المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تريد النجاح ؟؟ أبدأ بالفضائح أولا....


firstknight
16 / 09 / 2004, 22 : 05 PM
Want a hit? Start a scandal



الوصفة الحالية لنجاح Bollywood، أن يكون هناك نجوم الأزدواج الامع على مر الإسبوع، يتبع ذلك حالات الكره والأنفصال السَاخّنَ مَع مجرفة كبيرة مِنْ البيانات العامةِ.

وإذا أنت محظوظ سيكون الإفتراقَ يَتضمّنُ كَبْح خلفيَ ونشر أعلان وسخِ علناً و الأسراع في غسل الأسم . هَلْ يَبْدو هذا مألوفَ؟ أتبع أثرُ Bollywood الحالي والحار.




http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095328196.jpg

أيشواريا ري


أيشواريا ري سَتَنضمُّ إلى نادي خاصِّ قريباً جداً مِنْ المَشاهيرِ بشمعِها الذي سيكون معروضاً في متحف السّيدةِ المشهورةِ العالميةِ تشودس في لندن.

قالَ الناطق بلسانَ السّيدةِ تشودس ، مايكل بيرتش.
"إخترنَاها بينما هي تَجْعلُ الموجاتَ في جميع أنحاء العالم ونحن أردنَا هذا أَنْ يتزامنَ مع إطلاقِ العروسِ والإجحافِ فلمِها الأخير "

أي حشد عامي هذا ، أَو ما عدا ذلك، الكَشْف سَيُساعدُ على الإنْجاز الذي ما زالَ يسُحِبَ كلام حول أش- أي قبعة عالية طوال الطّريق.

( أن تمثال الشمع اوصي به وتم دفع ثمنه من قبل منتجي فلم العروسِ والإجحافِ للدعاية والأعلان للفلم )





http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095328210.jpg


كريشما كابور


تحدّثْ عن كريشما كابور وأول شيء يَجيءُ إلى العقلِ هو زواجُها الهائلُ. لَكنَّها من المقرّر أن تُثبتُ بأنّ الزواجِ بالتأكيد لَيسَ نهايةَ مهنتِها.

إنّ الممثلةَ ترْجعُ في فلم سونيل دارشان Mere Jeevan Saathi مَع نظرة جديدة. لكن هناك أكثر لكريشما ، أكثر مما تعرفه أنت .

تَبْدو طواحينُ الإشاعةَ التي تُدارَ في الوقت الحاضر بأنّ كريشما كابور في الطريقِ العائليِ. الممثلة ما كَانتْ تَأْخذُ أيّ نداءات للصحافة لَرُبَّمَا بسبب الخوفِ الكبير من أن تنحرف المحادثةِ نحو حملِها المُخفى . مع ذلك أختها الصَغيرة كارينا كابور أنكرَت الأشاعة العارية عن الصحة.

حتى إذا المخطّطاتِ الشعبيةَ لَيستْ لمصلحة لولو منذ زواجِها، فلمها القادم 'واجب مشاهدته'. لأجلِ الفضولِ فقط !





http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095328141.jpg

كارينا كابور

آخر ما يُمْسَكَ في هذه القصّةِ مِنْ قيمةِ الفضولِ المُقَلَّدةِ بأن أكشاي كنا و كارينا كابور . طبقاً للبياناتِ المُتَدفِّقةِ التي نَسبتْ إلى الممثلةِ، بأنها هي وأكشاي إنسجمَا مثل بيت محترق بينما هم كَانوا يَصورون في سويسرا.

لكن ألَمْ تُرتَبطَ بشاهيد كابور بحدّة كثيرا؟ لذا كَيفَ يَجيءُ اكشاي الآن إلى الصورةِ؟

الحقيقة بأنّ التزاوج مَع متأنقِها الواقعيِ في Fida أخفقَ وفشل وعِنْدَهُا في المجيئ الآن فلم ديوالي الرئيسي مَع أكشاي يُمكنُ أَنْ يَأخُذَ هذا الفلم ويقبل أذا وجّهُ بالقصصِ حول ' مشاعرهما الدافئة '.





http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095328152.jpg

فيفيك اوبيروي

قالَ فيفيك في مؤتمر صحفي، الذي دُعِى بنفسه بواسطته الإعْلان وصرح بالتهديدِ الذي أدعى بأنه إستلمَه مِنْ قبل سلمان خان.
"كفاية. شخص ما يَجِبُ أَنْ يُسلّطَ ضغطَا على سلمان — سواء كان عائلته، أو أجهزة الإعلام — لجَعْله مسؤولِ. . . (هو) يَحتاجُ مساعدةً نفسيةً ليس فقط لسلوكِه الغير مقبولِ لكن أيضاً لمشكلتِه إدمانِ الخمور، موقفه نحو النِساءِ ولإحساسِه المشوّهِ "
إذا ردِّ فعل فيفيك جاءَ كصدمة لشخصياتِ بوليود ، جاءَ كمتعة للآخرين.

عُرّضَ مثلث فيفيك ، سلمان وأش . سؤال سواء كان فيفيك وأش قد إشتركا في تلك العلاقةِ الخاصّةِ التي حُلّتْ أخيراً وسلمان كَانَ مَرْميَ مِنْ هذه الصورةِ.

وبعد ذلك جاءَ اللمسَ النهائيَ. عندما تَكلّمَت أيشواريا الكلمات الذهبية. وَصْفت فصلِها مع سلمان "كابوس" في حياتِها، قالتْ، "لأجل حالتي وسلامة عقلي وكرامتي وإحترام النفس لعائلتِي، أنا سوف لَنْ أَعْملَ مَع السّيدِ سلمان خان." لكن صمتَها على علاقتِها مَع فيفيك قالَ كُلّ مايريد القلب أن يقَول!

ومع ذلك أرباز خان رَفضَ كامل الحادثةِ ودعاه "عمل دعاية وإعلانِ مثير" وقد إشتركتْ كامل صناعة السينما في الرأي أيضا ، ووافقت أرباز على رأيه ، كَسبتْ الحادثةَ بالأميالَ المسافة المطلوبةَ والزوجَ أصبحا أشياء مفضّلةَ وحارةَ.


( أيه والله .اكبر دعاية واعلان في بوليود ومااصارت لا في السابق ولا اعتقد بتصير بعد هذي الفشيلة ..والحمدلله مااانجحو في مساعهم ..الله رد كيدهم ونقلبت السالفة عليهم http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/redface.gif :.




http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095328168.jpg

أبهشيك باتشان

تَمَتُّع بظِلِّ نجم أبيه البارزِ لكن لَمْ يَحْملْ الثمارَ المطلوبةَ للبتشان الصغير. الرحلة أبتدأت مَع Refugee' لكن ' إبن هذا الأبِّ ' أخفقَ في خَلْق الغضب مثل أبّيه.

منزلة الطفلِ اللامعةِ واصلتْ مُسَاعَدَته في ربح أفضل الراياتِ. بَدا رغم ذلك بأن النجاحُ يتَجَنُّبه. ' كان فلم Refugee' مَرْفُوض ' لا يَستطيعُ أَنْ يَختارَ نوبتَه حتى بالنجاح وهناك البقية مثل Tera Jadoo Chal Gayaa و Dhai Akshar Prem Ke,وBas Itna Sa Khwab و Shararat . . . القائمة تَبْدو لاتنتهيَ.

يَضْربُ نقداً مَتْلياً. جَلبَ النقدُ المقارناتَ. تَهجّتْ المقارناتُ العلاماتَ والعلاماتَ وَصمتَه فقط بطفل لامع فاسد آخر.

]وبعد ذلك جاءَ الفشل بالمهزلةَ الأكبرَ. تَتوقّفُ أخبارُ كل من كريشما وأبهشيك باتشان مَتْليةً بقرارِ رَبْط العقدةِ مَع رجل أعمال مقرّه في دلهي. لَيسَ فقط حطّمَ هذا الخبر صناعة السينما، الأنصار، بَدأو مشوشين وحانقين أيضاً.

لكن هَلْ أبهشيك خَسرَ المعركةَ حقاً؟

إذا فَقدَ حبَّه، رَبحَ مليون قلبَ آخرَ. أدّى العطفُ إلى الشعبيةِ والنجاحِ لأن يبدوان و يُصبحا اسمَه الثانيَ.

الكفاح لجَعْل المكان في بوليود إنتهى والبقيةِ، كما يَقُولونَ، تاريخُ.




http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1095329443.jpg

بوجا بهات

الخلاف كَانَ اسمَ بوجا بهات الثاني. والمواجهة بين أَخِّيها راهول وعشيقها السابق "في جْيرانفير" برهانُ آخرُ .

" رَجعَ رانفير سكران للبيت في الليل وعندما أنا لَمْ أَتْركْه يَشْربُ أبعدني ، دَخلنَا في شجار وهاجمَني ، وأنا كُنْتُ أَنْزفُ مِنْ فَمِّي، "كَشفَت الممثّلَة التي تحولت الى الأخراج .

لكن سواء هو كَانَ أَخَّ بوجا الذي هاجمَ رانفير أَو أولاً رانفير الذي هاجم بوجا في إنذهال وهو سكران، ، مَا بَدا لأن يَكُونَ واضحَ جداً. رغم تلك الحادثة ، هي المرةً الأخرى التي جَلبتْ بوجا بهات الوجه المَنْسي في الصناعة ، إلى المقدمة.

بَدتْ الأشياءُ لِكي تَكُونَ مضخّمةَ والأزيزَ كَانَ كامل عن تلك الحادثةِ التي خُطّطتْ بإفتراض لتَرْقِية والترويج لفلمِها Jism!

دعاية وإعلان أَو لم تكن دعاية وإعلانَ، مَنْ يَسْتَطيع إنْكار بان Jism كَانَ ضربة منفلتة فقط!



جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

جلانار
16 / 09 / 2004, 13 : 10 PM
يسلمووووووووووووووووو على هذا الموضوع الحلو ^ ^

فـتوتي
17 / 09 / 2004, 53 : 02 AM
تسلمي على المجهود حياتي

ارام
17 / 09 / 2004, 44 : 09 AM
يسلمووووو موضوع جنان مررره

firstknight
17 / 09 / 2004, 52 : 01 PM
الله يسلمكم ...ومشكورين على المشاركة

أمير خان
17 / 09 / 2004, 48 : 03 PM
ثانكس على الموضوع الحلو

firstknight
17 / 09 / 2004, 27 : 06 PM
العفوووووووووووووووو اخوي