المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : {{ لقاء مع شاروخان اثناء وجوده فى لندن }}


روح شاروخاان
16 / 08 / 2010, 02 : 11 PM
http://dc11.arabsh.com/i/01529/nof6vm508g1h.gif

مقابله مع شاروخان اثناء تواجده فى لندن
http://www.b44u.com/files/15350.jpg

شهيد : نرحب بنجم الكبير شاروخان إلى ملايين المعجبين بك منالغرب ما هو شعورك عندما جئت الى لندن.
شاروخان :. شكرا لكم ، وأنا أحب المجئ إلى لندن ، انه مكان رائع وأنا أعاني من ذلك في أعقاب مظاهرات كبيرة هنا اجلس كثيرا في المنزل بسبب المشجعين تجعلني اشعر حقا ونرحب به أبدا تقريبا حار جدا هنا (هاهاهاهاهاهاهاها)
شهيد : ما هو شعورك عندما تنظر بعض أجمل امرأة في بالوعة لك وقلوبهم؟
شاروخان : أوه أوه أوه هاهاهاهاهاهاها حقا كنت ترغب بجعل كل هذا حتى بهاي شهيد؟

شهيد : والآن يمكنني تقديم أي شيء يصل اليك؟ هاهاهاهاهاها
شاروخان : يا ملايين من المعجبات حقا؟؟؟؟؟؟؟ وأنا ممتن للتوالى الله على إعطائي القدرة على الأداء الجيد ، مما أدى إلى هذا العدد الكبير من المعجبين. وأعتقد أن الكثير من العمل الشاق والتفاني في المهنة والالتزام يجلب الكثير من النجاح والنجاح يأتي في الكثير من المعجبين جدا مضحك ه ينبغي أن أقول لكم أن ملايين من المعجبات فقط من المشجعين ولكن يمكنني الحصول على عدد كبير من الرسائل والفاكسات ، رسائل البريد الإلكتروني من كل ركن من أركان الأرض من كلا الجنسين من جميع الأعمار والذين يعجبون بعملي وتجعل من جهد في الكتابة لي.

شهيد : عندما كنت في اشارة الى امرأة جميلة وقلوبهم غرق أعتقد أن التركيز كان لي على مظهرك واسلوب صفيق محبوبة أكثر من مواهبك الأداء.
يبدو؟؟؟؟؟؟؟؟ شاروخان : هاهاهاهاهاها أنا مجرد رجل عادي من يعرف كيفية التصرف والرجاء المعجبين به وأعتقد أن لها لأنني وضعت كل قلبي في التمثيل لهذا السبب إعجاب الناس انها أكثر من ذلك بكثير أقدر أيضا المشجعين كثيرا ومن ثم أنا من شأنه أن يجعل دائما محاولة لتلبية الناس والمصافحة ويكون معهم ويسعدني جدا وسعدتى تكون مع الناس ، وأنا كثيرا شخص الشعوب.

شهيد : شاروخان ذهبت في الآونة الأخيرة من خلال الأوقات الصعبة مهنيا؟ كيف يمكن التعامل مع تقلبات الحياة؟؟؟؟؟
شاروخان : في كل مهنة واحد غني عن صعودا وهبوط شيء هو ان نتذكر ان لا يفقد القلب وتتخلى أبدا عن الذهاب من خلال الحياة هو منحنى التعلم طوال هذا المنحنى في بعض الأحيان كنت تصل في بعض الاحيان وكنت باستمرار ولكن اذا كنت لا تزال واثق صحيح أن تسبب الخاص بك يمكنك دائما ترتد الى الوراء. في وقت مبكر من الحياة تعلمت أن الحياة ليست على سرير من الورود ولكن يمكنك تغيير ذلك بالتأكيد للأفضل مع الكثير من العمل الشاق وقليلا من الحظ الجيد. كنت بحاجة دائما قليلا اضافية عندما يتعلق الأمر بالحظ ، ولكن الأهم من ذلك أنك تجعل نفسك. منذ المراحل الأولى من حياتي ولقد وجدت دائما من السهل التركيز على هدفي واعتقد مرة كنت قادرا على التركيز وهذا نصف الإنجاز ، وحسن الحظ طوال حياتي تمكنت من تحقيق أهدافي إلى حد كبير جدا. التركيز والتفاني والعمل الشاق ، يدفع في حالتي و تدفع بشكل جيد للغاية.

شهيد : شاروخان انت مادي؟
شاروخان : لا لا لا على الاطلاق بالعكس المال لا يعني شيئا , هو حسن النية من الناس من حولك والمحبة ، هوالذي يجعلك غنيا انك لا تستطيع شراء الحب بالمال والشهرة. الشهرة والحب هو هدية من الله ، ولهذا السبب وحده أشعر أكثر ثراء من بيل غيتس 10 مجتمعة وأحصل على الكثير من الحب من الناس من أي وقت مضى حيث حللت. أنا يمكن أن يكون في أي جزء من شعوب العالم سوف تصل لي أحيانا أنها لا يقول أي شيء حتى أنهم لا يريدون سوى أن يصافح لي أو الوقوف بجانبي لبضع لحظات ، وأنها كانت تشعر بالسعادة قيمة هذه اللحظات البقية فى حياتهم وأشعر بالتواضع جدا الذي أعطاه الله لي من القدرة على إثراء حياة الكثيرين.

شهيد : لديك بعض الاصدقاء المقربين جدا في حياتك ويقول الناس أنك بشراسة واقية من هم؟
شاروخان : نعم لدي الدوائر المقربة من الأصدقاء وأنا محظوظ جدا أن يكون لى أصدقاء وأشعر أني قريب لهم وأعتقد أن الأصدقاء هم كل شيء في الحياة بعد عائلتك. كنت تأتي عبر الكثير من الناس في كل وقت ولكن جعل لكم فقط عدد قليل جدا من الأصدقاء وعليك أن تكون صادقا مع خلافك بينهم ما هي النقطة في الحياة؟

شهيد : لقد تم من النموذج الخاص الدور؟
شاروخان : لم يكن لدي نموذجا يحتذى به ، واحدة في حياتي قد استوعبت دائما الأشياء الجيدة من الشخصيات المختلفة التي تتيح لي اختيار الرائع في الحياة لا وتوسيع آفاق بلدي كثيرا. وقدم حب في حياتي وجاء من والدي الذي كان أشبه أصدقائي من أي شيء آخر كان يعطينى دائما الحرية في فعل أي شيء أريد أن إيمانهم لي لي الثقة والقدرة على تحقيق المستحيل. درس العمل الشاق والتفاني وجاء من والدي ، قال لي انه اذا كنت تريد شيئا في الحياة كان لديك للعمل من أجل ذلك وليس لأحد يعطيها لكم على طبق من ذهب. لذا من الصعب العمل والتركيز يولد النجاح على جميع المستويات. علمتنى والدتي لي أن أحب الحياة إلى أقصى حد ممكن وأكون صادق وصريح والذي علمني الكثير وكان المنقذ لي من خلال جميع الأوقات

شهيد : الناس ادعوك برج الطاقة ، وكيف كنت تدير البقاء نشيطة جدا وكاملة من الحياة؟
شاروخان : أعتقد أن يأتي من الطاقة على الابداع لأنني وقعت وأنا غاية في الابداع وبالتالي تولد طاقة هائلة السعادة والارتياح الداخلي أيضا الإنجاز ينشط الداخلي الخاص الذي ويجعل لكم كامل للحياة. مرة أخرى يجب الاستفادة من هذه الطاقة إلا فإنك يجري يشكرون الله الذي أعطاك القدرة والموهبة لجعل هذا العالم مكانا أفضل

شهيد : شاروخان لكم يبدو وكأنه فيلسوف من فاعل ، رؤيتكم على الشاشة واجتماع لكم قبالة الشاشة هما تجارب مختلفة تماما جدا هل تشعر بالختلاف؟
شاروخان :هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها (أ الضحك كامل للحياة) وأنا لست فيلسوفا ولكن ما أنا أتكلم هو نفس ما هو في قلبي ، وأنا أعتقد الأمور أكثر ،
وخلق وجهة نظري الخاصة ولكن دائما باحترام ومجالا لرأي الآخرين.

شهيد : كونها في ذروة الصناعة الخاصة بك كيف يمكنك الحفاظ على نفسك حتى ودية ودود؟
شاروخان : هذا سهل جدا وأتذكر دائما أن أعطاه الله لي هذا النجاح من خلال المشجعين وأنا مدين للبشرية أن نعطيهم ما قلته وأنا إبقاء قدمي على أرض الواقع والدي قال لي يوما بغض النظر عن ماذا أو ما قد تصبح في يوم من الأيام سوف تكون دائما إنسان. وأنا لا أنسى أن ألا تعتقدون أن يقول كل شيء؟

شهيد نعم أنا أتفق معك فى ذلك ايضا وتفضلوا بقبول امتناني وشكري لمنحي الوقت لاجراء محادثه معك انه من دواعي سروري لكى تجلس بجوارى مره اخرى

مصدر المقابله (http://www.sharukhkhan.info/sharukh-interviews/shah-rukh-khan-a-personal-interview.html)
ترجمتى
الحقوق محفوظه لبيت حبايب شاروخان

بانى بانى
16 / 08 / 2010, 15 : 11 PM
حلوه اوى المقابله وكلام شارو

ميرسى ياايمى على المقابله الجميله

غرآم
16 / 08 / 2010, 18 : 11 PM
(تعلمت أن الحياة ليست على سرير من الورود ولكن يمكنك تغيير ذلك بالتأكيد للأفضل مع الكثير من العمل الشاق وقليلا من الحظ الجيد)



وش اقول وش اخلي المقااابله روووعه

وكلااام شاارووخ حكم والله حكم


تسلم الاياادي يا روح شاروخ

ضحكه
16 / 08 / 2010, 28 : 11 PM
ميرسي كتيير
ع الترجمه الحلوه
وربنا يديه شاروخان ع قد نيته

روح شاروخاان
17 / 08 / 2010, 55 : 12 AM
منورين الموضوع
وفعلا شارو انسان رائع وكلامه زى السكر
عجبتنى المقابله جدا
انسان فعلا متواضع

عاشقة شارووخان
17 / 08 / 2010, 17 : 05 AM
يا سلام على شاروووخان بسيط ومتواضع ويحب عايلتى وايد يسلمووووووو على المقابلة

رغد الروح
17 / 08 / 2010, 16 : 10 AM
ربي يوفق شاروخ

هالانسان دائما حبوب

يسلموو على الطرح الرائع

محبوبة srk
19 / 08 / 2010, 48 : 06 AM
:n200682:احب اسمع مقابلتة مشكورة