المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرفش مع أهم أخبار بوليود ..جديد سلمان ، أريتيك ، كارينا كابور ، أمريتا وديفيد ديوان


firstknight
25 / 09 / 2004, 31 : 11 AM
Kareena banks on Salman for offers

http://images.smashits.com/reviews/bigimages/0924kareena.jpg


كارينا كابور تدْفعُ إنتباههَا نحو سلمان خان أكثر مِنْ شاهيد كابور، إنّ السببَ بسيطُ ، سلمان خان يُمْكِنُ أَنْ يُساعدَها في أن تَحْصلُ على المهامِ السينمائيةِ. تَعْرفُ بأن سلمان ساعدَ عِدّة بنات في تَكْييس عروضِ الأفلامِ، عندما لم يكونو قادرين على ذلك. مؤخراً، حصل سلمان على كارينا كابور للعمل في أفلامِ برايداشان و سوهيل خان ، مع كل ذلك، تَدْفعُ الخدمةَ المدى البعيدَ. وما قد يكون مكسب لكارينا خسارةُ لأيشواريا!

أتمنى تنجح أفلامهم مع بعض ..ويونون ثنائي رائع في بوليود http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/wink.gif






Looking for a sexy girl

http://images.smashits.com/reviews/2004/sep/23/gossip0923c_inside2_small.jpg

الدّكتور شاندرا براكيش الذي عمل 'Pinjar' يَبْحثُ عن الآن وجه جديد ليَعمَلُ دورُ جنسيُ لتيشيرا كشيتا"، الزوجة الخامسة للإمبراطورِ "أشوكا " . طبقاً للحقائقِ التاريخيةِ، "تيشيرا كشيتا" أرادَت إرْضاء جوعِها للجنسِ مَع إبنِ زوجها "كونال " وعندما كونال لَمْ يُلزمْها، زوجة أشوكا الخامسة في هوسِها للجنسِ أعمتْ "كونال " . الدّكتور شاندرا براكيش في بحثِ الآن عن بنت تسْتَطيع لِعْب دور قاسي يبدأ مِنْ إعْماء إبنِ زوجها الذي تتبعه بجوعَها للجنسِ! أي واحدة تريد أخذ الدور ؟





Hrithik asks Manish for the script again!

http://bollyvista.com/data/image/picture3411_1.jpg

مثل رفيقِته بريتي زينتا ألريتيك روشان' عاطل طوعاً '. بينما بريتي على حافة أن تنهي مشروعَها القادمَ (من المحتمل فلم فيشال 'Mantra')، أريتيك ما زالَ يَجْلسُ على أنتقاءعِدّة نصوص سينمائية. ' آخر إشاعةِ ' بأنّه قالَ نعم إلى فلم مانيش مالهوترا ''young-with-it dance-musical' '، الذي سيجمع أكشاي كومار ، كارينا كابور وأمريتا راو ،وتوشار ومن المحتمل بريتي .

"ليس بعد، "يُحذرُ أريتيك "أَنا فَقَطْ أَمْرُّ بالمخطوطةِ ثانيةً للرُؤية ، ولتحديد إذا أُريدُ أَنْ أعْمَلُ هذا الفلم. . . أَحتاجُ إستراحة للغاية وهي مِنْ إستراحاتِي الطويلةِ."





David to marry off Salman!
http://in.rediff.com/movies/2002/mar/20pic9.jpg



يَبْدو بأن كُلّ مخرج في بوليود يريد تزَويج سلمان خان من بنتِ رائعةِ أَو الى أخريات . بعد منحه التقدير المُحْتَرمِ جداً في ' Mujhse Shaadi Karoge '، يَبْدو سلمان خان آسَف لقرارِه الزوجيِ في فلمه القادم، ' ‘Shaadi Karke Phas Gaye Yaar. ' لكن الشخصَ الذي في معضلة تماما هذه الأيامِ هو المخرج ديفيد دوان ، الذي مشغولُ بتوجيه فلمه الكوميدي القادمَ مَع سالو ، سشميتا وكاترينا كيف . نَسْمعُ بأنّ منتجَ الأفلام يَعْملُ بَعْض التَفْكير العميقِ، يتسائلُ ما هوالعنوانَ الذي سيعطى لهذه الكوميديا القادمة. وبينما هو فكر بتسميته' ‘Sorry, Main Shaadi Shuda Hoon’' خَطرَ في ذهنه، خلاياه الرمادية ما زالَتْ في العمل، وهو يُحاولُ المَجيء باسم أفضل. الآن، نُفكّرُ بأن سالوعِنْدَهُ عناوينُ "shaadi "كافية في سجله. مالم، بالطبع، ديفيد بَدأَ بإعتِقاد الكلمةَ نفسها (shaadi) محظوظةُ لَهُ، وذلك ببصمة ‘MSK’ بالطبع!






Director Deshapande sings too

http://images.smashits.com/reviews/2004/sep/23/gossip0923c_inside1_small.jpg

المخرج مكراند ديشباندي شخصية مُتَعدّدة الإستعمال. هو ممثلُ و مغني أيضاً. مؤخراً، غَنّى أغنية لفلم غوبال فارما 'Naach. في وقت سابق، غَنّى أغنية في ' 'Jungle' ' ثانيةً لرام غوبال فارما إضافةً إلى أنه يَكُونُ على المسرح كممثل بسبب علاقته المتينةِ بالمسرحِ. علاوة على ذلك، فلمان وجّها بواسطته عَنونا 'Danav' وHanan' '' جاهز للإطلاقِ، طبقاً للمصادرِ قريبة منه






Amrita wants to work again!
http://www.bbc.co.uk/shropshire/films/2002/06/images/23_march_08.jpg


هي كانت في العراء خلال الشهور القليلة الماضية والآن أمريتا سينغ تريدُ إلتِقاط خيوطِ حياتِها ثانية من البداية. مع أنها ليست في مزاج للتَوضيح إلى العالمِ بما يَحْدثُ حقاً بينها و بين سيف، نَسْمعُ بأنّ الممثلةَ تُريدُ البَدْء بالعَمَل ثانية من البداية. وهي إستأجرتْ على ما يبدو أيضاً سكرتير يَسْتَطيع مُسَاعَدَتها لحْصولُ على ذلك العملِ. وحتى عندما هي لم تبدي إهتمامَ كثيرَ في التمثيل وفقا للأفلامِ، الأزيز يقول بأنّها تَنتبهُ إلى الأدوارِ على الشاشةِ الصغيرةِ. نحن متأكّدون بشأن موهبتَها التي سيكون هناك أعداد كبيرة من المنتجين تَتراصفُ لتَوْقيعها ! نحن نَتمنّى لها كلَّ الخير ونَتمنّى أن تصبح مشاكلها قريباً شيء من الماضي.






Salman - granny: dance dance!
http://indiafm.com/scoop/04/sep/2309smssh/still1.jpg


هنا قصة واحدة آخرُى تضاف إلى القائمةِ الطويلةِ لقصصِ سلمان خان: بالعديد مِنْ نجومِ بوليود التجاريين مشغولين بمعارضِ الأستعراضات في الخارج، سلمان النجمُ الذي في البلدةِ - ربما لِهذا هو يَضْربُ العناوين البارزةَ في أغلب الأحيان بشكل أكثرَ. سواء كانت القصص طرائف، تصديقات، منظمات خيرية. . . تَسمّيه وسلمان هناك، لتَمْثيل الصناعةِ. متأخراً في الليل مَسكنَاه يقضي وقتاً جميلاً في حفلة مَع سيدة غريبة جداً. لا، هي ما كَانتْ فتاته الحبيبة كاترينا كيف لكن شخصا ما بَدا أنْه سَحرَ أخونا سالو وبدون جُهدِ كبير مطلقاً. النجم كَانَ يَرْقصُ على أغاني إطلاقاتِه الأخيرةِ مَع جدةِ مضيّفِه، يَحْملُ يَدَّها بلطف، بينما راقبَت كاترينا مِنْ مسافة صديقها بشكل خجول .يَعْرفُ هذا الخان بالتأكيد كَيفَ يُشجّعُ نِسائَه! إذا أنت لا تصدقنا ، أسْألُ الجدّةً!

ياااحلاوة سااالو ..وياطيبة قلبه العجوز محظوظة http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/wink.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

اجمل كرينا
25 / 09 / 2004, 04 : 06 PM
اناااااااا جيييييييييييت


شكراااااااااا اختي




جمووووووووووول

AISHWARYA RAI
25 / 09 / 2004, 55 : 06 PM
يعطيييج العااااافيه

النجمة اورميلا
26 / 09 / 2004, 38 : 02 AM
يعطيج العافيه على الاخبار وخبر كارينا

السوووس
26 / 09 / 2004, 48 : 02 AM
يسلموووووو على الاخبار الي زي الورررررررررررد00000


وكثري منهااااااااااا0000 ياقلبي

جلانار
29 / 09 / 2004, 55 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو