المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخبار بوليود في هذا الأسبوع


firstknight
17 / 09 / 2004, 55 : 01 PM
Salman: Heart of gold

http://bollyvista.com/data/image/picture3349_1.jpg

تَبرّعَ سلمان خان 1.5 crore لمعالجةِ ضحايا الأيدزِ. سلمان خان وأمّه سلمى يَزُورانِ مركز الأيدزَ المسمّى Ashray للسَنَوات الخمس الماضية. على ما يبدو، هو، وشيلبا وأبهشيك لم يأخذا روبية واحدة لفلم Phir Milenge. على خلاف النجومِ الأخرى التي فقط تُقدّمُ طلباتَ طويلةَ، يَستمرُّ سلمان خان بعملِه بشكل هادئ بدون صنع الضوضاء من حوله. هنا رجلُ واحد الذي عِنْدَهُ قلب من ذهبُ.





Akshay-John for Priyan film!

http://www.b4utv.com/movies/newsbreak/04/images/akkijohn.jpg

أكشاي كومار وجون إبراهيم كَانَ سيجتمعان للمرة الأولى . نعم، المنتج جنيش جين من شركة وقّعَهم في اللفلم الّذي سَيُوجّهُ مِن قِبل بريدراشان. "هذا سَيَكُونُ فلمَنا الثالثَ مَع بريدراشان إنّ السببَ لتوقيعه لأنه يَلتزمُ بإلتزاماتِه. إضافةً إلى أننا نَشتركُ في وئامِ ممتازِ، " جين يَقُولُ. الفلم سَيَكُونُ كوميديا رومانسية.






'Musafir' and 'Bewafa' in December

http://bollyvista.com/data/image/picture3361_1.jpg

يَبْدو بأن سنجاي جوبتا في الفلمِ المثير التجاريِ 'Musafir'، بطولة سنجاي دوت وأنيل كابور للمرة الأولى، سَيُصدرُ الآن في 3 ديسمبر/كانون الأول بدلاً مِنْ التاريخ المتوقّعِ السابقِ /الذي نَشرَ بتاريخ 12 نوفمبر/تشرين الثّاني .
وفلم أنيل الآخر فلم، للمنتج بوني كابور ' Bewafa، الذي عِنْدَهُ للمرة الأولى أنيل سويّة مع أكشاي كومار سَيُصدرُ في الرابع والعشرون في ديسمبر/كانون الأول سويّة مع 'Kisna' لسبهاش غاي بالرغم من أن هناك محادثات غير مؤكّدة لفلم 'Kisna' يمكن أن يجيءُ في يناير/كانون الثّاني 2005. للمُلاحَظَة، يقال بأن كلتا الأفلام 'Kisna' و'Bewafa' عِنْدَهُما موسيقى ممتازةُ. نحن يَجِبُ أَنْ نُضيفَ بأنّ مواعيدِ العرض عديمة الثقة جداً ومن المحتمل التَغْيير حتى في آخِرِ لَحظَةٍ.




Shilpa-Shamita signed

http://www.b4utv.com/movies/gossip/04/images/shilpashamita.jpg

تقول الإشاعات بأنَّ المدير ديباك تيجوري شَدَّ في الأخواتِ شيلبا شتي وشاميتا لفلمِه القادمِ الذي سيكون فيه مانوج أيضاً. إنّ الفلمَ طبقاً للمصادرِ مسرحية رومانسية حيث تتنافسُ شيلبا وشاميتا على الرجل مانوج .المخرج فقط قد أكملَ Khamosh ويُخطّطُ لإصْداره قريباً. نجوم Khamosh أيضا شيلبا شتي في دورِفتاة ترفيه محترفة. سَيَكُونُ للمرة الأولى أن الناسِ سَيَرونَ تدخين شيلبا شتي على الشاشةِ.




Rekha sings!

http://bollyvista.com/data/image/picture3362_1.jpg

الإتجاه لغناء الممثلين في أفلامِهم لَيسَت الأخيرة. آخر من أنْضِم إلى النادي هي ريكا التي قرّرَت الغِنَاء لفلمِها القادمِ ''Bach Ke Rehna Re' '، يُوجّهَ مِن قِبل غوفيند مينون ('''Danger'، 'Khwahish' ). الفلم أيضاً سيجمع مليكا شيروات ، كل من ريكا ومليكا مستمرتين بتصوير الفلمِ في مورييشيوس.





Dharmendra to direct!

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3350_1.jpg

أنه يلهم بهذه الفكرة منذ عديد من السنوات لكن الآن هي مؤكدة. رجل السينما الهندية دراميندرا سيتّجه إلى الاخراج قريبا جدا. إذا صدقت المصادر، الفيلم سيصور في وقت مبكّر من السنة القادمة. فهل دارمندرا سيوجه سوني و بوبي معاً في فلمه ؟ دعنا ننتظر ونراقب!




