المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوار رائع مع شاروخ في cnn????

انجلينا جولي
27 / 09 / 2004, 56 : 06 PM
Airdate: September 11th 2004
CNN interview
LH: Lorraine Hahn
SRK: Shah Rukh Khan

بوليوود هو الكلّ تقريبًا الغناء و الرّقص . و لا أحد يعمله أفضل, من شاه رخ خان . عمل أوّل ظهوره للشّاشة الفضّيّة في ال80 المتأخّرون لكنّ قريبًا بوليوود أشار . منذ ذلك الوقت, هو منتج ضرب بعد الضّربة, متضمّنًا ديفداس الفيلم المؤيّد بشكل انتقاديّ مع أيشوارييا راي في عام 2002 . لكنّ يجب على لحظته الأكثر رمزيّة أن تكون أداءه لتشييا تشييا في عام 1998 حتّى الآن الأغنية, المقادة على قطار مؤثّر, مثل ماكارينا للهند . و شهدت نفسي أثناء هناك كيف الجميع, من بالغ من العمر ثلاثة سنوات, إلى جدّة لا يمكن أن يساعد لكنّ يبدأ في الرّقص عندما يسمعون اللحن المنوّم الجذّاب . بعد أكثر من 50 فيلم و التّقديرات العديدة, الممثّل البالغ من العمر 38 سنة مازال يسود حكم بوليوود كمعظم نجم قياديّ و متميّز .

LH:ما الدي يجعلك مشهورا لهده الدرجة ?

SRK: لا أعرف نفسي . يسخر معظم أصدقائي منّي بالرّغم من ذلك أننيّ قد أصبحت نجم سينمائيّ . بخاصّة الممثّلات اللاتي قد عملن معي سابقا ردّ فعلهم لي عندما أعطيت عرضي لهم أوّلاً كان إيكس - - يجدونه مذهل . يعتقدون أنّني حظّ قديم .

LH : لذا ماذا تعتقد كل هدا الإهتمام بك؟ هل هو وسامتك المشهورة, موهبتك, ما هو ؟

SRK / لا أنا أجده مضحك إذا أي شخص يناديني وسيم ! ( إل إتش - - آه !) لا أنا بحقّ يعمل, أُحْرِج في الواقع . يمكن أن أصنّف للشّيء الوحيد من يعتقد أنا عاديّ جدًّا في أفلامي و أعتقد أن يجعله خاصّ . و ذلك هو الشّيء الوحيد أننيّ يمكن أن أعتقد أننيّ يمكن أن أقول - - يمكن أن يكون هذا السّبب, لأنّ ليس هناك سبب آخر . أنا أعمل بجدّ, مثلما يعمل الأخرون بجد, و أنا أمين جدًّا بالعمل الذي أعمله . بالإضافة إلى ذلك, يمكن أن يكون هناك حظّ, اللّه قد باركني, النّاس كانت طيّبة, أو أعتقد أنّ هناك 100 مليون هنديًّا قصار النّظر جدًّا !

سيلينا
27 / 09 / 2004, 28 : 08 PM
روعه الموضوع والمقابله حلوه وياريت اني لحقت عليها في القناه سي ان ان

واللي محليها اكثر انها من اشوريا راي

السوووس
28 / 09 / 2004, 49 : 03 AM
يسلمووووووووووووووووووووو

بس لايحسدووووونه0000

بريتي
28 / 09 / 2004, 46 : 11 PM
مشكوره على الموضوع

ونقلت الموضوع للقسم المناسب له