المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {{ شاروخان : لن نبيع KKR لتحقيق ربح سريع }}


روح شاروخاان
04 / 09 / 2010, 17 : 06 AM
http://dc11.arabsh.com/i/01529/nof6vm508g1h.gif


شاروخان : لن نبيع KKR لتحقيق ربح سريع
http://static.cricketnext.com/pix/sitepix/09_2010/srk_interview_0309_630.jpg

بادشاه بوليوود شاروخان ليس لديها نية لبيع حصته في فريقه الكريكيت الشعيرات فارس الراكبون كولكاتا. في مقابلة نادرة مع سي ان بي سي ، TV18 ، خان يوضح خطط العمل لشركته ريد شيلز .
وفيما يلي نسخة حرفية من مقابلته مع سي ان بي سي سواتي Khandelwal - TV18 's.

س : ما هي خططك لريد شيلز ؟

ج : بدأنا صغيرة جدا ، لكن في الآونة الأخيرة لقد بدأت التفكير في أن مشاركتي قليلا .كبيرة من حيث الإنتاج السينمائي على الأقل. وحتى الان قمنا به عادة في أي وقت جيد واحد أو ربما نوع الفيلم الثاني من مرة واحدة ابتداء نحن الانتهاء من أول واحد. لدينا القليل فى الذهاب الى التلفزيون، لدينا الذهاب الإعلان ، لدينا وحدة VFX جيدة. لذلك نحن في الطريق من الناحية التكنولوجية المتقدمة قليلا بقدر ما تنشعر جانب الإنتاج.
ولكن الإبداع يتطلب الكثير من الوقت على ما مضمون القصة يجب أن تكون. ولكن هذا العام أنشأنا مكتبا جديدا الآن. لدينا كل الشباب الذين نمت مع الشركة وهم جميعا اعتقد الحكة لدخول السينما ، وأفلاما. وأعتقد الآن أشعر بالحاجة للبدء في انتاج الافلام 4-5. عند إجراء 4-5 الأفلام ، وتشغيل الشركة دائما
'لا تستهدف الربح ، ونوع أي خسارة' من المعايير لتبدأ. إذا كان الفيلم جيدا لا ليس جيد لكن على الأقل نحن لا نحاول أن نخسر المال.
ولكن الآن مع 5 افلام في الطابق نعم فإنه يصبح أمرا بالغ الصعوبة قليلا. ولكن الجمهور لا. أعتقد أنني مشغول جدا مع الجوانب الإبداعية للحصول حقا في الأعمال التجارية بطريقة كبيرة. ولكن إذا كان لدي الرجال في المكتب الذين يرغبون في القيام بذلك ، انها شركتهم ، فإنها يمكن أن أعتبر العامة.

س : كم هو حجم الشركة في هذه المرحلة من الوقت وكمية الاستثمارات انخفضت بالفعل إلى ذلك؟

ج : ان لديه قلب كبير جدا. ونحن نعمل على ذلك منذ حوالي 7-8 سنوات وحتى الآن ، على بعد حوالى 9 سنوات كنا صنع الأفلام.
لقد قدمنا حوالي 9-10 الأفلام. بعضها جيد وبعضها خيالي ، وبعضها مثير للشفقة.
لقد بذلتم الكثير من الاستثمار فيها لا أعرف الأرقام الحقيقية. ولكن ما حاولنا القيام به هو لدينا أبدا الأموال المقترضة. يوجه أساسا إلى المال في بعض الأحيان ربما شخصيا ومن ثم نعمل على التأكد من أنه يتم إرجاعها. ذلك هو نوع من الديون الحرة. إذا كان ذلك يجعل من أي معنى ، وتظل جلسة الناس يقولون عن الشركه انها جيدة عندما تكون خالية من الديون. ذلك أننا لا نملك أية قروض أو ديون. كل ما هو المستثمر في الشركة الشخصية ومن ثم قد حققت مرة أخرى كما ذهبت من قبل سنوات.

س : هناك شركة أخرى ، كيه كيه آر ، الكيان الذي يفعل معقول جيدة الآن ، ما هي خطة هناك حقا؟ كنا نسمع عن بيع حصة ممكنة ، قد ننظر في جمع الأموال من خلال بيع حصة في هذه الشركة. فهل هذا صحيح؟ ماذا عندك لتقوله في ذلك؟

ج : لا أعرف في كل مرة يفقد فريقنا مباراة يقولون إنني أبيع الشركة. حتى انها حصلت لا علاقة لها بجزء الكريكيت منه بقدر ما تشعر الشركة.
علينا أن ننتظر لقواعد ، ما يحدث الآن. هناك الكثير من الحق غير معروف الآن. لذلك على الجبهة التجارية من الواضح جدا وهي مملوكة من قبل
كيه كيه آر لنا ، أنا وجاي (جاي ميهتا ،) وجوهي (جوهي تشاولا ميهتا). وسوف نواصل ذلك. ليس لدينا حقا سبت باستمرار من أي وقت مضى والفكر -- وأظل القراءة بأننا لن نبيع حصتنا. ولكن لم يسبق لي حقا غامرت على محمل الجد أو افكر فى هذا الامر.
إذا كنت لا من أي وقت مضى بعد ذلك لن تكون غبية المال ، قد يكون من المال الاستراتيجي. وأود أن تفعل ذلك مع نوع من الرياضة شريكا الذي يعرف أكثر عن الرياضة بدلا من مجرد جعل باك سريع. هذا ليس ما نحن في قطاع الأعمال في كيه كيه آر.
المصدر
http://www.moneycontrol.com/news/business/will-not-sell-kkr-to-makefast-buck-shahrukh-khan_482522.html
مصدر اخر
http://cricketnext.in.com/news/ipl-kkr-not-selling-stakes-says-shahrukh/50249-13.html?from=tn


فيديو اللقاء
http://www.youtube.com/watch?v=kzWQYnIdOZM


ترجمتى
الحقوق محفوظه لبيت حبايب شاروخان

| E T I K A T E |
04 / 09 / 2010, 35 : 06 AM
©§¤°يسلموو°¤§©¤ــــــــــ ـــــــــــ رائع جدا جدا جدا جدا ــــــــــــــــــــــ¤©§ ¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو°¤§©¤ـــــــــ يعطيك العافية والمزيد من الابداع ــــــــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©

عاشقة شارووخان
04 / 09 / 2010, 35 : 11 AM
الصراحة شاروووخان وفي ويوقف مع فريقا وقت الخسارة او النجاح يسلمووووووو على الموضوع

عاشقة الاحزان
11 / 09 / 2010, 03 : 12 AM
يسلمووا كتير علي المعلومات الرائعة
تحياتي