After bold roles, Isha turns to comedy

http://www.apunkachoice.com/scoop/bollywood/img/20040917-1.gif

إصْدار اليوم كوميديا Ek Se Badhkar Ek الذي فيهآيشا تعبُ دور مخبر سَمّى تريسي مُحاطةُ مِن قِبل الشخصيات المضحكة. الفلم أيضاً له نجوم رافينا تاندون وسونيل شتي و شيكار سومان.

تعترفُ أيشا في مقابلةِ لها بأنها وجدت صعوبَة في أَنْ تُصوّرَ مشاهدَها للفلمِ بدون الأندِفاع بالضحكِ.

آيشا توضّحُ: “ أنا أُحطتُ مِن قِبل الناسِ مثلسونيل شتي وشيكار سومان لأنهما كَانا يُنكّتانِ دائماً. هو كَانَ صعبَ لي أن أكون جدّيَة! ”

بعد كوميديا Ek Se Badhkar Ek تعْملُ أكثر من فلم كوميدي - فلم ديفيد دوان الغير ملقّب لحد الآن مَع سلمان خان وكاترينا كيف وسوشميتا سين، و فلم بلاجي مَع توشار كابور و ريتش دهوميكه.

آيشا كوبيكار تمثل في فلم سلمان وكاترينا http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/eek.gifأول مرة أعرف http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/eek.gif




Karisma's serial popular in Pakistan

http://indiafm.com/scoop/04/sep/1709karisma/still1.jpg


مسلسل تلفزيونِ الصحارى Karishma - معجزات القدرِ شعبيُ جداً أيضاً في باكستان. المسلسل التلفزيوني بطولة كريشما كابور في الدور العنواني سويّة مع مجموعة كبيرة من النجومِ، حقوق القمر الصناعي مِنْ المسلسلِ بِيعتْ إلى قناةِ الباكستانيةِ ARY التي تنطلق من باكستان.

على الهواءِ للأسابيع القليلة الماضية، يُصنّفُ المسلسل بين المسلسلاتِ الأكثر شعبيةً في باكستان اليوم، أصدر ت هذه المُلاحظة الصحفية مِنْ الصحارى.




?Amrita-Upen on screen

http://bollyvista.com/data/image/picture3367_1.jpg


عارض الأزياء أبين باتيل عادَ من لندن قبل سنوات ليدخل في الأفلامِ. حتى فترة قريبة كانت هناك اخبار مروّجه إستمرَّت بإخْبار الناسِ بإِنَّهُ كَانَ يحصل على عروض دزينة من الأفلام لكنه كَانَ يَرْفضُهم لأن العرض كان من أولويتَه. لا أحد يشتري ذلك المنطقِ! أَيّ أحمق يَختارُ عرض الأزياء بدلاً مِنْ أنْ يمثل ؟ على أية حال، إستسلمَ أبين باتيل أخيراً إلى سحرِ التمثيل ويَنْظرُ بشكل نشيط ليعملِ الأفلام. إنّ الأزيزَ بان الشخص قد عَرضَ أمريتا أرورا (صديقته) وهو في فلم سوية، بالرغم من أن الإثنان لم يعلنا هذا الخبر . ماذا سَيَحْصلُ للفلمِ؟ الوقت الوحيد سَيُخبرُنا! لكن الإثنان قَدْ يُريدانِ النَظْر إلى 'Fida' و' Kyun! Ho Gaya Na. . . ' الذي فيه رومانسيات الحياةِ الحقيقيةِ أخفقتْ بشكل كبير في الأَزيز في الحياةِ الحقيقية !


[B]جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

أمير خان
17 / 09 / 2004, 31 : 03 PM
ثانكي على الأخبار الحلوة
و الجديدة
و المفيدة لجميعه الأعضاء

مانيشا كويرالا
17 / 09 / 2004, 05 : 09 PM
ثانكيوووو نانو على الاخبار الحلوه ...

TOFY
17 / 09 / 2004, 57 : 11 PM
يسلموا ماااانوشا عالخبريات الحلوه




تحيااااتي لج

بريتي و سالو
18 / 09 / 2004, 19 : 01 AM
مشكوره فرستوته على الأخبار خصوصا اخبار القمر اللي بيذوب سالو

Sapna
18 / 09 / 2004, 47 : 01 AM
ثانكيووووووووو على الاخبار ......

firstknight
18 / 09 / 2004, 47 : 10 AM
العفو حبااااااااااااااااااايب

ومشكورين على المشاركة

AISHWARYA RAI
18 / 09 / 2004, 43 : 09 PM
ثااااانكس على الاخبااااار الحلووه

firstknight
19 / 09 / 2004, 38 : 02 AM
العفووووووووووووووووووووو

عاشق بوليوود
19 / 09 / 2004, 14 : 04 AM
تسلمين اختي firstknight على النشره

firstknight
19 / 09 / 2004, 01 : 01 PM
الله يسلمك اخوووووووووي

جلانار
22 / 09 / 2004, 47 : 05 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووو