المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {{ الجزء الثانى الوثائقي لشاروخان.. شاروخان يقول عن عامر }}


روح شاروخاان
28 / 08 / 2010, 31 : 07 AM
http://dc11.arabsh.com/i/01529/nof6vm508g1h.gif


الجزء الثانى الثائقي لشاروخان فى الشهر المقبل
http://www.hindustantimes.com/news/images/shahrukhkhanstorypage.jpg

واحد فقط من 10 حلقات وثائقية عن حياة النجم شاروخان لا ترضي المعجبين به ، على ما يبدو. بدءا من سبتمبر 1 ، الموسم الثاني من العيش مع سوبر ستار : شاروخان وسيتم بث على [تلك] ديسكفري.
في استراتيجية اعادة اطلاق فريدة من نوعها ، في حياة خان الجديدة سوف يكون بث الحلقات من كل ليلة في الشهر الأول في 10:00 ، تليها تكرار بث في اليوم التالي في الساعة 11 مساء.
عن نجاح الطبعة الأولى ، ويقول شاروخان ان "الناس اتصلت به مع تعليقات مثل ،' رأينا حياتك وانها حقا لطيفه '،' انه لطيف لمعرفة المنظور الخاص حول الفشل والنجاح... ' و 'لم نكن على علم بأن لديك أيضا المخاوف وعدم الأمان...'."
وشمل الموسم الأول من المعرض طاقم تصوير حرفيا يعيشون مع الممثل ، والتفاعل مع عائلته والتسكع مجموعات فيلمه. في ذلك الوقت ، وكان شاروخان يصور مع كاران جوهر لاسمي خان. وهذا الموسم نراه يتحدث عن خططه المستقبلية في هذه الصناعة وفيلمه المقبل ، Ra.One.
وبالاضافة الى نظرة على مجموعات الأفلام ، وسوف الجماهير تنظر أيضا معاينة من الفيلم ، وضعه باعتباره واحدا من الأفلام أغلى من أي وقت مضى. وسوف الحلقات حتى ميزة المحادثات مع طاقم الفيلم وزملاؤه مثل كارينا كابور و المخرج جاريندر شادها ، مديره انبهاف سينها والفنان حسين وسط.
"الهدف هو للاحتفال الحياة اليومية من قصص تقاسم الناس في ظروف ملحوظا. المعرض وقدمت جماهير خان مع منفذا للتواصل مع الرجل نفسها ،
"وقال راهول ، نائب الرئيس الأول والمدير العام ,اكتشاف شبكات آسيا والمحيط الهادئ.
بثت موسم واحد للعرض ، في شباط / فبراير 2010 ، على السفر واكتشاف الحياة. وسوف [تلك] ، في الفترة من 1 سبتمبر ، يستعاض عن السفر والمعيشة.
المصدر
http://www.hindustantimes.com/Second-SRK-docu-out-next-month/Article1-592194.aspx
ترجمتى
ودى صوره من المقال
http://i969.photobucket.com/albums/ae180/shahrukhkhanonly2010-2/Covers/4ab6b0db.jpg



شاروخان يقيم عامر خان بأنه طيب
http://www.b44u.com/files/17246.jpg

وقد اعترف أخيرا شاروخان ما أردنا حقا أن نسمعه منذ فترة طويلة. السبب الحقيقي لماذا يريد شاروخان عامر أن يكون على فيلمه مجموعات في المملكة المتحدة في الآونة الأخيرة بسبب شعور عامر بشاروخان قيمه بجيد بقدر ما هو فيلم الأعمال المعنية.
شاروخان يريد ببساطة عامر لرؤية عمل عالية نهاية تسلسل التي هي جزء من RA.ONE. شاروخان يقول : "إنه يكون رائعا لو عامر قد جعل بعض الوقت ليكون موجود على مجموعات من فيلمي. هدفي الوحيد هو لاظهار ان طريقة مختلفة وخلاقة يمكن أن نحصل على قدر العمل في أفلامنا ويساور وكان الأول قيمة الشعور عامر جيد وكان سعيد لانه يأتي ".
وأفادت التقارير على نطاق واسع في الصحافة أن عامر اجتمع بأميتاب وليس شاروخان في زيارته الأخيرة إلى المملكة المتحدة. ولكن ، يبدو شاروخان لا يشكو على الإطلاق.
المصدر
http://www.filmicafe.com/news_detail.php?news_id=15820
ترجمتى
الحقوق محفوظه لبيت حبايب شاروخان

عاشقة شارووخان
28 / 08 / 2010, 45 : 01 PM
فدييييييييت شاروووخان راح نتظر الفلم الوثاقي والله يديم صداقتى مع عامر خان يسلمو على الاخبار

m.s Ra7ma
03 / 09 / 2010, 55 : 12 AM
يعطيكى العافية على اخبار شارو
بالتوفيق ليه فى افلامه القادمة
وربنا يديم صداقته مع عامر
يسلمو

kingkhan211
03 / 09 / 2010, 23 : 11 AM
ميرسى يا روح على الاخبار
انا متأخره قوى شفت الحلقات قبل الخبر هههههههههه
وربنا يداوم الصداقه بين شاروخى وعامر

omar_abdo97
04 / 09 / 2010, 48 : 12 AM
ربنا يدوم الصداقة الي بينه وبين عامر
يسلموووو