المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكشي يصرح نحن نحب سلمان*شهرة دابانج تتدهش سلمان*حورات دابانج تفجر ال


sallu iloveu
05 / 09 / 2010, 48 : 08 AM
دابانج يدهش سلمان...!!

http://images.indiainfo.com/web2images/www.dailybhaskar.com/2010/08/23/images/salmanracestopjockeys320x24020100118.jpg

قد تم تصنيف برومو دابانج كاعلي الفيديوهات مشاهده علي شبكه الانترنت والتليفزيون.والاغاني ايضا حصلت علي نفس الاهتمام.

ويبدو ان هذا الخبر جعل سلمان يشعر بالدهشه فقال..
"انه شئ غريب لم ار شئ كهذا من قبل علي الرغم اني في الصناع منذ زمن بعيد..برومو فير ايضا احبته الناس كان يملك المقومات لذلك ولكن ردة الفعل هذة غير عاديه".
((هههههههههههههه ايه ياسلمان انت هاتقر علي نفسك :n200654:))

هكذا قال النجم عن رد الفعل للناس علي البرومات والاغاني حتي التجارة اعلنت الفيلم بالفعل هيت حتي قبل نزوله.
((اعوذ بالله قولوا ان شاء الله))

"الناس عادة تضع أفضل لقطات في الترويج وغالبا عندما ذهبت لمشاهدة الفيلم فقط تشاهد تلك الطلقات وليس هناك أي شيء آخر لنرى. ولكن في Dabangg هناك الكثير أكثر من ذلك ، "يقول سلمان.

المصدر

http://movies.indiainfo.com/dabangg-...n-1548844.html (http://movies.indiainfo.com/dabangg-surprised-salman-1548844.html)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.



:n200631::n200631::n200631:

الموده بين سلمان خان واكشي كومار... !!
Khans Plant Trees Not Stories ((الخانات تزرع اشجار لا تروج قصص))

http://media.sawfnews.com/images/Bollywood/Salman_Khan_Peepli_Preview.JPG

تتويت سلمان علي شبكه التغريد لمسانده اكشي كومار جعلت القلوب توضي لموقفه.

التقارير التي افادت ان الفانز كانت تريد ان تاخد صور مع عرفان خان وليس اكشي كومار سلمان سمع بها.

وكتب علي موقع التغريبد..
"I jst hrd tht fans hv overlooked akshay kumar n gone to irfan khan for photos. I find tht hard to believe. Khans plant trees. Not stories.
قال ان قد سمع ان الفانز تركت اكشي كومار وذهبت الي عرفان خان لاخذ الصور معه.انا اجد ان هذا صعب التصديق .الخانات تزرع شجرا ولا تروج للقصص.

ثم في الصباح كشي رد علي مسانده سلمان له وقال..

"Salman we love you man. Its all good, Kumar's are used to Khans getting more attention, you aren't called Kings for nothing :) anyway it was nice to have 5 mins of peace in Toronto, i was happy for Irfan. And hey, you are right, will tell Irfan to plant trees in the future. He should do his bit for the environment. :) "
سلمان نحن نحبك يارجل . الامور جميعها خير. كومار معتادة ان تحصل علي المزيد من الاهتمام من الخانات انت لا تسمي ملوك من اجل لا شئ .ونعم .انت علي حق .
انا سوف اخبر عرفان بان يزرع اشجار في المستقبل ان يجب ان يفعل شئ من اجل البيئه.
((ياقلبي عليك ياكشي والله انك عسل وانا كمان بحبك وليه مقلل من نفسك كدة من عرفان دة اصلا :n200610:))

المصدر

http://www.sawfnews.com/Bollywood/65065.aspx

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200631::n200631::n200631::n200631:

حورات 'Taali Maar' تعودة بقنبله في دابانج...!!!

http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/aug/salman_khan_dabangg.jpg

كان هناك وقت في السينما خلال السبعينات كانت الحورات الي تترد من النجم الكبير في الهند ان ذاك تصبح شعبيه للغايه وهذا بالفعل يؤثر علي شباك التذاكر.

ولكن مع مرور الوقت كما تولى قصص الحب والأفلام صيغة انتقام اتخذت المقعد الخلفي ، والحوارات توقفت أيضا أن تلعب دورا كبيرا في نجاح الأفلام وتحدها أكثر على المحادثات الطبيعية. ولكن لفترة من الوقت كما سحر بوليوود للذهاب الرجعية وبدأت 'التي بدأت في الحصول على أفلام ماسالا اي جماهيريه يحبها الشعب باجمعه مثل فيلم سلمان هذا، الحوارات وبطانات واحدة جعلت لها عودة مدوية.

ان هناك ايضا جمله في وانتد لسلمان ايضا اصبحت شهيره للغايه وهي , 'Ek baar maine jo commitment kar liya to main khud ki bhi nahin sunta hoon'
اصبحت ضربه كبيرة في جميع الانحاء.
ولكن الامور لا تتوقف هنا فسلمان جعل بحواراته في فيلم دابانج ضجه كبيرة بين الناس وقال سلمان في احد المحطات التليفزيونه ان الحوارات الاكثر اثارة لم تخرج بعد انتظروا المزيد

المصدر

http://www.glamsham.com/movies/scoop...ang-081013.asp (http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/aug/25-taali-maar-dialogues-back-with-da-bang-081013.asp)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200631::n200631::n200631:


الان سلمان يتولي الحكم بعد دابانج...!!

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/8/26/salman-dabangg-150.jpg

فتي العضلات سلمان خان يستعد للعب دور المعلم kushti هذه الأيام ، ولكن خارج الشاشة. ووفقا لآخر الأخبار ، سلمان ، الذي يتطلع الى الافراج عن فيلمه الذي طال انتظاره 'Dabangg' ، تم تعيينه قاض وحكم لمباراة مصارعة في ناجبور ، كجزء من الترويج للفيلم.

وأفيد أن المدينه تنظر سلمان للحكم على مباراة المصارعة مع الاخوة Arbaaz وسهيل ، ومعه Sonakshi ، وسونو سود ، وملائكة أرورا خان في ناجبور قريبا جدا لانطلاق حملة الترويج ل'Dabangg'.

تكشف التقارير أن فكرة أن تكون جزءا من مباراة المصارعة المحلية توجه تأثير من حقيقة أن الطابع سلمان في 'Dabangg' ، 'Chulbul Robinhood` باندي ، الذي يلعب دور اكشن من نوع جديد في الفيلم.

يتحدث إلى الأخبار اليومية ، وقال مصدر "، كان سلمان يشعر بالإثارة تماما مع فكرة الحكم في مباراة المصارعة. منذ 'kushti' هي رياضة شعبية جدا في ناجبور ، لن يكون هناك حشد ضخم لهذا الحدث. أيضا ، مع سلمان يجري القاضي المشاهير ، فإنه سيكون وسيلة رائعة للبدء في الترقيات. "

"لا تتفاجأ اذا سلمان يقفز إلى الحلبة ، ويحاول بعض التحركات مع المصارعين. لديه موهبة لمفاجأت "، واضاف المصدر.

المصدر

http://spicezee.zeenews.com/articles/story69590.htm

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200631::n200631::n200631:

سلمان يشجع رانبير وعمران...!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Salman1.jpg

هناك لعنه من الشائعات تربط صديقته (الحاليه او السابقه هناك امر يحتاج الي نقاش) مع رانبير كابور .

هذا الخان يمتلك قلب لا يعرف الطغائن لذلك نحن نحب سالو بهاي رغم ان هذة الجمله ليست بجديده الجميع يقول اننا نحب سالو بهاي .
وفي حين ان النجوم الكبار يشعرون بالحرارة حين سماع نجاحات النجوم الشباب مثل عمران ورانبير وغيرهم ..الا ان سلمان هو دابانج حقيقي ليس في الفيلم فقط في الحياه الحقيقيه..لا يخاف ابدا...نحن نعني انه تحدث عن الشباب وقال..
"رانبير وعمران موهبين للغايه انا شاهدت افلامهم انا اجد ان هؤلاء الشباب هم بالفعل رائعين".

انه الطريق امامكم ايها الشباب ..الان تسيطعوا ان تقفوا وبفخر بعد هذا الكلام..نحن نقول لكم انه ليس Chulbul Pandey(اسم سلمان في فيلم دابانج) الذي قلب الهند الذي يقول ذلك..انه سلمان..سالو الحقيقي بنفسه هو الذي يقول ذلك.

المصدر

http://timesofindia.indiatimes.com/e...ow/6439223.cms (http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Salman-cheers-Ranbir/articleshow/6439223.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

:n200631::n200631::n200631:

سلمان يحتفل ب Raksha Bandhan مع اخواته...!!

http://www.pinkvilla.com/files/images/salmanalvira2.jpg

عشية راكشا باندان ، سلمان خان وعائلته احتفلوا معا في شقة في باندرا غالاكسي للطقوس المعتادة لربط الرخي. في كل عام لديهم بوجا صغيرة في الصباح. وترتدي الأخت ألفيرا Arpita التعادل تقليديا الرخي لجميع الاشقاء الثلاثة سلمان ، Arbaaz وسهيل خان. بعد أن سلمان يزور مقر ألفيرا في المساء لتناول العشاء الأسرة.
((دة زي عيد الاخوة حاجة كدة في الهند يعني تقريبا))

نسأل ألفيرا ما الهديه التي اخذتها من سلمان في هذة المناسبه تقول : "ماذا تتوقع ان احصل من اخي. حمايته لنا ومحبته هي أفضل الهدايا. كل الهدايا المادية الصغيرة التي تأتي وتذهب نحصل علىها في أي حال. أكبر هدية علي الاطلاق هو ان اخي موجود دائما بجانبي طوال الوقت".
((هاعيط ربنا يخليكي لبعض يارب))

في أي جزء في العالم تحركات سلمان هي لها اهميه كبيرة ، وقال انه دائما يحب أن يكون في المنزل خلال راكشا باندان. الاحتفالات تعني الكتير للنجم الذي يختار قضاءها مع عائلته. أيضا سلمان خان يختار أن يكون في المنزل في مهرجانات أخرى مهمة مثل العيد والديوالي وعيد الميلاد. "كل المهرجانات هي مهمة بالنسبة لي" ، يقول سلمان. "أحاول وجعلها نقطة ليكون في المنزل خلال جميع المهرجانات. راكشا باندان وخاصة بالنسبة لي وأنا هناك لأخواتي دائما ".

المصدر

http://movies.indiatimes.com/Feature...ow/6431264.cms (http://movies.indiatimes.com/Features-Events/Features/Salman-Khan-celebrates-Raksha-Bandhan-with-sisters/articleshow/6431264.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.


:n200631::n200631::n200631:



سلمان سعيد من مجلس الرقابه..!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/salman-khan123456.jpg

وكان النجم الهندي في النعيم عندما اخبرة شقيقة ارباز ان الرقابه وافقت علي جميع اجزاء الفيلم دون قطع مشاهد واحد.

على ما يبدو 'Dabangg' والكثير من العمل وسلمان الذي يلعب Chulbul باندي لديها الكثير من الحوارات الجريئة في الفيلم. ومع ذلك ، يعتقد مدير ابهيناف Kashyap ، منتج Arbaaz وقيادة الممثل سلمان خان أن المجلس قد قطع بعض المشاهد النظر هناك الكثير من العمل في الفيلم. ولكن فوجئت الرقيب متن كل منهم على شهادة الاعتماد هو تعميم الوصول إلى الخدمات.

"إن الرقابة تعطي شهادة Dabangg تعميم الوصول إلى الخدمات دون أي انقطاع. وهذا يعني أن نصل الى الافراج عن الفيلم دون أي تغيير "، وقال Arbaaz خان ، وهو سعيد للغاية مع قرار المجلس الرقيب .

انه الفيلم الذي سينزل في العيد ويعد انه ملئ بالمتعه اكتر من البلوك باستر له وهو وانتد.

المصدر

http://movies.indiatimes.com/News-Go...ow/6439726.cms (http://movies.indiatimes.com/News-Gossip/News/Salmans-happy-with-censor-board/articleshow/6439726.cms)

حقوق الترجمه محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.


:n200631::n200631::n200631:



انا مستقر جدا وسعيد في حياتي يقول سلمان...!!

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/8/27/salman-new-150.gif

يبدو سلمان هذة الايام سعيد للغايه علي الرغم من الاخبار والتقارير حول انهيار كاترينا عندما سالوها ان سلمان قال انهم انفصلوا انهارت امام الجميع ولكن سلمان يبو العكس تماما ومتاقلم في حياته .

حيت ايضا تحدث سلمان واعترف..
"انا سعيد جدا ومستقر للغايه في حياتي الشخصيه اما في حياتي المهنيه وصلت الي مرحله لا داعي للقلق فيها الحمد لله حول مسيرتي انا اعمل منذ 20 عام حققت مالم اكن احلم به"

المصدر

http://spicezee.zeenews.com/articles/story69663.htm

http://www.mumbaimirror.com/article/...eaks-down.html (http://www.mumbaimirror.com/article/30/2010082620100826040006164c3918ea7/Kat-breaks-down.html)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.


:n200631::n200631::n200631:



سلمان سيفعل بامواله اعمال خيريه في 10 دول مختلفه...!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Salman-Dabangg.jpg

سلمان سيذهب الي عشر دول مختلفه لعمل اعمال خيريه هناك في كافه الانحاء.

سلمان بالفعل بدأ جولته اليوم في بنغالور وسوف يكمل في Delhi, Jaipur, Ahmedabad, Bhopal, Nagpur, Hyderabad, وايضا سيذهب لدبي وايضا لكولكاتا وفي وقت لاحق في لكناو.

المصدر يقول "كان دائما يحتفظ بأفكار للمبادرات الخيرية ومنذ Dabangg وهو اكثر الافلام انتظارا هذا العام. خطط للسفر في كافه انحاء البلاد للاعمال الخيريه".

والفكرة هي جمع المال من رعايته لمختلف الأنشطة في كل مدينة وثم التبرع به للمحتاجين. هناك فريق من الناس المعنيين من إنسان الذين يعملون خارج لوجستيات التأكد من ان الاموال تصل إلى أولئك الذين في حاجة إليها. "

ويضيف المصدر ، "سلمان لديه شعبيه طاغيه في دبي، وانه يخطط لاستغلال هذه الفرصة لجمع المال لكافه الاعمال الخيريه .

يخطط أيضا لوضع النظام الذي تتبعه الأموال ستصل إلى المستفيدين في غضون ساعات.

وسوف كل مدينة لديها مبادرة مختلفة لجمع الاموال للاعمال الخيرية. "هذه هي اكبر عملية اضطلع بها لجمع الاموال.

المصدر

http://www.mid-day.com/news/2010/aug...ty-Dabangg.htm (http://www.mid-day.com/news/2010/aug/280810-Salman-money-charity-Dabangg.htm)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

beroo*sallu
05 / 09 / 2010, 51 : 09 AM
شكرا ع ترجمة الاخبار يا قمر
وسالو ده طيب اوي ربنا يقدره ع فعل الخير ويزيده كمان وكمان
وبعدين انا خلاص اتجنيت مره يقول انه عازب ومره يقول انا مش عازب واسالوا كاترينا شكل سالو كده بيضحك علينا
انا مستنياه الفيلم ع نار بس يا خساره مش بينزل عندنا مصر:n200632:

ŜŎήДm
05 / 09 / 2010, 09 : 10 AM
يسلمو قلبو ع الخبار سالو

من جد انا نفسي اشوف الفيلم مره

sallu iloveu
05 / 09 / 2010, 34 : 10 AM
بيرووو
سلمان ماقلش ابدا نيفر انه سنجل
دة الصحافه والاعلام الي بتقط كلامه
علشان يعمله منشطات واخبار وترويج ليهم
معقوله لسه ماعرفتوش الصحافه اسلوبها الفاشل

واة لااااااااسف الشديد مافيش هندي في مصر
هانستني لغايه لما نحمله ربنا معانا بجد

$veer$
05 / 09 / 2010, 21 : 01 PM
جميل كلمه اكشي وفعلا كلنا نبحب سلمان وحلو وقفه سلمان مع اكشي ربنا يديم صداقتهم
وفعلا حورات الفيلم قلبت الهند وكل حته
الفيلم عامل شغل جامد قوي بسم الله ماشاء الله
وسبحان الله كل دة قبل الفيلم حتي ماينزل
كولكشن اخبار فظيع
عاوز يترد عليه في صفحتين مجهود هايل مشكورين عليه

عاشقة شارووخان
05 / 09 / 2010, 09 : 02 PM
أكييد البرومو وايد ادهشني من ناحية الكوميديا والاغاني والسينيايور يسلمووووووو على الاخبار وننتظر الفلم

قلوب من دهب
05 / 09 / 2010, 56 : 02 PM
دبانج فظيع جدا من البرومو فعلا ادهشنى انا كمان وخلاص عايزه اشوفه فعلا
خبر اكشى بقى
ربنا يخليهم لبعض
واكشى ده عسل خالص رده عجبنى جدا وفعلا مين عرفان يعنى عشان يتقارن باكشى
حوارات دبانج نفسى افهمها
هههههههههههههههههه
شكلها قويه عقبال بقى لما نشوف الفيلم
وربنا يخلى سلمان مستقر دايما ويتجوز بقى ويريحنا

m.s Ra7ma
05 / 09 / 2010, 13 : 03 PM
يسلمو على اخبار سالووو كل خبر احلى من الخبر التانى
وبالتوفيق لسلمان فى جميع اعماله وربنا يقدره على فعل اخير
بجد هو يستاهل كتير
وبالنتظار الفيلم على احر من الجمر

sallu iloveu
05 / 09 / 2010, 51 : 03 PM
سونام انا اكتر منك
منتظرة الفيلم علي احر من الجمر
وبعد الايام
بس خلاص هانت اهوة

zozo.toto
05 / 09 / 2010, 18 : 07 PM
شكرا على الاخبار الروعة
كل خبر احلى من الثاني ربي ما يحرمنا من سالو
ومن اعمالة الخيرية وبالنسبة لفلم نحن منتظرية
ولن يطيل انتظارنا كثيرا
العيد بعد كم يوم

ريا خان
06 / 09 / 2010, 21 : 03 AM
قد تم تصنيف برومو دابانج كاعلي الفيديوهات مشاهده علي شبكه الانترنت والتليفزيون.والاغاني ايضا حصلت علي نفس الاهتمام.

ويبدو ان هذا الخبر جعل سلمان يشعر بالدهشه فقال..
"انه شئ غريب لم ار شئ كهذا من قبل علي الرغم اني في الصناع منذ زمن بعيد..برومو فير ايضا احبته الناس كان يملك المقومات لذلك ولكن ردة الفعل هذة غير عاديه".

جميل سلمان وعفوي كدة بيعجبني ردودة وتلقاتئيته وهو دة سر حب الناس ليه
او بمعني جنون سلمان

سالو حياتي
06 / 09 / 2010, 48 : 04 AM
مقاله عن خبر اكشي وسلمان

http://epaper.hindustantimes.com/PUBLICATIONS/HT/HD/2010/08/27/Article//101/27_08_2010_101_011.jpg

اسين
06 / 09 / 2010, 36 : 07 AM
يسلمو على اخبار سالووو كل خبر احلى من الخبر التانى

وبالتوفيق لسلمان فى جميع اعماله وربنا يقدره على فعل اخير

بجد هو يستاهل كتير

وبالنتظار الفيلم على احر من الجمر

$veer$
07 / 09 / 2010, 21 : 07 AM
يعجبني علاقه سلمان واكشي جميله جدا

علاقه سلمن مع اي ممثل في بوليود

ليها طعم خاص جدا

سايشا
07 / 09 / 2010, 51 : 08 AM
ياااااااي الاخباااار روووعه ...

وبالفعل فلم دبانج بيكون هيت


تسلمين خيتوو على المجهووود

سايشا
07 / 09 / 2010, 53 : 08 AM
ياااااااي الاخباااار روووعه ...

وبالفعل فلم دبانج بيكون هيت


تسلمين خيتوو على المجهووود

:n200680:

sallu iloveu
08 / 09 / 2010, 08 : 07 AM
جميل كلمه اكشي وفعلا كلنا نبحب سلمان وحلو وقفه سلمان مع اكشي ربنا يديم صداقتهم
وفعلا حورات الفيلم قلبت الهند وكل حته
الفيلم عامل شغل جامد قوي بسم الله ماشاء الله
وسبحان الله كل دة قبل الفيلم حتي ماينزل
كولكشن اخبار فظيع
عاوز يترد عليه في صفحتين مجهود هايل مشكورين عليه

بسم الله ماشاء الله يارب يكمل عليه
النجاح يارب
انا حاسه ان سلمان عامل حاجة مختلفه في الفيلم دة عن قبل كدة

بنت العراق
08 / 09 / 2010, 47 : 05 PM
تسلمي على الخبر
وان شاء الله ننتظر الفلم
وسلمان واكشي حلوين وايد
ان شاء الله بينجح الفلم

zarina khan
12 / 09 / 2010, 29 : 05 AM
جميل كلمه اكشي وفعلا كلنا نبحب سلمان وحلو وقفه سلمان مع اكشي ربنا يديم صداقتهم
وفعلا حورات الفيلم قلبت الهند وكل حته
الفيلم عامل شغل جامد قوي بسم الله ماشاء الله
وسبحان الله كل دة قبل الفيلم حتي ماينزل
كولكشن اخبار فظيع
عاوز يترد عليه في صفحتين مجهود هايل مشكورين عليه

$veer$
14 / 09 / 2010, 16 : 03 AM
قد تم تصنيف برومو دابانج كاعلي الفيديوهات مشاهده علي شبكه الانترنت والتليفزيون.والاغاني ايضا حصلت علي نفس الاهتمام.

ويبدو ان هذا الخبر جعل سلمان يشعر بالدهشه فقال..
"انه شئ غريب لم ار شئ كهذا من قبل علي الرغم اني في الصناع منذ زمن بعيد..برومو فير ايضا احبته الناس كان يملك المقومات لذلك ولكن ردة الفعل هذة غير عاديه".

جميل سلمان وعفوي كدة بيعجبني ردودة وتلقاتئيته وهو دة سر حب الناس ليه
او بمعني جنون سلمان

Mariam Kapoor
14 / 09 / 2010, 06 : 09 AM
الفيلم شكله رووعه،
متشووقة اشوفه

يسلموو على الخبرياات

ريا خان
15 / 09 / 2010, 24 : 04 PM
جميل الخبر بتاع سلمان واكشي
حلو جو الحب الي بينهم وخصوصا اكشي
واضح انه بيحب وبيحترم سلمان جامد
اما سلمان بيعجبني ردوه الجريئه مابيهموس حد
دابانج فعلا

sallu iloveu
16 / 09 / 2010, 44 : 07 PM
جميل كلمه اكشي وفعلا كلنا نبحب سلمان وحلو وقفه سلمان مع اكشي ربنا يديم صداقتهم
وفعلا حورات الفيلم قلبت الهند وكل حته
الفيلم عامل شغل جامد قوي بسم الله ماشاء الله
وسبحان الله كل دة قبل الفيلم حتي ماينزل
كولكشن اخبار فظيع
عاوز يترد عليه في صفحتين مجهود هايل مشكورين عليه

امين يارب عارفه اكتر الصداقات الي بتعجبني في بوليود
سلمان وعامر
سلمان واكشي
سلمان و سانجو
سلمان وجوفندا
سلمان وانيل
ربنا يخلي سلمان لينا وقلبه الطيب
نورتي حبيتي

حبيبة سلمان
19 / 09 / 2010, 24 : 01 AM
الله يديم الصداقه والمحبه بين اكشاي وسالو

كبير ياسالو باخلاقك وفنك ولاسيما قلبك

الله يوفقك يارب

شكرا عالاخبار والترجمه

اسين
19 / 09 / 2010, 14 : 11 AM
يسلمو على اخبار سالووو كل خبر احلى من الخبر التانى
وبالتوفيق لسلمان فى جميع اعماله وربنا يقدره على فعل اخير
بجد هو يستاهل كتير

sallu khan
19 / 09 / 2010, 57 : 04 PM
سالو حبيبي مندهش لية هذه كلة dum تبعك ههههههه
اكشي وسالو علاقتهم ممتازه وحلوه الدقه akki
سالو ماحس بتهديد من رتك بلعكس وقف معاه اكثر من اهله في اكيد ماراح يحس بتهديد من عمران ورانير
ماشاء الله من كثر تبرعاته الله فتحها علية واحلى سنة لسالو
مرسي كثير على الاخبار الحلوه

sallu iloveu
19 / 09 / 2010, 57 : 06 PM
شكرا على الاخبار الروعة
كل خبر احلى من الثاني ربي ما يحرمنا من سالو
ومن اعمالة الخيرية وبالنسبة لفلم نحن منتظرية
ولن يطيل انتظارنا كثيرا
العيد بعد كم يوم

ياااااااااااااارب مايحرمنا منه ابدااااااااا
انا من غيرة احس اني ضايعه
وفعلا كل اخبار سلمان دلوقتي كل خبر احلي من التاني
وردك نورتي بيه الموضوع ياجميله

mylovesallu
23 / 09 / 2010, 41 : 08 AM
اكشي شو فيه شكله بيحب سلمان جدا حبيبي هو كمان
بالتوفق ليهم ودابانج بسم الله مالشاء الله عليه ربنا يوفقه كمان وكمان

بريتي الحلوة
24 / 09 / 2010, 17 : 02 AM
واضح ان التفاهم والحب بين سلمان واكشي كبير
بدليل الاغنيه الاخيره
الي هايعملها معاه في فيلمه
كبير ياسلمان