المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجله لفنانين العرب والغرب ( معلومات)


الاميره
16 / 09 / 2004, 07 : 04 PM
نبدا بالغرب

إنريكي اجليسياس


1: http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1508.jpg


الأسم الحقيقى: إنريكي اجليسياس


الوظيفة: مطرب ,ممثل


السيرة الذاتيه: المطرب العالمي " إنريكي اجليسياس " ابن المطرب العالمي الشهير خوليو اجليسياس من زوجته الفلبينية المولد، عارضة الازياء التي تحولت الى صحفية ايزابيل بريسل ولد بمدريد 1975 وتربي في مدينة ميامي الأمريكية منذ سن السابعة عشرة في قصر والده ومدرسة داخلية كان لها الاثر في تكوين ثقافته الأوروأمريكية.

أخفق في دراسته لادارة الأعمال نظراً لاهتمامه الشديد بالموسيقي وبدأ بالغناء دون علم والده عام 1995 بألبوم كان مفاجأة كبيرة حيث حقق مبيعات خلال ثلاثة شهور من طرحه بالأسواق بلغت مليون نسخة وفاقت مبيعات ألبوميه الأول والثاني معا عشرة ملايين نسخة

. ومن اشهر اغانية التي حازت شهرة عالمية كود اي هاف ذيس كس فور ايفر وبي ويذ يو واغنية نت ان لاف و البومه الرومانسي هيرو وهي دبندنج اون ذا مود

. اتجه أيضا لعالم التمثيل وكان آخر أفلامه "قديم الزمان" مع أنطونيو بانديراس وسلمي حايك.

حصل إنريكي اجليسياس علي أول اسطوانة ذهبية في البرتغال كما حاز جائزة "جرامي" للموسيقي عام 1997 كأفضل مغن لاتيني وهو المؤلف والملحن لعشرة من أغانيه أهلته لجائزة الموسيقي الأمريكية لأربعة أعوام وجائزة الموسيقي العالمية "فئة البوب" 2001 وجائزة "ISCIB" كأفضل ملحن 1997 وجائزة "S" .1996



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
براد بيت

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1336.jpg


الأسم الحقيقى: براد بيت

الوظيفة: ممثل


السيرة الذاتيه: يجمع الممثل براد بيت بين جاذبية اصبحت مضربا للمثل وبين مواهب نادرة في التمثيل وقد منح الممثل براد بيت الكثير من الالقاب المستمدة من وسامته النادرة مثل( أجمل رجل في العالم) و (أكثر رجال العالم جاذبية) و(معبود النساء) وغير ذلك من الالقاب .

ولد فى ولاية اوكلاهوما عام 1963 وترعرع في مدينة سبرينج فيلد فى ولاية ميزورى فى الولايات المتحدة حيث كان يعمل والده فى إدارة إحدى شركات الشحن وكان فى صغره مغرماً بالرياضة والندوات والموسيقى ثم التحق بجامعة ميزورى وتخصص فى مجال الصحافة خاصة الدعاية والإعلان وفى الجامعة كان لقاءه الاول مع التمثيل وذلك فى حفلات وعروض الجامعة ثم ترك الدراسة الجامعية قبل التخرج بأيام وتوجه الى هوليوود عاصمة السينما العالمية سعيا لتحقيق حلمه وفى البداية عمل كسائق للسيارات الأجرة كما اشتغل فى نقل الثلاجات وعمل فى اكثر من عمل بسيط حتى انه كان يقوم فى أحد المحلات بارتداء بدله لدجاجة عملاقة للترفيه عن الأطفال كل ذلك قبل ان يحترف التمثيل .

وكادت جاذبية براد بيت ووسامته ان تغطيا في بعض الاحيان على مواهبه التمثيلية الفياضة التي برزت في ادائه الحساس والمتميز للعديد من الادوار السينمائية التي حظيت باعجاب النقاد ، وكثيرا ما يقارن الممثل براد بيت بالممثل توم كروز الذي يقاربه في السن ومع أن كليهما يتمتع بجاذبية كبيرة فان النقاد يجمعون على تفوق براد بيت على توم كروز في مقدرته الفائقة في التمثيل ولقد تحدى الاثنين الجميع وقاما ببطولة واحد من افلام الرعب الذى لقى نجاحا كبيرا وهو فيلم (مقابلة مع مصاص الدماء) وفاز براد بيت فيه بجائزة مشاهدي التلفزيون لافضل دور يقوم به ممثل للعام 1994 .



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بن افلك

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1484.jpg


الأسم الحقيقى: بنجامين جيزا افليك


الوظيفة: ممثل


تاريخ الميلاد: 15/8/1972


السيرة الذاتيه: ولد بن افلك فى الخامس عشر من أغسطس عام 1972 فى بيركيلى بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية واسمه الحقيقى هو بنجامين جيزا افليك وهو شقيق الممثل كاسى افليك .

تخرج بنجامين من مدرسة كامبريدج ريندج اند لاتين الثانوية عام 1990 وبدأ بنجامين حياته الفنية وهو فى الثامنة من عمره فى محطة تليفزيون بى بى اس حيث شارك فى حلقات تليفزيونية على شاشتها.

وكان بن قد اختير واحدا من أجمل خمسون شخص فى العالم عام 2000 فى استفتاء مجلة بيبول الأمريكية.

من افلامه ( جيلى ) مع جينيفر لوبيز.

الاميره
16 / 09 / 2004, 12 : 04 PM
توم كروز

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1347.jpg


الأسم الحقيقى: توم كروز


الوظيفة: ممثل

تاريخ الميلاد: 3/7/1962


السيرة الذاتيه: هو واحد من اشهر نجوم السينما العالمية في وقتنا الحالي و هو ولد وحيد لاربع شقيقات و قضى توم كروز طفولته في التنقل مع والديه حيث عمل والده كمهندس كهرباء وأمه ممثله والتحق ب 15 مدرسة ما بين الولايات المتحدة و كندا و في النهاية اقام في جلين ريدج مع والدته و زوجها الجديد ، وكان طموحه ان يكون قسا ولكنه عندما التحق بالمدرسة الثانوية احب التمثيل و بعد فشله في المدرسة انتقل الى نيويورك حيث بدء حياته السينمائية .

و توم كروز الوسيم ساحر قلوب النساء أسمه في الأساس توماس كروز مابوثير ، ، بدأ قصته مع التمثيل تقريبا في بداية الثمانينات ببعض الأعلانات وبعض الأدوار في التلفزيون واشترك ببعض الأوار الصغير في بعض الأفلام أما البداية الحقيقية في فيلم Tops وفيلم Endless love (حب لا ينتهى ) وهو من النوع الرومانسي وكلى الفيلمان أنتاج سنة 1981 وكان هذا هو أول ظهور له فى السينما ثم اصبح واحد من احب نجوم مجتمع السينما و أشهرهم على الاطلاق .

ومن أشهر أفلامه والذي أنتج سنة 1996 هو فيلم (المهمه المستحيله) Mission Impossible والذي حقق نجاحا كبيرا وقدم له جزئين آخرين وفي عام 1996 حصل على بطولة فيلم (جيري مجواير) Jerry Maguire والذي رشح من أجله لأفضل ممثل لكنه لم يحصل عليها .

ومن أواخر افلامه فيلم (سماء فانيلا) "Vanilla Sky” وهو فيلم رومانسى تدور أحداثه حول رجل يبحث عن الحب الحقيقى ويقع له حادث مع صديقته مما أدى الى تشويه وجهه هو وصديقته ثم يصرح له الأطباء بإمكانية تجميل وجهه ثانية فى الوقت الذى تعترف له صديقته بحبها له وتشاركه البطولة فيه بينيلوب كروز وكورت راسل وكاميرون دياز والفيلم من إخراج كاميرون كرو .



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ريتشارد جير


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1404.jpg


الأسم الحقيقى: ريتشارد جير


الوظيفة: ممثل


السيرة الذاتيه: ولد ريتشارد جير في فيلادلفيا ببنسلفانيا بالولايات المتحدة الامريكية ودرس الفلسفة وفن السينما في جامعة بوسطن ، بدأ حياته الفنية كموسيقار حيث كان يعزف على بعض الالات فى المدرسة الثّانويّة ويكتب النوتة الموسيقية لحفلات المدرسة وفشل في تأسيس وتشكيل فرقة روك ثم تخرج من مدرسة نورث سيراكوس جنرال فى عام 1967.

ومنحه نبوغه الرياضي منحة دراسية في جامعة ماساشوستس لدراسة الفلسفة لكنه ترك الدراسة بعد عامين فقط ليحترف التأليف والعزف الموسي




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

جوزيف فينيس


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1479.jpg

الأسم الحقيقى: جوزيف البرك فينيس


الوظيفة: ممثلون

تاريخ الميلاد: 27/5/1970


السيرة الذاتيه: ولد جوزيف البرك فينيس فى السابع والعشرين من مايو عام 1970 فى إنجلترا وهو شقيق الممثل رالف فينيس والمخرج مارثا فينيس. ونشأ جوزيف فى ايرلندا حيث ترك الدراسة والتحق بمسرح ينج ينس بوت ثم التحق بمدرسة جوليارد لتعليم الدراما. وبدا العمل على المسرح ثم التحق بفريق رويال شكسبير المسرحى.

وأتجه جوزيف للعمل فى السينما عام 1996 حيث عمل فى فيلم من إخراج بيرناردو بيرتولوتش ومن افلامه ( العاشق المجنون) .


تــــــــــــابع

الاميره
16 / 09 / 2004, 17 : 04 PM
بريتني سبيرز

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1405.jpg


الأسم الحقيقى: بريتني سبيرز


الوظيفة: ممثله ,مطربه


تاريخ الميلاد: 2/12/1981




السيرة الذاتيه: بريتني سبيرز هي أشهر مطربة أمريكية بل وعالمية على ساحة موسيقى البوب فقد تربعت على عرش أغاني البوب الشبابية رغم انها لم تتجاوز21 ربيعا وهى تتمتع بالثروة والمال و الجمال و الشباب .و تشير الارقام الى انها تتمتع بإقبال الشباب على شراء ألبوماتها فألبومها السابق ( اوبس اى ديد انت اجين ) حقق مبيعات بلغت 8,9 مليون نسخة في عام 2000 .




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


جنيفر لوبيز


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1465.jpg



الأسم الحقيقى: جنيفر لوبيز


الوظيفة: مطربة ,ممثله

السيرة الذاتيه: الفنانة الموهوبة جنيفر لوبيز أحد الاسماء اللامعة فى عالم السينما الامريكية . و لدت فى 24 يوليه عام 1970 في مدينة نيويورك والدها هما البورتوريكيان دافيد اخصائي الكومبيوتر وجواد داولبيه، معلمة الروضة . عرفت طريقها مبكراو بدأت دراسة الفن و التمثيل و هى صغيرة فقد كانت لوبيز ومنذ طفولتها تبدي اهتماما ملحوظا بالغناء والتمثيل، فظهرت في جميع المسرحيات الموسيقية لمدرستها، وفي سن السادسة عشرة، ظهرت لاول مرة فى أحد الافلام السينمائية . و استمرت فى الصعود طوال السنوات العشر وفي عام 1990 كان ظهورها الاول


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ


جوليا روبرتس

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1344.jpg


الأسم الحقيقى: جوليا فيونا روبرتس

الوظيفة: ممثله

تاريخ الميلاد: 28/10/1967


السيرة الذاتيه: درست جوليا الصحافة ثم قررت أن تصبح ممثلة بعد أن حقق أخيها إريك روبرتس بعض النجاح فى هوليود وكان أول ظهور لها على شاشة السينما عام 1988 عندما ظهرت فى فيلمين بعنوان (Mystic Pizza) وفيلم (الرضا).

وهى الان تعيش فى نيويورك وقد عملت جوليا من قبل كعارضة ازياء وممثلة ومنتجة وهى من عائلة فنية حيث عملت والدتها من قبل كممثلة كما يعمل كل من شقيقها ايرك وشقيقتها اليسا كممثلين ولكنهما لا يتمتعان بمقدار شهرتها وتزوجت جوليا عام 1993 من ليلى لوفيت وانفصلا عام 1995.

وقد برزت جوليا روبرتس كنجمة لامعة منذ بداية عقد التسعينات حيث لعبت دور البطولة في أفلام "امرأة جميلة" 1990 و"زواج أعز أصدقائي" 1997و"نوتنج هل" 1999، وحازت على جائزة الأوسكار كأحسن ممثلة عن دورها في فيلم "إرين بروكوفيتش" 2001.

كما نالت إعجاب القراء لمجلة بيبول الأمريكية كأحسن ممثلة عن دورها فى فيلم(امرأة جميلة) عام 1990، واختيرت جوليا فى استفتاء مجلة بيبول الأمريكية ايضا ضمن أجمل خمسون شخص فى العالم لعام 2000 وحازت على المرتبة رقم 66 فى استفتاء مجلة الامبير الإنجليزية ضمن أفضل مائة ممثل سينمائى عام 1997. وحصلت جوليا على مبلغ 20 مليون دولار عن دورها فى فيلم (مكسيكيون) وتألقت جوليا فى عام 2001 وقدمت اربعة افلام وهم (ايرين بروكوفيتش) وفيلم (حبيبتى الشهيرة) وفيلم (سلاح الحب) وفيلم (أوشن اليفن) .


تـــــــــــابع

الاميره
16 / 09 / 2004, 23 : 04 PM
جينيفر أنستون

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1490.jpg


الأسم الحقيقى: جينيفر أنستون


الوظيفة: ممثله


تاريخ الميلاد: 11/2/1969


السيرة الذاتيه: ولدت جينيفر أنستون فى الحادى عشر من فبراير عام 1969 فى شيرمان أوكس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. والتحقت جينيفر بمدرسة نيويورك الثانوية للفنون وبعد تخرجها ظهرت فى العديد من عروض برودوى .

وظهرت جينيفر لأول مرة فى حلقات المسلسل التليفزيونى (مولى) عام 1990 ثم كان أول دور لها فى فيلم سينمائى عام 1993. وهى نجمة المسلسل الامريكى الشهير ((اصدقاء)).

تم اختيار جينيفر أنستون فى استفتاء مجلة بيبول كأجمل شخص عام 1999. وهى متزوجة من الممثل الشهير نجم هوليوود براد بيت.


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

سلمى حايك

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1346.jpg


الاسم الحقيقى: سلمى حايك
الوظيفة: ممثله
تاريخ الميلاد: 2/9/1966


السيرة الذاتيه: سلمى حايك هى نجمة مكسيكية ذات الأصل اللبناني نشأت في مدينة كوزاكولاكوس بالمكسيك و لقد كانت بداية شهرتها عبر المسلسلات التليفزيونية. و قد قامت جدتها على تربيتها و كانت مصممه على أن تجعل حفيدتها جميلة وذلك بحلق شعر رأسها وشد حواجبها وتخطيطها و قد اهتم والداها بتعليمها وأدخلاها مدرسة داخليه في لويزانا بأمريكا عندما كان عمرها 12 سنه. .

وقد أظهرت تفوقا في دراستها وفي الوقت نفسه كانت مشاغبة فى المدرسة و قد فصلت من المدرسة وعادت لمنزلها بالمكسيك بعد سنتين من الدراسة بالمدرسة الداخلية. وأرسلت سلمى الحايك إلى هيوستن بالولايات المتحدة للعيش مع عمتها حتى بلغت سن 17 سنة وبعدها عادت إلى المكسيك وعاشت في مدينة مكسيكو.

و لقد تركت سلمى الدراسة في الكلية وركزت على أن تصبح ممثله وفي البداية عملتة كممثله في احدى المسارح بجانب عملها كبطلة مسرحية علاء الدين والمصباح السحري وبعد عدة شهور عملت في التلفزيون كممثلة للإعلانات التجارية ثم اشتركت في مسلسل تليفزيوني كوميدي وتوالت بعدها المسلسلات مثل مسلسلها الثاني تيريزا وبهذا المسلسل تحولت إلى نجمه مكسيكية مشهورة.

و لقد انتقلت سلمى الى شمال أمريكا و بدات تغزو هوليوود وقد قدمت في عام 1993 مسرحية وكانت مخرجة هذه المسرحية تقوم بتصوير فيلم في ذلك الوقت فأسندت لها دور صغير في ذلك الفيلم وبهذا بدأت مشوارها مع هوليوود والسنيما.


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

كاميرون دياز

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1488.jpg

الأسم الحقيقى: كاميرون دياز

الوظيفة: ممثله
تاريخ الميلاد: 30/8/1972



السيرة الذاتيه: ولدت كاميرون دياز فى الثلاثين من أغسطس عام 1972 فى سان ديجو بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ووالدها كوبى أمريكى وأمها إنجليزية ألمانية وقد تخرجت من مدرسة لونج بيج بولى كلاس عام 1990 بكاليفورنيا .

وقد تركت كاميرون دياز منزلها وهى فى السادس والعشرين من عمرها وعملت كعارضة أزياء وتجولت فى العديد من البلدان ثم عادت الى كاليفورنيا بعد خمسة أعوام حيث بدات حياتها الفنية وحازت على دور فى فيلم (القناع ) مع جيم كارى عام 1994 .

واختيرت عام 1995 فى استفتاء مجلة امبير ضمن أكثر مائة نجم إثارة فى العالم وجاءت فى المرتبة الثالثة عشر كما اختيرت فى مجلة بيبول ضمن أفضل خمسون فى العالم عام 1998

وكانت قد خطفت كاميرون دياز لقب الممثلة التى تحصل على أعلى اجر بين نجوم هوليود من الممثلة جوليا روبرتز واستحققت بذلك ان تدخل ضمن أسماء موسوعة جينس للأرقام القياسية فى الطبعة الجديدة لعام 2004 . وقد تعدى اجر الممثلة كاميرون اجر زميلتها بحوالى 21 مليون دولار .

من افلامها : ملائكة شارلى : باقصى سرعة.

الاميره
16 / 09 / 2004, 28 : 04 PM
كريستانا لوكن

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1487.jpg


الأسم الحقيقى: كريستانا لوكن

الوظيفة: ممثله


السيرة الذاتيه: ولدت كريستانا لوكن في النرويج عام 1979 ثم بدأت العمل كموديل و هي في الخامسة عشرة و شجعتها والدتها على السفر الى نيويورك و ظهرت في العديد من الاعمال التليفزيونية في الولايات المتحدة .

من افلامها ( الجهنمى 3 ) مع النجم ارنولد شوارزنجر.



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
كاترين زيتا جونز
http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1489.jpg


الأسم الحقيقى: كاترين جونز

الوظيفة: ممثله


تاريخ الميلاد: 25/9/1969



السيرة الذاتيه: كاترين جونز ولدت فى الخامس والعشرين من سبتمبر عام 1969 بسوانا وست جلامورجان دالاس بالمملكة المتحدة وتدربت منذ طفولتها على الرقص والغناء وعملت مع فريق الكورس فى لندن برودكش وعندما مرضت نجمة الفرقة الأولى أخذت كاترين مكانها وأعجب بها منتج العرض وعينها كنجمة للفريق .

وكان فيلمها الاول «قناع زورو» قبل خمس سنوات نقطة انطلاق لمرحلة سينمائية جديدة ‚ فقد تمكنت من انتزاع الضوء من بطل الفيلم الممثل الاسباني انتونيو بانديراس ثم قررت التوجه الى هوليوود وتركت وراءها في بريطانيا سجلا حافلا بالانجازات المسرحية والسينمائية والتليفزيونية التي بدأت في مجال المسرح وهي طفلة صغيرة في سن الرابعة.

ومن افلامها ايضا الفيلم البوليسي المثير «الفخ» (1999) او «بيت الأشباح» (1999)‚ وهو فيلم متواضع المستوى‚ و «الاخلاص العظيم» (2000و الفيلم المتميز «تهريب» (2000) مع الممثل مايكل دوجلاس زوجها الان .

واعقبت ذلك بفيلم متميز آخر هو فيلم «محبوبات أمريكا» (2001) و الفيلم الاستعراضي المتميز «شيكاغو» (2002)‚ الذي رشح لثلاث عشرة من جوائز الاوسكار عام 2003 وفاز بست منها‚ بينها جائزة افضل فيلم وجائزة افضل دور مساعد تقوم به ممثلة التي منحت لكاترين زيتا جونز و من افلامها ايضا قسوة الحب.

وقابلت كاترين مايكل دوجلاس فى مهرجان دوفيل السينمائى فى فرنسا فى أغسطس عام 1998 وبدأ يتواعدا فى مارس 1999 وتمت خطوبتهما فى 1999 عشية عيد الميلاد ولديهما طفل يدعى ديلان .

وكانت كاترين كانت قد اختيرت فى استفتاء مجلة بيبول كواحدة من أجمل إناث العالم عام 1998.



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

شير

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1396.jpg


الأسم الحقيقى: شير

الوظيفة: مطربة ,ممثله

السيرة الذاتيه: ولدت شير فى عام 1946 فقيرة يتيمة الاب واعتنت والدتها - التى تزوجت ثمانى مرات- بها، وعملت والدتها فى التمثيل حيث قامت ببعض الادوار الثانوية ، وعندما بلغت شير سن السادسة عشر تركت منزل والدتها لتاخذ دروسا فى التمثيل فى لوس انجلوس ، ولكنها نست خططها عندما وقعت فى الحب من أول نظرة مع منتج ومؤلف أغانى شاب هو (سونى بونو) البالغ من العمر 28 عاما ، وتركت شير احلامها والتزمت المنزل الى ان اكتشفت والدتها العلاقة التى بينها وبين سونى بونو فبدأت فى المحاولة فى التفريق بينهم حتى اثارت غضب سونى فأعلن زواجهما ثم بدأ فى مساعدة شير لتأخذ فرصتها فى الغناء ، وفى اول تسجيل لها اصرت ان يشاركها بونو الغناء وكانت المفاجأة ان ادائهما سويا كان رائعا.

ثم كان اول تسجيل فردى لـشير تحت اسم (بونى جو ماسون) وبدأت شير تحقق ارباحا وايرادات فى عام1965 وكان النجاح الكبير لشيرى و بونو فى البوم (I Got You Baby) حيث بدأت تنهال عليهم الاموال الطائلة واستمروا على هذا الحال حتى عام 1969 ، ثم قاموا باعادة تسجيل اغانيهم السابقة وفى خريف 1965 قاموا بإصدار ستة اسطوانات ، وفى عام 1967 اصدروا واحدة من اشهر اغانى الروك وهى اغنية "You Better Sit Down Kids ".

الاميره
16 / 09 / 2004, 34 : 04 PM
إيمنيم


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1423.jpg


الأسم الحقيقى: مارشال بروس ماتيرز
الوظيفة: مطرب
تاريخ الميلاد: 17/10/1973




السيرة الذاتيه: في 17 أكتوبر 1973 ولد مارشال بروس ماتيرز بمدينة كانساس، ولاية ميزوري الأمريكية، والذي سيعرف فيما بعد بإسم (إيمنيم)، عاش مارشال طفولة بائسة بكل ما في الكلمة من معنى، وأصبح مضطرا أن يتجول مع والدته بين الولايات الأمريكية حيث يضطران الى المبيت عند الأقارب لأنهما كانا بلا مأوى قبل أن يتوقف أخيرا عن الترحال في ولاية ديترويت الأمريكية وكان عمره وقتها 12 عاما. وربما تكون هذه الطفولة البائسة هي التى جعلت من إيمنيم برغم شهرته ونجاحه إنسانا غريبا ملئ بالمتناقضات والعقد النفسية.

كان من الصعب علي إيمنيم والحال هكذا تكوين صداقات مع الأطفال في مثل سنه، لذلك أنغمس في مشاهدة التلفاز والقصص الهزلية، وعندما أصبح عمره 12 سنه وبعد أن أستقرت والدته أخيرا في شرق ديترويت، بدأ بالأنتظام في مدرسة "لينكون" ثم "أوبسورن"، ليبدأ حياته الجديدة حيث تعرف على بعض الأصدقاء.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


فريق بلو الغنائى


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1473.jpg


الأسم الحقيقى: فريق بلو الغنائى

الوظيفة: مطرب


السيرة الذاتيه: بسرعة البرق بزغ نجم فريق بلو البريطاني الغنائي ، الذى كان ميلاده بطرح اول البوم غنائي في مايو عام 2001 لتتوالى النجاحات ويصبح بلو واحدا من اكثر الفرق المحبوبة في اوروبا والغرب وآسيا وبعض دولنا العربية ، وتألف بلو من أربعة شباب هم: لي رايان‚ دانكان جيمس‚ انتوني كوستا‚ سايمون ويب،


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
مايكل جاكسون

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1361.jpg


الأسم الحقيقى: مايكل جاكسون

الوظيفة: مطرب
تاريخ الميلاد: 29/8/1958

السيرة الذاتيه: مايكل جاكسون هو ملك البوب الامريكى و هو ينتمى لعائلة من اشهر عائلات الغناء عائلة جاكسون التي احتفلت بمرور 30 سنة على دخولها عالم الموسيقى، لكن اصغر الاخوة مايكل هو بالتأكيد نجم العائلة.

ومايكل هو الطفل السابع في عائلة جاكسون المكونة من تسعة أبناء وبنات من هواة الموسيقى وكان مــايكل و هو فى سن التاسعة من عمره المغني الأول في فرقة " جاكــسون فايــف " المكونه منه ومن اربعة من أخوته التي سرعان ما ا كتسبت شهرة واسعة ونجــاحــاً سريــعاً بأغنيتهم المثيــرة " اريدك أن تـعود".

و قد ذاعت شهرة الفرقة جميع انحاء الولايات المتحدة مما جعل الرئيس الأمريكي ريجان يعتمد عليــة في حملتة الانتخابية وجعله ضيــف ســهرة خــاصة أقـــامها في البيت الأبيــض كما استقبلته ملكة إنجلترا شخصيــاً في إحدى الحفـلات التي أقيمت في البلاط الملكي.

خلال الثمانينات ضرب مايكل الرقم القياسي في تــاريخ مبيــعات الأسطوانات والشرائط الموسيقية فباع حوالى 110 ملايـين اسطوانه وشريط و دخل بذلك أسمــه في كتــاب "جينس" للأرقام القيـاسية.

من اشهر البوماته البـومه المميـز " ثريلير " و يعتبر أفضــل البــوم حقق أكثر مبيعات في التــاريخ. و اخر البومات "انفينسيبل"التي استمر تحضيره أكثـر من اربع سنيــن والذي شارك به العديد من مشاهير الغناء والأفلام أمثــال ويل سميث وغيرهم.

و من المعروف ان مايكل جاكسون غير لون جلده من الأسود الى الابيض، وأجرى جراحات لتحويل انفه الافطس الى أنف صغير دقيق، وايضا لتجميل وجهه.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
نيك كارتر

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1455.jpg


الأسم الحقيقى: نيك كارتر

الوظيفة: مطرب

تاريخ الميلاد: 28/1/1980



السيرة الذاتيه: نيك كارتر هو مغنى امريكى شاب من ولاية فلوريدا و لد فى 28 يناير 1980 . بدأت موهبته منذ الصغر فأحب الموسيقى و الفنون و فى سن ال15 كان من اهم اعضاء اكبر فريق غنائى عالمى موجود على الساحة الغنائبة منذ عام 1995 و هو فريق ( باك ستريت بويز ) أو ( شبان الشارع الخلفي ) و كان اصغر اعضاء الفريق سنا و اطلق عليه الجمهور الطفل الوسيم

الاميره
16 / 09 / 2004, 41 : 04 PM
اناستاسيا

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1505.jpg


الأسم الحقيقى: اناستاسيا

الوظيفة: مطربة

تاريخ الميلاد: 17/9/1973


السيرة الذاتيه: رغم ان رصيدها الغنائي لا يتجاوز البومين الا ان المغنية والملحنة الأمريكية اناستاسيا تحولت الى نجمة جديدة في عالم الموسيقى ،خصوصاً بعد قيامها بتلحين وغناء نشيد حفل افتتاح كأس العالم لعام 2002.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

سيلين ديونhttp://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1367.jpg

الأسم الحقيقى: سيلين ديون

الوظيفة: مطربة
تاريخ الميلاد: 30/3/1968



السيرة الذاتيه: ولدت سيلين فى قرية تشارلمنج الصغيرة شرق مونتريال بفرنسا فى عائلة كندية الاصل محبة للموسيقى حتى ان اسم سيلين يعود الى اسم اغنية كانت والدتها تتغنى بها اثناء حملها فيها .

وقد ادار والدها مطعم ونادي صغير حيث كانت سيلين تمارس فيه الغناء وبدأت مواهبها الغنائية تظهر عندما كانت تغنى مصحوبة بعزف والدها على الاوكورديون ووالدتها على الكمان وبدأت سيلين الغناء من سن خمس سنوات وعندما بلغت الثانية عشرة من عمرها سجلت اولى اغانيها التى حملت عنوان ( لقد كان حلما) ثم ارسلت الاغنية بمساعدة أمّها وأخيها الى المغنى الشعبى الفرنسى جينيت رينو وعندما استمع للاغنية استدعى سيلين فى نفس اليوم وعندما سمعها وهى تغنى بكى وبدءت بذلك قصة سيلين مع الغناء وطريقها الى عالم النجومية .

وتحولت بذلك سيلين من مغنية مراهقة فى النادى الذى كان والدها يملكه الى الجماهيرية وأصدرت سيلين اول البوماتها (صوت الله) بالفرنسية وقد تميزت سيلين بصوت حنون جميل جعلها تملك قلوب الملايين وقد تغنت سيلين باللغة الفرنسية والانجليزية .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
شاكيرا


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1388.jpg



الأسم الحقيقى: شاكيرا ويليم مبارك
الوظيفة: مطربة
تاريخ الميلاد: 2/2/1977




السيرة الذاتيه: تعتبر المغنية الكولومبية شاكيرا احدى اكثر مغنيات البوب شهرة في امريكا اللاتينية بلا منازع، الامر الذي تؤكده الاحصائيات التي نشرت عنها، مؤخراً، والتي تعتبر بأنه تم بيع ثمانية ملايين البوم لها في الدول الناطقة بالأسبانية وحدها.

المطربة العالمية الشهيرة " شاكيرا " وصلت الي أعلى قمة فى العالمية، خاصة بعد ألبومها الجديد " لاندرى سيرفس " وهذه الشعبية ازدادت فى الشرق وذلك لأن بعض أغانيها تميل الي موسيقانا الشرقية كما انها لها مواهب أخرى فهى ليست فقط تغنى بل تؤلف وتلحن أغانيها، بالإضافة إلى ذلك " شاكيرا " من أصل لبنانى حيث إن والدها من زحلة فى لبنان.

ولدت شاكيرا في مدينة بارانكويلا في كولومبيا في 2/2/1977 و والدها ويليم مبارك، امريكي من اصل لبناني، و و الدتها نيديا ريبول كولومبية، ومنذ صغرها، ظهرت ميول شاكيرا الموسيقية بشكل واضح، ووقف والداها الى جانبها منذ صغرها ليدعما اصغر اولادهم الثمانية.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


شانيا توين


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1416.jpg


الأسم الحقيقى: شانيا توين

الوظيفة: مطربة

تاريخ الميلاد: 28/8/1965


السيرة الذاتيه: شانيا توين هى مغنية كندية ولدت فى 28 اغسطس عام 1965 وهى تنحدر من تيمينز في اونتاريو ، تربّت في حياة بسيطة جدا وقد راعتها أمّها وكانت أحيانا تتناول فقط وجبة طعام واحدة في اليوم، ولبست ملابس بسيطة جدا فى طفولتها صمّمت من قبل جدتها .

ساعدت والدتها وزوج والدتها فى الزراعة كما عمل في مطعم وجبات سريعة، و قد بدات الغناء في المراكز الإجتماعية، فى بلادها وحين إقتربت من تخّرجها من المدرسة ، غنّت بفرقة روك محليّة في الحانات. وكانت تبلغ من العمر حينها 16عام .

و عندما بلغت 21 عاما كانت بدات فى الانتشار وحققت نجاحا ملحوظ فى عالم الغناء و فى هذه الاثناء توفيت أمّها وزوج أمّها في تحطّم سيارة، و اخذت شانيا توين على عاتقها الاهتمام بإخوتها الأصغر، و وضعت كلّ طموحاتها الغنائية في حالة معلقة .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
فرقة تماتو

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1424.jpg


الأسم الحقيقى: فرقة تماتو

الوظيفة: مطربات

السيرة الذاتيه: اغنية ( الكاتشب) او ( هيى هاى) اجتاحت العالم اغنية اسبانية واحتلت المرتبة الأولى بدون منازع وتجاوزت شهرتها كل الأغاني اللاتينية و تجاوزت شهرتها كل الأغاني اللاتينية حتى اعتبرها جميع النقاد ضربة حظ للفرقة التى تتكون من ثلاث فتيات .اطلقوا عليها ( توماتو) .

ولعل مفتاح النجاح يتمثل في هذه الفرقة المؤلفة من ثلاث شقيقات إسبانيات من الأندلس، ترعرعن في أجواء الفلامنكو والفولكلور الإسباني، ولا سيما أن والدهن كان عازفاً للجيتار .

واغنية كاتشب من تأليف ملحن يدعى مانويل رويز "كيكو" كبير في كوردوبا وقد ادت الفتيات بيلار ولولا ولوسيا مونوز كليب خفيف الظل بوجوه مبتهجة وملامح صاخبة، رقص بديع وهي تحكي قصة الشاب الغجري، الهائم والعبثي، يدخل ملهى ليلياً، يرقص بشغف ويختار إحدى الفتيات في النهاية

الاميره
16 / 09 / 2004, 48 : 04 PM
العــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرب


أمل حجازى


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1458.jpg


الأسم الحقيقى: أمل حجازى

الوظيفة: مطربة


السيرة الذاتيه: منذ سنة واحدة ، كانت أمل حجازي تحلم بالنجومية ولم تكن تدري أن النجومية ستقدم إليها على طبق من ذهب . فانطلاقتها الصاروخية شدت إليها أنظار الصحف التي اتفقت على دعم فنانة آتية من الجنوب اللبناني وهاهي صورها تملأ العاصمة بيروت وأغانيها تصدح في الإذاعات معلنة عن ولادة نجمة جديدة اجتهدت فاستحقت النجاح.


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

اصالة
http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1406.jpg


السيرة الذاتيه: أصالة هي مطربة سورية أنعم الله عليها بصوت جميل جدا وقوى ولأنها نشأت في عائلة فنية فلديها حس عال مرهف واهم ما يميز غنائها المحافظة على الطابع الشرقي الأصيل.

بدأت أصالة رحلتها الفنية عندما كانت من العمر 8 سنوات، فقد قامت بغناء أناشيد وأغاني للأطفال في مناسبات عديدة، الى أن قامت بأول عمل فني عالي وهو مقدمة مسلسل كارتوني شهير والذي ساعد على تسليط الأضواء على صوت أصالة نصري. و قد عرفها جمهور سورية حيث لا تزال طفلة نحيلة تجلس قابلة والدها لتشدوا معه أغاني عمالقة الفن وكانت في الثالثة عشرة من عمرها حين ظهرت مع والدها على شاشة التلفزيون السوري فى اغنية " يادي النعيم " وكذلك " كل ده كان ليه " .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

الفور كاتسhttp://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1503.jpg


السيرة الذاتيه: "الفور كاتس" اللبنانية.. أربع فتيات جميلات.. اقتحمن بنجاح عالم الغناء وخضن الشهرة في جميع الدول العربية في وقت قصير وحققن انتشارا كبيراً . الفريق الحالي يضم مايا دياب - وداليدا شماعي - وجويس اسمر – وريا.

وفى بداية الفريق انفصلت نسرين زريف ولحقتها بعد فترة قصيرة ندي طربيه فقد صارت الآن مذيعة ليحل محلها بيرلا شلالا التى انفصلت ايضا قبل صدور الالبوم الجديد "ياعنتر" وحل محلها "رايا" كعضوة جديدة كما انفصلت ايضا نيكول سابا لتعمل بمفردها وتحترف التمثيل حيث شاركت عادل امام فيلمه الاخير "التجربة الدنماركية". و تستعد لطرح البومها الغنائي في الاسواق.

و غسان الرحباني هو المسئول عن الفرقة وقد بدأت فرقة الفور كاتس منذ حوالي ست سنوات وما زالت مستمرة الى الآن وهذا دليل على نجاحها و عائد الى المخطط الذي وضعه غسان الرحباني لهذه الفرقة . و يكتب اغنيات الفور كاتسغسان وجاد الرحباني يكتبان ويلحنان اغنيات الفور كاتس اضافة الى تجديد اغنيات الياس الرحباني.

ومن اشهر اصدارات الفرقة : رح حبك عطول و طال انتظاري و رقصني دخلك يا حبيبي و يا عنتر ،اربع مجانين وبس ، بحبك يا مجنون ، بدي طير ، خليني عيش ،

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


دينا حايك


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1431.jpg


السيرة الذاتيه: المطربة دينا حايك مطرية لبنانية عملت في الغناء منذ أكثر من خمس سنوات و شجعها اخوها داني حايك منذ بدايتها على الغناء و واكبها منذ خطوتها الأولى في عالم الفن وغالباً ما تلجأ اليه وتستشيره في مختلف الأمور الفنية التي تواجهها. وقفت دينا حايك علي المسرح إلي جانب مطربين معروفين أمثال كاظم الساهر. وتبني صوتها جورج وسوف. ورغم أنك في بداية الطريق إلا أن ألبومها الاول الأول "سحر الغرام" لاقي نجاحا ولفت انظار الكثير.

ألبومها الأول "سحر الغرام" صورت منه أغنية "سحر الغرام" بالفيديو كليب اخراج شادي حنا في لبنان ودينا تؤكد أن الأغاني التي اختارتها تحدد هويتها الفنية، وأنها قررت أن تطلق أغنية "سحر الغرام" وتدعمها من ألبومها الجديد رغم أنها ليست إيقاعية بل كلاسيكية، لأن الناس ملت الإيقاع برأيها واشتاقت للأغاني المفعمة بالأحاسيس والرومانسية.

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

مايا نصري

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1432.jpg



السيرة الذاتيه: مايا نصري من نجوم الشباب. عملت في ميادين الفن المختلفة من تمثيل وغناء وتقديم وعرض الازياء.. لتبرع في كل منها كما لو انها وجدت من اجلها. و مايا من مواليد 14 أغسطس 1976 في منيارا-عكار بلبنان وهي من مواليد برج الاسد.

اسمها الحقيقي مايا الأسمر وعرفت فيما بعد بـ مايا نصري واسم "نصري" هو اسم جدها وقد قامت مايا بتغيير اسمها عندما اشتركت بكأس النجوم كي لا يظن احد بأنه هناك صلة قرابه بين مايا الاسمروبين سيمون أسمر.

احبت مايا الغناء منذ صغرها فقد كانت تغني بعض الاغاني الاجنبية القديمه في النزهات مع اصدقائها . ورغم ذلك كانت بدايتها كعارضة أزياء اثناء دراستها التمثيل ومن ثم انتقلت للتمثيل وقد قامت مايا بالتمثيل بعدة مسلسلات لبنانيه منها: (ثلاثة ايام رحلت، طيف المدينة ،اميرة من زمن الحب ، طالبين القرب ) وقد مثلت مايا بالمسرح في مسرحية (فوق الدكة).

الاميره
16 / 09 / 2004, 53 : 04 PM
أحمد برادة

http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1517.jpg


السيرة الذاتيه: في ظل العديد من الاصوات الجديدة ، اخذ مكانه في صف النجومية رغم انه دخل عالم الفن قريباً، فقد استطاع المطرب المصرى الشاب أحمد برادة اثبات نفسه ء واثبات صوته وفنه على الساحة الفنية ، مثلما اثبت نفسه على الساحة الرياضية .

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


راشد الماجد


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1459.jpg


السيرة الذاتيه: ولد الفنان راشد الماجد سنة 1968، وقد بدا موهوبا منذ سنوات عمره الأولى , و طرق بوابة الغناء وهو لا يزال في الرابعة عشر من عمره ، وقد أعاد إلى الأذهان واحدة من عيون التراث الذي لم يندثر , ولم يغب عن تفاصيل الذكريات المنقوشة على جدران الذاكرة في الجزيرة العربية .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


عمرو دياب


http://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1362.jpg


السيرة الذاتيه: هو المجدد عمرو دياب صاحب الاسلوب المميز بين ابناء جيله وهو صاحب النجومية العريضة الذى تطارده الصحف وتسلط عليه كاميرات التليفزيون وتلاحقه الشائعات هو صاحب الاداء المختلف الذى وجهت اليه الاتهامات بانه افسد الاغنية العربية لالتفاف الشباب حوله .

ولد الفنان عمرو دياب فى بورسعيد فى الثالث عشر من شهر اكتوبر عام1961 وهو ينتمى الى عائلة فنية فابوه هو عبد الباسط دياب والذى اشتغل بمنصب كبير فى شركة قناة السويس حيث كان يعمل رئيسا للانشاءات البحرية وبناء السفن وكان والده صاحب صوت جميل الامر الذى جعله يشجع عمرو على الغناء منذ كان صغيرا وقد اصطحبه وهو فى سن 6 سنوات إلى مهرجان 23 يوليو في بورسعيد وزار محطة الإذاعة المحليّة وكان اللقاء الاول لعمرو دياب مع الميكروفون عندما ادى النشيد الوطني (بلادي بلادي) وقد لاقى صوته آنذاك استحسان من سمعه ومنحه محافظ بورسعيد قيثارة كجائزة وتشجيع له ، وعمرو عازف ممتاز للجيتار.

ثم اقدم عمر دياب على دراسة الموسيقى فالتحق بمعهد الموسيقى بالقاهرة وتخرج منه عام 1986 ثم اصدر اول البوماته الغنائية (يا طريق) الذى حقق نجاحا فوريا وكان سببا فى معرفة الجمهور له ، ومنذ ذلك الوقت ونجمه يلمع واصدر حتى الان 16 ألبوما حققت اعلى مبيعات فى مصر والوطن العربى ، وقد غنى عمرو فى مصر وكافة البلاد العربية وكذلك تجول فى بلدان اوروبية عديدة وايضا فى أستراليا، كندا أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والمعروف عن عمرو ان جميع حفلاته تكون كاملة العدد وانه لا يغنى فى حفلات مشتركة بل تكون الحفلة خاصة به وانه لا يعمل الا مع فرقته الخاصة

ـــــــــــــــــــــــــ

فضل شاكرhttp://www.omeldonia.com/adminupload/entertainment/celebrity/1467.jpg


السيرة الذاتيه: ولد الفنان فضل شاكر في مدينة صيدا في لبنان في 1\4\1969 . أبيه من بيرت و أمه من صيدا ، و قد قيل أنه فلسطيني و لكنه قال (شو فيها إذا كنت من فلسطين بس أنا لبناني و بفتخر بلبنانيتي) ، كان اسم فضل شاكر الثلاثي الحقيقي فضل عبد الرحمن شمندر , ولكن عمه غيّر اسم عائلته , ففعل فضل مثله و



ارجوا ان ينال اعجابكم

الاميره
16 / 09 / 2004, 55 : 04 PM
والمعلومات مستمره بعد يوم راح انزل معلومات عن مطربين جدد

جلانار
16 / 09 / 2004, 19 : 10 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووو

الاميره
17 / 09 / 2004, 49 : 12 AM
جلانار


منور الموضوع

ارام
17 / 09 / 2004, 01 : 08 AM
يسلمووووو على المعلومات الحلوه

الاميره
17 / 09 / 2004, 41 : 08 PM
ارام

الله يسلمك حبيبتي

Sapna
18 / 09 / 2004, 57 : 01 AM
يسلموووووووو على المعلومات ...

اختيار ذوووق ...


وننتظر جديــــدك ,,,,,,,,

srk's wife
18 / 09 / 2004, 05 : 01 PM
مشكوره على الموضوه المتعوب عليه يعطيج العافيه


في معلومات اول مره اعرفهم واستغربت منهم

Ratki Rani
18 / 09 / 2004, 08 : 06 PM
مشكووووووووووووورة

الحلوين
براد بيت وتوم كروز وجنيفر انستون و كاميرون دياز وكاترينا زيتا

وبس هذيل الحلوييييييين

الاميره
18 / 09 / 2004, 01 : 11 PM
سبنا _ كويت قيرل _ انجل

يسلموووووووووو

والله يعطيكم العافيه

السوووس
20 / 09 / 2004, 40 : 07 AM
يسلموووووووووووووووو


ياقلبي كوووووول

انجلينا جولي
23 / 09 / 2004, 25 : 08 PM
تسلمين على هذا الموضوع

برتي
06 / 10 / 2004, 28 : 04 PM
تسلمين على هذا الموضوع يجنن

مجدولين
07 / 10 / 2004, 18 : 04 AM
هلا حياااااااااتي اميره

يسلمواااااااا ياااااااعسسسسل على الموضوع الحلووووو

انجلينا جولي
07 / 10 / 2004, 54 : 05 PM
يسلمو الاميرة على الموضوع الحلو