المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ' Veer Zaara ' استولى على السوق


عاشق بوليوود
19 / 09 / 2004, 19 : 03 PM
' Veer Zaara ' استولى على السوق

بالهوس لتعزيز Veer ZAARA بكلّ مرور دقيقة، هو تيجة سابقة بأنّ هذا فلم Yash Chopra سيأخذ بداية تأريخية عندما تضرب الشاشات في 12 نوفمبر.

إدراك إمكانية الفلم والهوس له، أفلام Yashraj تذهب كلّ خارج لجناية الفائدة أثناء موسم الأعياد. تكلّم ذلك الفلم سيصدر بالعدد الأقصى للطبعات يبدو متكرّر غالبا الآن، لكن الذي مجهول بأنّ الفلم سيحتلّ الشاشات القصوى في كافة أنحاء البلاد وكذلك في الخارج [مكان الأفلام الهنديه المعروضة].

مثل، على سبيل المثال، Yashraj يخطّط أن يكون عنده 10 أو كلّ يوم معارض أكثر في هذا المتعدد الإرسال الشعبي في Mumbai، الذي يعني بأنّ على الأقل 3 خارج 5 من شاشات هذا المتعدد الإرسال سيكون محجوز لVeer ZAARA. في النسبة، الشاشات تحجز، الفلم يجب أن يصدر مع تقريبا. 550 + يطبع بالسوق المحلية - الأعلى أبدا لفلم هندي.

في الأرض الأجنبية أيضا، هناك كلام الذي الفلم سيصدر مع 250 + طبعات، بأفضل الشاشات حجزت لVeer ZAARA. بالطبع، العدد المضبوط للطبعات سيكون حازم في الأيام القادمة، منذ هناك ما زال واحد ونصف الشهور توجّهت إلى الفلم لضرب الخيمة.

أثناء Veer ZAARA يأخذ القطعة الرئيسية للشاشات هذا Diwali، الإطلاقات الباقية في الشجار - AB TUMHARE HAWALE WATAN SATHIYO، Musafir، Aitraaz، Hulchul، NAACH و ROK SAKO TO ROK LO- يجب أن يجاهدا بصعوبة للحصول على الشاشات الباقية.

على أية حال، هناك همسات التي على الأقل 3 [أو أكثر] أفلام ستتراجع من هذا السباق. أي واحد، طلبت. إستمرّ بمراقبة هذا الفضاء - مثل دائما، نحن سنكون الأوائل إلى أعلمك حولهم!

السوووس
21 / 09 / 2004, 16 : 01 AM
يسلموووووووووووو

بس ياريت الفلم يكوووون مثل ماااا اتووووع له0000

جلانار
22 / 09 / 2004, 52 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو