المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Amitabh Bachchan New


RNOD SCARY
30 / 08 / 2010, 10 : 02 AM
http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-1.gif

http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-2.gif

http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-3.gif

http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-4.gif

http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-5.gif

http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-6.gif

http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-7.gif


فمن الاحد وهطول المطر ويصب ، ولكن الحشود القادمة لذلك تبقي تحية المساء. وأنا لمست ذلك بشدة ، وأنا ممتن للغاية لعز وجل لهذه رحمة القليل التي تمطر على لي.

اللباس الرسمي هو الهندي بسبب خانتني دموعي بلدي تحول 75. وقدمت وجبة غداء الاحتفال لنا جميعا واللباس. وكان هذا الفرح ليكون مع الأسرة ~ الأسرة التي لم أكن قد اجتمع لالأعمار. لمناسبة عيد ميلاد وبصرف النظر عن حرمة لها أيضا يصبح منبرا من اللحاق بالركب على كل الاخبار من أيام الماضية. الأطفال قد تزوجت ، والأطفال الذين هم فوق وحول في جامعة وكلية ، متزوج وأب لأطفال بعض القليل ~ مجرد شعور جميل للجميع أن توجه من قبل. الأخوة من العائلة مثل هذا السند القوي ، فإن مثل هذه القوة العظيمة التي في وسطهم لا يوجد شعور بانعدام الأمن ، بأنها وحدها ، للمشاركة في الضحك وآلام الحياة ، وكونها واحدة من كل المركزة ، ويبحث العمل في التفكير ، وكلها في اتجاه واحد واحد.

هو مثل الكثير من الأخوة لدينا القليل الخاصة التي أنشأناها هنا. سهم واحد أن أفراح وأحزان وآلام والوفرة في كل واحدة محمية بشكل جيد الشامل. واحد أن يقفز دون أي دفع في كل مساعدة الآخرين والتي تمتص آلام وأفراح من FmXt.

مثل الكثير من هذا العدد من الإساءة نحوي. التقطت وسائل الإعلام حتى بلوق لدينا من امس وانتشر بها إلى عالم المعلومات ، والآن ليوم كامل كان هناك سيلا من رسائل الدعم ، من يريد للقبض على الجناة ونقلهم الى العمل ، من السخط والخطيرة من يجري أغضبهم هذا المعرض من القمامة المطلقة التي تم توجيهها نحو لي. وعلى وجه الخصوص كانت معظم وسائل الإعلام المتعاطفة وتم استدعاء مختلف مراكز الشرطة للتحقق من الشكوى التي يتم التحقيق فيها. وقد تم في منطقة مصدر للغاية ، قد أبلغ الشرطة عن هذا العمل الخطير والخبيث وكثير من مستوى رتبة مفوض والمساواة الذين هم اصدقاء شخصيين الرغبة في البحث عن مزيد من المعلومات ، كانت قد اثارت سخط وعلى العمل. قريبا سوف يكون هناك مشاركة من التفاصيل ، وليس فقط في الهند ولكن في بلد منشئها. هناك حدود التي يمكن أن يتم التسامح مع هذا. يمكنني أن أكون الرجل إلى حد ما. ولكن أبعد من ذلك أعطي تتوقف عن أن تكون واحدة. تذهب إلى مستوى بقدر ما لمس عائلتي والقليل الأطفال الأبرياء الكبرى وأنت يجب أن تدفع ثمنا باهظا للغاية!

ضبط اثنين من صور ابهيشيك خلال واحدة من نشاطاته الترويجية له أمام لافتات ضخمة من ريد وخياط وأكثر من التعبيرات والإجراءات التي تبين أنها كانت مماثلة دون قصد أو تصميم. انها مجرد حدث من قبيل الصدفة وللغاية.

استغرق مشاركة في بعض الاجتماعات مكان الغداء وبعد ذلك العودة الى مدينة غارقة أمطرت ، والرياح القاسية ومهاوي تتدفق من المطر. الظروف المثالية للمحيط دافئ وفيلم. 'سكارفيس!' مبهج. على الرغم من أنني لن يكون التفكير في 'العراب 3'. ومن كلاسيكية أستطيع أن مشاهدة أي عدد من المرات.

لكن سكارفيس هو أيضا كلاسيكية. انها مغلفات واحد فقط في تلك الفترة من الزمن ، في أحرف من المكان. بدء تشغيل تقريبا الذين يعيشون داخل حدود تلك كجزء من القصة. تقريبا كما لو كان ذلك يحدث لك. وهو في الواقع قوة أي فيلم ، وهذا واحد قامت به في كثير من الأحيان بالنسبة لي. هذا و 'ذهب مع الريح. لذا هو عظيم الأثر الذي ما زال يعيش في تلك الدراما كثيرا بعد هذا الفيلم حصل على أكثر من. هل شعرت بهذه الطريقة من أي وقت مضى؟

يا لها من نعمة عظيمة وتلفزيون دي في دي والكادميوم وإلى عصرنا هذا ، لم تدخر والمتاحة. هناك الكثير من الامور التي تبذل الآن متوفرة في الشكل والزي من وسائل الترفيه في راحة يديك الخاصة ~ أن يتساءل المرء أين هذه الثورة تتخذ في نهاية المطاف لنا.

بالنسبة لي هو أمر مثير للقلق لرؤية كل واحد منا الحصول على الفرد بشكل كبير ، في الساحة العامة بشكل كبير. أعتقد الالكترونيات وساهمت في صنع لنا جميعا أقل صخبا وأكثر الرقمية. لدينا اصابع تفعل أكثر من الكلام. شخصية يجب أن أعترف ، ولكن واحدة ، والتي أصبحت أداة ذات قيمة شخصية عظيمة!

القدرة على الحصول على والبقاء على صلة حتى في الوقت الذي نتحرك في اتجاهات مختلفة وساهمت الى حد كبير في حفظ لنا الطريق ونحن الآن أقل ~ المحادثة ، ولكن على حساب التكنولوجيا.

نحن في طريقنا تدريجيا معزولة. أم أنها سوف الطبيعة لحفظ لنا بالتالي ~ المحتوى في ما نريد القيام به ، ما دام هو في الفضاء الخاصة بنا.

منظمة الصحة العالمية ، حيث أن الفضاء أو ما يكون هو السؤال مليون دولار!

ومع ذلك ليس هناك من شك بدلا من ذلك ، عن كيفية سأختتم جلسة اليوم ~

مع المحبة والتفاهم والاقتناع أكبر...

اميتاب باتشان

:n200679:

مع تحياتي : Renad

عاشقة شارووخان
30 / 08 / 2010, 47 : 11 AM
http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/08/q-6.gif


فديييييييييت ابيشيهك يهبل يسلموو على الصور

RNOD SCARY
30 / 08 / 2010, 27 : 08 PM
منوره يا قلبي :)

اسلوبي
31 / 08 / 2010, 36 : 01 AM
ياحليله يهبل ويجنن

يسلمووو الايادي على الترجمه وعلى الصوورر

RNOD SCARY
01 / 09 / 2010, 16 : 11 PM
الله يسلمج يا قلبي منوره

عـاشق اشواريا
02 / 09 / 2010, 46 : 04 AM
فديـــــــــــته والله يجـــنن

الله يخلــيه لنــا والاهــله وكل الي يحبـووونـه يــأأأرب

اوو ثانكس على الاخبار والصووور الحلوووه فديــتهـ والله :n200619: