالشي لأني أحبها وأحترمها وهي رفضت أكثر من فيلم لأنو مشاهد التعري فيه كثيرة وأنا من هالكلام صرت أحترمها أكثر ....

عاشقـ ريتك ـة
30 / 10 / 2003, 49 : 06 PM
يسلمووووووووو(3)

مدهوري
31 / 10 / 2003, 23 : 12 AM
لا rohit
ولله اني بلنسبه الي ما مرتاحه لان شارو م....م....متزوج عااااااااا ولا فوك الدرد ايحب مرته العوره (15)(15)

بس سلمان فري ما متزوج و يمكن في يوم من الايام يلتقي بيج و ايحبج (14)(14)

اميشا
31 / 10 / 2003, 29 : 12 AM
الله يسلمج عاشقة رتيك ...

روهيتووو ....شهتيني اريد مشمش ...

ثانكيوو اسم دلع حلوو ....ثانكيوو سوو متش ..المهم

اا نا انا الصراااحه سووري على قوولة المصاروه قلبت عليكي المواااقع ..

ياعني شسوووي ..غلطه وندماان عليهاا ...ذكرتج بالماتتسمى ...هوو ويااج ليش الانااانيه مثل انا يووم قريت قصة هرتك يووم راح لامه وقالها انا احب وحده بس اواجه مشكله قالتله شوو ..؟؟؟

قالها هي مسلمه ..قالتله وين المشكله ..وكنت اقوول حراام ان شالله ياخذهااا ...لانه يحبهاا مسكين ..مع ان ما يجوووووز هو هندوسي وهي مسلمه بس تعرفين عااد الهنود ..بس كانه خذها بالطريقه الاسلااميه ههههاهاهاهههههاه

ووانا ويااج هذي الصرااحه غغغغيررررر محترمه شفت صورها في بووم انصدمت !!!! ماشي ماشي كلش ..

المهم يله عاادي عاادي قسمه ونصيب ....بس والله عليج خياال ..حلوو والله سلمان لو ياخذ اميشااا ..بس فيلمهم كان مب حلوو ياهي جلوو ...

واميشا صح رفضت دور سيلنا انا قريت في مجله ستاردست ..رفضت دورهاا لان ذيج المحترمه ..لااابسه لبس ووايد محترم ...فهمتي صح ..ادري هاههاهاااااااا

وثانكيوو بنات على المشاركه ..

rohit
31 / 10 / 2003, 40 : 01 AM
لالالالالالا أميشا حبيبتي ....
خلاااااااااااااااااااااص راح الحزن والزعل الحمد لله ....اقري موضوعي في المنتدى العام وراح تعرفين ليش ....
واااااااااااااااااااي أنا مبسوووووووووووووووووطة كأنه عيد عندي وان شاء الله عن قريب نسمع خبر زواج سلمان من البنية المحترمة اللي ماحد يعرفها ....

اميشا
31 / 10 / 2003, 23 : 03 AM
ممممممممممممممممممممممممم

شفففففففففففففففففففففففت ههه

هرتوكي ... و بس
31 / 10 / 2003, 00 : 04 AM
أموووووش .. آنا ما قريت هالقصة الي تقولين عنها (عن زواج هرتوك ) !!!!!!!!

(27) (27) (27) (27) (27) (27) (27) (27)

الله يخليج .. الله يخليج .. قولي لي بالضبط الي قريتيه عن سافلة زواج هرتوك تكفين أموووشا
(مع إني أعرف سالفتهم وسامعة سوزان في مقابلة بالتلفزيون تقول القصة) بس تكفين قولي لي الي قريتيه من الألف إلي الياء لأني ما قريت ولا مرة اشلون فاتح اهله في الموضوع

أدري إني حملتج حمل كبير .. بس انت تعرفين ينوني في هرتوك .. وبعدين آنا ماقريت هالقصة هذي إلي قلتيها

أختج فووووور إفررر
هرتوكي . . . وبس

اميشا
31 / 10 / 2003, 16 : 04 AM
ولاااا يهمج سمعي ...

كان ياا ما كان ..في وحده الا هي انااا ..اشتريت مجله يبوعنها عندنا هني في الامارات اسمهاا يانغ تاايم ..اجنبيه هنديه مكس ..تعرفينها يبوعنها عندكم ؟؟!!..........المهم انا دايمن اشتريهاا ...

شفت مقاال كاتبين عن هرتك و امه ..يعني بس هم وعلااقته بامه

ومثل ماكتبت قبل ..انه هوو اول مافاتح اهله راح عند امه وقالهاا احب وحده بس في مشكله --مووشكل

انه اهي مسلمه قالتله امه ووين المشكله ؟؟!! ما اشووف مشكله ..وماذكر ادري لو بشوورج الحين تعطيني طراااااااق ..بس تخيلي هذا قاريتنه من سنتين الحمد الله مذكره شي ...وبس ووافقوو وخذهاا ..وتوته توته خلصت الحتوته ....شوو حلووه ...

والله هذا الي قدرت اطلعه من بااالي ...زين واووكيه بعد تذكرت معلوومه ..شفتي اول لقااء بين هرتك واميشا في كاهونا بيار هي عند الاشاااره ..هو نفسه اول ماشاف سوزانا ..نفس الموقف قاام خبر ابووه ..وابووه كان يكتب قصة كاهونا..فحط هذا المشهد ...ليصبح من الحقيقه الي فيلم ....وبس ...وثانكيوو,,و شاااريج في توقيعي حلوو صح

هرتوكي ... و بس
31 / 10 / 2003, 41 : 04 AM
مشكووووورة يا أحلى أموشا .. أدري فيج ما تقصرين وحلوة هالقصة اول مرة اسمعها

تدرين آنا عندي شريط فيديو أسمه "Hrithik Life " شريته من محل فيديو عندنا .. في مقابلة مسجلة من قناة Soni هالمقابله عقب فلم فيزا .. فيها كل شي عن هرتوك من أول ما أنولد إلي نجاحه في فلم كهونا بيار هي و فيزا .. مقابلينه هو وأمة وابوه وسوزان .. ومقابلين ممثلين يوقولون رايهم فيه

وتدرين منو مقابلين بعد .. ربع هرتوك (ربع المدرسة والفريج ) اكبر شلة ميانين شفتهم في حياتي .. وحاطين صورهم كلهم ومعاهم هرتوك من يومهم صغار إلي الجامعة .. ويقول هرتوك إنهم كل اسبوعين يروحون مزرعة جد هرتوك وينامون هناك وعرضوا شريطهم الفيديو مال المزرعة .. وااااي يموتون من الضحك .. وقالوا عن سوالفهم ومقالبهم طمااااشة هههههه وصورهم اتضحك ويقولون انه هرتك كان كله يمثل ويسوي حركات في الصور اتضحك وكان يومه مراهق حاط تقويم على ضروسة يضحك شكله بس حلو

دوري الشريط يمكن تلقينه عندكم .. لا يطوفج أمووش .. آنا وايد أحطه وأشوفه

اي قبل لا أنسى .. ترى توقيعج فظييييع لا تشيلينه

أختج فووور إفررر
هرتوكي . . . وبس

اميشا
31 / 10 / 2003, 21 : 05 AM
لا لا لا .........زووووووووووووووووووو ووين هالشرريط ادري فيديوهاتنا لووعة جبد مايبوون شي ...بس بدووره مشكووره هرتوكي وبس معلووووووووومات خطيره ..والله شكله حلوو ..وسووالف

تخيلي مالقيته ....هئ هئ هئ ئه ...شسوووي امووت قهر و حره ...لااا اعرف شسوووي

بستأجر افلاااام ووايد من عندهم وبعدين بكسرهم وبردلهم ايااهاا ..فتااات .خخخخخخخخ شريه ..

لااا بسوي سيررش عن هالفيلم ....ثانكيو هرتوكي وبس

روزيتـــSRKـــا
31 / 10 / 2003, 31 : 05 AM
هااااااااااااااااااااي ياحلوات شنو هذه الفله الحلوه ووووووووووووووووا اموشا شنهيه القصه الحلوه حبيبتي قصه قبل النوم ههههههههه فضيعات ياااااااااااااااااااااااا اابنوتات

اميشا
01 / 11 / 2003, 32 : 04 AM
هههههههههههههههههه

بس تعاالي ليش مانمتي هااا ...يله رووحي نامي وراج دووام ..وبااجر القصه عليج اوككيه

الاسطورة شارووو
01 / 11 / 2003, 22 : 06 AM
مشكورة اميشا على صورة شاروو
طالعه جنان مع الخلفيه

تحياتي

روزيتـــSRKـــا
01 / 11 / 2003, 18 : 03 PM
تعالي حبيبتي انا مالي دوام قديمه الدوام ههههههههههه
دوامي في مخدتي

اميشا
02 / 11 / 2003, 52 : 12 PM
العفو الاسطوره وصح الخلفيه رووعه

محبوبة هارتك ليش مادااومييين ؟؟؟؟؟؟!!!سؤال فضولي صح ..خلاص لاتقولين هاهاههاهاه

روزيتـــSRKـــا
04 / 11 / 2003, 50 : 03 PM
عادي اخبرك ليش مالي دوام لاني متخرجه وجالسه في البيت ت وانا ادور على وضيفه
عندك وضيفه اقدم اوراقي يالله يمكن احصل وضيفه عندكم عاد وااااااااااااو في دبي روعه
ههههههههههههههههه
بايون ياحلوه

MoON MOoN
05 / 11 / 2003, 28 : 07 AM
يعطيك العافيه اختي اميشا .... تصدقين .. اشتقت لأميشا كثييير صار لي فتره ماشفت لها

فلم .....الله ياريت ترجع تمثل مع الحبايب ....والله انهم لايقين على بعض.....

وعلى فكره كاترينا حلووه مو شينه على الأقل أحسن من غيرها ....

بعد زين من سالوو انه اختارها هي ... ولا وحده غيرها ..... مايدريكم يمكن تكون له عون

ويابخت من وفق راسين بالحلال ... (بس اتمنى انو عشاق سالووو مايزعلووون من كلامي ..ترى حتى انا استانس على يه كثييييير ...بس وش بيدنا )

وتسلم ايدك اختي اميشا على الصووور .... وتوقيعك مررررررررره حلوووووو

اميشا
05 / 11 / 2003, 23 : 05 PM
محبوبة هارتك افتكييتي من الدراااسه يا حظج ...متى يا رب ؟!!..

الللللللللللله علي انا القالج وظيفه ....وبعد في دبي ..وقلتلج ..باخذج في جوووله ...شاريج بوديج برج العرب ..رووعه ...ومنروح اخر طااابق ..تقدرين تشوفين دبي كلهاا ..منظر فظظظيع ...يله جهزي نفسج ..

ارجون ورتيك ...هلااا فيج والله ولله يعااافيج ..ختي ..

ابشرج في فيلم لرتيك واميشااا ...قريت عنه اسمه ارماان ..نفس اسم ..فيلم انيل وبريتي ...

و توقيعي حلو لان عيوونج حلووه ...تسلمين ...لازم حلوو فيهااا ..رتيك وامووش ..

ومشكووره على مشاركتج ..ارجون وريتك

روزيتـــSRKـــا
06 / 11 / 2003, 45 : 12 AM
انشاء الله قريب شدي حيلك وذاكري زين ترتاحين من الدراسه
خلاص ضمنت وضيفه عندكم هههههههههه
برج العرب زي برج المملكه عندنا هذا لو تمشين في الجسر يجيك صداع من هول ماتشوفين الرياض كلاها وانت معلقه بين السماء والارض
بس انا احب المغامره واااااااااااوي
اجلسي في المطار وانتضري اي طياره تجي من السعوديه دورين خلاص تعجزين وانا ماجيت هههههههههههه

MoON MOoN
08 / 11 / 2003, 40 : 07 AM
الله يسلمك .... والله يبشرك بالخير ويزوجك عبد الله بالخيييييييييييير....(ههههه أمزح)

عسى انشاالله يكون صج علشان ترجع ايام قبل الحلوه ...

وعيونك بعد الحلووووه تسلمين....