المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم Phir Milenge سيعرض في مهرجان كان الفرنسي وبقية المهرجانات العالمية + صور الأحتفال


firstknight
14 / 09 / 2004, 16 : 05 PM
Sahara shares success with Phir Milenge

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4643-10-s.jpg http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4642-3-s.jpg http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4641-5-s.jpg


الصحارى تَتشاركُ بنجاح مع Phir Milenge

1. Phir Milenge الفلمُ التجاريُ الأولُ الذي دَعمَ شخصياً وصدّقَ مِن قِبل Unaids.( منظمة الأيدز )

2. Unaids ( منظمة الأيدز )سَتأخذُ Phir Milenge إلى مهرجان كان ومهرجانات دولية عالمية أخرى.

3. هو فلم Bollywood الأول الذي يُخاطبُ وباءَ نقص المناعة بشكل مباشر.

Mumbai، 13,سبتمبر/أيلول 2004: تُكرّرُ مؤسسة الصحارى إلتزامُها الطويل المدى إلى القضايا الإجتماعيةِ والحسّاسةِ. Phir Milenge , الفلم الذي يُخاطبُ قضيةَ جهلِ المجتمعِ نحو حاملي الأيدزِ ومساعدُة المرضى. إنّ الفلمَ محاولة جريئة لخَلْق الوعي وكَسْر الجهلِ والخوفِ ووصمةِ العار والتمييزِ الذي يُحيطُ بمرض نقص المناعة / الأيدز.

لدَعْم هذا السببِ، فريقِ الممثلين على حِدة وطاقمِ الفلم عَملا هذا الفلمِ بتعويضِ أقل من الذي يتقاضونه عادة. و للإقْراْر بالجُهودَ مِن قِبل ممثلي الفلمِ، أخذت صحارى هذه الفرصةِ لتَهْنِئة الأعضاء الذين إرتبطوا بالفلمِ مُسَاهَمَة في نجاحه العظيمِ.

في هذا الحدثِ الصحارى تقوم بأعادة جُهودِ الممثلين والموزّعين والذين ساهمو في صنع هذا الفلمِ. الصحارى تَنْوى إنْجاز إلتزامِها نحو التَرويج للأفلامِ ذات المغزى والحسّاسةِ و' Phir Milenge ' فقط هو البِداية.

Phir Milenge وُجّهَ مِن قِبل المخرجة والممثلة Revathy Memon. حتى وبينما تَنتقلُ السينما الهندية من الصيغِ التقليديةِ وأساليبِ الرواية القِصص العاطفية ، تصبح هناك صيغة أكثر عامية مِنْ العروضِ، مدراء مثل ريفاثي، تبْدو لإرادة العزاءِ والمعيشةِ في القِيَمِ والرُؤى.
قشرة الميلودراما حيث يَجيءُ الفلمَ بالأفكارِ الحسّاسةِ، إستعدَّ له على منحدرِ المأساةِ، رغم ذلك هناك نُضُوح أملِ. إنّ فريقَ الممثلين الهائلَ المتمثل في سلمان خان، أبهشيك باتشان ،شيلبا شتي من بين الآخرين ، عِنْدَهُم شخصيات الحياةِ المساعدةِ الحقيقيةِ ليكونوا الحضريون، الذي هم روحُ الفلمِ.

الفلم معترفُ به بالأُمم المتّحدةِ كمساهمة رئيسية في المعركةِ ضدّ المرضِ وفي إنتشار الوعي حوله. و للمرة الأولى Unaids(منظمة الأيدز ) تدَعمَ شخصياً وتصدّقَ على فلم تجاري. الفلمُ أيضاً أشير أليه في المجلة الطبيّة البريطانيةِ الرفيعة المستوى.

Phir Milenge مُدِحَ عالمياً كفلم فريد من نوعه .

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4645-8-s.jpg http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4644-6-s.jpg http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4646-12-s.jpg

في13 سبتمبر/أيلول , شركة Percept Picture Company صنّاع فلم PHIR MILENGE أعادو كمية مبالغ مالية هامّة إلى موزّعونِ الفلمِ، إضافةً الى ذلك قدمو المكافآت المالية إلى فريقِ الفلمِ.

بينما سلمان خان، وأبهشيك باتشان و شيلبا شتي ، قُدّما لهم مكافأة بصكّ Rs. 15 lacs المخرجة ريفاثي قُدّمَ لها صكّ Rs. 10 lacs. على سبيل المصادفة، تَبرّعَ سلمان بكمية كبيرة جدا مِنْ مكافأتِه للأعمال الخيرية.

في هذه الأثناء، phir milenge كَانَ مُعفى من الضريبةَ في دلهي [لثلاثة شهورِ]. “ نحن نُحاولُ الحُصُول على الفلمَ كمُعفى من الضريبةَ أيضا في الولاياتِ المتحدة الأمريكية ,” جيلندرا سينغ من شركة Percept Picture Company أخبر الصجافة.

مجموعة الصور للأحتفال بالنجاح مع phir milenge :D

على فكرة الفلم خسر في شباك التذاكر ..وعلى الرغم من ذلك الا ان الفلم يعتبر الفلم الأول الذي حقق النجاح الأكبر من قبل النقاد والمؤسسات الأعلامية والمنظمات الهندية الدولية والمنظمات العالمية ، واعترفت فيه الأمم المتحدة كالفلم الأول في الهند لمساهمته في خلق الوعي .
وقال سلمان أنه سيتواجد في المهرجان عند عرض الفلم..وأكيد طاقم الفلم معاه :yes:

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4648-4-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4646-12-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4645-8-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4643-10-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4642-3-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4641-5-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4638-1-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4637-13-b.jpg

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_b/4647-11-b.jpg

بصرااحة الفلم يستحق كل المدح ويستحق أنه يكون اكبر فلم ممدوح من قبل الصحافة والمنظمات الدولية والأعلامية :yes: المخرجة ريفاثي أخرجته بطريقة حساسة وحلوة وااايد ..غلطتها الوحيدة انها طولت في مشاااهد المحاكمة وغيرهااا ..
انا استغرب من الهنود الأغبياء أنهم مايقدرون أفلام من هذي النوعية وهم يحتلون المرتبة الثانية في الأصابة بمرض الأيدز وعندهم أكثر من 4 مليون مصاب بهذا المرض الفاجع

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight78

جلانار
15 / 09 / 2004, 41 : 10 AM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

ارام
15 / 09 / 2004, 12 : 05 PM
يسلموووو على الموضوع الحلو

بريتي و سالو
18 / 09 / 2004, 36 : 01 AM
مشكوووووووووووووره وصراحه سلمان صاير قمر ويهبل الله يخليه

وافلامه كلها روعه انتظر لين اشاهد الفيلم

احس انه الفلم يستاهل

عاشق بوليوود
19 / 09 / 2004, 42 : 04 AM
تسلمين اختي

السوووس
24 / 09 / 2004, 04 : 06 AM
بصرااااحه


يستاهل



الفلم لانه يتكلم عن الايدززززززززززززززززززز


يسلموووووو