المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغلب الممثلين المشاهير اعجبوا باغاني فام شاروخ فيير زارا


انجلينا جولي
22 / 09 / 2004, 02 : 09 PM
بعد إجتماع لأول مرة في التاريخ لثلاثة أساطير بوليودية في عمل واحد لابد و أن تكون النتيجة مدهلة والأمر يتعلق بالملحن الشهير مدان موهان والمخرج الكبير ياش شوبرا والمغنية لاتا منغشكار فبعد طول انتظار صدر مؤخرا الألبوم الغنائي للفيلم المنتظر في بوليود فيير زهرة وكانت النتيجة أن الكل تهافت على شراء هدا الألبوم حتى نجوم بوليود حصلوا على الألبوم وكان منهم المخرج سنجاي ليلا بهانسلي صاحب رائعة ديفداس الدي افتتن بالأغاني لدرجة أنه يسمعها كل يوم وكدالك كران جوهار الدي كان يسوق سيارته متجها الى البيت كان يستمع الى الأغاني في سيارته وقال أن الأغاني لا يمكن وصفها فهي غاية في الروعة.

http://www.moviegupshup.net/data/thumbnails/22/srk_with_son__daughter.jpg

أمير خان
23 / 09 / 2004, 38 : 03 AM
يسلموووووووووووووو

جلانار
23 / 09 / 2004, 54 : 04 PM
واااااااااااااااااااااااا ااااااو حستوني اشتريه يكفي صورة الغلاف عليه شاروخ

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

السوووس
24 / 09 / 2004, 17 : 08 AM
يجنن الفلم واغانيه وغللللللافه بعد رووووعه000000

CeLiNa_JaiTLey
24 / 09 / 2004, 23 : 11 AM
عدل كلامكم الفلم روعه لانه فيه شاروخان وبريتي بس والاغاني عجيييييييييييييييييبه معنه مو مستخدمين الالات الحديثه لو تدققون بالاغاني وانشالله نشوف الفلم وناطرته انا على احرررررررر من الجمررررررررررر

انجلينا جولي
24 / 09 / 2004, 30 : 04 PM
مشكورين على الردود فرحتوني في اول مشاركه لي

انجلينا جولي
30 / 09 / 2004, 09 : 09 PM
هدا أحد الأصدقاء الجد مقربين من شاروخان و إسمه شاهد مالك وهو أستاد جامعي ومحرر مجلة أزيان أوت لووك هو صاحب هدا الموضوع و أترككم لتتعرفوا أكثر على شاروخان الإنسان :

كان شاروخان في لندن هذا الأسبوع, جاء هنا لمدّة يومين من أجل أجراء فحوصات عن مشكلة رقبته و رجع إلى بومباي في صباح السّادس من فبراير لإنهاء تصوير لفيلم آخر قبل العودة ثانية إلى لندن للعلاج في نهاية الشّهر .

قضيت معه ساعات قليلة لكنها رائعة و كان في لندن يبدو أفضل من أيّ وقت أخر لكنّ أحيانًا يعاوده الألم في الرقبة عندما يكثر من العمل الشّاقّ لكن شاروخان مدمن عمل .

لم أر أي شخص يعمل بجدّ أبدًا في حياتي يسير باستمرار و مثل بطّاريّات ديراسال.

أسابيع قليلة ثانية بدأنا رفع 100,000 رسالة بريد إلكترونيّ المرسلة الى الملك من معجبيه من كل أنحاء العالم و حقّقنا ذلك الهدف في 3 أسابيع و جمعنا 102,000 بريدًا و أعطيناها الى شاروخان.

هذه البريد الإلكترونيّ جُمِعَتْ من بريد asianoutlook.com بالاشتراك مع هنا وهي معجبة من تورونتو التي تقول أنها المعجبة رقم واحد بشاروخان في العالم كله و بعد هدا العمل الشاق الدي قامت به من أجل شاروخان أنا كدالك أصدقها .




http://server1.msn.co.in/wallpaperimages/263.jpg



تقابلت مع شاروخان في مطار هيثروو مبكّرًا صباح الرّابع من فبراير بينما وصل من بومباي بعد حظور اجتماع قال أين قهوتي شاهد بهاي قلت آه آسف و طلب من صديق آخر أن ينتزع قهوةً له بسرعة لكنّ بدلاً من ذلك حصل على الجميع قهوة ساخنة لطيفة مع قهوة كبيرة لنفسه, أنا قلت إليه أننيّ أتبع نظام حمية لا قهوة لي لكنه تقبّل ضاحكًا و قال تّوقّف عن إتّباع نظام الحمية فلا يمكنك أن تفقد الوزن لدالك أستمتع بالقهوة جيدا.



http://server1.msn.co.in/wallpaperimages/sharukhkhan1.jpg


بينما كنّا نتناول القهوة أخبرته بالتّفصيل عن رسائل البريد الإلكترونيّ ال102,000 له من معجبيه في كلّ أنحاء العالم و هو كان مسرورًا جدا لدرجة أنني رأيت دموع السّعادة في عينيه.أخبرته عن مجهودات هنا في رفع هذه الخطابات الضّخمة من المعجبين و قال شاهد بهاي أنا أيريد الاتّصال بها و أن أقول لها شكرًا .

سألته إذا يريد التّكلّم معها الآن . قال نعم أريد دالك لذا قمت بالإتصال بهنا كان الوقت 3.00am صباحا في تورونتو كندا لكنها التقطت التّليفون و قلت مرحبًا هذا شاهد و هناك شخص ما يريد التّكلّم معك الآن و أعطيت التّليفون إلى شاروخان . . . تكلّم معها لمدّة دقائق و أعطاني التّليفون ثانية و قال لي إنّ هنا متوتّرة فعلاً و صوتها علق و لم يكن من الممكن أن تتكلّم,,,,,,,, ضحكت قليلا لأنني كنت أعرف مدى حبها لشاروخان و من الواضح أنها تلقت صّدمة كبيرة عندما سُمِعَت شاروخان يقول لها مرحبًا و يشكرها مليونً مرة و ويقول لها حفظك اللّه . . ..لذا أنا أعدت الاتّصال بها و هي كانت مازالت مدهولة لكنّها تمالكت نفسها لذا أعدت التليفون لشاروخان و تكلّم معها ثانية .



http://server1.msn.co.in/wallpaperimages/sharukhkhan3.jpg


ووعد شاروخان أنه سيقابلها عندما يدهب إلى تورونتو .
لدى شاروخان قلب من ذهب إذا ضحكت سيضحك معك وإذا بكيت سيبكي معك, هو فعلاً و حقًّا رجل يمكن أن تكون فخور جدا للامتلاك صديق مثله .

هارون خان صديق آخر لي و هو مسئول إعلامي في الإتصالات جد معروف ومحترم في لندن و هو معجب كبير بشاروخان أيضًا .و قد تكلّمت مع شاروخان عن هارون مرّات قليلة لذا اعتقدت قد تكون فكرة في إيقاظ هارون خان مبكّرًا في صباح فقط لإزعاجه . . هارون هو مثل الصّديق المخلص و هو رقيق جدًّا لدرجة أن هناك ناس قليلة جدًّا مثله لذلك هل عرفتم مادا فعلت ؟?? أيقظته في وقت باكر من الصّباح و قلت له أنّ صديق لي يريد أن يحصل على دردشة سريعة معه . . و ناولت التّليفون لشاروخان و كان لديهم دردشة لعدة دّقائق, هارون لم يصدق أوّلاً أنّ شاروخلن هو من على الهاتف لكنّ بعد دالك استيقظ بسرعة تمامًا و كان لديهم دردشة طويلة, و قال ليّ شاروخان بعد دالك أنّك على حق إنه رجل لطيف جدًّا .

أتقاسم هذه السطور معكم فقط لإظهار لكم كيف هو على أرض الواقع, فلا عجب في أن يحبه العالم بالكامل.

نتمنّى جميعًا له الأفضل و نتّطلّع إليه لخلق سحر أكثر لنا في بوليوود.


شاهد مالك.

وسن خان
07 / 10 / 2004, 16 : 12 PM
هلا

شــــــــــــــاورخ خــــان الاسطوره الحقيقيه في العالم


بااااااااااااااااااي

انجلينا جولي
07 / 10 / 2004, 27 : 05 PM
مشكور على الرد