المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخباااار * سلمان وشاروخ معا ..كريشما بريتي وتابو ..بدلا من مادوري ..و..؟


firstknight
22 / 09 / 2004, 49 : 02 AM
SRK - Salman combo again

http://indiafm.com/headline/2109left.jpg

بنجاحِ Mujhse Shaadi Karogi، ، ساجيد ناديدولا يُخطّطُ الان مغامرتَه القادمةَ. بعد أن جَعلَ له مكان بين رجالِ الأعمال الأكثر نجاحاً في الصناعةِ، حيث أنتجُ أربع ضرباتَ في التعاقبِ -JEET و JUDWAA و HAR DIL JO PYAAR KAREGA و MUJHSE SHAADI KAROGI من المقرّر أن يَبْدأُ مشروعَه الجديدَ.

ضمن دوائرِ الصناعةَ، ساجيد كَانَ المنتجَ الوحيدَ الذي يَستطيعُ أَنْ يُسلّمُ الضرباتَ بثبات، إضافةً إلى تشوبرا و جوهار أي شخص الخجولِمن خلال الدعاية والآعلان ، الذي يَتْركُ عملَه يَتكلّمُ عن نفسه، أنجزَ ساجيد موقع محسود بأنتظار أَنْ يَمِيلَ للعمل الشاقَّ والمثابرةَ. طبيعياً، فلمه الجديد يُتوقّعُ بشكل متحمّس بواحد من الكُلّ.

في الأيام الماضية القليلة ، إذا كان هناك أيّ فلم آخر الذي جَعلَ كثيراً من الضوضاء [إضافةً إلى VEER-ZAARA ]، هو كَانَ Mujhse Shaadi Karogi. والآن، أجهزة الإعلام مليئة بالتخمينِ حول فلمِه القادمِ.

آخر الأخبار التي تَعْملُ الدوراتَ ، بان المنتجِ الجريئِ وقّعَ مدير ممتاز لمُعَالَجَة أزمّةِ مشروعِه القادمِ. الإشاعة تَذْهبُ بأنّه في المحادثاتِ بالخانِين الهائلِين - شاه روخ وسلمان - لمُحَاوَلَة الأدوارِ الرئيسيةِ في فلمِه. الثنائي ، قَدْ يَنْسيا الخصومة ويَجيئا سوية في فلمِ ساجيد الجديد، هناك همسات.

على أية حال، ساجيد عندما أتصلنا به للإسْتِفْسار. يَعِدُنا ساجيد بالقول “ أعطني بَعْض الوقتِ. أنت سَتَكُونُ الأول لمعْرِفة الخبر ,” . نحن نَنتظرُ!

آنا نفسي ومنى عيني أشوف أريتيك مع سلماان http://www.bintnet.com/club/images/smilies/cool.gif شاروخ مثل وايد مع سالو ..آنا ودي تتحقق أمنيتي واشوف أريتيك بالفلم http://www.bintnet.com/club/images/smilies/cool.gif





Who'll replace Madhuri

http://indiafm.com/headline/2109middle1.jpg

الإشاعة الأخرى التي تَعْملُ الدوراتَ بان كريشما كابور تَتقدّمُ لدور مادوري ديكست في المشروعِ المدعوم من قبل UTV والذي يوجّهَ مِن قِبل سومانث سين ، قَدْ يُتذكّرُ بأنّ مادوري إنسحبَت مِنْ الفلمِ بسبب حملِها [الممثلة تتوقّعُ طفلَها الثانيَ].

رام ميشانداني مِنْ UTV لا يُنكرُ بأنّ اسمَ كريشما ظَهرَ أثناء المُناقشاتِ. “ في الحقيقة، الكثير والعديد مِنْ الممثلاتِ متلهّفات للتَقَدُّم للمشروعِ، لكن لا أحد أُكّدَ لحد الآن. لا، ولَيسَ حتى كريشما ,” يَذْكرُ لنا .

رام يَكْشفُ بأنّ المشروعِ وصلَ بحلول الشهرين. أيضاً، الكبير بي، وسهى علي خان وبومان إيراني سَيَستمرُّان لأن يَكُونَا جزء من المشروعِ.

المصدر يُضيفُ أيضاً بأنّ بريتي زينتا إقتربَ مِنْه للدورِ. “ ذلك لَيسَ حقيقيَ ,” المنتج كفيتا منتوج يُوضّحُ , “ لم نجري المُناقشاتَ مَع بريتي . ولم يَظْهرُ اسمَها أثناء الإجتماعاتِ الأخيرةِ. ”

ماذا عن تابو ؟ “ نعم، تَكلّمنَا معها حول الفلمِ، لكن القرار لحدّ الآن لَمْ يُؤْخَذْ. هي ممثلةُ مُدهِشةُ ونحن نَحبُّ أَنْ تكُونَ عِنْدَنا في الفلمِ. لكن القرار سَيَصِلُ عندما تَعُودُ من الولايات المتّحدةِ ,” كافيتا يُبيحُ.




Kareena and Rimii: Birds in a cuckoo's nest!

http://indiafm.com/scoop/04/sep/1309salman/still1.jpg http://indiafm.com/scoop/04/sep/0909kareena/still1.jpg


غير موهبته الرائعة لدغدغة عظم الكوع، المدير بريادارشان له القدرة الإضافية للحصول على الممثلين الأجود لأفلامه. بينما مشروعه الحالي، يتبجّح بالتسمية , ‘Hulchul’ بمجموعة كبيرة من النجوم (أكشاي كنا ، كارينا كابور، سنيل شتي والمزيد غيرهم ) هو الآن يعلن فلمه القادم - يؤشّر بالنجوم الكبار ثانية، يتضمن ذلك السيدتين المثيرتن في المقدّمة - كارينا كابور وريمي - تحيطان من قبل لا أحد غير سلمان خان. يفترض بأنّ الفلم قد أعيد من صنع فلم هوليود.
بيبو الأكثر من متحمّسة للعمل مع سالو للمرة الأولى، تخبرنا , “ نعم، هو حقيقي بأنني أعمل فلم مع بريادارشان. أحبّ العمل معه، وهو رائع جدا! إنّ الفلم مقتبس من الرواية الإنجليزية والفلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest’,' وأنا سأكون نضيرة سلمان . ” تعد الرواية الأكثر رواجا - والفلم أيضا - يبدو مثل فكرة جيّدة، طالما بريادارشان لا ينتهي بمنظر عين الطير في BO (شباك التذاكر ). أو يمضي وقواقا - أيّ يجيء في المرتبة الأولى!


ياااهو ..هذا هو الفلم اللي قاعدين اللحين يصورونه في رومانياااا http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif
كنت نااطرة معلومات وتاكيد بان الفلم هو نفسه اللي بيمثل فيه سالو دور المضطرب عقلياااا http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gifهذا الفلم بيطلع تحفة ..ورهيب لأن سلمان بيكون دوره غريب وعجيب http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif




Will Ash work

http://bollyvista.com/data/image/picture3390_1.jpg

حَسَناً أيشواريا ري كان عِنْدَها فترة بائسة في شباكِ التذاكر متأخراً، وتَستلمُ أيضاً العناوين ودور الصحافةِ بالشكل السي بقدر ما حياتها الشخصية تَذْهبُ. السؤال الكبير هَلْ Gurinder Chadha ' العروس والأ"جحاف ' سيساعد في إنْعاش ثرواتِها الضعيفةِ؟ يُصدرُ الفلمُ في الهند في 8 أكتوبر/تشرين الأول . بينما أجهزة الإعلام الدولية أنتقدتها ومزّقتْها إلى القصاصاتِ في هذا الفلم ، بَعْض الموزّعونِ الذين رأوه يخبرونا بأنّ الفلمَ عاديُ تماماً. على أية حال، نحن سَنُراقبُه لأنفسنا للتَقْرير سواء أشوريا تستحقُّ حقاً لكي تخلّدَ عند السّيدةِ تشودس!



Rimii back to Romania

http://bollyvista.com/data/image/picture3386_1.jpg

فتاة ('Hungama'، 'Dhoom' ) فقط عادَت من رومانيا بعد التصوير لمدّة شهر مَع سنجاي دوت وأفتاب للمنتج بونكيج نعم، هذا كَانَ الفلمَ حيث المدير فينا باكشي طُرِدَ من نصف الطريق، ويُجبرُ المنتجَ لإرتِداء زَيِّ المديرِ! ريمي سين تعود إلى رومانيا الآن للتصوير للفلمِ الآخرِ الذي وقعته ،والذي أيضاً سيكون نجومه سلمان خان . كارينا كابور في المقدمة ، والفلم يصنع من قبل المنتج سونيل ماتشندا وموكيش تالريجا ، صانعي فلم ' Tere Naam 'و' Dil Ne Jise Apna Kahaa ' . راقبْ هذا الفضاءِ للمزيد من التفاصيل!


مااعندي صبر ..سالو وبيبو في فلم واااحد http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif





'Dil Churake Chal Diye' becomes 'Shaadi Karke Phans Gaya Yaar'

http://bollyvista.com/data/image/picture3392_1.jpg

تخبط فيلم سلمان خان ' Dil Ne Jise Apna Kahaa ' والنجاح الممتاز ' Mujhse Shaadi Karogi ' وَضعَ صنّاعَ إطلاقِ سلمان القادم ' Dil Churake Chal Diye ' يفكرون بأنه قَدْ يَكُون السببَ بان الفلم الذي عنونَ ب 'Dil' حيث أُسقطَو العنوانَ ب 'Shaadi' وتَبنّو التبديل بدلاً مِن ذلك. نعم، فلم - سلمان - شيلبا شتي ' Dil Churake Chal Diye ' الآن عُنونَ الى ' Shaadi Karke Phans Gaya Yaar '. إنّ الفلمَ محدّدُ / لإطلاقِ أكتوبر/تشرين الأولِ.

المفروض مااينزل في الشهر الياي ماسوى للفلم اعلانات ودعاية نفس الناس ..مو كفاية انه اخر الفلم اكثر من سنة ونص http://www.bintnet.com/club/images/smilies/mad.gifعلى شنو مستعيل وطاير http://www.bintnet.com/club/images/smilies/conf.gif ينطر شوي لأن افلام سالو كلها تعرض لحد اللحين ..بعض الأحيان أفكر ان المنتجين ماعندهم عقل http://www.bintnet.com/club/images/smilies/roll.gif





Has success changed Shahid

http://www.b4utv.com/movies/gossip/04/images/shaahid2.jpg

يَبْدو بأنّ النجاحِ ذَهبَ إلى الشاب شاهيد . هذه الحادثةِ الأخيرةِ على مجموعاتِ Dil Maange كافيةُ أكثر لتصحيحيةُ. سهى علي خان وَصلتْ على المجموعاتِ قبل دقائق قَليلة من شاهيد بغير قصد، دَخلتْ الشاحنةَ الأكبرَ وبَدأتْ بإرتِداء الملابس ووضع المساحيق لكن اين تَتوقّعُ المشكلةَ التي كَانتْ أَنْ تُخمّرَ! شاهيد عندما وَصلَ! ورُؤية بأن سهى أحتلت الشاحنة الأكبر عَنتْ في الحقيقة لَهُ، رَمى نوبة غضبه عليها . جَعلَ الولدَ بالتَكلّمُ مع المنتجِ Nitin Panchamiya يطْلبُ مِنْه تَحريك سهى إلى الشاحنةِ الأصغرِ. Panchamiya الفقير ما كَانَ عِنْدَهُ إختيارُ لكنه عَمَل ذلك! سهى كان لا بُدَّ أنْ تَنتقلَ إلى الشاحنةِ الأصغرِ. خَرجتْ بنِصْفِ، المساحيق عليها أحرجَت بوضوح من سلوكِ شاهيد. سهى على أية حال، لم تحتج !


هذا الولد من أول ماطلع مااحبيته ..كنت حاسة انه http://www.bintnet.com/club/images/smilies/roll.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

TOFY
22 / 09 / 2004, 03 : 04 AM
يسلمواااااا يااااقلبي عالخبريااات الحلوه

وأما الخبر الثاني ياليت يطلع مشروع الفلم لصالح مادهوري والله وايد متشوقين لها
أما بخصوص حملها الثاني فظن أشاعه وأنشالله ترد لنا من جديد

بااااايوات

firstknight
22 / 09 / 2004, 01 : 01 PM
أما بخصوص حملها الثاني فظن أشاعه وأنشالله ترد لنا من جديد

اختي ميرزااا ..خبر حمل مادوري صحيح 100% ..ومادوري بنفسها أعلنت الخبر للصحفيين عن حملها

جلانار
22 / 09 / 2004, 03 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو