المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((مجموعة اخبار جديده و خفيفه))


عاشق بوليوود
26 / 09 / 2004, 08 : 05 AM
أيشواريا تزور لندن للترقيات!
الممثلة ستتكلّم مع أجهزة الإعلام حول فلمها Bride and Prejudice!

أيشواريا راي تقرّر زيارة لندن لإحاطة نشاطات ترقية إطلاق Bride and Prejudice نقرتها المنتظرة كثيرا. الملصقات للفلم جصّص حول المملكة المتحدة، جذب معجبين أساس جديد كلّ للممثلة الشعبية. قبل زيارتها، طمأنت أيشواريا معجبينها بإنّها لن تترك السينما الهندية في المستقبل القريب. يتلي البيان بعض الإقتراحات الإعلامية التي هي ستفضّل المشاريع من هوليود بدلا من Bollywood.
Bride and Prejudice ينتظر أن يكون مصدر في المملكة المتحدة في أكتوبر سويّة مع النسخة الهندية دعت Balle Balle! Amritsar إلى LA في الهند. على أية حال الفلم سيصدر في الولايات المتّحدة يوم عيد كرسمس.


إشاعات على Govinda ورومانسية راني!
ثرثرة حول نجوم Bollywood تهزّ الصناعة!

الإشاعات تتعلّق برومانسية بين Govinda وراني Mukherjee بدآ قبل سنوات أصلا الآن. على أية حال عادوا إلى الظهور على السطح فجأة مرة أخرى! Mumbai أسند صحيفة شعبية نشرت مقالة مؤخرا حول المشكلة في زواج Govinda مع زوجته Sunita. تقترح بعض التقارير الممثل حتى تحرّك إلى نفس البيت كراني Mukherjee! بالطبع الممثل ليس مسرور من الثرثرة وكلّ شيء المنكر بسرعة. "هو مؤامرة ومدفوعة سياسيا، "علّق مؤخرا.


إطلاق موسيقى Swades في Mumbai!
موسيقى AR رحمن التصويرية جديد محيط دعاية!

الموسيقى التصويرية لفلم Ashutosh Gowarikar الأخير Swades ينتظر بشكل متحمّس من قبل متعصّبي Bollywood، الذي ليس من المدهش، يعتبر الفلم أصبح أحد هذه السنة أكثر منتظر والألبوم أعدّا من قبل A. R. رحمن. بينما خطّط Ashutosh أصلا إطلاق موسيقى كبير في الرابع والعشرون لسبتمبر2004، الحدث منذ ذلك الحين قد ووصل بحلول اليوم الواحد. هو يحدث في البوّابة التأريخية للهند في Mumbai. إنّ المدير يتمنّى Swades سوف يجاري نجاح عظيمه السابق Lagaan، الذي إستلم ترشيح أوسكار. مبتدأ النجوم السينمائيين Gayatri سويّة مع شاه روخ خان.


العروض المجّانية لفلم BRIDE AND PREJUDICE!
الترقية البريطانية لنقرة أيشواريا في السرعة الكاملة!

الحملة الترويجية لإطلاق فلم BRIDE AND PREJUDICE للمخرج Gurinder Chadha يستمر في السرعة الكاملة في المملكة المتحدة. عدد كبير من حافلات لندن جصّص بالملصقات للفلم المنتظر كثيرا، بطولة أيشواريا Rai ومارتن هيندرسن. إنّ حرارة المجلة البريطانية الشعبية تعطي آلاف أيضا التذاكر المجانية إلى العروض الوطنية من الفلم، التي إستلمت بعض العروض الإطرائية من أجهزة الإعلام السائدة.


تشتري Madhuri DIXIT أرض أحلامها!
تشتري الممثلة الحبلى ملكية بعد التأخير الضخم!

بينما يجعل كارثة شباك التذاكر Mohabbat (الممثّل المساعد Akshaye Khanna وSanjay Kapoor)، تبدو Madhuri Dixit وقعت في حبّ إحاطة المنطقة Chandigarh، حيث بعض المشاهد للفلم صور. الآن، تقريبا بعد عقد، ختمت الممثلة أعمال الحبلى ملكيتها وتمتلك قطعة ياردة تربيعية 500 من الملكية في مركّب معبد Mansa ديفي. لسوء الحظ هو كان مكافحة من أجل للحصول على ملكية الملكية. سلّمت سلطة تنمية Haryana الحضرية الإمتلاك الرسمي فقط الملكية إلى أباء Madhuri يوم الأربعاء، يدّعي بأنّ الممثلة دفعت الإيداع لكن فقط دفع الميزان الكامل مؤخرا.


الجيل الجديد سيشرّف الأساطير!
تعبّر نجوم Bollywood عن تقدير في الحدث الأمريكي!

نجوم بارزو العام الماضي ديف Anand، Vjantimala، Jeetendra، Feroz خان، Zeenat Aman وهيلين سيشاركان في حدث نظّم لتشريف أساطير السينما الهندية. النجوم الحالية طلبت إداء الضربات الكلاسيكية لتشريف أولئك النجوم البارزين الذي أدّوا أصلا إلى تلك الأغاني. كمال Dandona، مدير تنفيذي ومنظم مجموعة Bollywood، قال الجيل الجديد لنجوم Bollywood يؤدّي إلى آخر الضربات بالإضافة إلى الموضوعات القديمة الذهبية. الحدث سيحدث في نوفمبر العشرون في كازينو تاج محل البوق في المدينة الأطلسية.

السوووس
26 / 09 / 2004, 28 : 06 AM
يسلموووووووووووو


عاشق يااااقلبي0000


عجبني خبرررررررررر مدهوري يجنن00000

مانيشا كويرالا
27 / 09 / 2004, 35 : 03 AM
مشكور عاشق على الاخبار وفلم اشواريا شكله حلو

TOFY
27 / 09 / 2004, 46 : 06 AM
يعطييييييييييييييك العاااااااافيه عااااااشق ماااقصررررت عالخبرررررياااات

firstknight
27 / 09 / 2004, 05 : 11 AM
شكور أخوي عاشق على الأخبار
ويعطيك الف عافية

srk's wife
27 / 09 / 2004, 55 : 06 PM
يعطيك العافيه


ماشالله صاير نشيط هالايام الظاهر اشتغلت مراسل


يسلمووووووووووووو

مجدولين
28 / 09 / 2004, 19 : 04 AM
يسلمواااااا أخووووووي عاااااشق

والله يعطيك العاااااااااافيه

جلانار
29 / 09 / 2004, 08 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو