المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخباااار فردين خااااان


انجلينا جولي
27 / 09 / 2004, 42 : 07 PM
http://aips-school.com/up/fida_f1.jpg
http://aips-school.com/up/fida_f2.jpg

فردين خان، نموذج للرفاهية ، لَهُ كُلّ وسامة الخان، و إحساس الموضة أيضاً. عندما هو يَصور في Mumbai أنت يُمْكِنُ أَنْ تَراه في شاحنةِ مرسيدسِه حسب الطّلبِ ، اما ان تكون رماديةِ أو فضّيةِ،و مُجهّزة بإتِّكاء المقاعدِ , حاسوب شخصي، نظام موسيقى، تلفزيون، ثلاجة وحانة صغيرة . فردين لا يَتْركُ معاييرَه تَنخفضُ حتىعندما هو يَصور أَو يُسافرُ في الخارج. الممثل الشاب، الذي عِنْدَهُ ميل للسياراتِ والسباقات، يستأجر في العادة سيارات الفيراري أو البورش أو وبي إم دبليو . لذا فردين يَئِزُّ من موقع إلى آخر على مجموعة السيارات الفارهةِ بينما بقيّة الوحدةِ تتبعه .

الآن هذا الخبر مفزع. وهو كَانَ يُكملُ المفاجأةً عندما سَمعنَا بأنّ فردين خان مزّقَ قميص المديرِ كين غوش . هَلْ خان تَخبّلَ؟ لا! فقط عِنْدَهُ بَعْض المرحِ. يَبْدو بأن فردين كَانَ سعيد بدورِه في 'Fida'، و بعد مُرَاقَبَة العرض الأول، أخذه الحماسِ. وعندما غوش سَألَه عن رأيه، فردين على ما يبدو لم يَستطعُ أَنْ يَتكلّمَ وهو في حالتِه المبتهجةِ ، لذا مزق قميصَ المخرج كين لإبْداء عاطفتِه. بعد ذلك كرهما هو و غوش ذَهبَا وأيقظَ المنتجَ راميش توراني في منتصفِ الليل وطلبو ان يحتفلوا معه . مع ذلك الآن، بعد إستقبالِ الفلمَ وفشله ، نَتسائلُ بما يشعر غوش حول خسارة قميصِه!

http://img56.exs.cx/img56/1993/st3.jpg
شاهيد كابور قَدْ يَكُونُ ظهر فقط في فلمين، لكن هذا لا يَمْنعُ المتطرف من مُرَاوَدَة الخلافِ. ممثله المساعد فردين خان إتّهمَه بانه غير ناضجِ و أنه بسبب بعض بَعْض الإحتكاكِ بين الممثلين. والآن هو دورُ شاهيد للدِفَاع عن نفسه، "هو حزين جداً بأنّه يَقُولُ هذه الأشياءِ عنيّ عشية إطلاقِ فلمِنا "فيدا ". أعتقد بأن فردين يَتصرّفُ مثل رجلِ غير ناضجِ بالكَلام مع أجهزةَ الإعلام. إذا كان هناك أيّ مشكلة، هو كان يَجِبُ أنْ يُخبرَني بنفسه." عندما سَألَ فيما إذا هو واجهَ فردين بشأن هذه القضيةِ، شاهيد قالَ، "أرسلتُ له SMS في الصباح بعد قراءة مقابلته، لَكنَّه مَا أجابَني." بينما حربهم الباردة تَستمرُّ، نَنتظرُ ردَّة فعل فردين!

فردين خان و شاهيد كتبور يَكْرهُا بعضهم البعض في الحياةِ الحقيقيةِ. بينما شاهيد أنكرَ أيّ شعور سيئ، نحو فردين .
فردين أقرّرَ بالتَوَتّرِ المؤكَّدِ في الحقيقة في علاقتهم. يقول فردين " "سَمعتُ بأنّه كَانَ يسيئُ الكلام عنيّ. هو غير ناضج جداً. أخبرتُه بأن يتوقف عن التَحَدُّث عنّي، "فردين أخبرَMid-day .
لَرُبَّمَا شاهيد أصبح غير آمن حول علاقةِ الشاشة مع فتاته المحببة كارينا كابور
و فردين خان. بعد أن عمل الثنائي في ثلاثة أفلامِ وهم في وئام جيد.

وفي مقابلةِ إلى الصحافةِ، فردين خان إعترفَ بأنّه و شاهيد لا يَستطيعُان أَنْ يَقفَ أحدهما مع الآخر. هو على أية حال أنكرَ القصصَ بأنّ شاهيد كابور تَدخّلَ في المشاهدِ الحادّةِ والحارة التي تَتضمّنُ كارينا "فردين قالَ"هو لم يتجرأ ". إعترفَ فردين أيضاً بأنّه كَانَ مُزعِجَ أَنْ يَكُونَ معهما شاهيد على المجموعاتِ خصوصاً عندما يكون هو مَع كارينا. "هو غير ناضجُ، "فردين يقول.
. أنكرَ فردين الإشاعات أيضاً حول قضيتِه مَع أبنة ممتاز " تانيا" . "نحن أصدقاءَ عائلة لسَنَواتِ الآن. وأَنا وحيدُ، "قالَ.
شاهيدمن جهته قالَ بأنّه كَانَ فردين الذي كَانَ غير ناضجَ عندما تكلم حول إختلافاتِهم في الطبعةِ.

ماايعجبني شااهيد كاابور ن ماأدري ليش حاط راسه براس فردين
http://www.bharatmatrimony.com/matchmaker/images/fardeenkhanpic.jpg
الزعيم المُعتَرَف لصناعةِ البيتزا الهنديةِ، عَرضَ بيتزاهت على زبائنِه فرصةِ أخرى بالتَمتّعَ بتجربةِالبيتزا هت الفريدةِ ، وركز المعرض على المرحِ وخفّفتْ شكليته بالرقصةِ الفريدةِ ومسابقةِ Jeeto. يُضيفُ إلى الحماسِ بأن كَانَ الحكم كان الحبيب فردين خان! ! إرتدو أحذيتهم الراقصة، وحَصلَ أحباءُ بيتزا هت على فرصةِ تَفْضيل مهاراتِهم الراقصةِ في حضورِ نجمِهم المفضّلِ فردرين.

فردين مع كاترينااا كيف

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095597804.jpg


http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095597566.jpg
http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095597537.jpg
http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095597631.jpg

مع كرينا
http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095597517.jpg
http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095597731.jpg
مع المعجبات
http://indiafm.com/memories/04/fardeenprovogue/still2.jpg
http://indiafm.com/memories/04/fardeenprovogue/still1.jpg
http://indiafm.com/memories/04/fardeenprovogue/still3.jpghttp://indiafm.com/memories/04/fardeenprovogue/still3.jpghttp://indiafm.com/memories/04/fardeenprovogue/still6.jpghttp://img52.exs.cx/img52/482/image_3527.jpg
http://img44.exs.cx/img44/7018/afggal--fardeen2.jpg

منقووول

السوووس
28 / 09 / 2004, 59 : 03 AM
يجججججججججججججججججججججججج ججججججججن0000


ويحظ المعجبااااااااااات0000


اه لوووو اني عتده والله لااااا ابووووووووووووووووووسه بوسه مميته0000



مسكين 000



يسلمووووووو ياقلبي

~~mahima~~
28 / 09 / 2004, 18 : 06 PM
تسلمييييييييين حياااتيي علي الملعووماات الحلوه

بريتي
28 / 09 / 2004, 41 : 06 PM
تسلمين على الاخبار والصور

مجدولين
29 / 09 / 2004, 07 : 01 AM
يسلموااااااااا عيووووووني

firstknight
29 / 09 / 2004, 05 : 03 AM
ناا أسفة اني اقوووول ..ان هذا الموضع ..آنا كتبته بيدي ...

والصور هذي هي نفسها الصور اللي آنا حطيتها بالموضوع ...

هذا الموضوع آنا تعبت عليه وهو موجود في منتدى بنت نت ...شلون تنسبين الموضوع لج ...وانتي نقلتيه ..المفروض تبينين انه منقول ....بصراحة آنا اطلب من مديرة المنتدى ماريا او الأخ قناص انه يشوف حل لههذي المشكلة ...

حتى موضوع سلمان اللي نزلته آنا اللي منزلة الخبر ..والتعليق المكتوب عن ان الفلم تأخرو بعرضه وبينزل بسرعة ..هذا تعليقي ..حتى التعليق حطيتيه ...

آنا بصرااحة استغرب ان معظم مواضيعي الخاصة تنتقل في المنتديات بأسماء اشخاص ثانين

أختي ..اذا حبيتي تنقلي موضوع ...لازم تقولين ان الموضوع منقوووووووووول ...

جلانار
29 / 09 / 2004, 19 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو