المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : > ماذا يقول النجوم عن مشاهد التقبيل على الشاشة ؟؟


firstknight
27 / 09 / 2004, 01 : 11 AM
kissers on screen


Kareena Kapoor

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096186855.jpg

نعم. لأننا غير مُتعودينَ عَلى هذا الأمر لذا ، كُلّ شخصِ يَجْعلُ منها القضيةِ الأكبر . أيضاً، لأن أغلب هذه المشاهدِ تَصور في مثل هذا الإسلوبِ الفاسدِ، ويبدو رخيصاً.

لكن أعتقد كممثلة، أنت يَجِبُ أَنْ تُهيَّئَ لتَعمَلُ أيّ مشهد يريده مديركَ ويوجهك أليه . أنا كُنْتُ مرتاحة جداً أثناء عَمَل مشهدِ القبلةَ في Dev ، وذلك لأننا أنا و فردين رفاقَ. أَعْرفُ غوفيند نيهلاني مدير حسّاس ويصور المشهد بشكل جمالي. ذلك المشهدِ لَهُ الكثير مِنْ الكرامةِ والكلاسيكية.





John Abraham

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096186887.jpg

لَيسَ أنا ! أَنا أكون مرتاح جدا أثناء التقبيل على الشاشةِ. Jism كَانَ الفلمَ الأولَ في الأوقاتِ الأخيرةِ الذي كَانَ فيه مشهد تقبيل بشكل تامِ. لذا في ذلك الإحساسِ أنا كُنْتُ محفّز من الذي يَحْدثُ الآن. لكن بَعْدَ أَنْ جاءَ الكثير لأعادة صنع هذه القبل ، البعض مِنْها كَانتْ جيدة، وبَعْضها ما كَانتْ كذلك.

بينما أنا لَيْسَ لِي هواجسُ حول التقبيل على الشاشةِ، أنا لَنْ أفعل مالم يكن المشهد ضروري جداً إلى القصّةِ. رَفضتُ مؤخراً أَنْ أعْمَلُ مثل هذا المشاهدِ لأنه وُضِعَ في المشهد فقط للدَغْدَغَة.

أعتقد يَجِبُ أَنْ تَكُونَ القبلة سحريةَ على الشاشةِ. مثل القبلةِ الأولى بين جوليا روبرتس وهيو جرانت في Notting Hill مالم هو على ذلك المستوى لَستُ مهتمَّ.




Emraan Hashmi

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096186919.jpg

أنا كُنْتُ مرتاحَ جداً بمشاهدِ التقبيل في Murder ، مليكا شيروات كَانَت فتاة جميلة وجذابة جداً، سهّلتْ أشياء أكثر لي. هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ ألم إذا أنا كان لا بُدَّ أنْ أُقبّلَ شخص ما ومُنِعتُ بشان ضميرَي . مديرنا أنوراج باسو تَأكّدَ بأنّنا تَعرّفنَا على بعضنا البعض مقدماً لذا لَنْ يَكُونَ مثل هذا التقبيل وكأنك تقبل شخصا غريباً. هو أيضاً ساعدَ بأن كُلّ شخصِ على المجموعاتِ كَانَ مستعدا جداً حول هذا الأمر . في تلك النقطةِ أنا كُنْتُ أكثرَ من قلق بشأن زاويةِ آلةَ التصوير و مكياجي أكثر من قلقي بشأن القبلة .




Sanjay Kapoor

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096186940.jpg

أنا كُنْتُ شاعر جداً جداً بالتقبيل على الشاشةِ. أنا يُمْكِنُ أَنْ أَقُولَ بسهولة بأنّها كَانَت لحظة محرجة جداً لي. كَانَ عِنْدي فراشاتُ ترقص أكثرُ في معدتِي عند عمل مشهدَ القبلةَ في Julie أكثر مما كَانَ عِنْدي بينما كنت أَعطي طلقتَي الأولى لفلم Prem. ماذا يَجْعلُ الناسُ يُفكّرونَ بأن الرجالَ عِنْدَهُمْ تحفّظاتُ أقلُ مِنْ النِساءِ في هذه المسألةِ؟

في نفس الوقت، أنا لا أَستطيعُ رَفْض فلم فقط لأن هناك مشهدِ تقبيل فيه.

أيضاً، أَظن بأن عرض القبلة أفضل مِنْ عرض زهرتين وكُلّ تلك الأشياء.
أَنا أأعتقد أنه مع الوقتِ، التقبيل لَنْ يَكُونَ قضية كبرى . أَتذكّرُ متى البناتَ بَدأنَ بتَعْرية أجسادهم على الشاشةِ، كان هناك مثل هذه الأشكاليات والبكاءِ. اليوم هو يُصبحُ المعيارَ.





لارا Dutta

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096186959.jpg

نعم، نحن لدينا ضميرَنا أيضا حول التقبيل . التقبيل العام جاء ألينا من الثقافة الأجنبية ودخل إلى ثقافتِنا وتصوير أفلامنا ، لذا يُصبحُ الأمر صعبَا ومضاعفاً للأداء أمام الوحدةِ. أغلب رجالِ الوحدةَ يَجيئونَ مِنْ العوائلِ الأرثذوكسيةِ وهم يُروّعونَ ومضايقتُهم تحول لنا.

أَتذكّرُ المرة الأولى التي رَأيتُ فيها مشهد قبلةِ في فلم هندي كَانَ في 1942: A Love Story ، أنا صُدِمتُ وتجمدت بالتَفْكير، وقلت " هي، ما الذي يَحْدثُ هنا.

أنا كُنْتُ مُنزعجَة جداً بشأن عَمَل القبلةِ في Mumbai Se Aaya Mera Dost. سَألتُ ألف سؤال حول كَمْ كَانتْ هذه القبلة ذات علاقةَ إلى القصّةِ ،و فقط بعد أنا أُقتنعت بأنّها كَانَت نقطةَ تحوّل الفلمِ لِنتُ بعدها .




Irfan

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096186984.jpg

نعم. من الصعب جداً تَرْك شعورك وأعلان المشاهدَ على الشاشةِ. تُصبحُ مُنزعجَ بدرجة أكبر كممثل عندما تُدركُ بأن ممثلكَ المساعدَ حسّاسُ. عندما أَحْصلُ على تلك المشاعرِ ، أنا أكون كتوم لمستوى اعلى . نتيجة ذلك ، هو لا يَبْدو أصيلا على الشاشةِ. حقاً، لا شيء يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أكثرَ ألماً مِنْ عَمَل مشهدَ عميقَ ولا يَحسُّ به بتلك الطريقة . هو مثل التمثيل بدون الشعور الحقيقي بالموقف ، وهذا الذي يَعْني بأنّك فقط كنت في حالة إدِّعاء.





Neha Dhupia

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096187008.jpg

أنا كُنْتُ باردَة جداً لعَمَل القبلةِ في Julie . عَرفتُ ما أنا تُوقّعتُ أَنْ أعْمَلُه ومديرُي ديباك شيفدساني جَعلَني أَتدرّبُ عليه مع كل من سنجاي كابور وياش تونك لكي نَكُونُ مرتاحينَ مَع بعضنا البعض.

حسنا ، أتَركَني أتكلم ، أنا كُنْتُ صعبَة نوعاً ما في البداية. لكن بعد نقطة، هو كان فقط عمل . نحن نُقبّلُ، المدير يَصِيحُ 'Cut’ ' ونحن نُركّزُ على مَسْح وجوهِنا! أصبحَ مُسَلِّيةَ حتى بعد هذه النقطة.

لَكنِّي قرّرتُ مُعَالَجَته بشكل محترف جداً وأعطيتُه الـ100 %. أنا أبدا لست قلقة بشأن ما يعتقده الناسِ الآخرينِ . أنا فقط تَخلّصتُ مِنْ كُلّ الضوضاء في رأسي وعالجَته مثل أيّ طلقة أخرى.



Bipasha Basu

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096187026.jpg

القبلة أنا عَمِلتُها في Jism كُنْتُ مثل كعكة تسير عندما بوجا بهات إقترحَتها، أنا ما كَانَ عِنْدي أي مشاكلُ ، لأن تقبيل عشيقي جون (إبراهام) بَدا مثل أكثر الأشياء طبيعية للعمَلُ.

لَكنِّي أَشْكُّ في أني سَأبداً بعمل مشاهد التقبيل ثانيةً على الشاشة. لأني أَعْرفُ بأنّني سَأكُونُ خجولَة إذا الرجلِ الذي أنا يَجِبُ أَنْ أُقبّلَه غريب. أنظر، نحن رُبّينَا وأخبرنا بأنّ التقبيل لَيسَ مناسب . الواحد منا وصل لأقصى شيئ أن يسُمِحَ بتشابكُ الأيادي. بمثل هذا الفكرِ يُصبحُ صعبَ تَرْكرجلِ غريب يقبلك.

لَكنِّي دائماً شَعرتُ بأنّه إذا المديرِ كَان مقتنعُ بما فيه الكفاية والممثل المساعدَ كَانَ رجل جذاب ورائع ، أنا سأُوافقُ من المحتمل على القبلة.


أذا كان هذا رأيهم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/confused.gif فخلاص لازم نعلن ان بوليود تحولت الى هوليود http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/frown.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

السوووس
27 / 09 / 2004, 39 : 11 AM
يسلموووووووووووووووو


ياقلبي على المووووضوووع الي يجنن0000



يسلمووووو كثيررررررررررررر




يجنن جووووون0000 عادي وماهمه 000عايش جووووه00000

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096186887.jpg



بس هاااالسعلوووووووه باطه جبدي وش يبس فيها جوووون عشقيها عشقها ابليس 0000

بلا في شكلها الجربه000


http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1096187026.jpg


ولا متعلمه ان (( ال00000000000 )) عيييب اه لوووو امسكهاااااااا

هدووووني عليهاااااااام الرجاجييييل الحوووله000








اووووف ابموووووت0000

&الكنــSRKــج&
27 / 09 / 2004, 22 : 03 PM
يعطييييييج العافيه فرست على الموضوع وفعلا بوليود راح تتحول الي هوليود لكن دام شاروخان فيها راح تبقى اصلاتها واهم شي يكون شاروخ موجود وافلامه تكون خاليه من البوس0

firstknight
27 / 09 / 2004, 52 : 04 PM
مشكوورة اختي السوس


بس هاااالسعلوووووووه باطه جبدي وش يبس فيها جوووون عشقيها عشقها ابليس 0000

بلا في شكلها الجربه000

هااا هههههههههه المهم تعجب جون ..مع اني اشك انها تعجبه يمكن مسوية له سحر هههه

ولا متعلمه ان (( ال00000000000 )) عيييب اه لوووو امسكهاااااااا
هدووووني عليهاااااااام الرجاجييييل الحوووله000

حولة ..وماعندها ذرة جمال ..كل بودرة ومكياااج

firstknight
27 / 09 / 2004, 53 : 04 PM
يعطييييييج العافيه فرست على الموضوع وفعلا بوليود راح تتحول الي هوليود لكن دام شاروخان فيها راح تبقى اصلاتها واهم شي يكون شاروخ موجود وافلامه تكون خاليه من البوس0

الله يعافيك اخوي ..

الله يخلي الخاانات كلهم ..كاعندهم هذي السوالف في افلامهم

zaara
27 / 09 / 2004, 23 : 11 PM
firstknight مشكورة حبيبتى على مو ضوعج الحلو

TOFY
27 / 09 / 2004, 46 : 11 PM
وع الله يلوع جبودها صج مايستحووون أبد فصخوا الحيااااا ومعاااد في أحد يستحى

بس فعلا بوليود تغيرت وبعد جم سنه ماراح يكون هناك قصص سنعه مثل أول طالما دخلو عليها هالوجوه الجديده اللي تجيييب السلال وخربوها بتمثيلهم الوسخ

يسلموااااااا فيرست

سر الحياة
28 / 09 / 2004, 36 : 12 AM
يسلمو خيتو على الموضع

والله مادري شنو صار بالامه

كلهم اختربوا


بس الله الهادي

ميران
28 / 09 / 2004, 43 : 05 PM
الجيل الجديد قليلين حيا

وفيهم قوة عين

بس برضو بيبقى ناس للقمه

مايضمنون افلامهم هالسخافات

لأنهم ناجحين بلاها

وربي يحميهم لا تجتاحهم الظاهره

عسا بس ما المخرجين يتسلطون

ويفرضون هالمشاهد على الممثل والمشاهد

جلانار
29 / 09 / 2004, 12 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووو

BoBBy_Deol
29 / 09 / 2004, 06 : 09 PM
احلىىى شي ههههههههههه

عاشقة سلمان خان
02 / 10 / 2004, 14 : 12 PM
لو سمحتوا راي سلمان خان ضروري

Ratki Rani
02 / 10 / 2004, 38 : 03 PM
انا اوافقك الراي

واوافق شاروخ الراي
الان مع ظهور ممثلين جدد ، ستتغير بوليوود تغير واضح
وهذا الشيء ليس بالشيء الجيد

فلكل بلد ميزاته وابداعاته الخاصة

مثل ما قال الاخ srk_hrithik في موضوعة
الهنود صاروا حاليااا يبوقون عدة اشياء من هوليوود
يا ريت الاشياء الزينة<<<<<<<<لووووووول

بس ان شاء الله يبتعدون عن هذا الشيء ، ويبقون على اصالتهم
وانا احس ان التقبيل على الشاشة شي ماله لزوم ، ومولازم يسوون هذا الشي
فبوجوده وعدم وجوده وااااحد ما يؤثر في الفيلم ........