المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار عن 3 افلام جديده


عاشق بوليوود
27 / 09 / 2004, 02 : 04 PM
ثلاثة أعمال فيلم اللّغة الهنديّة هذا الأسبوع تتشابه في شيء واحد - شخصيّات النّساء اللاتي يعدن كثيرًا لكنّ سلّم القليل . فلم تمسا ناهين ديكها, و دوبارا و مادوشي البطلات الحاضرات اللاتي يبدون قاسيات بدرجة كافية على السّطح سيعملن محاولةً للسّعادة على مصطلحاتهم . في النّهاية, مجهوداتهم تقرب إلى لا شيئ على الإطلاق لأنّ بعمق إلى الأسفل هم غير قادرون أن يتحرّروا من إخضاعهم إلى الأخلاقيّة التّقليديّة .

التّغييرات الظّاهريّة بالطّبع في عمليّة التّفتّح . في وقت سابق من هذه السّنة, فيلم كنال كوهلي الثّاني, هم تم, دار حول امرأة صغيرة طموحة تفقد زوجها قليلاً بعد زواج لكنّ لا توقف سعيها المصمّم لأهدافها . تذهب إلى مدًى جماع الرّجل الذي تحبّ بدونه كثير من كالقلق على نتائج تلك العلاقة الحرّة خارج الزّواج .

لدى بطلات فيلم اللّغة الهنديّة, ثمّ فعلاً بلغت سنّ الرّشد ؟ جيّدًا, الشّخصيّة الممثّلة من قبل راني مخيرجي في هم تم لا يمكن أن ربّما يُعْتَبَر اختراق لأنه كان جزء من فيلم وبريّ جدًّا لتغيير جماهير الطّريقة الهنديّة فعلاً يعتقد . هم تم, لكلّ جرأته الظّاهريّة, كان سينما غزل البنات كأفضل ستاتس-كوويست ها . بالرّغم من كلّ الزغطة الصّغيرة التي تواجهها البطلة في رحلة الحياة, الوجود لها رفاهية لها, ممتلئ بالأغاني و الحفلات الرّاقصة, المزاح و الألفة.

http://www.hindustantimes.com/wfsf/medium/2004/09.25/images/medium1025239.jpg
شباك التذكر يهاجم السّيرانة المثيرة

جياه ( ضياء ميرزا ), البطلة من أنراج بوز "تمسا ناهين ديكها", العمل الأخير من إسطبل بهات, يذهب فقط خطوة أكثر . هي راقصة بار وُفِّقَه إلى حقيقة أن لا أحد سيتزوّجها في أيّ وقت . لا تسقط جرادل الدّموع على تلك القطعة للبليّة الظّاهرة . لكنّ عندما يجيء الحبّ يدقّ على أبوابها, تحتضن الرّجل المفرط, داكش ميتال ( إمراان هاشمي ), بلهفة .
المشكلة هي أنّ الرجل الغنيّ الصّغير الفقير جبان مضطرب و مرعوبة لتحدّي أباه و جدّته اللذان يريدانه أن يتزوّج ابنة صاحب المصنع الغنيّ . إذا هو لا, يعلنون, سيفقد ملكه 100 مليون دولار ميراث . جدّته, امرأة لا تتحمّل أيّ هراء, تقترح أنه يتزوّج البنت لفترة أبيه المنتقًى تستمرّ في علاقته بالرّاقصه. ينقل داكش الفكرة إلى جياه على نحو مطيع و البنت تُغْرَى لفترة لقبول التّرتيب.


بطلة فيلم لغة هنديّة التي توافق على الكون عشيقة البطل ثوريّة بالقدر الكافي, لكنها لا يمكن أن في النّهاية تُسْمَح أن تذهب التمامًا . ذلك سيدفع تحمّل الجمهور بعيد جدًّا . جياه يُسْتَدْرَج بفكرة كلّ الحرّيّة و المال الذي هي سوف قد إذا هي سمح لدى عشيقها طريقته لكنّ تعلّقها بالزّواج المقدّس يحوّلها بعيدًا عن أيّ شكل الثّورة الحقيقيّة . تتوصّل إلى خطّ مناسب . "إذا لا يمكن أن تقلع عن ميراثك لي, لا يمكن أن أقلع عن أحلامي لك," جياه تخبر داكش .

جياه هي الأخير في الخطّ لسّيرانة ستار ماهيش بهات الذي يرفض إلى إصبع القدم الخطّ المقبول اجتماعيًّا لكنّ فقط إلى نقطة . في فلم جيسم, البطلة الفاسقة لا تفلت بثورتها ضد زوجها الأكبر . في موردر, أيضًا, ضالّات البطلة بعد المستقيم و الضّيّق فقط ستكتشف الصّعوبات التي تستلقي في الطّريقة . جياه لا مختلف - استقلالها الظّاهريّ فقط عباءة لإخفاء المحافظة التي تستلقي في مركز وجودها .

أنباما ( بيباشا باسو ), المرأة من كلّ جانب للمخرج تانفير خان المبتدئ في فلمه مادهوشي, يُحْبَس أيضًا في قشرة متشابهة . مهتزّة بموت أختها في هجوم إرهابيّ مركز الأثر العالميّ, تثير عشيقًا وسيمًا, عمّان ( جون إبراهام ) في خيالها . هو عضو تنظيم سرّيّ مشارك بمحاربة الإرهاب .

سكران تمامًا ببطولته, لدى أنباما علاقة جسديّة بهذا الرّجل الذي لا حتّى يتواجد باستثناء في رأسها الخاصّ بالحمّى . تدفعها الخبرة الخارقة على الحافّة : تعود من حافّة الجنون الكامل شكرًا فقط إلى المجهودات المحبّة للغير لمنتج أفلام إعلان صغير مؤثر, أربيت ( برييانشو تشاتيرجي ) الذي يضحّي بمهنته - و الهويّة - لإنقاذ المرأة . في أفلام اللّغة الهنديّة المشهورة, النّساء اللاتي يعتقدن و يتصرّفن باختلاف حاجة منقذون ذكريّون .

http://www.hindustantimes.com/wfsf/medium/2004/09.25/images/medium1024882.jpg
فعل ضياء الجريء

مأزق رهي ( رافينا تاندون ) في غلم دوبارا, الموجّه من قبل شاشي رانجان المبتدئ, هو كثيرًا نفس الشيء . هي الصّديقة السّابقة لرجل متزوّج بسعادة . يوم لطيف, تعود للمطالبة بحقوقها على حبيبها السّابق, تخلق مشاكل أكثر من في أيّ وقت فيما مضى في البيعة الرّابحة, بخاصّة لنفسها و زوجة الرّجل لثمانية سنوات .
في العالم الأخلاقيّ لأفلام اللّغة الهنديّة, مسئوليّة عمل عمل العلاقات تستند مباشرة على النّساء و بغضّ النّظر عن كمّ رجال الأخطاء يعملون يميلون إلى الذّهاب سالمًا في الطّريقة ذلك داكش ( في تومسا نهي ديكها) و رانبير ( في دوبارا) يعمل . لذا, لا يهمّ الزّينة الخارجيّة التي يرتدوها قد تتغيّر, لكنّ النّساء في أفلام بومباي يبقين ممسوكات في انقلاب زمنيّ مرتدّ .

اجمل كرينا
27 / 09 / 2004, 33 : 05 PM
انااااااااااا جييييييييييييييييييييييت


تسلم اخوووووووووي

وعساك علي القووووووووووووووووه






اخوووووووووووي توووقيعك جنااااااااااااااااااااااا اان




جموووووووووووووووووووول

عاشقة...كرشما
27 / 09 / 2004, 40 : 06 PM
يسلموو عاشق عالاخبااار

مجدولين
28 / 09 / 2004, 10 : 04 AM
يسلموااااااااااا اخوي على الاخباااااااار

جلانار
29 / 09 / 2004, 06 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووو