المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر/صورهـ ..!!فلمـ سونام كابور (AISHA) الجديد 2010


باأحسـاسـ ناديتكـ ــك
04 / 08 / 2010, 55 : 08 PM
خبر ...!! فلمـ سونامـ كابور (AISHA) الجديد 2010
الخبر الاولـ

http://2.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDPauBl46oI/AAAAAAAAGaw/RKkZ7olPRSk/s400/Aisha_Movie_Stills_8.jpghttp://2.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDPavovKC0I/AAAAAAAAGbI/eKuy5H2AdY8/s400/Aisha_Movie_Stills_5.jpg



عائشة هي الرومانسية والكوميديا الفيلم. ويتم إنتاج الفيلم من قبل أنيل كابور منزل شركة الإنتاج والمنتجين التنفيذية هي الاكبر سونام كابور أخت ريا كابور ، أجاي Bijli وBijli سانجيف. يتم توجيه هذا الفيلم من جديد عائشة Rajshree اوجها. لعبت أبهاي ديول وسونام كابور أدوار قيادية في الفيلم. أخرى دور الذي تضطلع به سينغ دعم Arunoday ، Sahukar سايروس ، ليزا Haydon ، عضو الكنيست راينا ، أمريتا بوري ، باتل أنورادها ، دوبي ايرا وتيواري أناند. لقد حظيت الموسيقى للفيلم من قبل تريفيدي أميت. وكان الفيلم تبادل لاطلاق النار في مواقع مختلفة من دلهي ومومباي وهريشيكيش. عائشة الفيلم هو تكييف الرواية البريطانية ، إيما جين اوستن من قبل. سيتم اطلاق سراح عائشة الفيلم في مسرح العمليات في 6 أغسطس 2010

http://3.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDPavLLxnqI/AAAAAAAAGbA/T7jwTT-7lY0/s400/Aisha_Movie_Stills_6.jpghttp://2.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDPauhw6TYI/AAAAAAAAGa4/YeXGrM-7xrY/s400/Aisha_Movie_Stills_7.jpg

قصة الفيلم تدور حول عائشة كابور (سونام كابور) هو زواج دلهي العليا فئة يحب ارتداء الملابس العصرية. عائشة هو عصري جدا بعد بناتي وترتدي الكثير الدانتيل وجميل ، وملابس عصرية للفيلم. بينما الذكية أرجون بورمان (أبهاي ديول) ، وهو مصرفي استثماري في الفيلم ، هو مناشر "". أسلوبه الشخصي هو متعة عارضة بعد. انتظر الفيلم الأخير ولكن هنا يمكنك أن تجد ورق الحائط ، اللقطات الفيلم ، ن طاقم الممثلين ومقطورات الرسمية للفيلم عائشة... تحقق من وترك تعليقاتكم.

http://3.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDPav0KSZwI/AAAAAAAAGbQ/w0_-Cmf1N7o/s400/Aisha_Movie_Stills_2.jpg
http://1.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDRC8qJ8zfI/AAAAAAAAGbw/9x-wq2-3PfU/s400/Aisha_Movie_Stills_1.jpg

عائشة المدلى بها وطاقم الفيلم تفاصيل
المدير : اوجها Rajshree
موسيقى المدير : تريفيدي اميت
السينما : دييغو رودريغيز
تاريخ الإصدار : 6 أغسطس 2010
النوع : رومانسية ، كوميديا
منتج : أجاي Bijli ، Bijli كاف سانجيف ، كابور ريا
تأليف : بهجت Devika ، بهاتيا ريتو ، ريشي مانو

http://3.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDRC7xINLZI/AAAAAAAAGbo/DmzCbXTacVw/s400/Aisha_Movie_Stills_9.jpg

نجمة المدلى بها :
سونام كابور...... وعائشة كابور
أبهاي ديول... كما... أرجون بورمان
Arunoday سينغ...... والثمن في سعي سينغ
سايروس Sahukar... كما... راندير Gambhir
أناند تيواري...... وسوراب لامبا
الجيش الجمهوري الايرلندي... ودوبي... الخنصر بوس
ليزا Haydon... كما... أارتي مينون

http://1.bp.blogspot.com/_HsUbSEHcvJ8/TDRC7Q658VI/AAAAAAAAGbg/Q4WflQcL0bI/s400/Aisha_Movie_Stills_4.jpg

المصــــــــــــــــدر
http://runotfree.com/bollywood-movie/bollywood-movie-aisha-wallpapers-stills-trailers
.................................................. .............................................http://runotfree.com/wp-content/plugins/wp-spamfree/img/wpsf-img.php

حقوقـ الترجمهـ
بأاحساســ ناديتكـ ــك
انتظر مروركمـ ومشاركتكمـ والتقييمـ

باأحسـاسـ ناديتكـ ــك
04 / 08 / 2010, 57 : 08 PM
اضافهـ خبر
الخبر الثانيـ
الممثلهـ الهنديهـ سونامـ كابور تروجـ لفيلمها الجديد
عائشهـ (AISHA) فيـ نيودلهيـ

http://3.bp.blogspot.com/_MPgNPKl9lLQ/TCmfb0z0Q9I/AAAAAAAAAeY/S5J3bBF-1Kg/S498/ai.jpg

http://i.indiafm.com/firstlook/aisha1.jpg

http://3.bp.blogspot.com/_XpuRvmu2Oac/TBB1GC_MkDI/AAAAAAAABlU/rAF3shgEbwg/s1600/31117_419101358280_185436308280_4169241_4927628_n. jpg

المرأة لا تفكر في طريقة التي هي أكثر تفصيلا ودقيقة أكثر من الرجال ، وأنها تريد أن تجعل كل شيء حولهم جميلا. ديهم شعور الأم مثل نحو كل ما يقومون به وهذا هو السبب في العدد الكبير من النساء ينجذبون نحو عائشة' لأنه كان مثل الطفل الجميع "، وقال ريا الخدمة الاخبارية.

http://i.indiafm.com/firstlook/aisha3.jpg

http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb4.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112423.html)http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb3.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112422.html)http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb2.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112421.html)http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb1.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112420.html)
http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb5.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112424.html)http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb7.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112426.html)http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb6.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112425.html)http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/thumb5.jpg (http://www.bollywoodhungama.com/stills/partiesnevents/Unveiling_of_'Aisha'_chocolate_ice-cream/still112424.html)

وأميتا سيغال بينما ريا في ضخ الأموال ، Rajshree اوجها وراء الكواليس ومكبر الصوت ، Devika بهجت كتب سيناريو ، مدير الصب ، وإنتاج تصميم قامت به Gupte شروتي.
في قسم الحوارات ، وتعاونت مع Devika بهاتيا ريتو وأيضا خلق مساحة Manurishi Chaddha للتوصل إلى أفضل من الأذكى.

http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/still2.jpg

http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/still4.jpg

"المرأة نعلق بسهولة أنفسهم للأفلام وبطريقة انها جيدة... لأن كل شيء ثم لعنة. سوف يجعل شيئا ما كنت فخورة ولا تبالي Rs.38 كرور كرور أو Rs.40... انها ليست مثل 'bhindi بازار' بالنسبة لهم بعد ذلك ، وتصبح العاطفة وهذا ما حدث مع عائشة '،" ريا وقال.
سونام تقول إنها تشعر "تمكين" لتكون جزءا من الفيلم الذي يضم مجموعة من النساء في المدلى بها وطاقم الطائرة.
وهناك ثلاث نساء أخريات -- ايرا دوبي ، وبوري أمريتا Haydon ليزا -- في المدلى بها وعلى مصمم ازياء المصمم الرئيسي والشعر هي ايضا المرأة.
لا ننسى أن الفيلم ، والإفراج عن 6 أغسطس ، هو في حد ذاته مستوحاة من رواية جين اوستن الكلاسيكية "ايما" عن فتاة المجتمع الراقي المحاصرين في شبكة من الصداقات وهاجس مباراة القرار.

http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/still5.jpg

وبصرف النظر عن الجهات الفاعلة أربع إناث ، والأفلام ، وبطبيعة الحال ، ملامح الفاعلين الذكور أبهاي ديول ، وسينغ Arunoday Sahukar سايروس عن مزيج متوازن. "كانوا خائفين والرجال! عائشة' هو مشروع تماما التي تهيمن عليها المرأة.

هناك أناس مثل ريا وسونام وغيرها الكثير من افراد الطاقم في أن الناس يجب ان يحصل الآن من فكرة أن بوليوود هي كل مرضيا حول الرجل وحسن المظهر ، "وقال ايرا ممثلة المسرح ، هو الذي جعل ظهورها لاول مرة مع التيار بوليوود" عائشة ".

الممثل والمخرج أنيل كابور ، وهو فخور للغاية من بناته سونام وريا ، ويقول هو أعجب من النساء الطريقة التي اقتطعت لنفسها مكانة في هذه الصناعة التي هيمنت عليها الرجال.

"ما أحب أكثر هو أن نرى كيف تغيرت مرات. ومنذ سنوات ، في صناعة السينما وصناعة الترفيه ، وهناك كان يتم الرجال فقط. كنت أشعر سيئة عن لماذا لا يعاملون على قدم المساواة الفتيات ، والآن الأمور تغيرت جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الهند.

وقال "الطريقة الفتيات الخروج ، مع تهمة ، وعقد حالات ، واصفا الطلقات... فقط في سن ال 23 ، ريا جعل الفيلم كله ، وأنا سعيد جدا ليس فقط لسونام وريا ، وأنا أشعر بالسعادة لجميع الفتيات "وقال أنيل (50 عاما).

وحتى سايروس Arunoday نرى انه اتجاه واعد.

"لقد كانت متعة كبيرة بعد أن الكثير من النساء على مجموعات! وأنها (المرأة) المستخدمة للحفاظ على جالسين معا. أفضل جزء كان هناك دائما بعض الطعام للاهتمام بها. والمرأة اليوم هي حقا ذكية كانت جيدة في ما يفعلونه ، وطالما أنهم يعرفون الأمور الحرفية "، وقال funnyman سايروس.

اتفق Arunoday ، ولكن الممثلين في بوليوود الإناث ليس لها الكثير لتفعله مرة واحدة ان تصل الى سن معينة.

"إطلاق النار لعائشة' وكان عالم مثالي حيث كانت النساء في تهمة ، ونحن لا تحصل على رؤية أمثلة كثيرة من هذا القبيل في هذه الصناعة ، وأكثر من ذلك ، ينبغي أن يكون هناك دور أفضل لهم "وقال عامين الممثل السينمائي القديم.

"من المحزن أن لا تزال تعتبر المرأة ككائن رغبة الرجل في معظم الأفلام بوليوود. أود بوليوود يخلق مساحة أكبر للسينما حقيقية. انظروا ميريل ستريب ، وقالت انها يمكن ان تعمل بعد في 61 ، ولكن لممثلات لدينا المخضرم ، هناك أي الأدوار. انه لامر محزن حقا "

http://i.indiafm.com/memories/10/aishachocolateice/still6.jpg

حقوقـ الترجمهـ
باأحسـاسـ ناديتكـ ــك (http://www.b44u.net/member.php?find=lastposter&f=2)
المصــــــــــدر
جميعـ الحقوقـ محفوظهـ لـ بيت حبايب سونام كابور

ميمو المصريه
05 / 08 / 2010, 21 : 01 AM
بالتوفيق لها فى فيلمها الجديد
بس اسفه مضطره اغلق الموضوع لان الترجمه مش مفهومه هى نسخ من جوجل وصعب فهمها
بالاضافه الى ان المكان الانسب هو راى الفيلم وفتح موضوع خاص للفيلم