المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *سلمان هديه ساجد&كاران يقلد سلمان&كانغيتا تصبح من عشيره الخان&التبرع


قلوب من دهب
27 / 08 / 2010, 11 : 02 PM
سلمان _سيف _اكشي هدية ساجيد في العيد..!!!

http://i38.tinypic.com/2igdudh.jpg



ساجيد بيقول انة عنده تلاتة افلام هاتقلب بوليود واحد لسيف والتاني لاكشي والتالت لسلمان بس علشان مواعيد سلمان الممئلئة هاينزل بسلمان في الاخر
لان جدوله لا يسمح بغير ذلك.

الفيلم الثالث في باقة ساجد هو الركلة kick مع أفضل صديق له سلمان خان في الصدارة. ,وهنا ياتي الحديث عن البطله امامة فتاة سلمان المفضلة حاليا هي Sonakshi سينها. ساجد اقر بأنه "الرجل المفضل معروف للعيان. أما بالنسبة للبطلات ، هو المعلق! انا انظر الى جميع الفتيات أن أذكر لكم. ومع ذلك ، أنا لن اكشف الآن.ولكن "بصراحة ، سواء الرومانسية والحب مع سلمان Sonakshiو أو كاترينا على الشاشة ، الاثنين لهم نفس الاثر تقريبا! ويمكن أن يحصل إلجمهور علي درجات الحرارة والبرودة الذي يريدوها معهم هما الاثنان.
((لااااااااااااااااااااااا ااااااااااا سوناكشي ولا كاترينا لااااااااااااااااااا انا كان عندي امل ان زارين هاتعمل كيك :n200691:))


المصدر

http://movies.indiatimes.com/news-go...ow/6329080.cms (http://movies.indiatimes.com/news-gossip/news/Saif-Akshay-Salman-Sajids-gift-for-Eid/articleshow/6329080.cms)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.



خبر ياكدة عن سوناكشي

Salman KICKs Sonakshi Sinha

http://media.glamsham.com/download/wallpaper/celebrities/images/s/sonakshi-sinha-02-s.jpg

ونحن نعلم جميعا مدى الدعم السخي والكرم الذي يقدمه نجمنا ، سلمان خان ، للقادمين الجدد. انه لا يترك جهدا في الترويج لهم. أولا أحضر Sneha Ullal مع فيلم LUCKY - NO TIME FOR LOVE أنها سرعان ما أصبحت حديث المدينة. ثم ساعد كاترينا كايف منذ ان كانت ناشئة في اليوم الذي قابلته فيه وعزز مهنتها وهي يوصف بأنها ملكة بوليوود بسببه. وليس منذ وقت بعيد ساعد زارين خان وقدمها في واحد من اهم افلامها واطلاقها لبوليود.

الان انها الهامه الجديد سوناكشي في دابانج .سلمان يروج لها بشكل ملحوظ عند صناع السنما ويوصف لهم موهبتها.

الان افضل اصدقاء سلمان المنتج ساجيد يريد ان يجعل سوناكشي امام سلمان في كيك هو الاول كان يريد ديبكا ولكنه بعد ما شاهد سوناكشي مع سلمان والكيما بينهم يريد سوناكشي الان.

المصدر

http://www.glamsham.com/movies/scoop...nha-081012.asp (http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/aug/18-salman-kicks-sonakshi-sinha-081012.asp)


حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.



************************************************** ***************
Kangna هل اصبحت من عشيرة الخان؟



المدينه تخرج ضجيجا مسكوعا حاليا عن الصداقة المتناميه بين سلمان وكانغانا ..هل هي ببساطة ممثلة اخري تحت جناح سلمان ؟؟؟



سلمان خان و Kangna علاقتهم تتحرك ببطئ ولكن بالتاكيد كل يوم تصبح اوثق. الجميع يتحدث عن هذه الصداقة الجديدة في الهند.

وتجري المناقشات حول هذا الترابط في حفلات العشاء في جميع منازل النجم. هناك تقارير مختلفة حول مكان هذا الزوج الذي كان غريبا من قليل ولكنهم الان اصدقاء ولكنهم اصدقاء تربطهم علاقة وثيقة.



http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Salman.jpg



حتى اقرب اصدقاء سلمان وافراد عائلتة لم يعرفوا ماذا حدث. الجميع يلعب لعبة الانتظار والمراقبة لان في الماضي سلمان اعتمد العديد من الممثلات علي سبيل المثال لا الحصر(سنيها Ullal ، Zarine ، Sonakshi .اسين)وغيرهم ، فهو يدعهم عاطفيا ، ويرشدهم ويقوم بالترويج لهم. هذا وسوف يكون مختلفا أو تحقيق مزيد من التقدم؟ على القراء لاتخاذ قرار.



1_ وقعت الممثله فيلم سلمان الاول من انتاج مؤسسته الخيرية بينج هيومان الذي لم يسمي حتي الان والجميع كان يعتقد ان سلمان سيجعل كاترينا كيف المفضله لديه دائما هي البطلة او حتي سوناكشي المفضله لة في الفترة الاخيره ولكنه اراد مفضلته في الوقت الراهن كانغانا.



http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Kangs1.jpg



2_ انها كانت ليلة كبيره بالنسبة لها احتفالها بنجاح فيلم Once Upon A Time في مومباي ولكنها تركت الحفله في وقت مبكر وشوهدت في شقق جالاكسي حيث مباني السوبر ستار يحتفلون .

((علي فكره الصحفين دول احقر ناس شوفتهم في حياتي وسلمان مش عايش في عمارات جالاكسي سلمان عايش في عماره مومباي مع عيلتة بس هو بيعمل الحفلات في عمارة جالاكسي ودة العمارة الي فيها شقة كاترينا))



http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Kangs2.jpg



3_ الخان حاليا لا يقوم صداقات جديدة لان الجميع يستغلون اسمة .ولذلك عندما ياتي وقت الاحتفال فانة يقضي الوقت مع مجموعة من اصدقائة واقاربه ولا يسمح لاعضاء جدد ان ينضموا اليه ولكن في حفلة عيد ميلاد اختة السابقة شوهدت كانغانا بين افراد اسرتة واصدقائة وعلي الرغم من ان سلمان وكانغانا كانوا يحرصون علي مسافة امنة بين بعضهم البعض الا ان في نهاية الحفلة الجميع اخذ يتحدث عن الوافده الجديدة لعشيرة الخان.



http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/Kangs3.jpg



4_يوم الاحد (15 أغسطس) Kangna كانت واحدة من الممثلات االذين كان ينظر في حملة للتبرع بالدم التي نظمتها الفاعل. استدارت حتى يبحث شاحب ربما لأنها تتعرض لحالة الطقس. ولكن استطاعت أن تجعل من رحلة لاظهار الدعم للخان.



علي الجانب الاخر.



كانغنا تقول انها تعرفت علي سلمان منذ عامين في برنامج داس كا دام هذا كان اول لقاء بينهما وسلمان قد وعدها بفيلم بعد ان شاهد لهفتها لذلك ومنذ ذلك الحين وهم اصبحوا علي اتصال .انه كان يعطيها نصائح لمهنتها ولحياتها وبعد حفلتها لنجاح فيلمها ذهبت لشقته ليتناقشوا في الفيلم انها تقول انها تجد فية رجل جذاب ولطيف وهي تستمتع بالوجود بالقرب منه وصحبته وتقول ان اخته هي الذي دعتها لعيد ميلادها ويوم التبرع بالدم ان موضفين سلمان هم الذين اتصلوا بها فذهبت .



المصدر



http://www.mid-day.com/entertainment...alman-Khan.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/aug/170810-Kangna-Ranaut-Salman-Khan.htm)



حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.



************************************************** ***********************************************


سلمان يخاف ان يفقد الاشخاص الذي يحبهم..!!

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/aug/salman.jpg

في حياتي الشخصية ، انا دائما خائف من فقدان أحبائي الأعزاء... والعائلة والأصدقاء. الجمييع اريدهم ان يكونوا سعداء وفي صحية جيده يعيشون حياه مريحه وجميله حتى عندما نسمع دورية الشرطه تمر ، وتاتي في شقتنا هناك خوف الآن.. ماذا حدث؟ ، وبنفس الطريقة ، إذا كان يرن الهاتف في الساعات الاولى من الصباح ، ونحن جميعا قلقون من هو المتصل في هذا الوقت ، "يقول سلمان.
((ياقلبي يانا عليك ياسلمان وعلي طيبك هاعيط))

يقول سلمان "، وأذكر مرة اتصل سهيل بي في ساعات الاولي من الصباح وبدأ يبكي بغزارة وانا كنت مسافر.. أنا انا قلقت بشكل مرعب وطلبت منه معرفة مابه.. ثم قال لي انه اتصل بي ليقول إنه يحبني :n200630: ، وأنا صرخت في وجهه. ..هل هذة الطريقة الملائمة لقول ذلك؟ لا تفعل ذلك في المرة القادمة.. "
((هئ هئ هئ لا هاعيط بجد هما كلهم كدة ولا اية بيتصل بيه علشان يقوله انة بيحبة))

المصدر

http://www.mid-day.com/entertainment...an-dabangg.htm (http://www.mid-day.com/entertainment/2010/aug/160810-salman-khan-dabangg.htm)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.


************************************************** **************

كاران جوهر يقلد سلمان...!!

http://images.indiainfo.com/web2images/bollywood.indiainfo.com/2010/08/19/images/karan_johar_310_01.jpg

ان كاران جوهر يتتبع نظام سلمان في توعية البعض
عن الياقة البدنية كما فعل مؤخرا مع ارجون .

يبدو ان الجميع يتجه لي تقليد سلمان وهاهو كاران جوهر ياخذ طريقته في الياقه البدنيه.

المصدر

http://movies.indiainfo.com/karan-jo...n-1535175.html (http://movies.indiainfo.com/karan-johar-taking-cue-from-salman-1535175.html)

حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.

************************************************** **
سلمان يتبرع بالدم بشكل مضاعف..!!
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs137.ash2/40210_106541316070210_105492379508437_57037_169775 4_n.jpg




النجم سلمان خان يكثر من التبرع بالدم ويروج لها وهذا عمل نبيل . لكن سالو ، الذي تبرع بالدم مرتين في غضون ثلاثة أسابيع في أحداث إعلامية واسعة ، لا يعرف بوضوح أن التبرع بالدم في فترات متقاربه مثل هذا يمكن ان تكون خطرة للغاية. ويقول الخبراء ان الفجوة المثاليه بين مرات التبرع بالدم ينبغي ان تكون ثلاثة أشهر.



سلمان كان أول المتبرعين بالدم في جزر المالديف في مستشفى إنديرا غاندي التذكاري في 26 يوليو ، ومؤخرا في يوم الأحد ، في مدينة مومباي في مخيم للتبرع بالدم في حديقة الميدا.



"كانت المرة الثانية في وقت قريب جدا. وجسمه لم يكن لديك الوقت الكافي ليحصل على تعويض بعد التبرع في المالديف، وهذا مضرجدا . وهو لابد ان يكون حريص علي نفسة ولا يعرض نفسه للخطر لابد من منعه "، تقول نيلام فيرما ، وهي اكبر طبيبه في مستعمرة كايلاش.



واضافت فيرما..

"انها قضية نيله ونحن جميعا مشكورين لسلمان ولكننا نخاف عليه لا ينبغي ان تشجع الناس علي عمل نبيل علي حساب صحتك"



وعندما اتصلت بسلمان ..سلمان رفض التعليق.



((لا انا كدة هاقلق بجد انا اصلا كنت عارفة الحكاية دة ان لازم يبقي في تلاتة شهور فاصل بس كدة حرام اية الي سلمان بيعمله في نفسه دة هو بيعاند نفسة ولا فاكر نفسة سوبر مان))



المصدر



http://www.hindustantimes.com/Salman...e1-588103.aspx (http://www.hindustantimes.com/Salman-s-donation-overdrive/Article1-588103.aspx)



حقوق الترجمة محفوظة لبيت حبايب سلمان خان.



**************************************************
******************
كده تمام :n200678::n200678::n200678:

mima202
27 / 08 / 2010, 09 : 04 PM
يسلمو على الاخبار السلمانية المتنوعة

في الحقيقية ثنائي سالو و سوناكشي ثنائي حلو كثير و ابهر الجميع حتى قبل خروج الفيلم

و اجميع يتمنى يشوفهم في فيلم ثاني مع بعض


اما بالنسبة لهاي اللي اسمها Kangna فأنا اول مرة اسمع عنها الصراحة على العموم سالو متعود انه يساعد الوجوه الجديدة و هذا بس من طيبة قلبه و اقتناعه بمهارات الغير

اما بالنسبة لخبر التبرع بالدم انا قريت مرة لكن الخبر مو اكيد....يعني ممكن يكون اشاعات بس

و كلنا نعرف انه سالو يهتم بصحتو واكيد يعرف انه التبرع في الدم في فترات متقاربة له تأثير سلبي على الصحة


يسلمو على الاخبار الحلوة

قلوب من دهب
27 / 08 / 2010, 30 : 04 PM
اما بالنسبة لخبر التبرع بالدم انا قريت مرة لكن الخبر مو اكيد....يعني ممكن يكون اشاعات بس

و كلنا نعرف انه سالو يهتم بصحتو واكيد يعرف انه التبرع في الدم في فترات متقاربة له تأثير سلبي على الصحة

لا هو فعلا تبرع بالدم فى فرق 3 اسابيع بس وده مدعم بالصور والفيديو مش اشع ولا حاجه

وكانجانا دى مثلت فى فاشون وكيتس وحجات تانيه بس مش نجمه يعنى
شكرا يا ميما على الرد

Mariam Kapoor
27 / 08 / 2010, 53 : 05 PM
كانغانا مثلت فى افلام كثيرة
وبصراحهـ تمثيلها حلوو

اعتقد ان لازم سالو يهتم بصحته
ويبطل التبرع بالدم شوية

يسلموو على الخبرياات

nelly
27 / 08 / 2010, 16 : 11 PM
الاخبار اكتر من رائعة بالنسبة لكانغانا انا حبيت تمثل معه لانها موهوبة و لحظة انو سلمان و عائلته مترابطة بشكل قوي و الله يحميهم و يخليهم لبعض و يوفق سلمان بأعماله الخيرية

خيال الامس
28 / 08 / 2010, 28 : 12 AM
سلمان يتبرع بالدم بشكل مضاعف..!!
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash2/hs137.ash2/40210_106541316070210_105492379508437_57037_169775 4_n.jpg




النجم سلمان خان يكثر من التبرع بالدم ويروج لها وهذا عمل نبيل . لكن سالو ، الذي تبرع بالدم مرتين في غضون ثلاثة أسابيع في أحداث إعلامية واسعة ، لا يعرف بوضوح أن التبرع بالدم في فترات متقاربه مثل هذا يمكن ان تكون خطرة للغاية. ويقول الخبراء ان الفجوة المثاليه بين مرات التبرع بالدم ينبغي ان تكون ثلاثة أشهر.



سلمان كان أول المتبرعين بالدم في جزر المالديف في مستشفى إنديرا غاندي التذكاري في 26 يوليو ، ومؤخرا في يوم الأحد ، في مدينة مومباي في مخيم للتبرع بالدم في حديقة الميدا.



"كانت المرة الثانية في وقت قريب جدا. وجسمه لم يكن لديك الوقت الكافي ليحصل على تعويض بعد التبرع في المالديف، وهذا مضرجدا . وهو لابد ان يكون حريص علي نفسة ولا يعرض نفسه للخطر لابد من منعه "، تقول نيلام فيرما ، وهي اكبر طبيبه في مستعمرة كايلاش.



واضافت فيرما..


"انها قضية نيله ونحن جميعا مشكورين لسلمان ولكننا نخاف عليه لا ينبغي ان تشجع الناس علي عمل نبيل علي حساب صحتك"



وعندما اتصلت بسلمان ..سلمان رفض التعليق.



فديييييييييت قلبك الحنون ياسلمان والله يوفقك على فعل الاعمال الخيريه للناس ^_^

عاشقة شارووخان
28 / 08 / 2010, 21 : 03 AM
اولا الله يدوم صداقة سالو بباقي الممثلين خاصة عامر خان وما شاء الله على سالو يحب الخير يسلموووووو على الاخبار

بموت في سلمان
28 / 08 / 2010, 18 : 06 AM
اخبار جميله جدا ياقلوب وسوناكشي عامله دويتو اكتر من روعة مع سلمان وانا حاسه انها هاتعيد ثنائي سلمان وكاريشما حساهم الكيما عاليه جدا مابينهم
كانغيتا ممثله شاطرة وسلمان القرب منه ميزة ليها اكيد
اما خبر التبرع لا بجد سلمان لازم يهتم بنفسه اكتر من كدة حرام عليه نفسه
النشرة المرة دة جميله

beroo*sallu
28 / 08 / 2010, 33 : 08 AM
والله سالو ده طيبوب خالص بس برضه لازم ياخد باله من صحتة
شكرا ع الاخبار

سالو حياتي
29 / 08 / 2010, 01 : 05 AM
اة فعلا ياقلبي سلمان اتبرع مرتين قريبن من بعض
سلمان ساعات بحس انه بيجب الخير اكتر من نفسه
علي العموم يارب دة كله في ميزان حسناناته يارب

قلوب من دهب
29 / 08 / 2010, 03 : 08 AM
خبار جميله جدا ياقلوب وسوناكشي عامله دويتو اكتر من روعة مع سلمان وانا حاسه انها هاتعيد ثنائي سلمان وكاريشما حساهم الكيما عاليه جدا مابينهم
كانغيتا ممثله شاطرة وسلمان القرب منه ميزة ليها اكيد
اما خبر التبرع لا بجد سلمان لازم يهتم بنفسه اكتر من كدة حرام عليه نفسه
النشرة المرة دة جميله
الله يخيكى يا نورا ردك انتى الى جميل
بس ثنائى كاريشما مره واحده
انا ماطولشى ممكن والله هما فعلا الكيمياء عاليه جدا مابينهم
كانجيتا دى مش عارفه هى وشها برىء ودا الى كويس فيها بس طلاما مع سلمان مش هقلق هو عارف شغله وممكن يضفى على اى حد روحه

zarina khan
29 / 08 / 2010, 24 : 07 PM
سلمان عنده افلام كتير ماشاء الله
ربنا يزيد ويبارك
سوناكشي وسلمان ثنائي حلووووووووو قوي
الفيلم شكله جميل جدا

ملسونه غريبه
29 / 08 / 2010, 56 : 09 PM
أفلم كانغيا واااايد حلوه خاصه فلم رااز
وسلمان لازم يوقف التبرع بالدم شوي
لأن لازم الشخص إلي يتبرع بالدم لازم
يصبر 6 شهور وعقب يتبرع مره ثانيه

zizisalman
30 / 08 / 2010, 20 : 08 AM
واو اجمل هديه افلام سلمان دايما الاجل والاقوي والاحسن مافيش مثيل لها
كانغيتا منتظرة ثنائيها مع سلمان كل البنات عاوزة تمثل معاه يارب اكفيه شرهم

سلمانيه موت
31 / 08 / 2010, 01 : 12 AM
يا حياتي يا سلمان من يوم يومك ابو الانسانيه

والكرم مو جديد عليك عليك وعلى قولت القاي من قلدني فقد اكدني

وانت مو لازم يأاكدونك لانك مأكد ومعروف غب عن الي مو عاجبه (( طاقتني لحميه )) لبى روح سلمان

sallu iloveu
02 / 09 / 2010, 23 : 06 AM
مش عارفة ليه عندي احساس ان فيلم كيك دة هايبقي فيلم مختلف
وخصوصا بعد حكايه مخرج الاكشن بتاع هوليود دة

being human
03 / 09 / 2010, 33 : 06 AM
باين عليها افلام قويه من ساجيد
وهو فعلا بيفضل سلمان دايما لانه صديقة المقرب الوحيد
والصداقة مابينهم عمر كبير

رومانس
03 / 09 / 2010, 06 : 07 AM
سلمان مايفكر في صحته يتبرع بالدم في اقل من شهر جعلها في ميزان حسناته
ياربي على طيبه قلبه يارب ماتفقد غالي ولا صديق
سوناكشي مره ثانيه ليت سلمان يغير بنشوف ديبيكا معه
يسلموووووو حبيبتي ريم عل النشره السلمانيه الروووعه

ريا خان
06 / 09 / 2010, 34 : 07 AM
حتى اقرب اصدقاء سلمان وافراد عائلتة لم يعرفوا ماذا حدث. الجميع يلعب لعبة الانتظار والمراقبة لان في الماضي سلمان اعتمد العديد من الممثلات علي سبيل المثال لا الحصر(سنيها Ullal ، Zarine ، Sonakshi .اسين)وغيرهم ، فهو يدعهم عاطفيا ، ويرشدهم ويقوم بالترويج لهم. هذا وسوف يكون مختلفا أو تحقيق مزيد من التقدم؟ على القراء لاتخاذ قرار.

سلمان طول الوقت بيساعد الناس دة طبيعه فيه

bollywood lover
09 / 09 / 2010, 44 : 05 AM
منتظرة افلام سلمان خان

وشكل ساجد نازل بتقله علينا

سلمان واكشي وسيف

انا بصراحه الي يهمني سلمان ومشكورين

برنسيسة هندية
13 / 09 / 2010, 06 : 11 AM
مبروك علي سلمان الفيلم الجديد وان شاء الله يعمل ارقام قياسيه زي دابانج
كاران طول عمرة بيقلد سلما وكانغجيتا امورة جدا
وموهوبه وهتستفاد كتير من قربها مع سلمان

ريا خان
15 / 09 / 2010, 41 : 10 AM
سلمان خان يكثر من التبرع بالدم ويروج لها وهذا عمل نبيل . لكن سالو ، الذي تبرع بالدم مرتين في غضون ثلاثة أسابيع في أحداث إعلامية واسعة ، لا يعرف بوضوح أن التبرع بالدم في فترات متقاربه مثل هذا يمكن ان تكون خطرة للغاية. ويقول الخبراء ان الفجوة المثاليه بين مرات التبرع بالدم ينبغي ان تكون ثلاثة أشهر.
دايما كبير في عنيا بس بعد الاخبار دة كبرت في عنيا اكتر

ranisallu
16 / 09 / 2010, 37 : 07 PM
ياة لو كان سلمان واكشي مع بعض في فيلم اشتقت لخفة دمهم مع بعض
بيعملوا كابل تحفة انا بحبك افلامهم مع بعض اكتر حاجة
وكانغيتا طاقة الخير اتفتحلها شكرا علي الاخبار

فلة
17 / 09 / 2010, 55 : 06 AM
يسلمواااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا
على الاخبار:n200659: يااااااااعسل ........
موفق المخرج ساجيد في افلامه الثالث ......مع ابطاله الثلاث
سلمان خان:n200682: .... سيف خان:n200682: ..... اكشاي كومار:n200682:
بس اتمنى تكون البطله يلي مع سلمان خان:n200671:
بطلات جدده مثل زراين .اسين ..غيرهم الطريق طويل:n200615:
بجد هذا الرجل حنون مسكين يبخت يلي تمثل معه....:n200681::n200681::n200681:
اما الصحفين يكبر اي موضوع يخص سلمان خان:n200681: واي ممثله
لها صل او لا
مسكين سلمان :n200681:خلي ايمانك بالله قوي وللازم تعرف ان للازم هيجاي يوم تفقد عزيز وغليا
على قلبك ....:n200636::n200636:حلو طبعا يعني مافي احد مايخذ حذره بطريقة تقليده .......:n200626:
الله يعطيه العافيه على اعماله الخيريه منها تبرعه للدم........:n200616:
الله يعطيكي العافيه ..........نتتتظر جديدك من اخبار...:n20063: