المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيو كريشما كابور


rania khan
25 / 07 / 2010, 01 : 07 PM
http://www.bollywood101.com/UserFiles/2009/5/26/Karisma-Kapoor-David-Dhawan.jpg
[COLOR=#FF66FF]
على الرغم من حرصها على عدم الغياب والاختفاء كلياً عن أعين معجبيها، فإن كاريشما كابور لم تطل على جمهورها حتى الآن بفيلم سينمائي منذ اقترانها برجل الأعمال سنجاي كابور. وخلال سنوات تواريها عن الأنظار واهتمامها بأسرتها حافظت كابور على مكانتها في بوليود من خلال مشاركتها في لقاءات صحافية وأدوار قصيرة جداً.
يشار الى ان كاريشما ابتعدت عن الشاشة في الفترة التي لمع فيها نجمها وأصبحت احدى أشهر نجمات السينما الهندية وقررت التنحي عن عرشها لتتربع على عرش الأمومة!.
وفي المقابل، تناقلت وسائل الاعلام على مدى السنوات الماضية أنباء حول عودتها لبوليود ومشاركتها النجم (الغائب كذلك) غوفندا. وحالياً تؤكد مصادر موثوقة في بوليود ان كاريشما تعتزم العودة بفيلم ذي ميزانية ضخمة تجتمع من خلاله وللمرة الأولى مع شقيقتها كارينا.
وأشار المصدر الى ان كارينا وكاريشما قد اجتمعتا أخيرا مع المنتج كاران جوهر وتصاعدت الأنباء حول مناقشتهما مشروعا سينمائيا جديدا يحتوي على أسماء بارزة.
جدير بالذكر ان كارينا بدأت مسيرتها في فيلم Refugee أصبحت اليوم أحد ألمع نجوم الشاشة الفضية في بوليود.
:n20061:منقوول

ميمو المصريه
25 / 07 / 2010, 03 : 07 PM
بالتوفيق لها مكانتها فى بوليود فاضيه
ميرسى على الخبر بس مضطره اغلق الموضوع
اولا من قوانين القسم
يمنع منع باتا وضع الاخبار المنقولة
بمعنى انة جميع الاخبار يجب ان تكون من ترجمتكم الخاصة ووضع حقوقكم مع الخبر واذا الموضوع منقول من احد المنتديات فالرجاء وضعه في بيت النجم وذكر كلمة "منقول".. حفاظاً على حقوق الآخرين


+
بدون مصدر