المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &$&$&$~*~نشرة اخباريه فنيه~*~$&$&$&


&الكنــSRKــج&
23 / 09 / 2004, 24 : 03 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احداث كثيرة تحصل بالفترة السابقة من اعمال واحداث وحفلات لنجوم بوليود والآن نبدأ نشرتنا :

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3404_1.jpg

قبل أيام أخبرناك كيف أن ريمي من 'Hungama' و 'Dhoom' وقعت نظير سلمان خان وكارينا كابور للفيلم الآخر الذي سيصور في رومانيا. ( هي عادت من نفس البلاد بعد التصوير لبانكيج خاراباندا 'Dost' مع سانجاي دوت وأفتاب ). الفلم المذكور ينتج من قبل موكيش تالريجا وسنيل مانتشاندا 'Dil Ne Jise Apna Kahaa' و 'Tere Naam' وسيوجّه من قبل بريادارسان (الذي أكمل 'Hulchul' مع أكشاي خانا وكارينا كابور). على ما يقال هو اعادة صنع 'One Flew Over Cuckoo's Nest'.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3393_1.jpg

غوفيندا الذي يواجه إزعاج الشركة البلدية لمومبي. الشركة قريبا ستهدم بيت من طابق واحد لغوفيندا بنى في جزيرة ماد. يذكر المسؤولون بأن ليس فقط البناء غير شرعي لكن أيضا يسقط في منطقة تطوير وتنتهك منطقة التعليم الساحلية أيضا. غوفيندا أعطي ملاحظة لإخلاء المكان.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3394_1.jpg

أفلام ياش راج و MTV ثانية! إن الثنائي عاد سوية في ترابط خاص بعد نجاح 'Hum Tum'. آخر ذلك بيت الإنتاج ربط بشكل خاص بقناة الموسيقى في برنامج فريد يدعى "MTV Celebrates Yash Raj"، الذي سيعرض الأغاني، وقصاصات وأفلام مثيرة من كامل باقة أفلام ياش تشوبرا. في 21 سبتمبر، عن طريق "MTV Celebrates Yash Raj"، إم تي في سيكون مختطف بشكل حرفي بأفلام ياش راج، ككامل البرمجة على القناة ستدور حول الأغاني فقط ومشاهد من باقة أفلام ياش راج من 6 صباحا إلى منتصف الليل. هذه الربطة ستؤشر إنطلاق شركة موسيقى أفلام ياش راج أيضا - موسيقى ياش راج - الذي تظهر لأول مرة الفيلم الجديد من ياش تشوبرا - Veer-Zaara بطولة شاروخ خان، راني موخيرجي وبريتي زينتا.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3395_1.jpg

الذين أرادوا خنق زويا فورا وفرحان أختار لقصائدهم الغنائية الإنجليزية في لاجاان 'Ori chori' غناها فاسندرا داس. يعتقد بأنهم ينضمون ثانية لفيلم ايشواريا المنتظر 'Bride & Prejudice' ، استعد لـ'death by poetry' لأن الملحن أنو مالك يجذر حقا لهم. "كلاهما أذكياء جدا وعندهم أفكار عظيمة، لهذا السبب يمكن أن يجيئوا بالقصائد الغنائية حيث يقابل 'shaadi' الهندي الأوبرا."

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3398_1.jpg

مؤخرا على موقع تصوير 'Daag: Shades of Love'، القادم الجديد أشميت باتيل 'Murder' دخل إجتماع شفوي مع مراسل من قناة أخبار خاصة! نحن لن نسمي القناة لكن أشميت قيل بأنها طردته لأسباب غير واضحة! 'Daag' من اخراج هرداي 'Plan' شيتي وأيضا يحوي النجوم تيجاسويني كولهابور والعارضة ديبال شو 'Kabhi Aar Kabhi Paar'.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3397_1.jpg

'Hulchul' لبريادارسان (أكشاي خانا و كارينا كابور) و'Musafir' لسانجاي جوبتا (أنيل كابور و ساميرا ريدي) كان مخطط أيضا اصدارهما في ديوالي 12 نوفمبر سويّة مع 'Veer-Zaara' و ' Ab Tumhare Hawale Watan Saathiyon ' و ' 'Aitraaz ' و 'Naach' و 'Rok Sake To Rok Lo'. نظرا لمثل هذه المعارضة المتصلبة تقول الإشاعة بأن هذان الإثنان قررا الإنسحاب والإصدار في 26 نوفمبر بدلا من ذلك. دعنا ننتظر ونراقب!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3385_1.jpg

مغامرة مانيش مالهوترا الاخراجية الأولى، الأزيز بأن فيفيك أوبيروي، الذي يبحث عن العمل الممتاز بعد كارثة 'Kyun! Ho Gaya Na'، سيتقدم محله. أبهيشيك باتشتشان إعتبر قبل فيفيك لكن كان لديه مشكلة بالتواريخ. مع مجيء فيفيك، الميزانية طبيعيا ستخفض. بقية فريق الممثلين مشتمل على توشار كابور، شاهيد كابور، أكشاي كومار، أمريتا راو، كارينا كابور وبريتي زينتا، و المنتج سنيل دارشان.

http://b0llyw0rld.bravehost.com/still2.jpg

إنها قصة رّجل و امرأتين, انها ليست قصة حب ثلاثنية. بدلاً من ذلك, فيير-زهرا قصّة الشّجاعة و الإستقامة . إنّها القصّة الرّومانسيّة لرجل هنديّ فيير براتاب سينج ( شاهرخ خان ) و المرأة الباكستانيّة, زهرا حيات خان ( برييتي زينتا ) الذي يُحْبَس في الأوضاع بعد سيطرتهم . حتّى الآن الحبّ الذي يمتلكونه لبعضهم البعض كبير جدًّا لدرجة أنه يتحدّى الحدود التي يمكن أن تدمّره . يتجاهل العشّاق النّزاع الذي يحيط بهم . بالنسبة لهم, الحبّ هو الدّين الوحيد . سامية صديقي ( راني مخيرجي ) هي محامية باكستانيّة التي تحاول كسر الحواجز التي تفصل الاثنان . هي قصّة مشحونة بشكل عاطفيّ رهيب و جميلة جدًّا, الشّدّة الّتي منها ستشدّ أعصابك لدرجة كبيرة.

شاروخان رائد وملك الرومنسية في بوليود يعد باداء سيكون الأفضل في مشواره ويؤكد من جديد انه ملك وامبراطور بوليود بدون منازع.

الفيلم سيضرب الشاشات في 12 نوفمبر في كل العالم كل المسارح الهندية تستعد لهدا الحدث بشكل كبير وتهيئ مسارحها لإستقبال الحشود الكبيرة التي ستأتي لمشاهدة هدا العمل الضخم والدي يعد انه سيخلق ثورة كبيرة في بوليود حسب المهتمين.


تابــــــــــــــــــــع

&الكنــSRKــج&
23 / 09 / 2004, 30 : 03 PM
نتابع نشرتنا :

http://b0llyw0rld.bravehost.com/Krish_pr_tabu_mad.jpg

الإشاعة الأخرى التي تَعْملُ الدوراتَ بان كريشما كابور تَتقدّمُ لدور مادوري ديكست في المشروعِ المدعوم من قبل UTV والذي يوجّهَ مِن قِبل سومانث سين ، قَدْ يُتذكّرُ بأنّ مادوري إنسحبَت مِنْ الفلمِ بسبب حملِها [الممثلة تتوقّعُ طفلَها الثانيَ].

رام ميشانداني مِنْ UTV لا يُنكرُ بأنّ اسمَ كريشما ظَهرَ أثناء المُناقشاتِ. “ في الحقيقة، الكثير والعديد مِنْ الممثلاتِ متلهّفات للتَقَدُّم للمشروعِ، لكن لا أحد أُكّدَ لحد الآن. لا، ولَيسَ حتى كريشما ,” يَذْكرُ لنا .

رام يَكْشفُ بأنّ المشروعِ وصلَ بحلول الشهرين. أيضاً، الكبير بي، وسهى علي خان وبومان إيراني سَيَستمرُّان لأن يَكُونَا جزء من المشروعِ.

المصدر يُضيفُ أيضاً بأنّ بريتي زينتا إقتربَ مِنْه للدورِ. “ ذلك لَيسَ حقيقيَ ,” المنتج كفيتا منتوج يُوضّحُ , “ لم نجري المُناقشاتَ مَع بريتي . ولم يَظْهرُ اسمَها أثناء الإجتماعاتِ الأخيرةِ. ”

ماذا عن تابو ؟ “ نعم، تَكلّمنَا معها حول الفلمِ، لكن القرار لحدّ الآن لَمْ يُؤْخَذْ. هي ممثلةُ مُدهِشةُ ونحن نَحبُّ أَنْ تكُونَ عِنْدَنا في الفلمِ. لكن القرار سَيَصِلُ عندما تَعُودُ من الولايات المتّحدةِ ,” كافيتا يُبيحُ.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3391_1.jpg

الماضي لدراسة الإخراج. إحزر ماذا؟ هي عادت وتخبر أصدقائها بأنها قضت وقت مدهش هناك! نتسائل على أية حال، أية مدرسة أفلام تدرس الاخراج في أقل من شهر!


http://b0llyw0rld.bravehost.com/srrk_salman.jpg

بنجاحِ Mujhse Shaadi Karogi، ، ساجيد ناديدولا يُخطّطُ الان مغامرتَه القادمةَ. بعد أن جَعلَ له مكان بين رجالِ الأعمال الأكثر نجاحاً في الصناعةِ، حيث أنتجُ أربع ضرباتَ في التعاقبِ -JEET و JUDWAA و HAR DIL JO PYAAR KAREGA و MUJHSE SHAADI KAROGI من المقرّر أن يَبْدأُ مشروعَه الجديدَ.

ضمن دوائرِ الصناعةَ، ساجيد كَانَ المنتجَ الوحيدَ الذي يَستطيعُ أَنْ يُسلّمُ الضرباتَ بثبات، إضافةً إلى تشوبرا و جوهار أي شخص الخجولِ من خلال الدعاية والآعلان ، الذي يَتْركُ عملَه يَتكلّمُ عن نفسه، أنجزَ ساجيد موقع محسود بأنتظار أَنْ يَمِيلَ للعمل الشاقَّ والمثابرةَ. طبيعياً، فلمه الجديد يُتوقّعُ بشكل متحمّس بواحد من الكُلّ.

في الأيام الماضية القليلة ، إذا كان هناك أيّ فلم آخر الذي جَعلَ كثيراً من الضوضاء [إضافةً إلى VEER-ZAARA ]، هو كَانَ Mujhse Shaadi Karogi. والآن، أجهزة الإعلام مليئة بالتخمينِ حول فلمِه القادمِ.

آخر الأخبار التي تَعْملُ الدوراتَ ، بان المنتجِ الجريئِ وقّعَ مدير ممتاز لمُعَالَجَة أزمّةِ مشروعِه القادمِ. الإشاعة تَذْهبُ بأنّه في المحادثاتِ بالخانِين الهائلِين - شاه روخ وسلمان - لمُحَاوَلَة الأدوارِ الرئيسيةِ في فلمِه. الثنائي ، قَدْ يَنْسيا الخصومة ويَجيئا سوية في فلمِ ساجيد الجديد، هناك همسات.

على أية حال، ساجيد عندما أتصلنا به للإسْتِفْسار. يَعِدُنا ساجيد بالقول “ أعطني بَعْض الوقتِ. أنت سَتَكُونُ الأول لمعْرِفة الخبر ,” . نحن نَنتظرُ!

http://indiafm.com/scoop/04/sep/1309salman/still1.jpghttp://indiafm.com/scoop/04/sep/0909kareena/still1.jpg

غير موهبته الرائعة لدغدغة عظم الكوع، المدير بريادارشان له القدرة الإضافية للحصول على الممثلين الأجود لأفلامه. بينما مشروعه الحالي، يتبجّح بالتسمية , ‘Hulchul’ بمجموعة كبيرة من النجوم (أكشاي كنا ، كارينا كابور، سنيل شتي والمزيد غيرهم ) هو الآن يعلن فلمه القادم - يؤشّر بالنجوم الكبار ثانية، يتضمن ذلك السيدتين المثيرتن في المقدّمة - كارينا كابور وريمي - تحيطان من قبل لا أحد غير سلمان خان. يفترض بأنّ الفلم قد أعيد من صنع فلم هوليود.
بيبو الأكثر من متحمّسة للعمل مع سالو للمرة الأولى، تخبرنا , “ نعم، هو حقيقي بأنني أعمل فلم مع بريادارشان. أحبّ العمل معه، وهو رائع جدا! إنّ الفلم مقتبس من الرواية الإنجليزية والفلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest’,' وأنا سأكون نضيرة سلمان . ” تعد الرواية الأكثر رواجا - والفلم أيضا - يبدو مثل فكرة جيّدة، طالما بريادارشان لا ينتهي بمنظر عين الطير في BO (شباك التذاكر ). أو يمضي وقواقا - أيّ يجيء في المرتبة الأولى!

http://www.b4utv.com/movies/gossip/04/images/shaahid2.jpg

يَبْدو بأنّ النجاحِ ذَهبَ إلى الشاب شاهيد كابور . هذه الحادثةِ الأخيرةِ على مجموعاتِ Dil Maange كافيةُ أكثر لتصحيحيةُ. سهى علي خان وَصلتْ على المجموعاتِ قبل دقائق قَليلة من شاهيد بغير قصد، دَخلتْ الشاحنةَ الأكبرَ وبَدأتْ بإرتِداء الملابس ووضع المساحيق لكن اين تَتوقّعُ المشكلةَ التي كَانتْ أَنْ تُخمّرَ! شاهيد عندما وَصلَ! ورُؤية بأن سهى أحتلت الشاحنة الأكبر عَنتْ في الحقيقة لَهُ، رَمى نوبة غضبه عليها . جَعلَ الولدَ بالتَكلّمُ مع المنتجِ Nitin Panchamiya يطْلبُ مِنْه تَحريك سهى إلى الشاحنةِ الأصغرِ. Panchamiya الفقير ما كَانَ عِنْدَهُ إختيارُ لكنه عَمَل ذلك! سهى كان لا بُدَّ أنْ تَنتقلَ إلى الشاحنةِ الأصغرِ. خَرجتْ بنِصْفِ، المساحيق عليها أحرجَت بوضوح من سلوكِ شاهيد. سهى على أية حال، لم تحتج !

http://bollyvista.com/data/image/picture3386_1.jpg

فتاة ('Hungama'، 'Dhoom' ) فقط عادَت من رومانيا بعد التصوير لمدّة شهر مَع سنجاي دوت وأفتاب للمنتج بونكيج نعم، هذا كَانَ الفلمَ حيث المدير فينا باكشي طُرِدَ من نصف الطريق، ويُجبرُ المنتجَ لإرتِداء زَيِّ المديرِ! ريمي سين تعود إلى رومانيا الآن للتصوير للفلمِ الآخرِ الذي وقعته ،والذي أيضاً سيكون نجومه سلمان خان . كارينا كابور في المقدمة ، والفلم يصنع من قبل المنتج سونيل ماتشندا وموكيش تالريجا ، صانعي فلم ' Tere Naam 'و' Dil Ne Jise Apna Kahaa ' . راقبْ هذا الفضاءِ للمزيد من التفاصيل!

http://bollyvista.com/data/image/picture3390_1.jpg

بائسة في شباكِ التذاكر متأخراً، وتَستلمُ أيضاً العناوين ودور الصحافةِ بالشكل السي بقدر ما حياتها الشخصية تَذْهبُ. السؤال الكبير هَلْ Gurinder Chadha ' العروس والأ"جحاف ' سيساعد في إنْعاش ثرواتِها الضعيفةِ؟ يُصدرُ الفلمُ في الهند في 8 أكتوبر/تشرين الأول . بينما أجهزة الإعلام الدولية أنتقدتها ومزّقتْها إلى القصاصاتِ في هذا الفلم ، بَعْض الموزّعونِ الذين رأوه يخبرونا بأنّ الفلمَ عاديُ تماماً. على أية حال، نحن سَنُراقبُه لأنفسنا للتَقْرير سواء أشوريا تستحقُّ حقاً لكي تخلّدَ عند السّيدةِ تشودس!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3381_1.jpg

كان ذلك حقيقيا، لكن طبقا للإشاعات، ياش تشوبرا حدثت له حادثة سيارات قاتلة يوم الأربعاء أو مساء الخميس في جوهو. شكرا لله، الصانع لم يعاني أي إصابات مع ذلك السيارة شوهت على ما يقال.

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3382_1.jpg

الإسبوع القادم سيشهد أربعة إطلاقات في يوم واحد - 'Dobara' لشاشي رانجان (رافينا تاندون، ماهيما تشودري، جاكي شروف، الممثل الباكستاني مومير رنا)، 'Madhoshi' لتانفير خان (جون إبراهيم، بيباشا باسو، بريانشو)، 'Tumsa Nahin Dekha' لأنوراج بوزي (عمران هاشمي، ضياء ميرزا) و 'King of Bollywood' لبيوش جها (أوم بوري، صوفي داهل).


وشكرا جزيلا واتمنى ان الأخبار تحوز على اعجابكم واكون قد كفيت ووفيت 0

سييي يووووو

سر الحياة
23 / 09 / 2004, 02 : 04 PM
يعطيك العافيه اخوي

على المعلومات والمجهود الرائع ما قصرت

جلانار
23 / 09 / 2004, 43 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

عاشق بوليوود
24 / 09 / 2004, 57 : 03 AM
تسلم ويعطيك العافيه

الاخبار عجيييبه

مجدولين
24 / 09 / 2004, 26 : 04 AM
هلا أخووووووي شاروخاااااااان

اقتباااااااااس
مغامرة مانيش مالهوترا الاخراجية الأولى، الأزيز بأن فيفيك أوبيروي، الذي يبحث عن العمل الممتاز بعد كارثة 'Kyun! Ho Gaya Na'، سيتقدم محله. أبهيشيك باتشتشان إعتبر قبل فيفيك لكن كان لديه مشكلة بالتواريخ. مع مجيء فيفيك، الميزانية طبيعيا ستخفض. بقية فريق الممثلين مشتمل على توشار كابور، شاهيد كابور، أكشاي كومار، أمريتا راو، كارينا كابور وبريتي زينتا، و المنتج سنيل دارشان.



وااااااااااااااااو مومصدقه





مو معقووووووووووول




















حلم انتظره من زماااااااااااان







موووووووووومصدقه




وربي الفرحه مو سايعتني كروووووونه وبروووووته فيلم واااااااحد


ويسلموااااااااااااااااااا اااا على الخبريه الجنااااااااااااااااااااا ن

&الكنــSRKــج&
24 / 09 / 2004, 17 : 04 PM
ثانكسسسسسس حبايبي على ردووووووووووكم العسسسسسسسسل وانشالله تكون النشرة اعجبتكم0

صبوووووووووووي صدقي ترى كل شي يصير بهالعالم 0

AISHWARYA RAI
24 / 09 / 2004, 12 : 05 PM
يعطييييييييك العاااااااااااافيه

firstknight
24 / 09 / 2004, 34 : 06 PM
ااهلا أخوي &شــاروخــان&..أشكرك على جهودك في المنتدى

أتمنى في المرة الياية لو أنك تقول ان الأخباااااااار منقولة ..علشان علشان تحفظ حقوق الشخص اللي كتبهاا

لأن في بعض الأخبار هي أخبار خاصة فيني من موقع "مون ريت " صح ..وانا عطيتها الحق انها تبث الأخبااار
وبقية الأخبااار في موقعها الخاص بوليود ..ولو بتلاخظ بشوف ان بعض الأخبار موقعة بأسمي firstknight
..في موقع مون لايت ..فأتمنى انك مرة ثانية تكتب انها منقولة ...لأن بعض الأخبار تخص بعد بعض الأاعضاء

وأتمنى تتأكد من بعض الأخبارلأن بعضها آنا نزلتها هني في نفس المنتدى ...وانت نزلت نفس الأخبار

أتمنى مااتزعل ..

&الكنــSRKــج&
24 / 09 / 2004, 09 : 07 PM
هلا والله اختي فرست نايت

لا شنو الي تقولينه مو بس انتي الي عندج هالجم خبر واذا قصدج عن سلمان فهالأخبار تره مو بس عندج بمواقع وايد هنديه موجودة مو لازم يكون من عندج وانا ماخذيت اي خبر من اي منتدى ولا من اي عضوو وهذا انا اقوله
والأخبار انا تاعب فيها ومترجمها وماخذها من عدة موااااااااقع يريت تتاكدين عدل انتي والاخبار مو بس عندج ترى حتى احنا عندنا اخبار وانا اعرف اشلون اطلع الاخبار وادور وابحث وعندي جروبات ومواقع كثيرة بوليود ومواقع نجوم سلمان شاروخ واخذ اخبارهم من مواقعهم 0

اوكي والاخبار مووووو منقوووووووووووله بتعبي انا حطيت هالاخبار0

TOFY
24 / 09 / 2004, 02 : 11 PM
هاي & شاروخان & يعطييييييك العااافيه عالخبريات الحلوووووه

وأهم خبر خبر سالو أنشالله نشوف دوم أفلامه بتزاااايد ونتمتع فيهااااااا



بااااايوووااااااااا

firstknight
25 / 09 / 2004, 02 : 12 PM
ياااهلا أخوي &شــاروخــان&

مو بس انتي الي عندج هالجم خبر واذا قصدج عن سلمان فهالأخبار تره مو بس عندج بمواقع وايد هنديه موجودة مو لازم يكون من عندج وانا ماخذيت اي خبر من اي منتدى ولا من اي عضوو وهذا انا اقوله

صح ..مو بس آنا اللي عندي أخبار سلماان ..مع اني مااأقتصر الأخبار على سلمااان ..لكن أنت مشرف وتعرف يعني شنو حقوق
أي عضو بالنسبة لموضوع يكتبهااا ..حتى لو كان قصير ..

اناا ماأحب أدخل في مناوشااات ..لكن الحق ينقااال ..
آنا ماقلت انك مااتعرف مواقع اخبار نجوم بوليود ..وما اعتقد في أحد يهتم بنجوم
بوليود مايعرف شلون يطلع أخبارهم ...

لكن طبعا لكل واحد طريقة في ترجمت الأخبااار ..وكل واحد يعرف أسلوبه في طريقة طرح الموضوع ...وهذي مو أول مرة أشوف الأخبار أو المواضيع اللي أنزلها في منتديات ثانية منسوبة لعضو معين ..وطبعا انا ما أقلل من جهد أي عضو ..لكن خصوصية المنتديات وسمعتها ..تكون في صدق المنتدى وأعضاءه
وأنا بثبت لك هذا الشي ..أنا أذا ترجمت خبر أعرف أسلوبي .. أنت مشرف شلون ماتدري ان نفس الأخبار آنا نزلتهااا ..قبل ماتنزلها انت ..والمصيبة انها نفس الأخبار ...

شوف هذا الخبر الاصلي : من موقع INDIATIMES MOVIES ولا حظ ان الخبر في الموقع ماافيه ولا صورة ويمكن تدخل على الموقع وتشوفه ..آنا اللي أخترت هذي الصور لكارينا وسلمان ..هل هذي صدفة انك تختار نفس الصور .؟؟؟؟

ولاحظ في نهاية الخبر هذي العبارة :

as long as Priyadarshan doesn’t end up with a bird’s eye view of the BO. Or goes cuckoo

لاحظ ان كلمة eye view of the BO. ماافيها كلمة ( شباك التذاكر ) بين قوسين
..آنا أضفت الكلمة بين قوسين من عندي للتوضيح ..هل يعقل ..ان انت بعد توضح بنفس الأسلوب؟؟

شوف الخبر الأصلي مابتوشف كلمة بين قوسين ولاشي ...ولا فيه اي صورة ..قلنا يمكن صدفة في اختيار الصور لكن نفس الترجمة ونفس الأضافات ؟؟؟

Kareena and Rimii: Birds in a cuckoo's nest!

INDIATIMES MOVIES

Other than his brilliant knack of tickling the funny bone, director Priyadarshan does have the added ability of ensnaring the finest actors for his films. While his current project, ‘Hulchul’ boasts of a host of stars (Akshaye Khanna, Kareena Kapoor, Suniel Shetty and more), he’s already announced his next - again starring a string of biggies, including two sexy ladies in the lead - Kareena Kapoor and Rimii - flanked by none other than Salman Khan. It is supposed to be the remake of a Hollywood flick. Bebo, who is more than excited to work with Sallu for the first time, tells us, “Yes, it’s true I am doing a film with Priyadarshan. I love working with him, and he’s really cool! The film is a remake of the English novel and film, ‘One Flew Over the Cuckoo’s Nest’, and I am opposite Salman.” Remaking a best-seller novel - and film - sounds like a good idea, as long as Priyadarshan doesn’t end up with a bird’s eye view of the BO. Or goes cuckoo – whichever comes first!

وشوف نفس الخبر وهو مترجم :

http://indiafm.com/scoop/04/sep/1309salman/still1.jpghttp://indiafm.com/scoop/04/sep/0909kareena/still1.jpg

غير موهبته الرائعة لدغدغة عظم الكوع، المدير بريادارشان له القدرة الإضافية للحصول على الممثلين الأجود لأفلامه. بينما مشروعه الحالي، يتبجّح بالتسمية , ‘Hulchul’ بمجموعة كبيرة من النجوم (أكشاي كنا ، كارينا كابور، سنيل شتي والمزيد غيرهم ) هو الآن يعلن فلمه القادم - يؤشّر بالنجوم الكبار ثانية، يتضمن ذلك السيدتين المثيرتن في المقدّمة - كارينا كابور وريمي - تحيطان من قبل لا أحد غير سلمان خان. يفترض بأنّ الفلم قد أعيد من صنع فلم هوليود.
بيبو الأكثر من متحمّسة للعمل مع سالو للمرة الأولى، تخبرنا , “ نعم، هو حقيقي بأنني أعمل فلم مع بريادارشان. أحبّ العمل معه، وهو رائع جدا! إنّ الفلم مقتبس من الرواية الإنجليزية والفلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest’,' وأنا سأكون نضيرة سلمان . ” تعد الرواية الأكثر رواجا - والفلم أيضا - يبدو مثل فكرة جيّدة، طالما بريادارشان لا ينتهي بمنظر عين الطير في BO (شباك التذاكر ). أو يمضي وقواقا - أيّ يجيء في المرتبة الأولى!


وهذا نفس الخبر اللي نزلته آنا في المنتدى وفي منتديات ثانية انا مشتركة فيهااا ..وين الأختلاف ...؟؟ مافي اي اختلاف .. نفس الأسلوب وكلمة كلمة ..نفس الشي ...

وشوف خبر اشورياااا :::

هذا الخبر الخاص فيني :

Will Ash work

http://bollyvista.com/data/image/picture3390_1.jpg

حَسَناً أيشواريا ري كان عِنْدَها فترة بائسة في شباكِ التذاكر متأخراً، وتَستلمُ أيضاً العناوين ودور الصحافةِ بالشكل السي بقدر ما حياتها الشخصية تَذْهبُ. السؤال الكبير هَلْ Gurinder Chadha ' العروس والأ"جحاف ' سيساعد في إنْعاش ثرواتِها الضعيفةِ؟ يُصدرُ الفلمُ في الهند في 8 أكتوبر/تشرين الأول . بينما أجهزة الإعلام الدولية أنتقدتها ومزّقتْها إلى القصاصاتِ في هذا الفلم ، بَعْض الموزّعونِ الذين رأوه يخبرونا بأنّ الفلمَ عاديُ تماماً. على أية حال، نحن سَنُراقبُه لأنفسنا للتَقْرير سواء أشوريا تستحقُّ حقاً لكي تخلّدَ عند السّيدةِ تشودس!

وهذا الخبر الأصلي :

Will Ash work

http://bollyvista.com/data/image/picture3390_1.jpg

All right so Aishwarya Rai has been having a miserable run at the box-office of late, and is also receiving a round of bad press as far as her personal life goes. The big question is will Gurinder Chadha's 'Bride & Prejudice' help in reviving her sagging fortunes? The film releases in India on October 8. While the international media has torn it to shreds, some distributors who've seen it here tell us that the film is strictly ordinary. Anyway, we'll watch it for ourselves to decide whether Ash really deserves to be immortalized at Madam Tussaud's!



وهذا الخبر اللي أنت نزلته :

http://bollyvista.com/data/image/picture3390_1.jpg

بائسة في شباكِ التذاكر متأخراً، وتَستلمُ أيضاً العناوين ودور الصحافةِ بالشكل السي بقدر ما حياتها الشخصية تَذْهبُ. السؤال الكبير هَلْ Gurinder Chadha ' العروس والأ"جحاف ' سيساعد في إنْعاش ثرواتِها الضعيفةِ؟ يُصدرُ الفلمُ في الهند في 8 أكتوبر/تشرين الأول . بينما أجهزة الإعلام الدولية أنتقدتها ومزّقتْها إلى القصاصاتِ في هذا الفلم ، بَعْض الموزّعونِ الذين رأوه يخبرونا بأنّ الفلمَ عاديُ تماماً. على أية حال، نحن سَنُراقبُه لأنفسنا للتَقْرير سواء أشوريا تستحقُّ حقاً لكي تخلّدَ عند السّيدةِ تشودس!


أنت في هذا الخبر مانقلت الخبر كله ..ماحطيت حَسَناً أيشواريا ري كان عِنْدَها فترة

بدأت من باائسة ...لأنك يمكن من السرعة مانتبهت انك حذفت بضع كلمات ..لكن الخبر الأصلي ..وثانيا انت لو تلاحظ وقرات الخبر الأصلي بالأنجلينزي مابتلقى في الخبر كلمة ( أنتقدتها ) هذي آنا أضفتهااا لتوضيح كلمة ( مزقتها في القصاصات ...فهل يعقل ان أنت بعد كتبت كلمة ( بينما أجهزة الإعلام الدولية أنتقدتها ومزّقتْها إلى القصاصاتِ ) بنفس الأسلوب ؟؟


لا حظ ان كلمة العروس والأ"جحاف ' صارت بين __الأ __خطأ وحطيت أقواس صغيرة جديه " الأ" جحاف " هل يعقل انت بعد غلطة في كتابتها بنفس غلطتي ...؟؟http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/confused.gif

أذا تريد أوضح لك ..في كل خبر آنا كتبته ..وشنو آنا اضفت وشنو أنااا حذفت ..أنا مستعدة أوضح لك ....

وعلما اني آنا أترجم الخبر بنفسي ..يعني مواقع الترجمة ...مااترجم لك بمثل هذي الصيغة ...وأعتقد أنك مشرف وتعرف واجباتك عدل وشلون تحفظ حقوق اي عضو ...

ويمكن يتأكد اخوي قناص أو اختي مارياااا من هذا الشي ,وآنا اقدر أعطيهم الوصلات لنفس الأخبار في موقع مون لايت ..وهي تنسب الأخبار بأسمي أو في منتديات ثانية .....آنا ماااكذب أو احاول خلق مشكلة او فتنة ..انا حبيت أنبهك لهذا الشي لأنك مشرف ..وانك تكتب في كل موضوع منقول انه منقول ...لكن أنت مااصدقتني ..

وأعتقد ان بعض العضوات مثل مانيشيا ونيرجرا ودلوعة سالو وغيرهم يقدرون يأكدون لك أسلوبي في الترجمة ..لأنهم
يعرفوني في منتديات ثانية وشافو اكيد الأخبار نفسها في المنتديات الثانية ..آنا اكتب مواضيعي في النهاية بعبارة جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight وهذا يعني انها خاصة فيني ..علشان أذا صار وأني في يوم نقلت خبر وماحطيت هذي العبارة يعرفون الأعضاء ان آنا نقلت الخبر ...

آنا مااحب اسوي مشاكل لكن ماا أحب أحد يكذبني ...واذا حبيت اأكد أكثر آنا مستعدة ..

أدخل على هذي الوصلة وبتشوف نفس الأخبار ..

مجموعة أخباااار * سلمان وشاروخ معا ..كريشما بريتي وتابو ..بدلا من مادوري ..و..؟ (http://www.bollywoodworld.net/vb/showthread.php?t=5870)

وهذي هي النشرة ..وين الأختلاف ؟؟

firstknight
25 / 09 / 2004, 36 : 12 PM
والأخبار انا تاعب فيها ومترجمها وماخذها من عدة موااااااااقع يريت تتاكدين عدل انتي والاخبار مو بس عندج ترى حتى احنا عندنا اخبار وانا اعرف اشلون اطلع الاخبار وادور وابحث وعندي جروبات ومواقع كثيرة بوليود ومواقع نجوم سلمان شاروخ واخذ اخبارهم من مواقعهم 0

أوكي انا تاكدت ..وياريت اختنا ماريا وأخونا قناص يتأكد ..

اوكي والاخبار مووووو منقوووووووووووله بتعبي انا حطيت هالاخبار0

أذا كانت هذي الأخبار بتعبك ..فآنا أقول ان بعض هذي الأخبار تخص مديرة موقعb0llyw0rld.bravejournal.com ..
وتقدر تدخل وتشوف أخبارها وأخباري ..واخبار بعض الأعضاء ..لأنها تكتب تحت كل خبر صااحب الخبر ..لكن مديرة الموقع اللي تنزله ماتنسبه لها لأنه موقعها بطبيعة الحال ..وتقدرتتأكد ..وبتشوف اسمي عند كل خبر أسويه واسم كل عضو عند اي خبر ينزله ..

أضغط هنا (b0llyw0rld.bravejournal.com)



شوف هذي النشرة وقول لي وين الأختلاف ..

firstknight
25 / 09 / 2004, 37 : 12 PM
SRK - Salman combo again

http://indiafm.com/headline/2109left.jpg

بنجاحِ Mujhse Shaadi Karogi، ، ساجيد ناديدولا يُخطّطُ الان مغامرتَه القادمةَ. بعد أن جَعلَ له مكان بين رجالِ الأعمال الأكثر نجاحاً في الصناعةِ، حيث أنتجُ أربع ضرباتَ في التعاقبِ -JEET و JUDWAA و HAR DIL JO PYAAR KAREGA و MUJHSE SHAADI KAROGI من المقرّر أن يَبْدأُ مشروعَه الجديدَ.

ضمن دوائرِ الصناعةَ، ساجيد كَانَ المنتجَ الوحيدَ الذي يَستطيعُ أَنْ يُسلّمُ الضرباتَ بثبات، إضافةً إلى تشوبرا و جوهار أي شخص الخجولِمن خلال الدعاية والآعلان ، الذي يَتْركُ عملَه يَتكلّمُ عن نفسه، أنجزَ ساجيد موقع محسود بأنتظار أَنْ يَمِيلَ للعمل الشاقَّ والمثابرةَ. طبيعياً، فلمه الجديد يُتوقّعُ بشكل متحمّس بواحد من الكُلّ.

في الأيام الماضية القليلة ، إذا كان هناك أيّ فلم آخر الذي جَعلَ كثيراً من الضوضاء [إضافةً إلى VEER-ZAARA ]، هو كَانَ Mujhse Shaadi Karogi. والآن، أجهزة الإعلام مليئة بالتخمينِ حول فلمِه القادمِ.

آخر الأخبار التي تَعْملُ الدوراتَ ، بان المنتجِ الجريئِ وقّعَ مدير ممتاز لمُعَالَجَة أزمّةِ مشروعِه القادمِ. الإشاعة تَذْهبُ بأنّه في المحادثاتِ بالخانِين الهائلِين - شاه روخ وسلمان - لمُحَاوَلَة الأدوارِ الرئيسيةِ في فلمِه. الثنائي ، قَدْ يَنْسيا الخصومة ويَجيئا سوية في فلمِ ساجيد الجديد، هناك همسات.

على أية حال، ساجيد عندما أتصلنا به للإسْتِفْسار. يَعِدُنا ساجيد بالقول “ أعطني بَعْض الوقتِ. أنت سَتَكُونُ الأول لمعْرِفة الخبر ,” . نحن نَنتظرُ!

آنا نفسي ومنى عيني أشوف أريتيك مع سلماان http://www.bintnet.com/club/images/smilies/cool.gif شاروخ مثل وايد مع سالو ..آنا ودي تتحقق أمنيتي واشوف أريتيك بالفلم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/cool.gif





Who'll replace Madhuri

http://indiafm.com/headline/2109middle1.jpg

الإشاعة الأخرى التي تَعْملُ الدوراتَ بان كريشما كابور تَتقدّمُ لدور مادوري ديكست في المشروعِ المدعوم من قبل UTV والذي يوجّهَ مِن قِبل سومانث سين ، قَدْ يُتذكّرُ بأنّ مادوري إنسحبَت مِنْ الفلمِ بسبب حملِها [الممثلة تتوقّعُ طفلَها الثانيَ].

رام ميشانداني مِنْ UTV لا يُنكرُ بأنّ اسمَ كريشما ظَهرَ أثناء المُناقشاتِ. “ في الحقيقة، الكثير والعديد مِنْ الممثلاتِ متلهّفات للتَقَدُّم للمشروعِ، لكن لا أحد أُكّدَ لحد الآن. لا، ولَيسَ حتى كريشما ,” يَذْكرُ لنا .

رام يَكْشفُ بأنّ المشروعِ وصلَ بحلول الشهرين. أيضاً، الكبير بي، وسهى علي خان وبومان إيراني سَيَستمرُّان لأن يَكُونَا جزء من المشروعِ.

المصدر يُضيفُ أيضاً بأنّ بريتي زينتا إقتربَ مِنْه للدورِ. “ ذلك لَيسَ حقيقيَ ,” المنتج كفيتا منتوج يُوضّحُ , “ لم نجري المُناقشاتَ مَع بريتي . ولم يَظْهرُ اسمَها أثناء الإجتماعاتِ الأخيرةِ. ”

ماذا عن تابو ؟ “ نعم، تَكلّمنَا معها حول الفلمِ، لكن القرار لحدّ الآن لَمْ يُؤْخَذْ. هي ممثلةُ مُدهِشةُ ونحن نَحبُّ أَنْ تكُونَ عِنْدَنا في الفلمِ. لكن القرار سَيَصِلُ عندما تَعُودُ من الولايات المتّحدةِ ,” كافيتا يُبيحُ.




Kareena and Rimii: Birds in a cuckoo's nest!

http://indiafm.com/scoop/04/sep/1309salman/still1.jpg http://indiafm.com/scoop/04/sep/0909kareena/still1.jpg


غير موهبته الرائعة لدغدغة عظم الكوع، المدير بريادارشان له القدرة الإضافية للحصول على الممثلين الأجود لأفلامه. بينما مشروعه الحالي، يتبجّح بالتسمية , ‘Hulchul’ بمجموعة كبيرة من النجوم (أكشاي كنا ، كارينا كابور، سنيل شتي والمزيد غيرهم ) هو الآن يعلن فلمه القادم - يؤشّر بالنجوم الكبار ثانية، يتضمن ذلك السيدتين المثيرتن في المقدّمة - كارينا كابور وريمي - تحيطان من قبل لا أحد غير سلمان خان. يفترض بأنّ الفلم قد أعيد من صنع فلم هوليود.
بيبو الأكثر من متحمّسة للعمل مع سالو للمرة الأولى، تخبرنا , “ نعم، هو حقيقي بأنني أعمل فلم مع بريادارشان. أحبّ العمل معه، وهو رائع جدا! إنّ الفلم مقتبس من الرواية الإنجليزية والفلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest’,' وأنا سأكون نضيرة سلمان . ” تعد الرواية الأكثر رواجا - والفلم أيضا - يبدو مثل فكرة جيّدة، طالما بريادارشان لا ينتهي بمنظر عين الطير في BO (شباك التذاكر ). أو يمضي وقواقا - أيّ يجيء في المرتبة الأولى!


ياااهو ..هذا هو الفلم اللي قاعدين اللحين يصورونه في رومانياااا http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif
كنت نااطرة معلومات وتاكيد بان الفلم هو نفسه اللي بيمثل فيه سالو دور المضطرب عقلياااا http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gifهذا الفلم بيطلع تحفة ..ورهيب لأن سلمان بيكون دوره غريب وعجيب http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif




Will Ash work

http://bollyvista.com/data/image/picture3390_1.jpg

حَسَناً أيشواريا ري كان عِنْدَها فترة بائسة في شباكِ التذاكر متأخراً، وتَستلمُ أيضاً العناوين ودور الصحافةِ بالشكل السي بقدر ما حياتها الشخصية تَذْهبُ. السؤال الكبير هَلْ Gurinder Chadha ' العروس والأ"جحاف ' سيساعد في إنْعاش ثرواتِها الضعيفةِ؟ يُصدرُ الفلمُ في الهند في 8 أكتوبر/تشرين الأول . بينما أجهزة الإعلام الدولية أنتقدتها ومزّقتْها إلى القصاصاتِ في هذا الفلم ، بَعْض الموزّعونِ الذين رأوه يخبرونا بأنّ الفلمَ عاديُ تماماً. على أية حال، نحن سَنُراقبُه لأنفسنا للتَقْرير سواء أشوريا تستحقُّ حقاً لكي تخلّدَ عند السّيدةِ تشودس!



Rimii back to Romania

http://bollyvista.com/data/image/picture3386_1.jpg

فتاة ('Hungama'، 'Dhoom' ) فقط عادَت من رومانيا بعد التصوير لمدّة شهر مَع سنجاي دوت وأفتاب للمنتج بونكيج نعم، هذا كَانَ الفلمَ حيث المدير فينا باكشي طُرِدَ من نصف الطريق، ويُجبرُ المنتجَ لإرتِداء زَيِّ المديرِ! ريمي سين تعود إلى رومانيا الآن للتصوير للفلمِ الآخرِ الذي وقعته ،والذي أيضاً سيكون نجومه سلمان خان . كارينا كابور في المقدمة ، والفلم يصنع من قبل المنتج سونيل ماتشندا وموكيش تالريجا ، صانعي فلم ' Tere Naam 'و' Dil Ne Jise Apna Kahaa ' . راقبْ هذا الفضاءِ للمزيد من التفاصيل!


مااعندي صبر ..سالو وبيبو في فلم واااحد http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif





'Dil Churake Chal Diye' becomes 'Shaadi Karke Phans Gaya Yaar'

http://bollyvista.com/data/image/picture3392_1.jpg

تخبط فيلم سلمان خان ' Dil Ne Jise Apna Kahaa ' والنجاح الممتاز ' Mujhse Shaadi Karogi ' وَضعَ صنّاعَ إطلاقِ سلمان القادم ' Dil Churake Chal Diye ' يفكرون بأنه قَدْ يَكُون السببَ بان الفلم الذي عنونَ ب 'Dil' حيث أُسقطَو العنوانَ ب 'Shaadi' وتَبنّو التبديل بدلاً مِن ذلك. نعم، فلم - سلمان - شيلبا شتي ' Dil Churake Chal Diye ' الآن عُنونَ الى ' Shaadi Karke Phans Gaya Yaar '. إنّ الفلمَ محدّدُ / لإطلاقِ أكتوبر/تشرين الأولِ.

المفروض مااينزل في الشهر الياي ماسوى للفلم اعلانات ودعاية نفس الناس ..مو كفاية انه اخر الفلم اكثر من سنة ونص http://www.bintnet.com/club/images/smilies/mad.gifعلى شنو مستعيل وطاير http://www.bintnet.com/club/images/smilies/conf.gif ينطر شوي لأن افلام سالو كلها تعرض لحد اللحين ..بعض الأحيان أفكر ان المنتجين ماعندهم عقل http://www.bintnet.com/club/images/smilies/roll.gif





Has success changed Shahid

http://www.b4utv.com/movies/gossip/04/images/shaahid2.jpg

يَبْدو بأنّ النجاحِ ذَهبَ إلى الشاب شاهيد . هذه الحادثةِ الأخيرةِ على مجموعاتِ Dil Maange كافيةُ أكثر لتصحيحيةُ. سهى علي خان وَصلتْ على المجموعاتِ قبل دقائق قَليلة من شاهيد بغير قصد، دَخلتْ الشاحنةَ الأكبرَ وبَدأتْ بإرتِداء الملابس ووضع المساحيق لكن اين تَتوقّعُ المشكلةَ التي كَانتْ أَنْ تُخمّرَ! شاهيد عندما وَصلَ! ورُؤية بأن سهى أحتلت الشاحنة الأكبر عَنتْ في الحقيقة لَهُ، رَمى نوبة غضبه عليها . جَعلَ الولدَ بالتَكلّمُ مع المنتجِ Nitin Panchamiya يطْلبُ مِنْه تَحريك سهى إلى الشاحنةِ الأصغرِ. Panchamiya الفقير ما كَانَ عِنْدَهُ إختيارُ لكنه عَمَل ذلك! سهى كان لا بُدَّ أنْ تَنتقلَ إلى الشاحنةِ الأصغرِ. خَرجتْ بنِصْفِ، المساحيق عليها أحرجَت بوضوح من سلوكِ شاهيد. سهى على أية حال، لم تحتج !


هذا الولد من أول ماطلع مااحبيته ..كنت حاسة انه http://www.bintnet.com/club/images/smilies/roll.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/wink.gif

&الكنــSRKــج&
25 / 09 / 2004, 58 : 07 PM
الحين انتي مسويه سالفه طويلة وعرضيه ومكبرة الموضوع اوكي اذا كنت انا الغلطان بحذف الموضوع ولاتزعلين وتشيلين بقلبج انا مادري ليش كل هذا وبعدين مرة ثانيه اي خبر عليه اسمج بالنهايه ماراح احطه بسسس خبر ثاني بحط اوكيك ولاتسوين مثل ماسويتي بهالموضوع خربطتي كل شي فيه وبعدين ترى في شي اسمه رسايل خاصة ممكن ان نتناقش فيه اوكي لو في شي مااعرفه انا اوكي ومو جذي التعامل 0

&الكنــSRKــج&
25 / 09 / 2004, 05 : 08 PM
وبعدين حاب اقولج هالكم خبر الي انتي حاطيتيها بردج الأخير ترى موجودين بموقع انديا اف ام اوكي مو بس انتي يعني لقيتي هالخبر 0

firstknight
26 / 09 / 2004, 07 : 02 AM
الحين انتي مسويه سالفه طويلة وعرضيه ومكبرة الموضوع اوكي اذا كنت انا الغلطان بحذف الموضوع ولاتزعلين وتشيلين بقلبج انا مادري ليش كل هذا وبعدين مرة ثانيه اي خبر عليه اسمج بالنهايه ماراح احطه بسسس خبر ثاني بحط اوكيك ولاتسوين مثل ماسويتي بهالموضوع خربطتي كل شي فيه وبعدين ترى في شي اسمه رسايل خاصة ممكن ان نتناقش فيه اوكي لو في شي مااعرفه انا اوكي ومو جذي التعامل 0

آناا مااأبغيك تحذف الموضوع ..ومالك حق انك تحذف الموضوع ..وىنا ليش أشيل بقلبي ..الحمد لله قلبي نظيف وصافي ..ومااحملت ضغينة على أي أحد ...
آنا مااسويت سالفة طويلة ..آنا في البداية رديت عليك بطيب وبكل أدب ..ويمكن تقرا ردي في البداية ..وطلبت منك انك تكتب في اي موضوع تنقله في المنتدى
أنه منقول وهذا حق لكل الأعضاء وما أعتقد اني طلبت شي كبير أو أهنتك ..لكن أنت كبرت السالفة وكأني قاعدة أفتري عليك بكلام ..وبدل ماتقول أنك يمكن أخطأت أو نسيت ..رديت بهذي العبارات وكأني أفتري عليك بكلام من عندي :

هلا والله اختي فرست نايت

لا شنو الي تقولينه مو بس انتي الي عندج هالجم خبر واذا قصدج عن سلمان فهالأخبار تره مو بس عندج بمواقع وايد هنديه موجودة مو لازم يكون من عندج وانا ماخذيت اي خبر من اي منتدى ولا من اي عضوو وهذا انا اقوله
والأخبار انا تاعب فيها ومترجمها وماخذها من عدة موااااااااقع يريت تتاكدين عدل انتي والاخبار مو بس عندج ترى حتى احنا عندنا اخبار وانا اعرف اشلون اطلع الاخبار وادور وابحث وعندي جروبات ومواقع كثيرة بوليود ومواقع نجوم سلمان شاروخ واخذ اخبارهم من مواقعهم 0

اوكي والاخبار مووووو منقوووووووووووله بتعبي انا حطيت هالاخبار0

وبصرااحة ..آناا أتمنى الأخت ماريا تشوف شنو يصير بالمنتدى ..لأني أثق فيها ..وأثق في أدارتها لكن ماادري ليش تأخرت طول هذي المدة وماادخلت المنتدى ...أتمنى تدخل ..وتقول رايها أذا عجبها باللي يصير ...