المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار اخبار سلمان ،سلمان ، وسونام والكثيررررررررررررررررررر ررررررررررر


سلمانيه موت
10 / 08 / 2010, 32 : 05 PM
لماذا لا يكون Dabangg ز مزدوجة '؟
http://www.salmanonline.net/images/stories/dabangg7.jpg

لنظر في كيفية بالخرافات العديد من نجوم بوليوود أصبحت ، على ما يبدو Arbaaz خان كان إنتاج أول Dabangg مكتوبة مع ضعف ز '. لكنه يوضح خلاف ذلك.

"Dabangg يعني الخوف ، ونحن قد كتبت في وقت سابق أنها Dabang لكن الكثير من الناس والقراءة دا الدوي. قد يكون هناك سبب الفلكية لجميع تعلمون ، ولكن السبب الحقيقي هو أن يتسبب في صدى والضغط على' ز 'بحيث ينطق كلمة بشكل صحيح "، وقال Arbaaz.

Dabangg ملامح شقيقه الاكبر Arbaaz سلمان والوافد الجديد Sonakshi سينها. وقد وجهت من قبل جهاز ضبط الوقت والعشرين ابهيناف Kashyap



:n2006106:DABANGG music indeed rocks:n2006106:

http://www.liveindia.com/salmankhan/dabang_8.jpg



واحد لا يعرف ما إذا كان بالفعل صناع بلسم Zandu رضي أو منزعج أن أدرج اسم العلامة التجارية في واحدة من الأغاني في DABANGG ، شيء واحد هو على يقين من أن أحدث إضافة إلى أغنية من فيلم 'موني Badnaam' ، حيث ملائكة أرورا خان مجموعات بالفعل الشاشة على النار لن يكون في الواقع حافزا في جلب الجمهور إلى قاعات السينما عندما DABANGG النشرات.

ساجد واجد وفعلا ضرب على أيديهم والألبوم فعلا من الحجارة. وإذ تؤكد سبب للموسيقى DABANGG صنع موجات هو حقيقة التي استخدمت في الأصوات الصوتية تقريبا كل الأغاني ، وليس هناك من الاعتماد على الأدوات الاصطناعية أو الإلكترونية ، لإنتاج الموسيقى. الشعور بالهوية أن الرجل العادي مع تطور استخدام هذه الأصوات يظهر في الطريقة التي الأغاني بدء ركوب الخرائط شعبية ، كما ثبت من قبل 'Mahangai ديان' PEEPLI من العيش ، والآن موني Badnamm في DABANGG. وبالمناسبة ، كانت تتألف من موني Badnam بانديت اليت كمدير الموسيقى الضيف ، ويبدو أن سلطة بانديت اليت التي تستمد انه بحكم القاضي ويجري في عدد من المسابقات الموسيقية على القنوات التلفزيونية.

عنوان الأغنية 'العود العود DABANGG' الواقع في لهجة مجموعات Sukhwinder مع تقديم آخر وضرب مع الصوتيات الثقيلة بمناسبة دخول سلمان خان إلى الشاشة الفضية في فيلم ، فإنه في الواقع تعيدنا إلى الوراء إلى زمن قديم من صناعة الأفلام حيث الأبطال تستخدم للوصول إلى مكان الحادث مع اثارة ضجة. وقال إن دخول أثرت تصبح شيئا من الماضي ، قد نرى إحياء مرة أخرى مع DABANGG. DABANGG أيضا أغنية المراثي الرغبة في شرب 'Humka Peeni هاي' ، وكما أن لديها القدرة على أن تصبح نجاحا كما هو وقتا طويلا بعد أن الأغنية قد حان في العصر الحديث اقترانا بمعنى جعل مرح مع المشروبات ، يأمل المرء سوى أن لواء الأخلاق لن يضع مفتاح البراغي عندما يسمعون أغنية.
وقد لعبت الموسيقى دورا مهما جدا في مسيرة سلمان خان ، ويبدو أن DABANGG مع انه في العين لآخر الثيران في بسط سيادتها اعماله على شباك التذاكر.




سلمان يرى التلفزيون شيء صعب

http://www.salmanonline.net/images/stories/salman-and-coffee.jpg

سلمان خان قد وافقت على استضافة 'Bigg Boss 4’' لكنه يعترف أنه ستكون مهمة صعبة مواكبة التوقعات. "ومن الكثير من الصعب الاستمرار على الجمهور على شاشة التلفزيون" ، يقول.

بينما كانت الجماهير تتمتع لشراء تذكرة لمشاهدة فيلم في المسرح والعصي وبالتالي حتى لو كان الفيلم ليست جيدة المشهد في التلفزيون يختلف. 'تلفزيون الحرة ، وكذلك الجمهور له بعيد. حتى إذا كان العرض ليست مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية يحولون قناة فورا "، كما يوضح.

وإضافة إلى مشاكله سلمان أن يخطو إلى احذية اميتاب باتشان ، الذي استضاف المعرض في العام الماضي. لكنه ذكر انه بالفعل أنه سيكون من غير أن يقارن على حد سواء.

فديت عينه والله اي هذا هو وبس :n20065:

المصدر :
http://www.salmanonline.net/ (http://www.salmanonline.net/)








سونام كابور : زواج سخونة مكسيم:n20064:

http://www.bollywood-stars.net/images/Sonam-kapoor-Maxim-photoshoot.jpg

مع الافراج عن عائشة ، سونام كابور ويبدو أن جعل وجودها في كل مكان يشعر مع أسلوبها ونمط بيان. على الرغم من انها لاول مرة كفتاة بسيطة المجاور مع 'Saawariya' رانبير كابور العكس ، انها ذهبت لإكمال ترتيبات مثل المغنية النمط في عائشة 'مع كبرى الشركات العالمية.

وظهرت على أغلفة عدد اغسطس من 'مكسيم' ، وقد تم اختيار فتاة مكسيم سخونة هذا العام. وقد اختارت كما وجه لوريال ، وقد وقعت مؤخرا في فيلم ديفيد داوان الكوميديا تعال على Pappu '، التي يتم فيها إقران انها مع أكشاي كومار.

إجراء فحص بالاشعة لسونام من المجلة والذي لا يزال من إطلاق مجلة......

http://www.bollywood-stars.net/images/Sonam-kapoor-Maxim-photoshoot1.jpg

http://www.bollywood-stars.net/images/Sonam-kapoor-Maxim-photoshoot2.jpg

المصدر:

http://www.bollywood-stars.net/2010/08/


الترجمه : من ترجمتي الشخصيه :n200673:

طارق سلمان
10 / 08 / 2010, 43 : 05 PM
يسلموووو على الاخبار الروعة

وان شاء الله يكون فيلم Dabangg ناجح

بالتوفيق لسالو

عاشقة شارووخان
10 / 08 / 2010, 58 : 10 PM
الصراحة فلم دابانج واااايد حلو وقوي لان سالو بذل جهد والسيناريو قوي شكلى يسلموو على الاخبار

ميمو المصريه
11 / 08 / 2010, 35 : 01 AM
ميرسى عى الموضوع بس مضطره اغلقه
اولا " الترجمه نسخ من جوجل وغير مفهومه ومن قوانين القسم
4- كتابة المواضيع بشكل لائق ومفهوم
ثانيا " العنوان لا يوضح محتوى اخبار سلمان سلمان !!!!لاخبار ومن قوانين القسم
5- كتابة عنوان الموضوع بطريقة تدل على مايحتويه من اخبـار حيث يمنع وضع العنــوان
بهذه الطريقـة (اخبار جديده ,اخبار حلوة.... الخ)
نورتى القسم ومنتظرين مشاركتك القادمه