المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا صريح ، وليس البغيض : سلمان خان


سلمانيه موت
08 / 08 / 2010, 56 : 06 PM
:n200678::n200678::n200678::n200678::n200678:
http://www.liveindia.com/big_boss_4/salman-biggboss_4_b.jpghttp://www.liveindia.com/big_boss_4/salman-biggboss_4_a.jpg
ومن المعروف الحبيب بوليوود سلمان خان لتكون مباشرة وغير الفاعل ، والذي سيكون المضيف جديدة من برنامج تلفزيون الواقع 'Bigg Boss 4' ، ويقول انه يعرف حدوده وعدم الاحترام لن يكون لأحد.

'أنا مباشرة ، ولكن أنا لست خبيرا في النوع البغيض من الرجل الذي لا أعرف ماذا أقول ، وحيث أن أقول. وأنا أعلم أنه إذا أنا أتحدث إلى شخص مسن ، وأود أن تقدم له الاحترام وإذا كنت أتحدث إلى شخص مبتدئ لي ، وأود أن يعطيه احترام جدا ، 'وقال سلمان في مقابلة مع شينخوا.

'أنا أعرف حدود بلدي. ليس هناك من سبب لعدم الاحترام لأحد. '

' Bigg Boss هو نسخة هندية من شعبية برامج تلفزيون الواقع البريطانية 'الأخ الأكبر'. انها تخوض المتسابقين المشاهير في منزل تحت مراقبة كاميرات متعددة لمدة ثلاثة أشهر دون أي اتصال مع العالم الخارجي.

وصعدت سلمان الى احذية للمضيف لموسم رابع. وقد استضافت هذا المعرض في وقت سابق من قبل الأطراف الفاعلة -- أرشاد وارسي ، شيلبا شيتي واميتاب باتشان.

وكانت هذه السنة شاه روخ خان وأكشاي كومار وأسماء من خلال القيام بجولات لاستضافة جديدة ، ولكن في النهاية اسم سلمان السطح.

وذلك ما لا حداثة خطة الفاعل 44 عاما) ليرتفع الى العرض؟

'أنا لم يعتزم أي شيء ، مهما أفعل سوف تكون عفوية. لذلك أنا حقا لا أعرف ما هو جديد (شيء) التي سوف تقدم إلى المعرض. سأكون ما أنا ، 'قال. 'أنا مجرد محاولة لجعله متعة ،' واضاف.

سلمان ، الذي استضاف في وقت سابق من هذا المعرض لعبة 'Dus كا دوم' ، ومن المعروف للتواصل مع الجمهور بشكل جيد للغاية.

وقال الممثل ردا على سؤال حول نوعية واحدة أن يساعده ، انقر فوق : 'أنا لا أعرف. ليس لدي فكرة. في اليوم الأول للتعرف ، سوف يكون أكبر احتيال على الأرض لأنه عندما يأتي لمعرفة ذلك ، ثم أن تستمر في فعل أكثر من ذلك لجذب الجمهور. انت ليس من الطبيعي بعد ذلك ، 'قال.

وردا على سؤال المتوسطة التي يجد يرى أكثر تحديا ، والأفلام أو التلفزيون ، وسلمان وقال : 'والأفلام وهناك الكثير من إعادة يأخذ ، كنت تلعب حرف. ولكن في التلفزيون ، وأنت ما أنت. أيضا ، أنه من الصعب الإبقاء على انتباه الجمهور لفترة طويلة من الزمن. حتى التلفزيون هو بالتأكيد أكثر صرامة. '



سلمان خان لاتخاذ نصائح من العمل في هوليوود ماجستير Guegan فيليب


http://4.bp.blogspot.com/_TPa2gs0qvcQ/S5XUU-VdRaI/AAAAAAAACv8/BjCZtUA8ZkA/s400/Salman.jpg


4 أغسطس 2010 : سلمان خان هو العودة إلى العمل بعد محاولة في أيدي العديد من الأفلام الكوميدية. وهذه المرة ، كان قد أخذ على محمل الجد بعد العمل به بعض مشاهد العمل معبأة في فير ، مطلوب وDabaang فيلم المقبلة.



الممثل يجري الآن في اتخاذ بعض النصائح من العمل في هوليوود سيد فيليب Guegan عن فيلمه المقبل الركلة ، وهو طبعة جديدة من ضربة التيلجو فيلم من عام 2009.

سوف فيليب Guegan ، المايسترو الفرنسي على الشاشة العمل ، يكون التدريب سلمان خان لاتخاذ صورته بطل العمل إلى مستوى آخر. فيليب لديها بعض الأعمال الكبيرة superhit الدولي لأفلام يحسب له ، والتي تشمل ساعة الذروة 3 ، والناقل ، قاتل محترف ، اتخذت ، وقبلة التنين.

وقد المنتج ساجد Nadiadwala محظوظا للحصول على فيليب Guegan الذي حجز عادة من أفلام هوليوود الرائدة للالمثيرة مقدما لمدة شهور. واقتناعا منها أيضا ساجد فيليب المجيء الى هنا في مومباي لتدريب الممثل بوليوود مع بعض الأعمال المثيرة المدهشة التي لم يسبق له مثيل هنا.

تؤكد الأخبار ، Nadiawala يقول : "لقد أردنا أن يتخذ الإجراءات إلى المستوى التالي من خلال ركلة ، و، واتخذت الخطوة ليس فقط بالنسبة لسلمان ولكن أيضا للسينما الهندي ككل ، ونحن سعداء بأن فيليب وافقت على الطيران الى مومباي في أيلول / سبتمبر لتدريب سلمان شخصيا ".

في البداية ، أراد أن يعين فيجاي ساجد ، الذي أجرى المثيرة في الإصدار التيلجو الفيلم. لكنها تريد سلمان شخص من العيار الدولي على اتخاذ الإجراءات من ركلة إلى المستوى التالي من Dabaang.



ومن المتوقع أن تظهر في الذهاب على الهواء من اكتوبر من هذا العام مع 14 شخصيات جديدة دخلت في المنزل لما يقرب من 85 يوما -- 35 الكاميرات التالية مع كل خطوة لها

المصدر:
http://salman-khan-news.newslib.com/

سلمان يجبر ماهيش على كسر حلفه

http://3.bp.blogspot.com/_TPa2gs0qvcQ/TCsEJs-HMgI/AAAAAAAADtg/0Fi_SnCDyik/s400/Mahesh+Manjrekar.jpg


ماهيش Manjrekar قد تعهد بالتخلي عن العمل ولكن لمنصبه الجديد أفضل صديق سلمان خان يحتفظ اقناع اعادته الى الكاميرا. عن سلمان منزل Dabanng الإنتاج ، وصعدت Manjrekar في دور والد المبتدأ Sonakshi سينها على سلمان ويقول لا بأس به. وهذا يعني أن تكون أغنية Manjrekar في بجعة كعنصر فاعل.

أما الآن فقد تم مرة أخرى أقنع لمواجهة الكاميرا مع سلمان للاستعداد لأنيس Bazmee. أطرف جزء من مهنة المخرج القسري كعنصر فاعل هو ، وقال انه لا يعرف ما دوره في هو جاهز.

يقول ماهيش "، وقال سلمان لديك للقيام بذلك ، وأنا أعلم أنني قررت أنني لن تعمل بعد الآن ، ولكن كنت لا استطيع ان اقول لا لسلمان ، وقال :' أنت في جاهز وكنت جزءا من بلادي العائلة في الفيلم. أبعد من ذلك ، كل ما أعرفه هو أنني تلعب دورا إيجابيا للتغيير. "


من سرق تيشرتات سلمان

http://3.bp.blogspot.com/_TPa2gs0qvcQ/SynoDlBZMOI/AAAAAAAACEo/p6K93wCv9kY/s400/salman-khan71.jpg

رقم ونحن لا نلوم أي شخص للحصول على سلمان خان عاري الصدر ، ولكن بعد ذلك سلمان خان قد تشكو من شخص ما في السوق وطرح تي شيرت يحمل اسم انسان.

سوبر ستار بوليوود سلمان خان يدير منظمة خيرية تسمى إنسان ويقول انه ليس هو واحد هو الذي جعل تلك تي شيرت والناس الذين يشترون تلك القمصان مع وجود نية للتبرع بالمال لمؤسسة خيرية له حذار أفضل.

الآن هو إرسال هذه الرسالة إلى جمهوره.

"ويجري جمع الإنسان (قمصان والاكسسوارات) ليست حتى الآن في السوق. ومن المفترض الرجاء عدم شرائها حيث ان الأموال التي يتم جمعها من خلال أشياء حقيقية للذهاب لسبب وجيه! ''

والخبر السار هو ان سلمان خان هو إطلاق حقيقي إنسان تي شيرت قريبا!

المصدر:

http://salmankhanzone.blogspot.com/

سلمانيه موت
08 / 08 / 2010, 06 : 07 PM
ترجمه الموضوع ممن ترجمتي الخاصه

الله يسلم google ههههههههههههههههههه

Ă й σ ʟ ά ♣
08 / 08 / 2010, 26 : 07 PM
يسلموا على التقرير الروعة وسالو يهبل فديته انا
شكرا على المجهود

أنآيدآ
08 / 08 / 2010, 09 : 09 PM
يسلموو على التقرير
الروعه
يعطيك العافيه ..

نبيلو
08 / 08 / 2010, 09 : 11 PM
تسلمين والله ...

التقرير مرة روعة الصراحة ...

ومقدرين مجهودج ...

Mariam Kapoor
08 / 08 / 2010, 25 : 11 PM
يسلموو على التقرير
تم التصوويت

Afrah khan
09 / 08 / 2010, 25 : 02 AM
مغلق الاخبار عالاغلب كلها مكررة و بدون مصادر
وفية مصدر من مدونة وبعضها بدون مصدر اساسا
ياليت تقرين القوانين