المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيت حبايب أكشاي كومار [ 6] - Akshay Kumar


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12 13

Bebo lover
01 / 11 / 2010, 37 : 11 PM
صووووووووووره نيوو من اعلان

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/userpics/10001/2usxz0l.jpg

كيلاري
02 / 11 / 2010, 44 : 12 AM
العمل Replayy كوميديا رومانسية في عالمِ الخيالِ "شاه Vipul

http://www.bollyspice.com/features/images/10oct_action-replayy-vipul-shah01.jpg
بكُلّ فلم جديد، المدير Vipul Amrutlal شاه يُواجهُ نوع جديد ويَنْقلُ المُشاهدين إلى عالم جديد. للعملِ Replayy، الذي نجوم Akshay Kumar، أيشواريا Rai Bachchan وجديد Aditya روي Kapoor ذلك العالمِ يَذْهبُ retro إلى السبعيناتِ الرائعةِ. إنّ الفلمَ كوميديا رومانسية، لكن مَع ليّة لأن بدلاً مِنْ prem kahani جديد، هذا يَتْلي إبن كما يَعُودُ في الوقت المناسب ليُغيّرُ تأريخَ والدِه، لكي عِنْدَهُمْ في الحقيقة يَجتمعُ لطيفاً وبعد ذلك يَقِعونَ في الحبّ حقاً. تَكلّمنَا مع المديرِ وهو أخبرَنا عن ذِهاب retro، يُصوّرُ الأغنيةَ الرائعةَ picturisations وبالطبع عَمَل مَع Akki .
http://www.bollyspice.com/features/images/10oct_action-replayy-vipul-shah04.jpg

القصّة هَلْ مستندة على مسرحيّة يُمْكِنُ أَنْ تُخبرَنا الذي أردتَ تُنتجُ هذه إلى فلم؟
أنا أَجْعلُ المسرحيّاتَ إلى الأفلامِ، في الحقيقة فلمي الأول Aankhen كَانَ مستند على مسرحيّتِي. هذه كَانتْ مسرحيّة ثانيةِ التي عَملتُ وأنا أردتُ دائماً أَنْ أُنتجَ هذا إلى فلم، لكن هذا المطلوبِ ميزانية أكبر مِنْ فلم منتظم. تَطلّبَ تقنية مُتَأَكِّدة، التي في ذَلِك الوَقت ما كَانتْ متوفرةَ. الآن تلك لَنا التقنيةُ ويَضِعونَ ميزانية أنا إعتقدتُ هذا كُنْتُ وقت عظيم لإنْتاج هذا الفلمِ. أعتقد هو موضوع رائع وشخص هزلي عظيم عظيم لDiwali. خطّطنَاه بطريقة ما لذا نحن يُمْكِنُ أَنْ نُصدرَ الفلمَ على Diwali.
قَرأتُ بأنّك لَعبتَ دوراً في تلك المسرحيّةِ الأصليةِ، يُخبرُنا عن ذلك.
نعم، نعم، فَعلتُ كأحد الأشخاصِ في المسرحيّةِ. لَعبتُ رجل سلبي مضحك. ذلك كَانَ خارج لا إختيارَ. أنا لَمْ أَحْصلْ على الممثلِ الصحيحِ لذلك الجزءِ المعيّنِ، لذا قرّرتُ أَنْ أعْمَلُ هو نفسي. لكن حقاً. . أنا لا أَحْبُّ تَصَرُّف أكثر.

لذا، في كلماتِكَ ما القصّة حول؟
الفكّرهَ الأساسُيه بالفلمِ بأنَّ إذا رجعت لشريط حياتك من الاول فما الاشياء التي أنت تريدُ تَصحيحها أَو ما الأشياءَ التي أنت تَتْركُها وتَعِيشُها مره اخرى. ذلك الفكرُ وهو يُوْضَعُ خلال عدسةِ كوميديا رومانسية. أَدْعوه كوميديا رومانسية في عالمِ الخيالِ.
http://www.bollyspice.com/features/images/10oct_action-replayy-vipul-shah03.jpg
هَلْ كَانا Akshay وأيشواريا دائماً الذي كنت تُفكّرُ بكالأدلّة الرئيسية؟
أوه نعم، نعم. عَملتُ مَع Akshay في أربعة أفلامِ قبل هذا Aankhen، Waqt، Namastey لندن وSingh Kingg وهم جميعاً أَصْبَحوا أفلامَ ناجحةَ. لذا، هو من الواضح إمتداد طبيعي. أيضاً الذي مهمُ جداً بأنّني أُحاولُ دائماً أَنْ أُقدّمَ Akshay في نظرة مختلفة وأَنا جداً متأكّد بأن حينما أنا اهديه في أيّ نظرة هو سَيَكُونُ قادر على حَمْله بالسهولةِ. لهذا، أردتُه أَنْ يَنْظرَ بالكامل retro. هو كَانَ الممتازةَ الطبيعيةَ الأكثر وضوحاً لذا جمعيتِي مَعاه تستمرُّ.
أي لأن مطلوبُ جمالُ كلاسيكيُ هنديُ مُطلقُ الذي مَا عَملَ إلى العديد مِنْ الأفلامِ مَع Akshay. أيضاً شخص ما مَنْ يَسْتَطيع الحَمْل مِنْ أيّ أسلوب وفي هذه الحالةِ، أسلوب Retro. أي كَانَ من الواضح ishe أولاً وفقط إختيار الذي كَانَ عِنْدي. أَنا سعيدُ جداً بأنّني عِنْدي كلاهما للعب هذه الأجزاءِ.
http://www.bollyspice.com/features/images/10oct_action-replayy-vipul-shah02.jpg
هذه حقاً محاولةُ أيشواريا الأولى في بَعْض الكوميديا، كيف عَمِلَ هي؟
أعتقد كوميديا لا الشّيء بأَنْك يَجِبُ أَنْ تَتصرّفَ بطريقةٍ طبيعية. . . الكوميديا كلّ شيء عن تَتْلي الحالةَ. اللغم لَيسَ كوميديا تمثيلية هزليةِ. شَعرتُ دائماً بأنّ حينما قابلتُ رماداً بأنّها بنت بسيطة جداً، جداً أسفل إلى الأرضِ والمحبّةِ المرحِ جداً. لذا هو كَانَ جداً، بسيط جداً للحُصُول عليها إلى الجزءِ. أعتقد هذا ذاهِب إلى واحد مِنْ جانبِ شخصيتِها، أَيّ ناس مَا رَأوا حتى الآن. هم سَيَكُونونَ متحمّسون جداً لرُؤيته.

jodiهم سواء قتال أَو لعب وَقْع في الحبّ. . . ؟
كيميائهم رائعةُ جداً وإذا تُراقبُ أيّ مِنْ الأغاني سواء هو ' Zor Ka Jhatka '، أَو 'O'Bekhabar' أَو 'Nakhre'، الذي آخر أغنيةِ التي عِنْدَنا خارج، أنت سَتَرى كيمياءَ كبيرةَ بين الإثنان منهم.

أو إس تي ضربة ضخمة، ماذا كُنْتَ ملخصكَ إلى Pritam؟
ملخصي كَانَ بسيطَ جداً، نحن سَأَجْعلُ فلم، الذي فلم إحتفالِ Diwali وهو سَيَخْرجُ على Diwali. نحن يَجِبُ أَنْ نَجْعلَ موسيقى التي سَتصْبَحُ بالتأكيد قدمَ يَنْقرُ، لَهُ بَعْض الأعدادِ الرومانسيةِ الكبيرةِ المؤكّدةِ ونحن يَجِبُ أَنْ نَجْعلَ موسيقى محطّمِ مخططِ. ذلك كَانَ ملخصَي البسيطَ. بينما كتابة المخطوطةِ، تَذكّرتُ كَيفَ أَحْصلُ على الحالاتِ، الذي سَأَسْمحُ لي بالقيام ببَعْض حقاً، موسيقى مثيرة جداً. أَنا Pritam مسرور سلّمَ الوعدَ. عَملَ شغل رائع.

ما أغنيتكَ المفضّلة؟
أغنيتي المفضّلة مثل السُؤال أبّ، الذي طفلكَ الرضيعُ المفضّلُ، لكن الإختيارَ الواضحَ كَانَ ' Zor Ka Jhatka ' لأن تلك كَانَ الأغنيةَ الأولى التي جاءتْ الهواءَ. لكن، بالطبع هناك أغاني أخرى التي سَتَخْرجُ بينما الوقت يَتقدّمُ. كَشفنَا أغنيةَ Holi، التي طبقاً لي عدد كبير جداً. هناك أيضاً أغنية منافسةِ، التي نغم مِنْ أربع أغاني الذي رائعةُ جداً.
أَحبُّ 'O'Bekhabar' حقاً

أوه نعم، نعم، ذلك في نفس الإتحادِ ك' خام تيري ' مِنْ Singh Kingg.
أوه نعم!

حَصلتَ على الفرصةِ حقاً لتَصوير بَعْض الأغنيةِ العظيمةِ picturisations. أخبرْنا عن إطلاق نار أولئك.
أعتقد أغاني pictuirising الجزءُ الأكثر إثارةً في فلم مرحِ. إنّ المفاهيمَ بسيطة جداً، أنت فقط تَحتاجُ للحُصُول على الأداءاتِ الصحيحةِ والطاقةِ الصحيحةِ إلى المشهدِ. إنّ التحدي الوحيدَ أَنْ يَجْعلَ نظرة أغنيةِ رهيبةِ. أَنا سعيدُ جداً الذي الأغاني أطفأتْ مثل هذه. إجتِماع أولئك يَرْقصُ الحركاتَ، العديد من الراقصين، كثيراً نشاط وكثيراً حركة كَانَ سَاحِرةَ جداً. يَسْحرُني دائماً. هو كَانَ سرور لرُؤيتهم كُلّ يَجيئونَ سوية لذا بشكل رائع.
http://www.bollyspice.com/features/images/10oct_action-replayy-vipul-shah06.jpg
الدور الكبير الآخر ذلك Bunty لَعبَ بAditya روي Kapoor. أخبرْنا عن العَمَل مَعه.
أعتقد هو وقت مناسبُ في السينما الهنديةِ نَحْصلُ على بعض الأولادِ الجدّدِ لمَجيء وإحْداث أثرِهم. أَجِدُ Aditya موهوب جداً. هو ممثل رائع. عِنْدَهُ جزء قوي جداً للِعْب في الفلمِ وأنا إحتجتُ ممثلاً. إختبرتُه وبعد ذلك عَملنَا مَعه لتقريباً شهرينِ قَبْلَ أَنْ بَدأنَا بالضَرْب. أعتقد سلّمَ حقاً أداء رائع. هو الولدُ للإنتِباه إلى. لسوء الحظ، ناس في السينما الهنديةِ تُريدُ رُؤية أطفالِ الفلمِ الوحيدِ العائليِ. حان وقت للناسِ، الجمهور لفَتْح قلوبِهم لـ جديد التي لَيستْ مِنْ عائلةِ الفلمَ. هو أيضاً سَيُرى في إسبوعي Guzaarish Sanjay ليلا Bhansali إثنان بعد العملِ Replayy. هو عِنْدَهُ فلمان ظَهراً لِظَهر لذا هو a وعد كبير. أَتمنّى المُشاهدين عِنْدَهُمْ منظور أوسع لقُبُوله.

يَبْدو مِنْ السياراتِ؛ إلى التَصميم إلى كُلّ شيءِ أنت كُنْتَ معيّن لخَلْق هذا عالمِ السبعيناتِ. أخبرْنا كيفك ركّزتَ على جَعْل الأمور تبدو وكأنَّه كَانَ 1970.
نحن عَمِلنا أشياءَ بسيطةَ. رَأينَا الكثير مِنْ الأفلامِ ونحن لَمْ نُركّزْ على الممثلين، ركّزنَا على فناني الخلفيةَ لرُؤية الذي كُنْتُ الأسلوبَ. ثمّ ذَهبنَا ورَأينَا بَعْض فلمِ مبارياتِ الكريكيت. نَظرنَا إلى الطريقِ حقاً الذين الحشدِ لُبِسَ، الأحذية، الأحزمة، كُلّ شيء والطريق شَعرهم صُمّمَ. إلتقطنَا الإشاراتَ مِنْ ناسِ الحياةِ الحقيقيينِ الذين يُستَعملونَ للتَأَنُّق بطريقةٍ مُتَأَكِّدة في السبعيناتِ وبعد ذلك جَعلوهم أكثر تَجديداً وأنيقينَ أكثرَ للممثلين.

كَيفَ أصبحتَ وأبقيتَ فريقَ الممثلين والطاقمَ في السبعيناتِ حَزّا؟
لأن خَلقنَا أحد المجموعاتِ الأكبرِ في السينما الهنديةِ أبداً اللحظةِ دَخلوا المجموعةَ بَدا مثل هم كَانوا في ذلك العالمِ. ذلك الذي نَقلَهم إلى ذلك العالمِ. فنانو الخلفيةَ، الملكيات، كُلّ شيء كَانَ سبعيناتَ، لذا هو شغّلَ الشعور إلى تلك النقطةِ التي هم يَعِيشونَ في تلك الفترةِ. هي كَانتْ تلك تجربةِ دُخُول ذلك العالمِ الذي كَانَ رائعَ للممثلين والذي أعتقد ساعدَهم لحقاً يُخرجونَ أفضلهم.

ماذا أحببتَ حول تَوجيه هذا الفلمِ؟
أعتقد الذي أَحبُّ حول جَعْل هذا الفلمِ كَانَ يَخْلقُ العالمَ. نقل الجمهورِ إلى ذلك العالمِ مثيرُ، لكن يَخْلقُ ذلك كامل العالمِ وجَعْل الناسِ يَعتقدونَ بأنّهم في السبعيناتِ كَانَ رائعةَ. أعتقد ذلك كَانَ إنجازَي الأكبرَ كـ مدير.

ماذا تعتقد مُشاهدون هَلْ يَحبُّ الأكثر حول العملِ Replayy؟
في مُشاهدينا Diwali فترة الإحتفالِ. هناك عدّة أشكال إحتِفال بDiwali مِنْ تسوّق، للذِهاب إلى بيت الشعبِ، لشِراء الحلويات الخ. وهو لَهُ فلمُ واحد دائماً كجزء مِنْ ذلك الإحتفالِ. على Diwali، بالطبع، يُريدُ كُلّ شخصَ لِكي يَكُونَ مَع عائلتِهم ويَذْهبَ ويَرى فلم، الذي شخص هزلي عائلي. لذا، إذا يُريدونَ الذِهاب مَع كامل العائلةِ، كُلّ أجيال 3-4 وعِنْدَهُمْ يُدينُ ويَتمتّعُ بأنفسهم في إحتفالِ سنويِ، ثمّ أعتقد هم يَجِبُ أَنْ يَتأكّدوا من هذا. العمل Replayy عِنْدَهُ موسيقى رائعةُ، لَهُ قصّة رومانسية لطيفة جداً، لَهُ مرحُ عظيمُ، لَهُ لحظاتُ عاطفيةُ لطيفةُ جداً وهو لَهُ الذي جدّدَ نظرةَ جداً السبعيناتِ. وبالطبع لَهُ خَطُّ قمةِ Akshay Kumar وأيشواريا Rai Bachchan. لذا، أعتقد هناك الكثير مِنْ الأسبابِ لرُؤية الفلمِ مَع كامل العائلةِ لDiwali!
هو كَانَ رائعَ للكَلام مع شاهِ Vipul ثانيةً؛ عِنْدَهُ مثل هذه العاطفةِ دائماً حول أفلامِه. مِنْ الأغنيةِ promos الذي أُصدرَ والنظرات الخاطفة الأوليّةَ الأخرى بُدِيتْ كما لو أنَّ هذا بالتأكيد سَيَكُونُ مرح، رومانسي ملوّن وفي لغة السبعيناتِ العاميّةِ، "مثل كلياً" ليل بارد في الأفلامِ! العمل Replayy يُقرّرُ إضَاْءة Diwaliكَ، يَكُونُ متأكّداً ويَتأكّدَ منه!

كيلاري
02 / 11 / 2010, 53 : 12 AM
صباحاً يَكْتبُ القمزاتَ Maar خان تكملة: بريس تروست أوف إنديا Kunder شير تقريباً
http://movies.ndtv.com/images/showbiz/Shirish-Farah.jpg
شير تقريباً Kunder، منتج المشارك مِنْ قمزاتِ Akshay Kumar كاترينا Kaif ، يُخطّطُ للإِنْضِمام إلى النجم البارزَ ثانيةً للتكملةِ، تَوقّعَ الطُلوع على الطوابقِ في 2012.
Kunder وزوجة فرح خان، مدير الفلمِ، مشغول بالعملِ ما بَعْدَ إنتاجَ الفلمِ، الذي يُراقبُ عيد الميلاد يُصدرُ هذه السَنَةِ لكن المنتجَ يَقُولُ هو بَدأَ بعَمَل على التكملةِ.
"نحن نَمْضي بالقسطِ القادمِ لقمزاتِ Maar خان. هذا خُطّطَ حقَّ دائماً مِنْ الوقتِ الذي بَدأتُ بكِتابَة الفلمِ. نحن لَمْ نُردْ الإنتِظار حتى إطلاقِ قمزاتِ Maar خان وبعد ذلك يَعطي تصريحاً. بَدأتُ بكِتابَة ل' قمزات Maar خان 2 '، "يُخبرُ Kunder بي تي آي.
Akshay Kumar، الذي النصيرُ المركزيُ، يَلْعبُ شخصَ المحتالِ بينما كاترينا a wannabe بنت مادةِ في الفلمِ. Akshay يَشتركُ بإنتاج الفلمَ مَع Kunder.
هو لَيسَ واضحَ سواء كاترينا وAkshaye Khanna سَيُريانِ في القسطِ الثانيِ أَو لَيسا. أيضاً، الفلم يُمْكِنُ أَنْ يُوجّهَ مِن قِبل فرح خان ثانيةً أَو شير تقريباً نفسه.
"كُلّ بأنَّ ذلك يَكُونُ حازمة مرّة المخطوطةَ طُبّقت. أَنا فَقَطْ أَدْخلُ المسوَّدة الأولى الآن. هو يَستغرقُ بَعْض الوقتِ قَبْلَ أَنْ أَجْعلُ مخطوطةَ الحَدَّ جاهزةَ. أَستهدفُ لرَفْس بدايةِ إطلاق النار في 2012 مع ذلك مرّة أَنا خلال بتَوجيه النكّاتِ تَليتُ بالركلةِ في 2011, "Kunder قُلتُ.
Kunder سَيَكُونُ إطلاق نار مشغولَ ظَهراً لِظَهر مغامرات مديرية السَنَة القادمة، التي سَتَتْركُه يُوقّتُ قليلاً للعَمَل على التكملةِ لكن المنتجَ واثقُ بأنّه سَيُديرُ وقتَ للقسطِ الثانيِ.
"خطّطتُه كُلّ في الحقيقة. عِنْدي الكثير مِنْ الوقتِ عموماً في الأيدي لأنني لا أَذْهبُ إلى الحفلات. أيضاً، أَعْملُ على الأفلامِ وأيضاً أفلامِ؛ أنا لا حتى أعْمَلُ أيّ برامج تلفزيونية. كُلّ أَحتاجُ سَأُتْرَكُ لوحده لكِتابَة وأَنا متأكّدُ أنا سَأكُونُ قادر على إدارته كُلّ على الرغم مِنْ قمزاتِ Maar خان، نكّات وركلة، "يَقُولُ. .
فرح متأكّدةُ ولو أنَّ بأنّه تَستغرقُ بَعْض الوقتِ لبريدِها، إطلاق قمزاتِ Maar خان للعَودة إلى عالمِ الأفلامِ. سَنَة أخيرِ لَرُبَما تَجاوزتْها في لحظة بسبب جداولِ إطلاق نار قمزاتِ Maar خان لكن قبل عَمَل أيّ شئِ جديدةِ على القسطِ الثانيِ، تُريدُ إسْتِغْراق متنفس وتَقْضي وقتاً مَع أطفالِها.
"أنا كُنْتُ مشغولُ هائلُ كُلّ هذا بينما وأنا لا أَرى نفسي إرْتياَح حتى بِداية يناير/كانون الثّاني على الأقل. أَنا متأكّد بإِنَّني أَستريحُ عندما قمزاتَ Maar خان مُصدَرُ. أطفالي كَانوا مَعي أثناء الوقتِ متى أنا كُنْتُ أُوجّهُ القمزاتَ Maar خان. ما زالَ، رأيي إحتلَّ دائماً مَع الشيءِ أَو الآخرِ المُتَعَلّق بالفلمِ. الآن أُريدُ أَخْذ الوقتِ مَعهم، "مدير Om Shanti Om قالَ.
في هذه الأثناء، Kunder، الذي يَكْتبُ القمزاتَ Maar خان بشكل مستقل 2، يَقُولُ المِقياسَ ومكانَ الفلمِ سَيَكُونانِ أكبرَ كثيرةَ مِنْ الأولِ في السلسلةِ التي تُصدرُ عيد الميلاد لهذا العام.
"في القمزاتِ القادمةِ Maar خان، نصيرنا المركزي يَخْدعُ الناسَ فقط في الهند. في القمزاتِ Maar خان 2، هو يَخْدعُ الناسَ عالمياً. الفلم لَهُ جنفاصُ أكبرُ مستويُ إليه وسَيُضْرَبُ كليَّاً خارج الهند في البلدانِ المُخْتَلِفةِ عبر الكرة الأرضيةِ، "يَقُولُ Kunder.

غ‘ـيۈ۾
02 / 11 / 2010, 32 : 09 AM
Aishawarya Rai Bachchan Speak About 'Action Replayy"

http://http://www.youtube.com/watch?v=uaaDZDh3pdc

غ‘ـيۈ۾
02 / 11 / 2010, 52 : 09 AM
أكشاي يريد Khiladis الدولية

يريد أن يأخذ له كاراتيه بطولة عالمية

بسعادة غامرة مع الاستجابة لجميع بطولات الكاراتيه والهند له في العامين الماضيين ، أكشاي كومار خطط الآن لجعلها النشاط الدولي. يريد الأطفال من الدول الآسيوية الأخرى على المشاركة.

واستضافت بطولة الممثل تحظى بشعبية كبيرة والأطفال من جميع الأعمار المشاركة فيه. الممثل يشعر أنه ينبغي أن يكون لم يعد يقتصر على الهند.
مزيد من التعرض
يقول أحد المطلعين على بواطن الأمور ، "وبلدان جنوب آسيا لا تزال بعيدة أمامنا في فنون الدفاع عن النفس والقتال Akki يشعر بها ، والتفاعل معهم وسوف تستفيد تلك تعلم فن هنا. انه يريد أن يكون الأطفال هنا التعرض لأفضل مقاتلي الكاراتيه والمعلمين .

http://www.mid-day.com/imagedata/2010/nov/akki1.jpg

يريد الأطفال لتعلم فنون الدفاع عن النفس مع نفس العاطفة والتفاني والأطفال في غيرها من بلدان جنوب آسيا القيام به. مثل صبي من عائلة كل الريفية يتم إرسالها إلى القوات المسلحة ليصبح جنديا ، وهو يأمل أن طفل من كل أسرة سوف يكون مسجلا في الكاراتيه ".

وخيلادي يعترف : "نعم. تأخذ بطولات على المستوى الدولي هو على بطاقات. الاستجابة التي تلقيناها على مدى السنوات القليلة الماضية كانت استثنائية. تلقينا أكثر من 5300 التطبيقات في الأيام ال 15 الماضية ، وأنا واثق من أننا سوف انظر حتى مع نجاح البطولة والكاراتيه الدولية.

الهند لديها بعض المواهب المدقع وأنا أفعل كل ما بوسعي لفضح ذلك. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة مع كل واحد منهم.

جميع البالغين والأطفال تأخذ على محمل الجد هذه المسابقة كل معارض وهناك من أجل الفوز وهناك شباب والفتيات اللواتي يمكن ركلة الحمار على محمل الجد.... أعددت لهم بالفعل لكون العام القادم ونحن نبذل البطولة سفري الدولية وأن دولا مثل ماليزيا وتايلاند واليابان واندونيسيا وسوف تتنافس مع بطل الهند أروع الكاراتيه. أنا فعلا نتطلع الى العام المقبل! سوف يكون يوم واحد للكاراتيه رياضتنا الوطنية أو على الأقل في منطقتنا اثنين من كبار ".

وبصرف النظر عن دعوة طلاب الكاراتيه الدولية ، Akki كما تخطط لاستضافة البطولة الدولية في مدينة الأجنبي مع وجود تحالف مع البلد المضيف. ومع ذلك يحتفظ حزب العدالة والتنمية ، "في الوقت الراهن ، وأريد لاستضافة بطولة فقط في الهند ، وأريد أن تظهر للعالم ما عظيم الهند المضيف."

غ‘ـيۈ۾
02 / 11 / 2010, 26 : 11 AM
http://media.sawfnews.com/images/Bollywood/Akshay_Kumar_Twinkle_Khanna_31Oct2010A.JPG

الله أكشاي بدبي وناااسة يعني عندنا
مشكوووورة يا قلبي عالصور الحلوة :48:

عـاشق اشواريا
02 / 11 / 2010, 06 : 05 PM
NEW NEW NEW NEW NEW
WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOoOOOW
لا يطـــــــــــووووفكم الفـيديـووو روعــه وقسم بالله مووووو صج الفيـلم ههههههههههههه
ولاغنيه الي ترقص علـيهـاا أيشـووو تجــنن فديـتهـاا وفديـت أكشـي :$$:

http://www.youtube.com/watch?v=0lmVDf_IgMY&feature=player_embedded

لا يطـووفكم :X3_Emote__eeeee__by

ريري172
02 / 11 / 2010, 09 : 06 PM
Bebo lover
اهلا بالعودة كنت فين
بس نسامحك لجل الصور الروعه الي انت جايباها اية الجمال دة
من وين الصورة دي


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/userpics/10001/2usxz0l.jpg


اكشاي يهبل فيها
شكرا يا قلبي علي الصور


عشوق
ايش الحل معاك
تعبت قلبي بالفيديوهات وانا موناقصة :x2:
ايه الجمـــــــــــــــــــــ ـال دة :_(6):
الفيديوهات حق الفيلم كلها تهبل :panicsmiley2:
خلاص عشوق باقي غدا
يعني غني اغنية عبد الحليم بكرة وبعدة بكرة وبعدة ::::

ريري172
02 / 11 / 2010, 38 : 06 PM
"من قال إنني منزعج من افلام أكشاي الاخري ؟"نيخيل ادفانى


http://images.bollywoodhungama.com/img/news/10/nov/nikhila1.jpg



نيخيل ادفانى لم يكن منزعج في وقت سابق. لكن منزعج هو اليوم بالتأكيد.حيث ورد صحفيا مؤخرا انه غير راض عن حقيقة أنه على الرغم من كونه جاهزة تقريبا بفيلم باتيالا البيت مع أكشاي كومار الا انه تم تاخير الفيلم من 2010 حتي 2011 لصالح افلام النجم الاخري الكوميديا' -- العمل Replayy و تيز خان مار -- يمكن الإصدار الأول. مع تأكيد أن خطط لاطلاق سراح نوفمبر وديسمبر على التوالي لالفيلمين ، إلا أنها كانت في شباط / فبراير من العام المقبل أن له أجرة كبيرة باتيالا البيت وأخيرا يمكن أن تجد فتحة لنفسها ، ولو بعد 'ا' تأخير.

"غير سعيدة؟ التأخير؟ إعادة تأكيد الخطط؟ هذه هي الأشياء التي هي الأخبار لي كذلك" ، ويقول نيخيل الذي لا يحاول حتى إخفاء انزعاجه "من قال انني منزعج مع العمل Replayy وتيز خان مار المقبلة قبل باتيالا البيت. اعتقدت كل ذلك كان وسيلة الفصل مغلقة في يوليو من هذا العام عندما خطة الافراج عن جميع الأفلام الثلاثة كان حقق أسفل مع الآراء المتبادلة. تقيم في التجارة ، وبالفعل اتخذت قرار أن باتيالا البيت ستفرج يوم 11 فبراير. فما التأخير الذي نتحدث عنه؟ "

حسنا ، يمكن أن يكون عنيفا جدا مع تأكيده هنا ، ولكن كانت هناك تكهنات حول له ولا يجري مسليا جدا مع الأفلام التي فيبول وفرح الحصول على الأسبقية له.

"لا شيء من هذا القبيل يحدث ، لا سيما ذلك عندما يؤدي الممثل الخاص في العمل في الأفلام التي أدلى بها هؤلاء المخرجين الذين يحدث ان نكون اصدقاء لكم" ، نيخيل بإبطال جميع التكهنات هنا ، "لقد عرفت عن فرح لعدة عقود الآن ، وهي صديقة عزيزة لي وأنا واثق جنبا إلى جنب مع أكشاي ، لديها قنبلة في يد مع تيز مار خان. فيبول هو صديقي أيضا وموسيقى Replayy العمل أن تنخفض بوصفه واحدا من أفضل في 2010. 'الزور Jhatka كا' هو القاتل وأستطيع أن أرى العمل Replayy بعمل جيد جدا.

واضاف "اذا الفيلمين نتائج جيدة في شباك التذاكر ، فإنه لن يؤدي الا الى مساعدة بلادي باتيالا البيت. لماذا يجب أن تكون الشكوى؟ أنا بالتأكيد ليست بالتأكيد" ، ويقول نيخيل مع ضحكته.

حاليا ، هو العنق عميقا في مرحلة ما بعد الانتاج من البيت باتيالا وانفاق بعض الوقت لتشكيل المنتج النهائي الذي يجد القبول القلب كله من الجمهور. فيلم مجموعة في المملكة المتحدة مع الدراما العائلية في صميم انها لعبة الكريكيت والبقاء على أن يكون القاسم المشترك الذي يربط السرد ، باتيالا المنزل سيكون تبدأ قبل أسبوع فقط من بدء نهائيات كأس العالم 2011. مع توقيت مثالي مجرد أن الفيلم تكتسب لنفسها ، نيخيل هو التأكد من أن العنصر لعبة الكريكيت في البيت باتيالا ورعايتها بشكل جيد.

"نعم ، هناك لعبة الكريكيت في الفيلم وهو ما يعني أن الفيلم يجب أن يكون لفترة أطول قليلا من يسمى مثالية بحيث يشغل طول ساعتين من المفترض أن كل فيلم لتأتي مع" ، ويقول نيخيل : "إن نسخة منقحة من باتيالا هل البيت هو 2 ساعة 20 دقيقة ، وهذا مجرد الحق في نوع من طول لمشاهدة فيلم من هذا النوع ، الحجم ، وإعداد ويلقي ستار "

ريري172
02 / 11 / 2010, 56 : 06 PM
سابسي بادا سوبرستار : أكشاي كومار

http://news.starboxoffice.com/UserFiles/image/OCTOBER%202010/02-11akshay-kumar.jpg




أكشاي كومار اسم يكفي لضمان نجاح الفيلم. ولكن إذا كان لنا أن نلقي نظرة فاحصة فان أفلامه لم تكن على ما يرام. على الرغم من هذا ، لديه مجموعة من الأفلام في الاطلاق له.

إذا كنت ترى الرسم البياني بعد هل سينغ يزور ملك ،فتجد الأفلام متخبط على كل ما قدمه مع الجمهور والنقاد. من تشوك تشوك للصين ، 8 س 10 Tasveer ، إيشك Kambakkht ، الأزرق ، دان دانا دي لHousefull وميثا Khatta ، لم يكن هناك أي نجاح حقيقي

حتى الآن ، أكشاي لا يزال نجما. مصدر مقرب يكشف ، "أفلام أكشاي قد لا تعمل جيدا في المسارح ولكن المنتجين والمخرجين يحبونه. إذا قارنت أفلامه القادمة مع تلك لاي نجوم في بوليوود أخر تجد لديه المزيد من الأفلام. "

ويؤكد المصدر."هذا الشهر سيشهد اطلاق سراح Replayy العمل والناس لديهم توقعات عالية من الفيلم. وقد انتهي فعلا من شكرا مع Bazmee Aneez و تيز خان مار مع فرح خان وباتيالا البيت إخراج نيخيل ادفانى. كما وقع علي اثنين من الأفلام التي لم يبداء بعد بعد اطلاق النار لها وهي Helloo الهند وAasman. حتى تستطيع أن ترى انه مشغول حتى نهاية 2011 "
إذا كنت تعتقد أن هذا كان أكثر من كاف ، وهناك أكثر من ذلك. لديه مجموعة من النصوص التي لم يكن قد أعطي الضوء الأخضر لها حتى الآن. واضاف "بمجرد النشرات لتيز مار خان فان أكشاي سيحصل مشغول في جوكر شيريش كندر ل.الذي يتم الانتهاء من البرنامج النصي له الآن. ثم سوف يعمل مع داوان ديفيد لاول مرة بصفته المدير مع بويز منتديات بطولة أكشاي كومار وجون ابراهام. ثم هناك برابهو ديفا والمشاريع روهيت شيتي القادم. وعلاوة على ذلك ، أكشاي هو انتاج فيلم الانفصال الهندية الكندية.
اي لديه أربعة أفلام جاهزة للإطلاق ، وعلى الأقل ستة أفلام في خط الانابيب. هو مهني للغاية وهذا هو أحد الأسباب التي جعلت من المنتجين والمخرجين والممثلات نحبه "،

عـاشق اشواريا
02 / 11 / 2010, 35 : 07 PM
NEW NEW NEW

http://www.youtube.com/watch?v=MbOzz-SNU7E&feature=related

كل الحلا فيني
02 / 11 / 2010, 05 : 08 PM
وااااااااااااو بجد روووعه الخبرياات
الفيديووو مررره روووعه

يسلمووو حبايب اكي

ريري172
02 / 11 / 2010, 46 : 09 PM
عشـــــــــــــــــــــــ ــــــــوق
يخرب مطنك (سوري مصري ):panicsmiley2::panicsmiley2:
ايش الفيديو العجيب دة
جبتة من وين
والله انت مالك حل راح تجيب مخي خالص :a (2)::a (2):
موت من الضحك اكي رهيــــــــــــــــــــــ ــب
اوعي تنسي الوصية اجي اقعد حداكم :panicsmiley2:

Bebo lover
02 / 11 / 2010, 26 : 10 PM
Bebo lover
اهلا بالعودة كنت فين
بس نسامحك لجل الصور الروعه الي انت جايباها اية الجمال دة
من وين الصورة دي

اهلين بك

والله مشغووله باادرسه انتي الاروووع

والله من موواقع هندي بس حق اكاااشي

العفووو يااقلبي مااسووين شي كل هذا مشاااانكم

ريري172
02 / 11 / 2010, 01 : 11 PM
بما ان عشوق ابتداء اكمل انا


http://www.youtube.com/watch?v=t3vMrfgSYK0&p=A877CCFC76F86B66&index=40&feature=BF


واو اكي هنا يهبل


http://www.youtube.com/watch?v=Pjpgdy6jeyc&p=A877CCFC76F86B66&index=36&feature=BF

ريري172
02 / 11 / 2010, 06 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=GS-IbPVJ7L0&p=A877CCFC76F86B66&index=41&feature=BF

http://www.youtube.com/watch?v=L0ol--QCcSo&p=A877CCFC76F86B66&index=42&feature=BF

تآبو
03 / 11 / 2010, 11 : 04 AM
الصور لعيون ريري


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs084.snc3/15131_208098100024_552280024_3511799_6768473_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_208097920024_552280024_3511797_2408826_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_208097175024_552280024_3511796_4735834_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_208097130024_552280024_3511795_2849549_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

تآبو
03 / 11 / 2010, 12 : 04 AM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_208097085024_552280024_3511794_7916859_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs084.snc3/15131_208096965024_552280024_3511793_2654457_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs084.snc3/15131_208096875024_552280024_3511792_4152003_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_202232510024_552280024_3467883_8035341_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

تآبو
03 / 11 / 2010, 12 : 04 AM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_202232395024_552280024_3467881_7963155_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_202232315024_552280024_3467880_7565686_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_202232020024_552280024_3467876_552440_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs104.snc3/15131_202232470024_552280024_3467882_6475997_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?op=1&view=all&subj=9300869079&pid=5179965&id=590287673&oid=9300869079)

dodidawood
03 / 11 / 2010, 40 : 04 AM
يااااااااااااا الهي :panicsmiley2:
متخيلين ان بكره اكشي بيكون بدبي بعرض رسمي والرد كاربت << فيس يشاهق (دموع الفرح )
يا بخت اهل دبي تكفون تكفون هالفرصه لا تفوتنا نبي صور وفديو :$$:
من اقوى الاخبار وافضلها بصراحه

عقبال ما يرجون لدبي مره اخرى اكشي وكاترينا :$$:

انبسطت بخبر ان شيرش بلش يكتب التكملة للجزء الثاني
وبإذن الله نجاح الجزء الاول يزيد الحماس :Cheerleader_by_****

عاشق اشواريا
مثل ما قالو لك الاخوان من السينيما على هنا بس بدون حرق احداث :x2:

غ‘ـيۈ۾
03 / 11 / 2010, 02 : 09 AM
Akshay Kumar Speaks About'Action Replayy' Part 1

http://http://www.youtube.com/watch?v=RZqKMzMgcN0

Akshay Kumar's National Karate-Do Championship



http://http://www.youtube.com/watch?v=Ekd4jPmK7YA

عـاشق اشواريا
03 / 11 / 2010, 58 : 04 PM
عاشق اشواريا
مثل ما قالو لك الاخوان من السينيما على هنا بس بدون حرق احداث :x2:

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لا ماارااح أحرق لووووووووول
يـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأ نأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأس
يـأأأأأأأأأأأأأأأأ عأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأألم يأأأأأأأأأأأأأأأهــووو
بـاجر فيـلم أكشـن ريبلي
هيـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأ
هيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأ
هيـــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ حجزت التذاااكر حقـ باااجر
تتوقعووون جم واحد رااح يروووح الفيـلم بيـتنااا كلــه 12 واااحد
وبيـت خالتي 8 يعني 20 واحد رااح يرووح فيـلم action replay وااااااااااااااااو وربـي موو مصدق بووستر الفيـلم من بررره تحطيــــــــــــــــممممم م يجــــنن لألألألألألأ تخبـلت أنأأأأأ
:X3_Emote__eeeee__by
:X3_Emote__eeeee__by
:X3_Emote__eeeee__by
:X3_Emote__eeeee__by
:X3_Emote__eeeee__by

ريري172
03 / 11 / 2010, 54 : 05 PM
تاابوو
اية النور الي في البيت دة
من غير صور ومن غير اي شئ دخولك البيت كفاية :Cheerleader_by_****:Cheerleader_by_****
الصور روعة يا قلبي من اوائل افلام اكشاي الي شفتها وخليتني احبة
ميرســــــــــــــــــي يا روحي
:suae_118::suae_118:

تآبو
03 / 11 / 2010, 17 : 07 PM
الله يسلمك يا ريري يااحلى بنت في الدنياااا

واخت هنودة يازين هالطله وحشتييييييييييييييييييينا وربي

غ‘ـيۈ۾
03 / 11 / 2010, 22 : 07 PM
تاابوو

الله يسلمك يا ريري يااحلى بنت في الدنياااا

واخت هنودة يازين هالطله وحشتييييييييييييييييييينا وربي

تسلمين والله أنتي اللي وحشتيني أكثر ومنورة البيت يا قلبي :suae_118:

شوشه الحنتوشه
03 / 11 / 2010, 37 : 08 PM
جـــــــــديـــــــــــد
TeEs MaAr KhAn

http://www.youtube.com/watch?v=1KSDZ5KUV0s

كيلاري
04 / 11 / 2010, 11 : 12 AM
ريري دوووووودي
ونكن اعلان تيز مار خاااان
لا لا لا لا لا
دماااااااااااااار شااااااااااااااامل
من اكشاي وكاترينا واكشاي كنا
وفرح خاااااااااااااااان
اغنيه دماااااااااااااااااااار
اش اقلكم شي يسطل
http://www.youtube.com/watch?v=GLMJLQrpMkE

كيلاري
04 / 11 / 2010, 41 : 12 AM
اعلان اقوى من الاول
لفلم تيز مااار خان
http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Movie-Promos/nVU7OL77/3/Theatrical-Trailer-Tees-Maar-Khan.html

غ‘ـيۈ۾
04 / 11 / 2010, 33 : 09 AM
شوشه الحنتوشه

جـــــــــديـــــــــــد
TeEs MaAr KhAn

بصراحة البرومو خطيييييير
ومتحمسة واااايد حق الفلم
مشكووووووورة حبيبتي عالفيديو الحصري :48:

ريري172
04 / 11 / 2010, 57 : 05 PM
شوشه الحنتوشة
كيلاري
ميرســـــــــــــي علي الفيديوهات
خطيــــــــــــــرة وجميلة
الفيلم باين علية بريمو

ريري172
04 / 11 / 2010, 25 : 06 PM
أكشاي كومار : رجل يفي بكلمته




http://im.rediff.com/movies/2010/nov/04sd1.jpg



اكشاي كومار واخبار من التويتر



أكشاي كومار احتفل ديوالي مع دردشة طويلة : 'أسف لقد كان مجرد رحلة مدهشة ، كان أغلبها في 24hrs طرت من مومباي الي دبي لبريميير العمل Replayy.I اجتمع بعض من اجمل المشجعين هناك يمكن أن تشعر وكن بوليوود في دبي
'ثم طرت بسرعة من دبي ودلهي حيث كنت انتظر لمسح الضباب حتى أتمكن من السفر الى مانالى Kulu لزيارة معبد رائع Hidimba هذا هو المكان الذي جئت الية عند اطلاق النار مع الرماد.وقد وعدت أنا أعود قبل صدور فيلمي وها أنا جالس عند سفح معبد تحيط بها وياك wiv والكثير من الابتسامات على وجهي... ما ينتظرنا في المستقبل بالنسبة لي أنا أعرف هو لreason.I يشعر في ذلك السلام كثيرا في الوقت الراهن
"أنا الآن أحلق بسرعة للعودة الى عائلتي حتى نتمكن من بدء الاحتفال ديوالي معا وأنا أعرف ان زوجتي مع القليل من المساعدة من Aarav قد زينت منزلنا بينما كنت ذهبت ، وأنا غير قادر على الانتظار للحصول على المظهر ورؤيتها '

dodidawood
04 / 11 / 2010, 49 : 08 PM
السلام عليكم

شفت البرومو الاول والثاني وش اقول وش اخلي
انتم شفتو اكشي لما سرق القمر لووووووول
هالاثنين يهبلون مع بعض احبهم سوى
وبالثاني لما شمر عن يديه هو والي معه وهربو خخخخخخخ
بس هذيك الجده يوم تقول ام شنتي اوم حسيت البرومو فيه كل شي وبنفس الوقت ما تفهم شي منه :) << تناقضات

شباب صبايا ما فيه صور لعين السيح والزينه بدبي
سمعت ان كان فيه فانز كثير منتظرينهم
تتوقعون يجيبون شي على القنوات العربية (قنوات الامارات )؟؟؟

عـاشق اشواريا
04 / 11 / 2010, 02 : 10 PM
قـــــــــــــــــــــووو ه
هــــــــــــأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأي
الـسلام عليكم :X3_Emote__eeeee__by
توني رأأأأد من فيـلم أكشــن ريبلي
ووووووووووووووووووووووووو ووووووو
ووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووو
ووووووووووااااااااااااااا ااو
الفــيلم رووعــه روووعــه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه وحدااااااااااااااااا كوميدي أيشـووو بالفيلم هبـله كوميديه حدهاااا ضحكت السينمااا كلهاااا والله وأكشــي ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه معرووف بالكوميديااااا
روماانسيتهم جنـــأأأأأأأأأن قمه بالروعــه
اغــاني الفـيلم السينمااا قعد ترقص من كثر مااا أهيــااا عجيــبببه والله الاغااني موو صج صج موووو صج
عـّذااااااااااااااااااااا ب
بـس بالامـانه أول نص ساااعه من الفـيلم عااادي بعدين لألألألأ تمسكوون بطنكم من الضحك بعدين ترقصوون بالاغااني ههههههههههههههههه :suae_118:
تقييمي للفيلم 9ونص على 10 :suae_118: :$$:

Bebo lover
04 / 11 / 2010, 42 : 10 PM
صووره نيوووو اكاشي وكات

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/1_105.JPG


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_281429.j pg

Bebo lover
04 / 11 / 2010, 50 : 10 PM
بووووواستر من فيلم الجديد

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentThumbnail/76372_10150318677240454_862925453_15624657_711666_ n.jpg (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=en&u=http://www.pinkvilla.com/entertainmenttags/katrina-kaif/tees-maar-khan-movie-stills&prev=/search%3Fq%3Dhttpwww.pinkvilla.com%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive&rurl=translate.google.com.sa&usg=ALkJrhiX26_09wS-J6kw1_AcsIEac1gfGA)

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/76372_10150318677190454_862925453_15624654_5107041 _n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/75774_10150318678600454_862925453_15624658_4794423 _n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/76372_10150318677225454_862925453_15624656_4836494 _n.jpg

Bebo lover
04 / 11 / 2010, 00 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/73867_10150318685885454_862925453_15624722_4936361 _n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/73867_10150318685890454_862925453_15624723_6868501 _n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/76372_10150318677205454_862925453_15624655_7888400 _n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/76372_10150318677160454_862925453_15624653_780123_ n.jpg

Bebo lover
04 / 11 / 2010, 30 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ImageFull/images/149526_10150318687630454_862925453_15624741_972058 _n.jpg

http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_281029.j pg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_281129.j pg


http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28429.jp g

http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28829.jp g

http://katrinakaifonline.net/gallery/albums/Movies/Tees%20Maar%20Khan/Promo%20Screencaps/a1_Katrina_Kaif_Tees_Maar_Khan_Title_Song_28929.jp g

ريري172
04 / 11 / 2010, 49 : 11 PM
عشوق تو ما رجعت من السينما

خفت تفضل قاعد هناك
باين الفيلم حلو عشوق
يعني يمكن يعمل كويس في شباك التذاكر
عجبك وانبسطت
عقبال ما ينزل نت ونحملة
مبروك شوف الفيلم

بيبو
ايش الصور دي
خرافة كلها احلي من بعض
راح احملها كلها
ميرسي يا قلبي

كل الحلا فيني
05 / 11 / 2010, 03 : 12 AM
http://im.rediff.com/movies/2010/nov/04sd1.jpg

وااااااااااو طالع جونااان في الصوووووررره يخقق مع الأبتسامه

وااااااي من جدك عاشق اشواريا شفته ياحظكم عندكم سينمااا مو حنااا

يلا عقبال مانشوفه في النت ونحمله

الصوووووووووووووررررر مررررررررررره رووووووووووووووعه

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 26 : 12 AM
شباب صبايا ما فيه صور لعين السيح والزينه بدبي

افاااا عليك مخليت موووقع مدوورت فيه بس ليقت ابشرررك

صووور اكي وايشووو لاوول مره فيلم وعرض خاص في دبي >>الامارت خخخخ ::

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/userpics/10001/NA04NO_Bollywood.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/in-dubai/150093_10150095095312652_124193897651_7114313_1725 169_n.jpg




http://www.akshayonline.net/gallery/albums/in-dubai/149979_10150095096657652_124193897651_7114349_7402 429_n.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/in-dubai/149894_10150095071652652_124193897651_7113831_3248 488_n.jpg

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 32 : 12 AM
جديييييييييييييييييييييد

Aishwarya Rai and Akshay Kumar @ Special Screening of Action Replay in Dubai

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/75091_10150317913500454_862925453_15613178_4885383 _n.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/75091_10150317913485454_862925453_15613175_7202358 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135478)

http://www.pinkvilla.com/files/images/75091_10150317913510454_862925453_15613179_4477321 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135479)

http://www.pinkvilla.com/files/images/75759_10150095096612652_124193897651_7114347_56429 09_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135500)

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 33 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/75091_10150317913490454_862925453_15613176_874160_ n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135480)

http://www.pinkvilla.com/files/images/76056_10150317912400454_862925453_15613146_1587022 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135481)

http://www.pinkvilla.com/files/images/149223_10150317911050454_862925453_15613116_244931 6_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135482)

http://www.pinkvilla.com/files/images/149223_10150317911075454_862925453_15613118_752131 1_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135483)

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 35 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/76056_10150317912465454_862925453_15613150_6413212 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135484)

http://www.pinkvilla.com/files/images/149223_10150317911055454_862925453_15613117_710788 4_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135486)

http://www.pinkvilla.com/files/images/74580_10150095095697652_124193897651_7114325_57423 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135501)

http://www.pinkvilla.com/files/images/149223_10150317911045454_862925453_15613115_218209 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135487)

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 36 : 12 AM
http://www.akshayonline.net/gallery/albums/in-dubai/148137_10150095071802652_124193897651_7113838_2850 989_n.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/in-dubai/76905_10150095095432652_124193897651_7114316_57375 49_n.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/in-dubai/76835_10150095071882652_124193897651_7113841_61376 99_n.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/in-dubai/76757_10150095096822652_124193897651_7114356_14295 16_n.jpg

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 37 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/76056_10150317912450454_862925453_15613149_3814922 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135488)

http://www.pinkvilla.com/files/images/76056_10150317912415454_862925453_15613147_2143521 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135489)

http://www.pinkvilla.com/files/images/76086_10150095218017652_124193897651_7116312_16919 89_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135502)

http://www.pinkvilla.com/files/images/69389_10150095217837652_124193897651_7116303_41139 06_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135503)

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 38 : 12 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/149427_10150095217937652_124193897651_7116307_6222 967_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135504)

http://www.pinkvilla.com/files/images/149223_10150317911080454_862925453_15613119_618195 8_n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135490)

http://www.pinkvilla.com/files/images/75091_10150317913495454_862925453_15613177_3881422 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135491)

http://www.pinkvilla.com/files/images/76056_10150317912435454_862925453_15613148_3258858 _n.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/135492)

ياااربي كنت اتمنــى اكون في دبي :(((((
فديتهم يهبـــلوون مع بعض<3

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 39 : 12 AM
أذا عجبتكم لصـووور حبـايبي
لا تنســوون التقييم والردوود فديــتكم والله
وشووفووا الفيلم وربي روعــه :$$:

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 50 : 12 AM
تنبيه تنبيه تنبيه تنبيه:

بنات شوووفوووا الصفحه 154 فيه بواسترات نيووو فيلم اكي وكات جنان

خطير لاتنسوووووووووووون

كيلاري
05 / 11 / 2010, 56 : 12 AM
بيبووووو لفر
البوسترااااات عجيبه مثلك وقمه
تسلم ايديك على هذا الطرح الجبار منك

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 57 : 12 AM
بيبوو يعطيـج الـف عافيه حبـي علـى البـوسترااات الروعـه
لفيـلم شكله جنااااااااان والله :$$:

كل الحلا فيني
05 / 11 / 2010, 57 : 12 AM
هههههههههههههههههه شفناااهااا مرررررررره روووعه

يسلمووو عاشق اشواريااا الصوووررر مررررررره روووعه

كيلاري
05 / 11 / 2010, 59 : 12 AM
عاشق اشواريا
انت اتكلمت عن الكوميديا فقط
يعني الفلم كوميدي اكثر ولا
الرد سريع ابيه منك
وين الرومنسيه ماسمعنا تعليقك عليها
ولا احداث يعني الفلم كوميديا اكثر ولاكيف

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 59 : 12 AM
كيلاري
شفت فيلم اكشن ريبلي
قريت راايي :$$:

لا فيي روماانسي يجنووون روماانسيتهم قمه بالروعه
في اغنيتين رووماانسيتين رااح يرقصوون عليها أكشي وايشووو تهبـل روعه :$$:

كيلاري
05 / 11 / 2010, 02 : 01 AM
عاشق فريت رايك قمه
بس ماعطيتنا اي تعليق عن الرومنسيه
يعني الفلم مضمونه كوميديا اكثر ولا كيف
يعني مافي احداث في الفلم
الرد سريع جدا نبيه

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 04 : 01 AM
لا فيي روماانسي يجنووون روماانسيتهم قمه بالروعه
في اغنيتين رووماانسيتين رااح يرقصوون عليها أكشي وايشووو تهبـل روعه :$$:

ريري172
05 / 11 / 2010, 10 : 01 AM
عشوق
كيفك هضمت الفيلم ولا لسة
المهم الفيلم له قصة وايش رايك فيها
لا تحكي رايك بس قصة الفيلم تقيمها بكام من 10

عـاشق اشواريا
05 / 11 / 2010, 14 : 01 AM
هـلا ريري حبـي
9ونـص من 10 الفيـلم عجيـــب ونأأأسه أسـبووع الجااي رااح ادشه مره ثانيه :$$:

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 26 : 01 AM
بيبووووو لفر
البوسترااااات عجيبه مثلك وقمه
تسلم ايديك على هذا الطرح الجبار منك



مشكووووره كلك ذوووق الله يسلمك حبيبتي اهم شي عجبك

بيبوو يعطيـج الـف عافيه حبـي علـى البـوسترااات الروعـه
لفيـلم شكله جنااااااااان والله
الله يعفيك ويسلمك والله انت لي رووعه بووسترات خطيررره
حركات اكي وكات جنان تحمست وايددد

dodidawood
05 / 11 / 2010, 43 : 04 AM
وسعوووووو

وشذا وش اشوف قدام عيوني
خليني ابدا بحكي عاشق اشواريا
اللهم لا حسد << اخاف احسدك
شفته قبلنا وقبل الهنود :x2:

شفت تقيم تارن له 3 من 5
عموما يهمني رأي الجمهور متمثل بعاشق اشواريا
وشكله عجبك
تتوقع يكون هيت تكفى قل ايه :x2:
عشان لو نجح بإذن الله راح نشوف اكشي واشواريا مره ثانيه :$$:

حمستني مع اني خايفه من ابو هنود وذوقهم :panicsmiley2:


بيبو لوفر << بالانجليزي

يا حبي لك يا شيخه انتي المارد الله لا يخلينا لا منك ومن من الكل امين << تحسوني عجيز على هالسواليف :x2:
الصور تهبل تخقق وش هالكشخه وش هالاناقه وش هالملح الي يتناثر في ارجاء دبي العامره http://www.b44u.net/images/2010-1/1059539.gif


يا اليوم جتني تكه بسبب فرح كان ضايق صدرها وانا تفاعلا معها من وراء البحار ضاق صدري << تسمع بالتفاعل http://www.b44u.net/images/2010-1/436349424.gif
بس الحمد لله من يوم رجعت فرح هي وزوجها من سهره ببيت اكشي وهي مستانسه بس ياهي حاقده على الي سرب البرومو
تقول ما كان لي نية انزله قبل يوم 7 الاحد


صور اكشي وكات :$$:
اللهم صلي على محمد
اكوت ثنائي بينهم شي موب طبيعي جاذبيه تهبل الصور كل وحده املح من الثانيه
خلوني ساكته لان السكوت في حرم الجمال جمال :48:

اعذروني اني ما اقتبس كله من الموقع مدري وش فيه علي http://www.b44u.net/images/2010-1/A1.png بس حبيت اقول للموقع اذهب الى التل http://www.b44u.net/images/2010-1/436349424.gif
واقول لكم الله يعطيكم الف الف عافية :$$:

dodidawood
05 / 11 / 2010, 02 : 05 AM
Sorry its been so long guys, but I've just had the most amazing trip,in 24hrs I flew from Mumbai-Dubai to Premiere Action Replayy.I met some of the nicest,most sincere fans there,u can feel how much they crave to feel Bollywood in Dubai:)
Then I quickly flew from Dubai-Delhi where I waited for the fog to clear so I could fly to Kulu Manali to visit the wonderful Hidimba Temple :) This is where I came,when shooting with Ash. I promised I would return before my movie released & here I am sitting at the foot of the Temple surrounded by Yak's wiv the biggest of smiles on my face...what lies ahead for me I know is for a reason.I feel at so much peace right now, thats all I can ask for :)
I'm now quickly flying back to my family so we can start celebrating Diwali together,I know my wife wiv a little help from Aarav have decorated our home while I was gone,I cant wait to get back & see it :)

اكشي من الفيسبوك
بالمختصر لان الله يهديه صاير كأنه انا يقرق واجد :)


يقول انه اسف على التأخير وانه كان بسفره الاكثر دهشه
خلال 24 ساعه سافرت من مومباي الى دبي عشان عرض الفيلم وقابلت انصار لطيفين ومدهشين << يا بختهم :)


ثم من دبي سافرت الى دلهي وصلى هناك << اختصار فضيع لهاجزئيه :)


وبيرجع لمومباي عشان بهالوقت الي تينا بمساعدة اراف يزينون البيت عشان الديوالي هو ما كان موجود :( وراح يحتفل معهم ويشوف وش مسوين .


وبالليل كان عنده بارتي وعازم فيه احبابه ومنهم فرح وزوجها شيرش واكيد الشله المعروفه :)

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 55 : 09 PM
نيووو بواسترات من فيلمه تيز مار خان روووعه غيرررر عن
لي حطيته في صفحه 154 لايطوووفكم

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/wallpapers/hggf.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/wallpapers/w6-1600.jpg


صووور من فيلم نيوو وحصررري معي طبعن خخخخخخ

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press15.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/yu.jpg

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 07 : 10 PM
تاااااااااااااااابع :48:

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press10.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press12.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press7.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press11.jpg

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 21 : 10 PM
http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press5.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press4.jpg


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press1.jpg



http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press3.jpg

Bebo lover
05 / 11 / 2010, 38 : 10 PM
http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/stills/press2.jpg

وهنااا بواسترات نيوو بعد


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/posters/poster7.jpg

جنااان هوووون

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/tmk-new-stuff/posters/poster8.jpg

ريري172
06 / 11 / 2010, 53 : 12 AM
بيبو بيبو
ميرسي يا عسل علي البوسترات
تجنن اكشاي يهبل

Bebo lover
06 / 11 / 2010, 49 : 01 AM
بيبو بيبو
ميرسي يا عسل علي البوسترات
تجنن اكشاي يهبل




العفوووو ياقلبي انت لي ميرررسي لك ع تقيم بس والله
حمسني اجيب اكاشي نيوو اليووم افترر لين لقيت الحصري
لكاااشي من شان عيوونك والله

ريري172
06 / 11 / 2010, 05 : 07 PM
بيبو
ميرسي علي الصور الديدة يا قلبي
اكشاي يهبل الله علية
واخجلتيني يا قلبي
انت وجودك بالبيت والله بيحليه
ولك مني افضل تحية وشكر
:n200678:

ريري172
06 / 11 / 2010, 21 : 07 PM
أكشاي كومار يسرق سوار Parmeshwar في غودريج

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/11/6/akki-150.jpg


سرق مؤخرا أكشاي كومار سوار حق Parmeshwar غودريج ومن تحت أنفها ،و من دون اعطاء أدنى تلميح إلى السيدة حول هذا الموضوع. ولانة رجلا نبيلا أعاد بهدوء السوار إلى غودريج بينما فؤجئت السيدة لرؤية Akki يعيد لها الاشياء التي فقدت منها
بينما كان يتحدث إلى الأخبار اليومية ، وكشف من الداخل أن أكشاي اتقنت فن السرقة والتقطت خدعة فقط عن فيلمه الذي طال انتظاره 'تيز مار خان' ، من إخراج المدير فرح خان
القصة أن Akki وParmeshwar غودريج اجتمع في حفل زواج الأخيرة. وتحداة أصدقاؤه ان يسرقة شيء من السيدة. ولم يكن لأكشاي أي خيار سوى الفعل ليحافظ خيلادي علي صورته. النجم 'تيز مار خان أدلى أيضا بالشرح لغودريج والسبب انه استطاع التقاط السوار.

ريري172
06 / 11 / 2010, 31 : 07 PM
تسرب فيديو أكشاي وكاترينا على الإنترنت


http://english.samaylive.com/pics/article/akshay-kumar-an_1289039899.jpg



اكشاي كومار وكاترينا كايف الفيلم الجديد 'تيز مار خان هو الذهاب الى الافراج في وقت قريب جدا وتشارك بالفعل في الفيلم جدلا.صدر مؤخرا بشكل غير قانوني المسار عنوان الفيلم عبر الإنترنت..
بمجرد تسريب شريط الفيديو على الانترنت انها حصلت على كمية هائلة من الزيارات في غضون فترة زمنية قصيرة.
قبل أربعة أيام فقط من الافراج عن مسؤول من الفيلم تم نشر الفيديو عبر الإنترنت.بعد رسمية متوافقة مع الفيديو إزالة اعتبارا من الموقع الشهير ، الذي لم يتوقف المدير فرح خان من الحصول على منفعل. اعترفت ان الفريق كان على وشك الافراج عن شريط الفيديو في وقت قريب جدا ولكن الفيديو غير متوقع تسرب كل شيء دمر
. http://tellycafe.com/wp-content/uploads/2010/11/Tees-mar-Khan-150x150.jpg (http://tellycafe.com/wp-content/uploads/2010/11/Tees-mar-Khan.jpg)



منتجي الفيلم شكوى مع فرع الانترنت من الخلية شرطة مومباي بأسرع ما تعلموه عن تسرب الفيديو. وقد اتخذت الشرطة في مومباي ومتوافقة لديهم حجب الموقع كذلك ولكن الطنانة حول 'تيز مار خان هائلة وهذه المشكلة البسيطة هي أقل من المحتمل أن يسبب خسارة في العائدات.
المعاينة الأولية من الفيلم يوحي بأنه سيكون بيان الكبرى في الفيلم الجديد أكشاي كومار هو ذاهب للعب دور رجل يخدع في فيلم جديد وكاترينا كايف يلعب الفائدة حبها. أكشاي خانا تلعب أيضا دورا لحمي في الفيلم الجديد.الكيمياء بين أكشاي كومار وكاترينا كايف يبدو رائعا والجمهور هو بالتأكيد في لعلاج لذلك انتبه لشريط الفيديو الجديد ل 'تيز مار خان.

غ‘ـيۈ۾
07 / 11 / 2010, 34 : 09 AM
Akshay Kumar Speaks About 'Action Replayy' Part 2

http://http://www.youtube.com/watch?v=ZrnXQCJCPVA

Mnair
07 / 11 / 2010, 46 : 12 PM
صور متحركه

http://s10.directupload.net/images/101105/9jo72eaq.gifhttp://s3.directupload.net/images/101105/khmuouio.gifhttp://s1.directupload.net/images/101105/jyzuzb3g.gifhttp://s1.directupload.net/images/101105/r9tfzmuq.gif
http://s5.directupload.net/images/101105/5yxvvs5s.gifhttp://s3.directupload.net/images/101105/yeus8ltu.gifhttp://s5.directupload.net/images/101105/zzpeabjy.gifhttp://s1.directupload.net/images/101105/7nnhuacb.gif
http://s1.directupload.net/images/101105/an4q3a25.gifhttp://s10.directupload.net/images/101105/pu29u6xs.gifhttp://s10.directupload.net/images/101105/3pd6rd4i.gifhttp://s3.directupload.net/images/101105/774xo6nx.gif
http://s5.directupload.net/images/101105/svoc3f8b.gifhttp://s5.directupload.net/images/101105/xsq3kxfk.gif

Mnair
07 / 11 / 2010, 47 : 12 PM
http://img577.imageshack.us/img577/9903/tmk.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=de&u=http://img577.imageshack.us/i/tmk.gif/&prev=/search%3Fq%3Dwww.bollywoodforum.ch%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&twu=1&usg=ALkJrhhn0Dby9dWwMH9wgjg6ZEA6rwJNLQ) http://img585.imageshack.us/img585/6070/tmk3.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=de&u=http://img585.imageshack.us/i/tmk3.gif/&prev=/search%3Fq%3Dwww.bollywoodforum.ch%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&twu=1&usg=ALkJrhjmJ45ZRyGmiRchAKzRckEt7gWqjA)


http://img101.imageshack.us/img101/4979/tmk4q.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=de&u=http://img101.imageshack.us/i/tmk4q.gif/&prev=/search%3Fq%3Dwww.bollywoodforum.ch%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&twu=1&usg=ALkJrhhorY_6V22Urkg5JOouSlAPJG7gSA) http://img841.imageshack.us/img841/6821/tmk2.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=de&u=http://img841.imageshack.us/i/tmk2.gif/&prev=/search%3Fq%3Dwww.bollywoodforum.ch%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&twu=1&usg=ALkJrhhSDluQ92viUtXTK1Trxt9t7vRpAQ) http://img100.imageshack.us/img100/1531/tmk5.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=de&u=http://img100.imageshack.us/i/tmk5.gif/&prev=/search%3Fq%3Dwww.bollywoodforum.ch%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&twu=1&usg=ALkJrhhN3gkkIeqkSKrvi8A2HL28UciBEg)

http://img217.imageshack.us/img217/536/byasin5512.gifhttp://img26.imageshack.us/img26/1761/byasin5513.gifhttp://img180.imageshack.us/img180/7216/byasin5581.gifhttp://img269.imageshack.us/img269/1381/byasin5582.gifhttp://img21.imageshack.us/img21/8185/byasin5583.gif
http://img600.imageshack.us/img600/7721/byasin5511.png

غ‘ـيۈ۾
07 / 11 / 2010, 50 : 09 PM
شفت فلم أكشن ريبلي بالسينما
بصراحة الفلم ابدااااااااااااااع ويموت من الضحك
عجبني حييييييييييييل
وأكشاي شكله يضحك بالفلم
وأشواريا حلووووووووة
أنصحكم تشوفونه

dodidawood
07 / 11 / 2010, 01 : 10 PM
السلام عليكم
لما تقولو شفت فيلم اكشن ريبلي يجيني احساس ودي اقص تذكره لاي دولة احضر فيه وارجع بعد ما يخلص الفيلم :)
قهر والله لو عندنا سينيما اشارط ان ارباح الافلام بالسماء << مجانين افلام
عموما خلونا على النت
للان ما شفته كامل وللاسف ما فيه ترجمة للان :(
بس والله اللقطات الي شفتها تقول انه فيلم جميل ولله الحمد
حبيت اكشي واشواريا واديتا بصراحه كانو كثير مميزين
واتمنى الفيلم ياخذ حقه بالبوكس اوفيس يارب

بيبو لوفر << بالانجليزي

الصور الي تجيبينها كل وحده اخطر من الثانية شي رائع بجد
ملاحظين الربطة الي بساعد اكشي وش مكتوب عليها ؟؟:)

جيني << بالانجليزي

تسلم يديك صور متحركه لاحلى ثنائي

ريري

وينك قولي لنا رايك بالفيلم

وين الشباب الكيلاري والبقية سمعونا رايكم ؟؟




أخت هنوودةسفت فلم أكشن ريبلي بالسينما
بصراحة الفلم ابدااااااااااااااع ويموت من الضحك
عجبني حييييييييييييل
وأكشاي شكله يضحك بالفلم
وأشواريا حلووووووووة
أنصحكم تشوفونه



كثير يمدحونه ولله الحمد
بس المشكلة فيلم اجاي نازل معه يمكن هذا الي يكون له تأثير سلبي على المردود المادي للاسف
عاد انا اكره مالي يفشل فيلم لاكشي
يارب ينجح ما ابي اشوف ولا فيلم له هالسنه فلوب
عدا اثنين بسلام الحمد لله وبقي اثنين الله يستر

غ‘ـيۈ۾
08 / 11 / 2010, 17 : 08 AM
Video Medley Song Promo Action Replayy

[/URL]
http://http://www.youtube.com/watch?v=0lmVDf_IgMY (http://www.youtube.com/watch?v=0lmVDf_IgMY)[URL="http://http://www.youtube.com/watch?v=0lmVDf_IgMY"]

تآبو
08 / 11 / 2010, 52 : 09 AM
صباحكم قشطه

الاغنيه هذي اهداااااااااااااااااء ل ريري واخت هنودة :suae_118:



http://www.youtube.com/watch?v=Eg3OWiW-Eok&feature=related


طلبت ترجمة الفيلم وان شاء الله يلبون الطلب

مع اني شفته خخخخخخخخخخخخخ لكن ناسيه تفاصيل منه عدتني ريري بالنسيان :a (2):

يازين اكشاي وهو صغنون يهبل

ريري172
08 / 11 / 2010, 58 : 10 PM
جيني قلبي
ميرسي علي المتحركات جنان
وخصوصا متحركات كاترين روعة

:n200682:


تاابوو
نسيان ايش
انا اعديك يا قمر
بعد شوي راح تنسي اسمــــــــــــــك :a (2)::a (2):
ميرسي يا جميل علي الفيلم من احب افلام اكشاي
عسل بالفيلم هو وسريدفي

::

ريري172
08 / 11 / 2010, 39 : 11 PM
أكشاي للعمل مع إيكتا ، ميلان



http://www.deccanchronicle.com/files/Akshay-to-work-with-Ekta--071110_0.jpg


إيكتا كابور وشركتها يبدو أنها تطير على ارتفاع عال. حيث قالت إنها وقعت مع أكشاي كومار وانه سيعمل معها في أكثر من فيلم واحد في المستقبل القريب.
أكشاي عصبي هو حاليا من اجل فيلمه Replayy العمل الذي صدر يوم الجمعة. ويقال انه كان هناك لقاء مع المدير وإيكتا Luthria ميلان لمناقشة الفيلم الجديد.
على ما يبدو ان أكشاي سوف يكون جزءا من المشروع الذي سيوجه لميلان إيكتا كابور في البداية ، ولكنها ستبذل المزيد من الأفلام معا في المستقبل.
قال مصدرنا ، "هذا الموضوع هو سر وإيكتا تريد الابقاء عليها طي الكتمان حتى يتم الانتهاء من كل شيء. وقالت إنها تريد أن تعمل مع أكشاي لفترة طويلة الآن ، وأخيرا الأمور التي تقع في مكان. وسيكون واحدا من أكبر الجمعيات من دور الإنتاج اللذين تم اتخاذ العديد من الأفلام في الماضي القريب. انهم يهدفون الى جعل ما لا يقل عن 4-5 الأفلام في كل عام.

كيلاري
09 / 11 / 2010, 37 : 12 AM
اكشاي كومار وكارينا كابور في Tees Maar Khan الذي سيصبح سلسله مثل سلسلة جمس بوند
http://www.bollywoodmantra.com/albums/events/press-conference/kambaqt-ishq-press-meet/akshay-kumar_kareena-kapoor___101977.jpg
' قمزات تُفسدُ مشروعَ khan'the القادم لفرح خان سَيُصدرُ في ديسمبر/كانون الأولِ 24. بعد ضربتِها مُشاهدين الرئيسيةِ Om Shanti Om مُسَخَّرون في لجولةِ خانِ فرح أخرى. هذا الفلمِ تماماً مختلف عن فلمِها الأخيرِ. هو a كوميديا مَع a لصّ كالنصير. هو يُقالُ بأنّ فرح تُخطّطُ لجَعْل a السلسلة مثل أفلام الرابطةَ.
القمزات maar خان Akshay Kumar لامع كالنصير وكاترينا Kaif كالسيدة البارزة. بعد دي دانا دان Priyadarshan هذا الزوجِ سَيُرى سوية في هذا الفلمِ. تُفسدُ القمزاتُ خاناً
كيمياء وعودِ العظيمةِ بين الزوجِ القياديِ. Akshay يُشاهدُ نفسَه الباردَ العاديَ وكاترينا makin الذي تَئِزُّ الشاشةَ مَع oomphها.
الكلمات لَها هي ذلك Kunder تقريباً سيد، يُفسدُ منتجُ شركاءَ القمزاتِ خان يَكْتبُ التكملةَ للفلمِ الذي يُتوقّعُ البَدْء بحلول الـ2012. عندما سَألَ عن التكملةِ قالَ “ نحن نَمْضي بالقسطِ القادمِ لقمزاتِ Maar خان. ” أضافَ بأنّ المشروعَ بُدِا وبأنّه يَعْملُ عليه على الرغم مِنْ جدولِه الضيّقِ.
مجموعة قمزاتِ Maar الخان كَانتْ رائجَ مَع كاترينا جديد وَجدَ حبّاً. اسمه قيصرُ Kahn وهو بَدا بأنّ كلا الناس كَانوا بجدية إلى بعضهم البعض. هو لا أحد غير ثمّ طفل خانِ Farha الذي يَبْدو ممثلَه المفضّلَ iy كاترينا Kaif.

بطاقات البيانات: تُفسدُ القمزاتُ خاناً , akshay kumar، تُفسدُ قمزاتَ خانَ katrina kaif , farha خان، تُفسدُ قمزاتَ خانَ kareena kapoor

احلى خبر سمعته من جد

dodidawood
09 / 11 / 2010, 17 : 04 AM
^

مبروك :)
بس كل هالحكي يعتمد على نجاح الجزء الاول بإذن الله لو نجح راح يكون فيه مجال لسلسلة
يعني البطل ثابت والبطلات متغيرات
ولا ما نع عندي من اني اشوف نجمات من هوليوود :)
ليه جيمس بوند كل مره يحطون ممثله من عالم اخر ؛؛ تقليد :)

شكرا على الخبر الحلو ولكن برايي انه خبر مشروط بنجاح اول جزء يارب

غ‘ـيۈ۾
09 / 11 / 2010, 59 : 09 AM
تاابو

صباحكم قشطه

الاغنيه هذي اهداااااااااااااااااء ل ريري واخت هنودة :suae_118:

شكرا عالاهداء يا عسل
هالفلم روووووعة


كيلاري

اكشاي كومار وكارينا كابور في Tees Maar Khan الذي سيصبح سلسله مثل سلسلة جمس بوند

من جد خبر يونس
أصلن أنا متحمسة وااااايد حق هالفلم
و أحس أنه بينجح ان شاء الله
وأحلى شئ أنه الجزء الثاني بيكون فيه كارينا ونااااااسة
مشكوووووور كيلاري عالخبر الحلو

غ‘ـيۈ۾
09 / 11 / 2010, 34 : 10 AM
Action Replayy Public Response - 97% Positive Reactions

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/p1_18.jpg

http://http://www.youtube.com/watch?v=i0B1lDdPPGo&feature=player_embedded

http://http://www.youtube.com/watch?v=PAskNxpvU64&feature=player_embedded

غ‘ـيۈ۾
09 / 11 / 2010, 47 : 10 AM
Vipul Shah Speaks About 'Action Replayy' Part 2

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/kjaf2573/3/Vipul-Shah-Speaks-About-Action-Replayy-Part-2.html

دلوعه كيوت
09 / 11 / 2010, 47 : 03 PM
http://www.youtube.com/watch?v=554qRC4yyso&feature=channel

عـاشق اشواريا
09 / 11 / 2010, 52 : 09 PM
ايشواريا راي ، هريثيك روشان جودي هو أفضل

http://one.obuzz.com/admin/nw/jv/medium/mi-62225.jpg

في الفترة التي سبقت إلى الإفراج Replayy ofAction ، كنا قد طلبنا من قرائنا في التصويت على أفضل جودي ايشواريا راي مع مختلف نجوم المشترك. الحكم هو خارج.

كان لدينا أغفل عمدا سلمان خان وشاهروخ خان من خيارات الاستفتاء لأنه لم يعمل ايشواريا معهم منذ وقت طويل. وبدلا من الخيارات بين أكشاي كومار وهريثيك روشان وابهيشيك باتشان.

كما هو الحال دائما ، وشارك القراء بنشاط وكان عدد الأصوات 2537 صوتا ، منها 49 فى المائة من الاصوات ذهبت إلى ايشواريا وهريثيك. وحتى الآن عملت الثنائي في ثلاثة أفلام : دوم 2 ، أكبر وجودا قريبا لإطلاق سراح Guzaarish.

http://one.obuzz.com/admin/ni/qb/medium/mi-62735.jpg

جودي ايشواريا مع أكشاي هو ثاني افضل مع 45 فى المائة من الاصوات. وقد عملت وايشواريا Akki في فيلمين حتى الآن : خاكي وReplayy العمل.

http://one.obuzz.com/admin/nw/el/medium/mi-54464.jpg

ومن المفارقات ، أن وجودي ايشواريا التي تظهر على الشاشة مع بعل ابهيشيك لا تحصل على موافقة الكثير من مستخدمى الانترنت. وحصل الثنائي فى المائة من الاصوات فقط 6.

حزين
09 / 11 / 2010, 55 : 11 PM
http://i675.photobucket.com/albums/vv116/webguru24x7/vin/hot_akshay_kumar_levis01.jpg
http://i675.photobucket.com/albums/vv116/webguru24x7/vin/hot_akshay_kumar005.jpg
http://i675.photobucket.com/albums/vv116/webguru24x7/vin/hot_akshay_kumar_levis02.jpg
http://i675.photobucket.com/albums/vv116/webguru24x7/vin/akshay-kumar_002.jpg


http://i675.photobucket.com/albums/vv116/webguru24x7/vin/Akshay-Kumar-Wallpaper-633648857691721400_b.jpg
http://i675.photobucket.com/albums/vv116/webguru24x7/vin/Akshay-Kuma-Levi27s-501-wallpapers.jpg

غ‘ـيۈ۾
10 / 11 / 2010, 38 : 11 AM
دلوعه كيوت

مشكوووووورة يا قلبي عالفيديو أحب هالفلم:48:

عـاشق اشواريا

الله يعطيك العافية عالخبر الحلو
أصلن أكشاي وأشواريا وااااايد لا يقين على بعض
بصراحة حبيت هالثنائي :_(20):

حزين

http://i675.photobucket.com/albums/vv116/webguru24x7/vin/hot_akshay_kumar_levis02.jpg

مشكووووووووووور عالصور الرووووووووووعة أكشاي طالع يجنن بالصورة :48:

غ‘ـيۈ۾
10 / 11 / 2010, 51 : 11 AM
http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/619972673.jpg (http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/619972673.jpg)


http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/810798447.jpg (http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/810798447.jpg)


http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/210596693.jpg (http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/210596693.jpg)


http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/404838034.jpg (http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/404838034.jpg)


http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/146405614.jpg (http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/146405614.jpg)

عـاشق اشواريا
10 / 11 / 2010, 39 : 06 PM
NEW NEW NEW
AISH & AKII ON DUBAI

http://www.youtube.com/watch?v=lmabYW2qtMg

زهرة البستان
11 / 11 / 2010, 25 : 03 AM
مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررر على الموضوع
احلى ممثل عندي اكشي كوماررررررررر
مع تحيات
زهرة :suae_118: البستان

كارينا علي خان
11 / 11 / 2010, 27 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=3krwPhearnw

كل الحلا فيني
12 / 11 / 2010, 55 : 12 AM
http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/810798447.jpg (http://www2.0zz0.com/2010/11/10/08/810798447.jpg)

واااااااااااااو طااالع في الصوووووررره رووووعه

فديت قلبه بس

عـاشق اشواريا
12 / 11 / 2010, 47 : 01 AM
كما نعلم كان هناك صدام بين فيلم الخيلادي أكشاي كومار المنتظر Tees Mar Khan ومشروع عائلة ديولYamla Pagla Deewana لكن هذا الصدام تم تفاذيه بطلب من أكشاي بعد التفاهم مع الـ ديولا لاخبار تقول أن أكشاي تقديم بطلب خاص لـ Deols لتغيير تاريخ الإفراج لفيلم Yamla Pagla Deewana الى 14 من يناير الذي يصادف Baisakhi من العام المقبل. أكشاي ضمن طاقم الانتاج لـ Tees Mar Khan مع UTV و Shirish Kunder أكشاي مقرب جدا من بوبي ديول طلب من هذا الاخير تغيير تاريخ الافراج الى وقت لاحق ..بوبي باعتباره الابن المطيع ناقش القضية مع والده دارمندرا وكذلك شقيقه سوني واتفقا على أن يوافقا على الطلب ..بعد Apne سنشاهد عائلة ديول في Yamla Pagla Deewana بـ الـ 14 يناير القادم بينما هذا العام خلال عيد الميلاد سيكون أكشاي مع فيلمه المنتظر Tees Mar Khan [
http://im.rediff.com/movies/2010/sep/23look2.jpg



يشتهر بطل الاكشن البوليوودي أكشاي كومار بدعابته للجميع خلال التصوير وهكذا و في غفلة منها استل AKSHAY هاتف المخرجة فرح خان التي كانت توجد كضيفة في برنامجه ماستر سيف وبدأ يبعث بالرسائل القصيرة المليئة بالشتائم لبعض المقربين منها وكان من بين اللائحة الممثل ديش موكه الذي رفع الهاتف واتصل بفرح خان مخرجة فيلم تيس مار خان متسائلا عن سبب شتمه المسكينة فرح لم تفهم شيئا في باديء الامر وآخيرا حينما اكتشفت حقيقة الدعابة اتصلت بالجميع معتذرة وأخبرتهم أن تلك الرسائل كانت مقالب من أكشاي كومارhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.pnghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.pnghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.pnghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/bounce.gifhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/bounce.gifhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/bounce.gifhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/bounce.gif
http://www.teesmaarkhan.co.in/img/tmk-release.jpg



أكشاي كومار أعطى موافقته للعمل بفيلم ثلاثي الابعاد لـShirish Kunder شيريش و هو زوج المخرجة والمنتجة فرح خان أراد شيريش ان يعيد صياغة فيلمه Joker الذي تم كتابته سنة 2003 ولكنه لم يجد له اي مشتر.. جوكر كان فيلم .بطل خارق لانة بملك قدرات خارقة هائلة قريبا سيشرع بالعمل على الفيلم في أوائل العام المقبل 2011
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:NXfnTo91QXgdNM:http://1.bp.blogspot.com/_6rFmJEGZlss/TAPuZR6uF8I/AAAAAAAAD8s/U4NTu8sDS98/s1600/hot_akshay_kumar_levis04.jpg (http://1.bp.blogspot.com/_6rFmJEGZlss/TAPuZR6uF8I/AAAAAAAAD8s/U4NTu8sDS98/s1600/hot_akshay_kumar_levis04.jpg)

dodidawood
12 / 11 / 2010, 31 : 07 AM
عاشق اشواريا

يشتهر بطل الاكشن البوليوودي أكشاي كومار بدعابته للجميع خلال التصوير وهكذا و في غفلة منها استل AKSHAY هاتف المخرجة فرح خان التي كانت توجد كضيفة في برنامجه ماستر سيف وبدأ يبعث بالرسائل القصيرة المليئة بالشتائم لبعض المقربين منها وكان من بين اللائحة الممثل ديش موكه الذي رفع الهاتف واتصل بفرح خان مخرجة فيلم تيس مار خان متسائلا عن سبب شتمه المسكينة فرح لم تفهم شيئا في باديء الامر وآخيرا حينما اكتشفت حقيقة الدعابة اتصلت بالجميع معتذرة وأخبرتهم أن تلك الرسائل كانت مقالب من أكشاي كومارhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.pnghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.pnghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.pnghttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/bounce.gifhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/bounce.gifhttp://www.bintnet.com/club/images/smilies/bounce.gif

هههههههههههههههههههههه
مجنون رسمي هالانسان خخخخ
خبر مهضوم تسلم يديك :a (2):

كيلاري
12 / 11 / 2010, 30 : 05 PM
حصري حصري حصري

اغاني فلم تيز مار خان

http://songs.rkmania.com/upcoming/10/Tees%20Maar%20Khan/folder.jpg
على هذا الرابط
http://www.songs.pk/indian/tees_maar_khan_2010.html

عـاشق اشواريا
12 / 11 / 2010, 19 : 09 PM
وووااااووو هل فيديوو لا يطـووفكم من فيلم أكشن ريبلي بس شنوو مغييريـن الاغنيـه وريمكسـ عجيـــبب لا يطـووفكم
أمـأا أيشـوو وأكشـي يـالله خطيـييريـن فديـتهم :$$:



http://www.youtube.com/watch?v=EpfD_V_3p4c&feature=related


:X3_Emote__eeeee__by

روحي تعشقك
12 / 11 / 2010, 50 : 09 PM
http://up.rabe7.com/get-11-2010-mnhqss46.gif (http://up.rabe7.com)

وش أسم هالفيلم ؟!

| E T I K A T E |
12 / 11 / 2010, 18 : 11 PM
http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Interviews/w4xPtq66/3/Akshay-Kumar-Speaks-About-Action-Replayy-Part-2.html

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/Movie-Promos/86Hq0T41/3/Title-Song-Tees-Maar-Khan.html

كارينا علي خان
12 / 11 / 2010, 29 : 11 PM
http://www.abload.de/img/scan0005ld5wr6b.jpg
http://www.abload.de/img/scan0007lf6doom.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/3-1.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/Magazine/4-1.jpg

http://www.abload.de/img/movie07-1998-11-1af1j.jpg

خيال الامس
13 / 11 / 2010, 45 : 02 AM
مرحبا ياحبايب اكشاي
اليوم مريت على البيت قلت احط لكم كم صوره لاكشاي
ان شاء الله تعجبكم

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896017311.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896017312.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896017313.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896017314.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896017325.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896017326.jpg

موليksa
13 / 11 / 2010, 35 : 06 AM
يااااااااااااااااااااااي

يجنن اكشاي

الله يخليه ويسعده

قولوا امين

اسمه سينغ از كينغ

والفيلم لايفوتك اذا ماشفتيه

كارينا علي خان
13 / 11 / 2010, 21 : 01 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CD%20Cover/ZulmiCD-Front.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CD%20Cover/ZulmiCD-Back.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CD%20Cover/ZulmiCD-Inlet.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CD%20Cover/ZulmiCD-Inlet.jpg

كارينا علي خان
13 / 11 / 2010, 23 : 01 PM
http://img139.imageshack.us/img139/3959/zumizd5.jpg
http://img129.imageshack.us/img129/7245/zulmicopyayt8.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/gemischt/zulmi.jpg

http://img46.imageshack.us/img46/4180/ikpn1.jpg
http://img339.imageshack.us/img339/1862/dtphdvd263kf4.jpg

كارينا علي خان
13 / 11 / 2010, 28 : 01 PM
وم الخميس 11 نوفمبر 2010 ، وقال @ akshaykumar :

يا له من يوم المرموقة في استوديوهات محبوب اليوم! جمعت كل الرجال مفتول العضلات من بوليوود 4 الغداء ، سلمان ، سانجاي صعب ، وجون لي... انها العضلات وافر على مجموعة

كارينا علي خان
13 / 11 / 2010, 32 : 01 PM
http://www.abload.de/img/akki-t2o6uqf.jpg
http://i54.tinypic.com/2usxz0l.jpg
http://www.abload.de/img/mmir_2010_11_4_1_p013bhm.jpg (http://www.abload.de/img/mmir_2010_11_4_1_p01494e.jpg)

كارينا علي خان
13 / 11 / 2010, 32 : 01 PM
http://www.youtube.com/watch?v=I5dSv91robc&feature=player_embedded#!

كارينا علي خان
13 / 11 / 2010, 36 : 01 PM
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CD%20Cover/internationalkhiladi.jpg
http://i23.photobucket.com/albums/b392/bollywood1978/CD%20Cover/interKhiladi-tape.jpg

كل الحلا فيني
13 / 11 / 2010, 04 : 06 PM
الفيلم خيلايدي مرررررررره روووعه

الصووور كماان روووعه

يعطيك العاافيه كرينا علي خان

ريري172
13 / 11 / 2010, 41 : 07 PM
كيلاري
حصري حصري حصري

اغاني فلم تيز مار خان
::::
ميرسي كثير علي الاغاني
لسه شايفه الموضوع
الف شكر علي الحصري يا باشا


عـاشق اشواريا (http://www.b44u.net/member.php?u=48635)
خيال الامس (http://www.b44u.net/member.php?u=24515)
:panicsmiley2::panicsmiley2:
ميرسي علي الاخبار و الصور الجميلة
:_(6):

ريري172
13 / 11 / 2010, 05 : 08 PM
TMK لإطلاق الموسيقى على متن قطار

http://movies.ndtv.com/images/showbiz/tmk-music.jpg


فرح خان هو وجود الافراج موسيقى فيلمها خان مار تيز يوم الاحد (14 نوفمبر) ، على متن قطار من مومباي إلى Lonavla. وقالت إنها قد حجزت قطار كامل لهذا الغرض
أكشاي كومار ، كاترينا كايف ، وبقية من المدلى بها وطاقم جنبا إلى جنب مع وسائل الاعلام الأشخاص سوف يسافر على متن القطار ، والتي سوف تقلع من شاتراباتى شيفاجي تيرمينوس وسوف تتوقف إلا بعد أن تصل إلى مقصدها النهائي.
أوم شانتي ضرب المدير وبناء على هذه الفكرة وقصة الفيلم تدور حول سرقة وذروة مجموعة هو كامل على تشغيل قطار سريع. ولكن عليها أن الانتظار للحصول على إذن من السكك الحديدية.
وقالت فرح. "لا نريد إطلاق الموسيقى العادية حيث يتم حجز الفندق وحتى يتم وضع المرحلة مع بعض مملة. الخطب أنني أردت أن تفعل شيئا غير عادي. لمين هون ناه ، كنا تحولت الغرفة الى غرفة الصف" ،
وقالت أيضا. "نحن حجزت قطار كامل الذي سيمتد من محطة بومباي مما أدى إلى Lonavla لمدة ساعتين و 15 دقيقة. وفي الفيلم أيضا لدينا ، القطار هو واحد من دون توقف. للحصول على الافراج عن موسيقانا لن يكون هناك متعة العيش والترفيه"

كيلاري
13 / 11 / 2010, 34 : 11 PM
حصري حصري حصري

اعلان جديد من تيز ماااار خان
http://www.youtube.com/watch?v=b4sL4Ghj4fs

خيال الامس
14 / 11 / 2010, 26 : 12 AM
http://im1.gulfup.com/2010-11/12896769035.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896770684.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896772213.jpg

http://im1.gulfup.com/2010-11/12896783962.jpg

ريري172
14 / 11 / 2010, 50 : 03 PM
أكشاي كومار وضعت دون قصد في أمول يقدم طهاة الهند


http://webnewswire.com/system/files/images/DSC_8586.jpg

معروف عنه تعدد مواهبه انه أكشاي كومار المضيف وقاضي أمول يقدم طهاة الهند هذا الأسبوع يأتي في الرمزية المفضلة لديه -- وسردار البنجابية! هذا الاسبوع ، وتؤخذ المتسابقين إلى المطبخ هندية أصيلة -- ضبا والبنجابية ، وبالنظر إلى التحدي المتمثل في تلبية شهية لا تشبع من سائقي الشاحنات. كما المتسابقين مواجهة هذا التحدي في ضبا ، أنهم لا يدركون وجود أكشاي حولهم كما انه يخفي نفسه بأنه سائق شاحنة ويجلس بين العملاء الآخرين على khatiya الحكم على المتسابقين. أيا من المتنافسين إدارة الاعتراف به لأنه يخلط مع سائقي الشاحنات وزميل لهم في محادثات البنجابية. إنه يشكل أيضا أحد النزلاء في مخازن ضبا ويزعج المتسابقين كما نقب عن المكونات المختلفة. الا انه في نهاية العرض أنه يكشف عن نفسه

dodidawood
15 / 11 / 2010, 32 : 01 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير
وعيد اضحى مبارك
وبكره عرفه الله يتقبل منا جميعا يارب

*******

البيت من دونكم ما يسوى شي
تسلم يديكم : )

مريم كابور
15 / 11 / 2010, 11 : 02 AM
:_(32):والله دورة بالفيلم الجديد khatta metha ما عاجبني لانه اتعودت اشوفه سبورت مو مثل هسة لابس المناضر والبنطرون القماش ولازم بيدة العودة
بس شكراااااااااااااااااااااا اا

ريري172
15 / 11 / 2010, 20 : 05 PM
جديد جديد


صور ركوب كاترينا وأكشاي القطار الى Lonavala





http://static.ibnlive.com/pix/slideshow/11-2010/gotcha-katrina-and/akshaykat630.jpg




http://static.ibnlive.com/pix/slideshow/11-2010/gotcha-katrina-and/farah630.jpg




http://im.rediff.com/movies/2010/nov/15sld1.jpg



http://english.samaylive.com/pics/article/tees-maar-khan6_1289816883.jpg

عـاشق اشواريا
16 / 11 / 2010, 16 : 12 PM
يااجماعة انتو شايفين هذي الصور

http://www.aishwarya-spice.com/gallery/albums/images/movies/actionreplay/publicitystills/10actionreplaypstills0002.jpg

http://www.aishwarya-spice.com/gallery/albums/images/movies/actionreplay/promotionalstills/10actionreplaypstills0003.jpg


فديــــــــــــتهم والله يجنـووووون
منــوو ماا شــاافـ الفـيلم والله أنــه تحطيــــييم وكوميـدي يووونســ جدددد :$$:

ريري172
16 / 11 / 2010, 06 : 01 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/akkikatrina1.jpg

http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/team1.jpg

http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/akki1.jpg

http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/team3.jpg

ريري172
16 / 11 / 2010, 12 : 01 PM
http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/akki2.jpg

http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/team2.jpg


http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/akki3.jpg


http://drop.ndtv.com/albums/ENTERTAINMENT/teesmaarkhan-music/akki4.jpg

موليksa
16 / 11 / 2010, 28 : 10 PM
ووووووووووووووووووووووووو ووووااااااااااااااااااااا ااااااااااووووووووووووووو ووو

الصور روعه واللي محليها وجود اكي وكاتي في الصور

كيلاري
17 / 11 / 2010, 12 : 01 AM
ريري
الصوور جبااااره موووووووووووت
ابدعتي بصراحه حصري من جد
وهذي اضافه من عندي الفيديوووووو لدعايه
http://www.youtube.com/watch?v=isPC34ZFtj4

موليksa
17 / 11 / 2010, 21 : 04 AM
http://arb-up.com/j82ri6miunb4/action7.jpg.html

http://up.arab-x.com/Nov10/qn152996.jpg (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/LJj52996.jpg (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/EXl52996.jpg (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/Qp752996.jpg (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/9xh52996.jpg (http://up.arab-x.com/)

صور لنجمي فيلم Action Replay

موليksa
17 / 11 / 2010, 27 : 04 AM
أعلى أجر فى المقام الأول


Aishwarya Rai

بالرغم ان ايشواريا لم تظهر فى اى فيلم هذا العام

ولكن هناك عدد لا بأس بة من إصدارات لأفلام قوية

لعام 2010 اهمهم action replay مع اكشاى كومار

والمصدر يقول انها اصبحت تحصل على 6 كرور للفيلم الواحد

وكرور بمعنى مليون

موليksa
17 / 11 / 2010, 35 : 04 AM
http://up.arab-x.com/Nov10/h3554012.jpg (http://up.arab-x.com/)


زيارة جون ترافولتا الى مومباي في هذا وقت جاءت للعمل مع أكشاي كومار
.
; فيبول شاه ;فريق إنتاجه يتفاوض مع مكتب ترافولتا للعمل خارج إطار تعاون بين ترافولتا و أكشاي كومار.

نعم ، سوف يرقصان ترافولتا و اكشاي في الحدث على الهواء مباشرة. فيبول في محادثات جادة لهذه اليوم التاريخي . أكشاي كومار يحب التعاون مع الفنانين الدوليين (كايلي مينوغ في blue، وسنوب دوج في sing king، ف ت م في Kambakkht ishq) قد نزلوا أيضا بقوة في الأمسية من التعاونية ليلة السبت.

أكشاي سيتخدم على ما يبدو صلته الكندية لإقناع إقناع ترافولتا للحصول على jiggy على خشبة المسرح مع كومار.

فيبول شاه يحاول التقليل من الإثارة حفل ترافولتا - كومار. "هناك محادثات جارية. ولكن الحديث عن هذا الامر الان يجعل الامور صعبة. ، . العروض لا شك فيه أن تكون مختومة. نحن يجب ان نفعل كل ذلك. ولكن كما قلت لا استطيع ان اتحدث عنه حتى يتم توقيع الأوراق رسميا




المصدر (http://www.bollywoodworld.com/bollywood-news/john-travolta-akshay-kumar-to-dance-on-stage-together-112634.html)

Mnair
17 / 11 / 2010, 52 : 08 PM
http://static.ibnlive.com/pix/slideshow/11-2010/gotcha-katrina-and/akshaykat630.jpg
ياحلاتهم اكي وكات يهبلون ياليت فلمهم ينجح بقوه
والله متحمسه اشوف الفيلم الله يصبرني

فيحاء بوليود
18 / 11 / 2010, 23 : 03 AM
تسلم الايادى خلاص هافقد الوعى من الصور الحلوه
تسلم الايادى ياريررررررررررى على الصور
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:XfAgn1X0AI8pFM:http://www.gobollywood.com/pictures/aishwarya-akshay.jpg&t=1


http://www.gobollywood.com/pictures/ash-akki.jpg


http://www.gobollywood.com/pictures/aishwarya-rai-and-akshay-kumar.jpg


ارجوا تنال اعجبكم

موليksa
18 / 11 / 2010, 18 : 05 AM
شو عالصور ياعاشقه سوني

يجننوا

يسلموا يعطيك العافيه

فيحاء بوليود
18 / 11 / 2010, 36 : 05 AM
نيووو
http://www.a2zpicturegallery.com/image.php?id=115754

http://static.ibnlive.com/pix/sitepix/11_2010/akshaykumar-flops630.jpg


http://www.masala.com/images/tmp/full/akkiflopso_full.jpg


http://www.masala.com/images/tmp/full/akkidjmob_full.jpg


http://www.masala.com/images/tmp/full/actionreplyy1104_6_full.jpg


http://www.masala.com/images/tmp/full/actionreplyy1104_7_full.jpg

| E T I K A T E |
18 / 11 / 2010, 52 : 04 PM
http://movies.ndtv.com/video.aspx?id=176242

كل الحلا فيني
19 / 11 / 2010, 15 : 12 AM
http://www.masala.com/images/tmp/full/akkiflopso_full.jpg

واااااااااااااو طالع في الصوره هاذي كووول

يسلمووو قلبووو على الصور النااايس

موليksa
19 / 11 / 2010, 54 : 01 AM
بيجنني اكشاااااااااااااااااااااا اااااااااااي

i love akshay

dodidawood
20 / 11 / 2010, 02 : 04 AM
السلام عليكم
كيفكم مع العيد ؟؟
المسيو اكشي وعائلته رايحين يشتون << لانه صار شتاء الان :)
في جوهو

وش رايكم بماي نيم از شيلا لووووووول +18 الا +30 :)

Mnair
20 / 11 / 2010, 28 : 10 PM
http://img718.imageshack.us/img718/9903/tmk.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=de%7Car&u=http://img718.imageshack.us/i/tmk.gif/&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D9%2585%25D9%2586%2 5D8%25AA%25D8%25AF%25D9%2589%2B%25D8%25A8%25D9%258 8%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2588%25D9%2588%25D8%25A F%26sl%3Dar%26tl%3Dde&rurl=translate.google.com&usg=ALkJrhimpoPwbQGTTAFX50l6kbcgH7PcKA) http://img51.imageshack.us/img51/6821/tmk2.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=de%7Car&u=http://img51.imageshack.us/i/tmk2.gif/&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D9%2585%25D9%2586%2 5D8%25AA%25D8%25AF%25D9%2589%2B%25D8%25A8%25D9%258 8%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2588%25D9%2588%25D8%25A F%26sl%3Dar%26tl%3Dde&rurl=translate.google.com&usg=ALkJrhhR3OWJ_8hg4hMoP3WLSReEsJLKMw) http://img151.imageshack.us/img151/6070/tmk3.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=de%7Car&u=http://img151.imageshack.us/i/tmk3.gif/&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D9%2585%25D9%2586%2 5D8%25AA%25D8%25AF%25D9%2589%2B%25D8%25A8%25D9%258 8%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2588%25D9%2588%25D8%25A F%26sl%3Dar%26tl%3Dde&rurl=translate.google.com&usg=ALkJrhhJk49hEYKW5NAW-VCMjSwuz3PRyA)

http://img94.imageshack.us/img94/1531/tmk5.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=de%7Car&u=http://img94.imageshack.us/i/tmk5.gif/&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D9%2585%25D9%2586%2 5D8%25AA%25D8%25AF%25D9%2589%2B%25D8%25A8%25D9%258 8%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2588%25D9%2588%25D8%25A F%26sl%3Dar%26tl%3Dde&rurl=translate.google.com&usg=ALkJrhiSPUsbPjNB2K1bbwrTRU-Da_rhig) http://img140.imageshack.us/img140/1681/tmk4.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=de%7Car&u=http://img140.imageshack.us/i/tmk4.gif/&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D9%2585%25D9%2586%2 5D8%25AA%25D8%25AF%25D9%2589%2B%25D8%25A8%25D9%258 8%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2588%25D9%2588%25D8%25A F%26sl%3Dar%26tl%3Dde&rurl=translate.google.com&usg=ALkJrhgMx_JDN_scCX0yNspeOEFVhRTtrQ) http://img593.imageshack.us/img593/9617/tmk6.gif (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&langpair=de%7Car&u=http://img593.imageshack.us/i/tmk6.gif/&prev=/translate_s%3Fhl%3Dar%26q%3D%25D9%2585%25D9%2586%2 5D8%25AA%25D8%25AF%25D9%2589%2B%25D8%25A8%25D9%258 8%25D9%2584%25D9%258A%25D9%2588%25D9%2588%25D8%25A F%26sl%3Dar%26tl%3Dde&rurl=translate.google.com&usg=ALkJrhgNXQRQQ9L7PXVnzonA1zzXEPmnCA)

فيحاء بوليود
20 / 11 / 2010, 01 : 11 PM
جانى ريرى
تسلم الايادى
http://www.bollywood.ac/wp-content/uploads/2010/11/akki-kat21.jpg

http://www.bollywood.ac/wp-content/uploads/2010/11/akshay-kumar-and-aishwarya-rai.jpg



http://www.bollywood.ac/wp-content/uploads/2010/10/akki-kat.jpg


Akshay Kumar - The Masterchef Is In Search Of India’s Best ****


http://www.bollywood.ac/wp-content/uploads/2010/10/akshay-chef1.jpg


http://i.ytimg.com/vi/lgBo2vTLUso/0.jpg

http://g.imagehost.org/0373/AITRAAZ_I_Wanna_Make_Love_17-45-05.jpg

فيحاء بوليود
20 / 11 / 2010, 32 : 11 PM
http://movies.maxabout.com/images/plots/2010/2/love-aaj-kal-1.jpg



http://www.bollywoodhott.com/wp-content/uploads/2009/12/akshay-kumar.jpg



http://bollywoodcorner.files.wordpress.com/2009/11/kat-akshay.jpg

فيحاء بوليود
21 / 11 / 2010, 04 : 12 AM
http://bollywoodcorner.files.wordpress.com/2009/11/akshay-katrina.jpg


http://bollywoodcorner.files.wordpress.com/2009/11/kat-akshay1.jpg



http://bollywoodcorner.files.wordpress.com/2009/11/kat-akshay2.jpg



http://filmstarakshaykumar.files.wordpress.com/2010/11/090909071112282.jpg?w=440&h=440


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:FWrAyO9fKlsRpM:http://www.indiantvtoday.com/wp-content/uploads/2010/05/akshay_kumar1.jpg&t=1


http://www.bollywoodjodi.com/data/thumbnails/99/vidya_balan_having_sex_with_akshay_kumar.jpg

فيحاء بوليود
21 / 11 / 2010, 23 : 12 AM
http://www.bollywoodjodi.com/data/media/99/1490571200_359528892a_m.jpg



http://www.bollywoodjodi.com/data/media/99/Hey_Baby_-_Akshay_Kumar2C_Vidya_Balan.jpg


http://www.bollywoodjodi.com/data/media/99/akshay-heybaby.jpg
http://www.bollywoodjodi.com/data/media/99/photo1.jpg


http://www.bollywoodjodi.com/data/media/99/photo.jpg


ارجو تنال اعجبكم

فيحاء بوليود
21 / 11 / 2010, 17 : 02 AM
http://im.in.com/connect/images/profile/b_profile1/Akshay_Kumar_300.jpg


بطبيعة الحال اكشاى كومار بطل الحركات الصعبة ودائما تقابلة حوادث كثيرة وينجو منها

بإعجوبة ونظرا لأنة تعرض للعديد منها سأكتفى بذكر اقرب حادثتين لة

الأولى أثناء تصوير برنامجة التجارى Khiladiyon Ka Khiladi

حيث كان مطلوب منة القفز فى حفرة من النار وهو يقود دراجة بخارية وإذا بماسورة العادم

الموجودة خلف الدراجة تنفجر فى الحفرة وحرقت ساقة واصيب ظهرة بشدة مما اضطر الى البقاء في المستشفى لمدة اسبوعين

ولكن أسوأ حادث تعرض لة أكشاى اثناء تصوير فيلم Blue

حيث ايضا كان يصور تحت عمق الماء حوالى 35 كيلو متر عمقا مع اسماء القرش

ولكن اصيب رأسة ونزف بشدة وبالطبع تجمع حولة القرش بعد شم رائحة الدماء منة

وكادت تفتك بة ولكن اكشاى تمسك جيدا بنفسة وهرب منها بالسباحة لأعلى بسرعة جدا

وقال اكشاى بعد هذة الحادثة ( أنا دائما لم أخف بالقيام بالأعمال الخطرة ولكن هذة الحاثة
اثارت خوفى وفقدت اعصابى فعلا )
منقول

كارينا علي خان
21 / 11 / 2010, 36 : 09 PM
http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_025.png (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=0)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_024.png
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=1)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_023.png (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=2)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_022.png
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=3)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_021.png (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=4)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_020.png
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=5)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_019.png (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=6)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_018.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=7)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_017.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=8)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_016.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=9)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_015.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=10)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_014.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=11)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_013.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=12)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_012.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=13)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_011.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=14)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_010.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=15)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_009.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=16)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_008.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=17)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_007.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=18)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_006.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=19)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_005.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=20)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_004.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=21)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_003.jpg (http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=22)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_002.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=23)http://www.nakshatranights.com/gallery/albums/icons_male/akshay_kumar/thumb_nakshatranights_i_akshay_kumar_001.jpg
(http://www.nakshatranights.com/gallery/displayimage.php?album=5&pos=24)
من تصميمي

ريري172
22 / 11 / 2010, 47 : 01 AM
عاشقة سونى دول
تسلمي يا قلبي علي الصور النايس
تجنن
البيت منور بيكم
:suae_118::suae_118:

ريري172
22 / 11 / 2010, 53 : 01 AM
هدايا أكشاي روبية إلى طاقم تيز مار خان 30 كهس

http://static.indianexpress.com/m-images/Sun%20Nov%2021%202010,%2015:53%20hrs/M_Id_186526_Tees_Maar_Khan.jpg


أكشاي كومار هو حقا بنشوة مع الطريقة تيز مار خان شكلت بالتسجيل وتبدو وكأنها من المحتمل ات تسبب الدوار في شباك التذاكر لدرجة انه في الواقع وزعت مكافأة روبية.30 كهس لطاقم الفيلم.
"هذا ليس شيئا جديدا ما قام به على الرغم من أكشاي" ، يبلغ مصدر رفيع المستوى "في كل من انتاجه حتى وقت سابق من يوم ، وقد وزعت أكشاي دائما في مكافأة بقيمة 10-20-30 كهس للعمال. هذه هي عادة الناس بقعة مثل الاولاد والفتيان الخفيفة ، الخ كوك الذي خلاف ذلك الحصول على تجاهلها. على الرغم من أن أفراد الطاقم بارز على دفع الشيكات الضخمة ، هؤلاء الناس لا. أكشاي يشعر حقا لهم ويريد رؤيتها سعيدة بعد العمل الشاق لقد وضعوا في صنع الفيلم. "
كما سبق وحدث مع تيز مار خان أيضا ، أكثر من ذلك عندما كانت ملفوفة الفيلم جدول الرئيسي الأول في غضون 30 يوما شقة.
وتؤكد فرح خان ، مخرج الفيلم ، "كان أكشاي سعيدة جدا مع التقدم السريع أن الفيلم صنع أنه لم يتردد الإنفاق كهس Rs.30 من جيبه الخاص ، ونحن جميعا قد هدفا لتلبية كما كنا أعلن عيد الميلاد مع اقتراب موعد وصول الافراج عن الفيلم. عرف الطاقم بكامله عن ذلك وكان الدافع وراء تماما عن تقديم النتائج المرجوة. "
"وعندما جلب الجميع إلى الطوابق ما وعدت ، أكشاي لم يتردد لحظة واحدة للوصول إلى الطاقم -- أكثر من المال واليد لهم -- وخاصة تلك التي تعمل على أساس يوميا" ، وقالت انها لا تزال " وكان العمال بالطبع تطرق من قبل لفتة ".

Bebo lover
22 / 11 / 2010, 14 : 07 AM
new....new....new....new....new



http://www7.0zz0.com/2010/11/22/02/532415560.jpg (http://www.0zz0.com/)

ريري172
22 / 11 / 2010, 32 : 06 PM
جون ابراهام يأتي على متن تتمة Housefull

http://www.outlookindia.com/images/showtime_garam_masala_20051114.jpg


لاول مرة عندما كان ساجد خان مديري في Heyy Babyy ، كان الابطال أكشاي كومار ، ديشموخ رتيش وفاردين خان وفي مغامرته الإخراجية الثانية فيلم Housefull كان النجوم أكشاي ورتيش وانضم اليهم أرجون رامبال. الآن في تتمة لHousefull ، انه جون ابراهام الذي سيتقاسم مساحة الشاشة مع أكشاي كومار وديشموخ رتيش.
تأكيد ذاته ، ساجد خان يقول : "نعم تم تأكيد جون جنبا إلى جنب مع أكشاي ورتيش لتكملة من Housefull هذه هي فقط 3 أسماء أكدت اعتبارا من الآن ؛ بقية يلقي لم يتم بعد في صيغتها النهائية."
و عندما سئل ساجد لماذا جون يقول : "لماذا لا ا؟ عندما تشاهد الفيلم ، سوف تحصل على إجابة لسؤالك. وفي ملاحظة مهمة وجدية ، والقرار الجماعي الذي اتخذه لنا. أكشاي ورتيش مغرمون جدا منه وهو صديق جيد لي. وهذه هي المرة الأولى جون سوف تعمل مع Nadiadwala ساجد وكذلك مع لي. إلى جانب جون وأكشاي المشتركة الكيمياء كبيرة في ماسالا جارام وانه يناسب تماما في الجزء فيلمي جدا ".

dodidawood
22 / 11 / 2010, 31 : 10 PM
ريري

مشكوره على الخبريه الحلو
الثلاثي الرجالي جميل جدا
جون مع اكشي مره ثالثه واااااو

عندي احساس ان القصة بتاخذ منحى اخر
والصبايا اكيد بيكون فيه تغير كذا احساسي يمكن ديبكا راح تكون موجوده بس مدري عن لارا


اليوم اكشي رجع من اجازته وراح يبدأ بالتصوير لديزي بويز بإذن الله

ريري172
22 / 11 / 2010, 36 : 10 PM
وناسه دودي
وينك كنت بالاجازة مع اكشاي ههههههههههههه( وسعه شوى)
دة لسة ساجد بيقو في كمان يعني يمكن 5او 6 كمان
مهو ناوي علي 12 6 مذكر و6 مؤنث ههههههههههههههههههه
مبروك للاخضر

dodidawood
23 / 11 / 2010, 43 : 03 AM
ريري الله يسلمك
ايه كنت بجوهو حلفوا علي كلهم اروح معهم يقولون وش زين الديره بس انتي جربي
وما حبيت افشلهم << احلام

هاوس فول بيكون 12 نفر !!
لا كذا كثير وشلون ؟!

موليksa
23 / 11 / 2010, 04 : 05 AM
واااااااااااااااااااااو جون واكشاي

بس شو الفيلم الثاني اللي جمع بين اكشاي وجون

غ‘ـيۈ۾
23 / 11 / 2010, 00 : 10 AM
Sonakshi is the heroine opposite Akshay in Joker

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/Untitled_9.jpg

غ‘ـيۈ۾
23 / 11 / 2010, 37 : 10 AM
'Tees Maar Khan : Music Launch - Akshay kumar Katrina kaif - A Train Ride

http://http://www.youtube.com/watch?v=LbEvf6CWHWE

ريري172
23 / 11 / 2010, 59 : 07 PM
كايف وبادوكون ل 'Housefull 2؟

http://i2.cdnds.net/09/19/160x120_katrina_kaif.jpg

وفقا لصحيفة تايمز أوف انديا فان تتمة فيلم Housefull لساجد خان فان النجوم الأصليين بادوكون وأكشاي كومار سيكونوا جنبا إلى جنب مع وجوه جديدة بما في ذلك كايف وجون ابراهام.
وأكد المدير ساجد خان تورط إبراهيم وكومار ولكنه لم يعط تفاصيل عن الأدوار الأنثوية.و قال."أنا على المسرح البرمجة في الوقت الراهن ، وهناك الكثير من الأسماء التي أكدت وبعض لا تزال بحاجة إلى أن يكون ،"
في اشارة الى كايف وبادوكون وأضاف: "إنهم أصدقائي وأنا لا يزال البرمجة".

فيحاء بوليود
23 / 11 / 2010, 04 : 08 PM
ريرى172
تسلم الايادى على المجهود فوق الرائع
وعلى الاخبار الى تجنن
http://www7.0zz0.com/2010/11/22/02/532415560.jpg (http://www.0zz0.com/)

تسلم الايادىbebo

ريري172
23 / 11 / 2010, 10 : 08 PM
أكشاي كومار في مشروع برابهو ديفا القادم



http://media2.intoday.in/indiatoday/images/stories//2010october/101123092906_Akshay.jpg


بعد إنشاء السحر في شباك التذاكر مع المطلوبين ، برابهو ديفا وهو جاهز الآن لعلم قبالة مغامرته القادمة. أراد مصمم الرقصات والممثل الذي تحول الى مخرج لجعل تتمة مع سلمان ، ولكن ذلك لم ينجح في مسعاه. لذا فقد ذهب إلى الأمام وقعت أكشاي كومار عن فيلمه المقبل.
ومن ردود فعل أكشاي كومار ، يبدو وكأنه هو فقط سعيدة جدا للعمل مع برابهو. انه منذ فترة طويلة في انتظار فائقة تصل ويبحث في نجاح مطلوب ، فهو يعلق كل آماله على ديفا القادم برابهو. تأكيد الخبر ، وقال Akki : "أنا متحمس حقا عن كونها جزءا من فيلم الحركة والاثارة". ما هو أكثر من ذلك ، فإن الفيلم ستعرض بعض الأعمال المثيرة جريئة والنجم خيلادي.
"هو كل مجموعة أكشاي لاطلاق النار لبعض متواليات من الصعب عمل لم يسبق له مثيل ينظر في الفيلم" ، كما يقول المصدر. أبحث في مهارات الرقص Akki ، ونحن نسمع أن برابهو تخطط أيضا لدينا بعض الأرقام الرقص بارد في الفيلم. إذا برابهو يمكن أن تخلق السحر نفسه لأنه لم سلمان ، ثم سيكون بالتأكيد فرصة جديدة للحياة لAkki.

كيلاري
24 / 11 / 2010, 12 : 01 AM
Tees Maar Khan - Title Track (Making) HQ
http://www.youtube.com/watch?v=a2iIUayxZyA

كل الحلا فيني
24 / 11 / 2010, 30 : 01 AM
يسلمووو ريري على الخبريه

يسلمووو كيلاري على الفيديووو الكوووول

* _ ^

dodidawood
24 / 11 / 2010, 07 : 03 AM
الي سأل عن كم فيلم لاكشي وجون مع بعض ؟؟

لهم حتى الان 3 افلام واحد صدر وهو قيرم مسالا
والثاني يصورونه حاليا هو ديزي بويز
والثالث هاوس فول 2 بإذن الله

موليksa
24 / 11 / 2010, 49 : 07 AM
يسلموا على الاخبار الحلوه يكطيكم الف عافيه

ومشكورين لانكم اسعدتوني بها الاخبار الجميله

واااااااااااااااااااااااا اااو

ياسلااااااااااااااااااااا م هاوس فل له جزء ثاني ؟

بنتظره على احر من الجمر

فيحاء بوليود
25 / 11 / 2010, 15 : 12 AM
تسلم الايادى ريرى

http://img.xcitefun.org/users/2008/03/1681,xcitefun-lara-dutta-akshay-kumar.jpg


http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:WxJw1FcL21-mkM:http://1.bp.blogspot.com/_eX5xKWfsiuo/S8QhEuos4OI/AAAAAAAABpQ/-beqJb57etM/s400/Akshay-Kumar-Pics-Pictures-Photos-Wallpapers-Photoshoot-Bollywood-Khiladi-Akki-Bold-Actor-Latest-Hot-News-Gossips-Events-Upcoming-Movies-Samachar-Khabar-Box-Office-2010.gif&t=1


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:doEK2D0l-p264M:http://3.bp.blogspot.com/__rfGD3ZOjEM/TEg_g_ONLZI/AAAAAAAAAso/g1riVeNY2zc/s1600/Khatta+Meetha.gif&t=1

ريري172
25 / 11 / 2010, 19 : 12 AM
انت الي تسلمي علي الصور يا قلبي

http://img.xcitefun.org/users/2008/03/1681,xcitefun-lara-dutta-akshay-kumar.jpg

فيحاء بوليود
25 / 11 / 2010, 21 : 12 AM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20100909/thumb_Akshay%20Kumar%20birthday%20and%20first%20lo ok%20of%20film%20Action%20Replay%20in%20PVR%20on%2 08th%20Sept%202010%20(41).JPG




http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20100909/thumb_Akshay Kumar birthday and first look of film Action Replay in PVR on 8th Sept 2010 (24).JPG (http://www.hamaraphotos.com/photo_-377752.html)

فيحاء بوليود
25 / 11 / 2010, 32 : 12 AM
Akshay Kumar birthday and first look of film Action Replay in PVR on 8th Sept 2010

http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20100909/Akshay%20Kumar%20birthday%20and%20first%20look%20o f%20film%20Action%20Replay%20in%20PVR%20on%208th%2 0Sept%202010%20%2849%29.JPG (http://javascript%3Cb%3E%3C/b%3E:%20window.close%28%29)


http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20100909/Akshay%20Kumar%20birthday%20and%20first%20look%20o f%20film%20Action%20Replay%20in%20PVR%20on%208th%2 0Sept%202010%20%2848%29.JPG (http://javascript%3Cb%3E%3C/b%3E:%20window.close%28%29)

http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101115/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20launch%20in%20Lonavla%2C%20MUmbai%20on%201 4th%20Nov%202010%20%289%29.JPG



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101115/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20launch%20in%20Lonavla%2C%20MUmbai%20on%201 4th%20Nov%202010%20%288%29.JPG (http://javascript%3Cb%3E%3C/b%3E:;)



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101115/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20launch%20in%20Lonavla%2C%20MUmbai%20on%201 4th%20Nov%202010%20%286%29.JPG (http://javascript%3Cb%3E%3C/b%3E:;)

فيحاء بوليود
25 / 11 / 2010, 53 : 12 AM
النظره الى تهبل



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Vivek%20and%20Priyank a%20Oberoi_s%20wedding%20reception%20in%20ITC%20Gr and%20Maratha%2C%20Mumbai%20on%2031st%20Oct%202010 %20%284%29.JPG (javascript:;)



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Vivek%20and%20Priyank a%20Oberoi_s%20wedding%20reception%20in%20ITC%20Gr and%20Maratha%2C%20Mumbai%20on%2031st%20Oct%202010 %20%283%29.JPG (javascript:;)



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%2C%20Twinkle%20Khanna%20at%2 0Hello%20magazine%20Hall%20of%20Fame%20in%20Taj%20 Hotel%20on%2031st%20Oct%202010%20%2837%29.JPG (javascript:;)



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karate%20championship s%20final%20in%20Andheri%20Sports%20Complex%20on%2 031st%20Oct%202010%20%2842%29.JPG (javascript:;)

فيحاء بوليود
25 / 11 / 2010, 56 : 12 AM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karate%20championship s%20final%20in%20Andheri%20Sports%20Complex%20on%2 031st%20Oct%202010%20%2839%29.JPG (javascript:;)


http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karate%20championship s%20final%20in%20Andheri%20Sports%20Complex%20on%2 031st%20Oct%202010%20%2838%29.JPG (javascript:;)


http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karate%20championship s%20final%20in%20Andheri%20Sports%20Complex%20on%2 031st%20Oct%202010%20%2837%29.JPG (javascript:;)

غ‘ـيۈ۾
25 / 11 / 2010, 08 : 10 AM
http://www14.0zz0.com/2010/11/25/06/430688639.jpg (http://www14.0zz0.com/2010/11/25/06/430688639.jpg)


http://www3.0zz0.com/2010/11/25/06/978978531.jpg (http://www3.0zz0.com/2010/11/25/06/978978531.jpg)


http://www3.0zz0.com/2010/11/25/06/989807832.jpg (http://www3.0zz0.com/2010/11/25/06/989807832.jpg)

mido kaka
25 / 11 / 2010, 19 : 03 PM
الف الف مبروووووووووووووووك علي افتتاح البيت السادس

كل الحلا فيني
26 / 11 / 2010, 49 : 01 AM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%2C%20Twinkle%20Khanna%20at%2 0Hello%20magazine%20Hall%20of%20Fame%20in%20Taj%20 Hotel%20on%2031st%20Oct%202010%20%2837%29.JPG (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:;)

طالعين في هاذي الصوره كووول

يسلمووو قلبووو على الصوووررر النااايس

* _ ^

الله يبارك فيك يا mido kaka

ريري172
26 / 11 / 2010, 41 : 04 PM
كايف ينفذ الاعمال المثيرة مع أكشاي كومار '

http://i2.cdnds.net/10/09/M/bollywood_katrina_kaif.jpg



على الرغم من أن الممثلة ونفى التقارير التي غنت على رأس القطار ، والتي اضطلعت بها يزال هناك عدد من تسلسل العمل والتقارير هندوستان تايمز. وقال كايف : "هناك مرئيات الرئيسية للقطار وقتل ذروة حوله معي شنقا ودعم أكشاي وزني".وأعلنت نجمة أنها ليست عصبية حول تصوير مشاهد خطرة.
وكشف كايف "لا ، لم أكن تخوف بسبب مشاهد العمل مع أكشاي هي آمنة دائما ، فهو من ذوي الخبرة ودقيق ، وأنا أثق به كثيرا ،" "في الواقع ، أكشاي ولقد كان لتشغيل مذهلة في شباك التذاكر مع أفلام مثل لندن وNamastey سينغ هل Kingg ، وآمل أن يستمر مع TMK ، وسيكون طريقة رائعة لنهاية العام!" .

ريري172
27 / 11 / 2010, 15 : 05 PM
من المنقذ لكاترينا ؟




http://static.dnaindia.com/images/cache/1472811.jpg





الممثلة كاترينا كييف كثيرا ما تتعرض للحوادث عند عمل اللقطات والافلام ولكنها محظوظه لوجود النجوم الذين يقوموا دائما بانقاذها
فقد تعرضت الممثلة لحادث خلال تصوير اخر افلامها تيز مار خان وكاد ان ينتج ثمن فادح لولا التفكير السريع للنجم اكشاي كومار فاثناء تصوير اغنية بالفيلم كانت كاثرينا ممسكة بحبل معلق ببكره كبيرة تستخدم لرفع الاشياء لارتفاع كبير عن سطح الارض عندما بدات تتزحلق نظرا لارتدائها زي لا يسمح لها بالتمسك بالحبل جيدا
وبفضل حسن تصرف اكشاي حيث قام بالانزلاق بسرعة الي اسفل والتمسك بها حتي تم هبوطهما الي الارض وعندها تنفس الجميع الصعداء

موليksa
27 / 11 / 2010, 39 : 08 PM
يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر ياكشاي

بطل والله بطل

يسلموا على الاخبار الاكثر من رائعه

ذابحه الناس..
28 / 11 / 2010, 44 : 07 AM
مساء الخير حبايب قلبي اكشاااااااااااااااااااااي بصراحه انا من اكبر معجبين هذا الفنان المبدع بس انازعلانه كيييييييييييييييير عليكم وايد مقصرين بحق اكشاااااااي يعني مافي اخبار جديده او فيديوهات سواء جديده اوقديمه او مقابلات نبي نشد حيلينا عشان نفتح البيت السابع ..عموما اتمنى تقبلوني معكم في هذا البيت المميز ..احبكمممممممممممممممممممم مممممممممممممممم حيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييل ..

كل الحلا فيني
28 / 11 / 2010, 59 : 11 PM
خلاااص ولا يهمك راااح نبذل مجهووودنااا

عاد وانتي ابذلي مجهووودك وساعديناااا

:)

موليksa
29 / 11 / 2010, 56 : 01 AM
http://up.arab-x.com/Nov10/T5C81119.png (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/QzZ81119.png (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/lSs81119.png (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/VZw81119.png (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/kOT81119.png (http://up.arab-x.com/)

صور من فيلم Action Replay

ريري172
29 / 11 / 2010, 00 : 07 PM
أكشاي كومار : لا يتم إغلاق الأبواب بلدي


http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/nov/tees-maar-khan-akshay-kumar.jpg
أكشاي كومار يعمل مع ساجد خان للمرة الثالثة على التوالي بعد BABYY HEYY، و HOUSEFULL والآن HOUSEFULL 2. ويتساءل المرء ما إذا كان يقيد نفسه الى اي مخيم خاص لصانعي الفيلم.

وقال "دعونا الناس التكهن ، وبالنسبة لي هو لي ، وليس آخر شخصي حكم أحد أن يقرر مستقبل بالطبع بلدي العمل ،" أكشاي يقف الى جانب مدير له هنا ، "لقد صنع أفلام كثيرة في السنة وأنا أريد أن استمتع بعملي. ننظر الى الامر بهذه الطريقة ، فإن نجاح بيان بالكاد تستمر بضعة أيام ولكن اطلاق النار جداول تقريري الأخير لمدة 3-4 أشهر ، وفي الحقيقة في بعض الأحيان ، هو أكثر من ذلك. أريد أن أعمل مع الناس الذين أحبهم صنع الأفلام مع ".
"وخلال العقدين الماضيين أن أكون قد تم في هذه الصناعة ، لقد جعلت من جمعيات العمل الصلبة وهؤلاء الناس سوف تحصل على الأفضلية لأنها تستحق ذلك. ومع ذلك ، كما قلت على الدوام ، ليست مغلقة الأبواب بلدي للآخرين "، يقول.
مشيرا على سبيل المثال ، أكشاي يضيف : "الآن روهيت ديفيد داوان الابن هو توجيه لي في الفيلم. وهو المبتدأ. وافقت على قيام هذا المشروع لأنني أحببت السيناريو وروهيت يأتي عبر بمثابة النفس جدا وأكد مدير أول مرة. النهاية ، وجودي في مشروع يعتمد على مصالح ما لي ".

ريري172
29 / 11 / 2010, 09 : 07 PM
أكشاي كومار : عودة البطل العمل في تيز خان مار



http://www.realbollywood.com/news/wp-content/uploads/2010/11/akshay-12.jpeg

أكشاي كومار ، بطل بالفعل ثبت لديه عمل لنفسه ان يكون واحدا من أكثر عرضة شخص بدنيا لتناسب تلك الفئة. أفلام أكشاي كان له في وقت سابق من أداء بعض تسلسل العمل صعبة للغاية التي كبار النجوم عدد قليل جدا من أي وقت مضى أن حلم حتى من محاولة.
في كل مرة ، عندما كان معظم نجوم لن تتردد في استخدام البدن المزدوج ، عبر خط أكشاي كومار وأظهر للعالم ما واحد المنفذ واحد المثيرة على الشاشة كان من الممكن فعلا. تدرب في فنون الدفاع عن النفس ، والذي كان يقوم به معظم الأعمال المثيرة على الشاشة وكأنه رجل مكافحة المحترفين صحيح ويأتي دائما مع الطيران الالوان ، ولكن مع اصابات طفيفة.
وبصرف النظر عن الغلطات قليلة مثل تشوك تشوك إلى الصين ، حيث كان القتال فنون الدفاع عن النفس متواليات كانت مذهلة ، ولكن لا يزال هذا الفيلم لم يكن ضرب ، ومعظم أفلام الحركة اليمنى من خيلادي No.1 إلى خيلادي 420 إلى خيلادي الدولية ، تمكنت جميعا مغادرة الجمهور الإملائي ملزمة مع المثيرة له جرأة. ما إذا كان قد تم القفز من الارتفاعات العالية على القفز من أجنحة الحرف الهواء أو الغوص في أعماق البحر الأزرق في أفلامه مثل الأزرق ، Housefull (في هذا الفيلم كان قد أبلغ عن إصابة طبلة الأذن له في حين يعطي لاطلاق النار تسلسل تحت الماء) الخ ، وقد نجم هذا العمل دائما الرجل الحقيقي مفتول العضلات من بوليوود.
ومع ذلك ، كان هناك وقت في حين بين هذا النجم الإجراءات التي تحول تركيزه لهذا النوع من الكوميديا. وبالتالي كان ينظر في أدوار كوميدية في أفلام مثل هيرا فيري ، فير هيرا فيري ، Bhag Bhaagam ، ودان دانا دي لسبيل المثال لا الحصر ، حيث كان عاشقا وعلى قدم المساواة من قبل المشاهدين.

الآن مرة أخرى بعد بعض الوقت أكشاي كومار يعود إلى أسلوبه الأصلي ، في دور بطل العمل عليها في فرح خان القادمة تيز خان مار. في هذا الفيلم يلعب طابع محتال الذين ذكي بما فيه الكفاية لتنفيذ أي خطة جريئة مع روحه الجرأة والشجاعة.لذلك ، لجميع أولئك منكم الذين يحبون العمل مباشرة من ركلة يحارب البطل ، ودون استخدام بدلاء يشبهونه -- وهذا هو الفيلم من يا رفاق!

فيحاء بوليود
30 / 11 / 2010, 01 : 02 AM
تسلم الايادى ريرى 172 على الاخبار الجميله
شكرا للباقيه مولى وباقى لبنات على المجهود

http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karate%20championship s%20final%20in%20Andheri%20Sports%20Complex%20on%2 031st%20Oct%202010%20%2826%29.JPG (javascript:;)



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karate%20championship s%20final%20in%20Andheri%20Sports%20Complex%20on%2 031st%20Oct%202010%20%2825%29.JPG (javascript:;)




http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101101/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karate%20championship s%20final%20in%20Andheri%20Sports%20Complex%20on%2 031st%20Oct%202010%20%2824%29.JPG (javascript:;)


الحفله ده كانت يوم 31 اكتوبر 2010

فيحاء بوليود
30 / 11 / 2010, 09 : 02 AM
صور جديده لفلم
tees maar khan

http://bollywood101.com/UserFiles/2009/12/9/Akkis%20glamarous%20look%20in%20Farahs%20Tees%20Ma ar%20Khan%20movie.jpg



http://www.jinnahsequaid.com/wp-content/uploads/2010/11/katrina-akshay.jpg


http://www.b44u.net/userfiles/2010/11/15/images/Katrina-Kaif-and-Akshay-Kum(1).jpg


http://www.thekatrinakaif.com/userfiles/2010/10/18/images/Katrina%20Kaif,%20Akshay%20Kumar%20on%20final%20da y%20of%20Tees%20Maar%20Khan%20shoot.jpg

فيحاء بوليود
30 / 11 / 2010, 17 : 02 AM
http://www.india-server.com/news-images/akshay-kumar-votes-farah-khan-as-the-16600.jpg



http://www.sizzlingcelebrity.com/wp-content/uploads/2010/08/Akshay-Kumar-Katrina-Kaif-Tees-Maar-Khan.jpg


http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:eA4SH8u-I4mDJM:http://4.bp.blogspot.com/_AcBUSVxs82w/TNNUcZY_zXI/AAAAAAAAi5g/yejRPIsD_Qw/s1600/Akshay_Kumar_In_Tees_Maar_Khan_Wallpapers.jpg&t=1

فيحاء بوليود
30 / 11 / 2010, 40 : 02 AM
http://i40.tinypic.com/2u9tuhf.jpg



http://www.cinemagupshup.com/wp-content/uploads/2010/11/Tees-Maar-Khan-salman-khan-560x372.jpg





http://www.deccanchronicle.com/files/24KAMBAK~15.jpg



http://songsdownload.mahitv.com/wp-content/uploads/2010/11/Tees-Maar-Khan.jpg



http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/HKDG/hdkg8P.jpg


http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:9noHFu-2bM1zFM:http://1.bp.blogspot.com/_9AWevGaDpQA/TNL5-3DRg4I/AAAAAAAAD3U/zDm6LO9rmZc/s1600/Tees+Maar+Khan+Katrina00.jpg&t=1

فيحاء بوليود
30 / 11 / 2010, 47 : 02 AM
http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/10/tees-maar-khan-katrina-pic.jpg (http://www.bollywoodworld.com/wp-content/uploads/2010/10/tees-maar-khan-katrina-pic.jpg)



http://bollywood101.com/userfiles/2010/3/19/images/Katrina-Kaif-CollapsesKatri%283%29.jpg



http://www.theindiadaily.com/wp-content/uploads/2010/09/Akshay-Kumar-and-katrina-kaif.png

http://www.cinemagupshup.com/wp-content/uploads/2010/07/Tees-Mar-Khan.jpg

Bebo lover
30 / 11 / 2010, 30 : 03 AM
Filmfare Anniversary Issue Scans of Tees Maar Khan

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/Filmfare_Anniversary_Issue_Katrina_Kaif.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/2_177.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/3_139.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/4_123.preview.jpg

Bebo lover
30 / 11 / 2010, 32 : 03 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/5_69.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/6_56.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/7_78.preview.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/8_72.preview.jpg

موليksa
30 / 11 / 2010, 56 : 04 AM
وااااااااااااااااااااااو اخبااااااااااااااااار روعه

صراحه اخبار جامده يحب الواحد يقراها مليون مره ولا يمل

عقبال البيت الميه للكيلادي اكشااااااااااااااااااااي كومار

موليksa
30 / 11 / 2010, 04 : 05 AM
http://up.arab-x.com/Nov10/qs179019.jpg (http://up.arab-x.com/)

http://up.arab-x.com/Nov10/4iV79019.jpg (http://up.arab-x.com/)

غ‘ـيۈ۾
30 / 11 / 2010, 44 : 10 AM
Akshay Kumar and Karisma Kapoor's old photoshoot pics

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/-AK-KK-031.jpg


http://www.pinkvilla.com/files/images/-AK-KK-032.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/138720)

http://www.pinkvilla.com/files/images/-AK-KK-033.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/138721)

http://www.pinkvilla.com/files/images/-AK-KK-034.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/138723)

http://www.pinkvilla.com/files/images/-Untitled-2ss.preview.jpg (http://www.pinkvilla.com/node/138724)

hadool
30 / 11 / 2010, 49 : 05 PM
صور للنجم الهندي :a (4): اكشاي كومار

نبدا بالابتسامة الاولة:Everybody_Thrust_en


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs059.snc3/14643_176582983282_20143593282_2915249_3371112_n.j pg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=2777889&id=20143593282)



http://sphotos.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2717/187/84/20143593282/n20143593282_1662730_4810543.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=1662731&id=20143593282)


http://sphotos.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2717/187/84/20143593282/n20143593282_1662731_8317565.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=1662733&id=20143593282)


http://sphotos.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2717/187/84/20143593282/n20143593282_1662733_3404352.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=1662734&id=20143593282)


http://sphotos.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2717/187/84/20143593282/n20143593282_1662712_2739706.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=1662730&id=20143593282)



http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs023.snc3/11048_169466608282_20143593282_2857160_7986452_n.j pg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=2857159&id=20143593282)


واتمنى تكون الصور عجبتكم :powersmile:

موليksa
01 / 12 / 2010, 24 : 07 AM
صور للنجم الهندي :a (4): اكشاي كومار

نبدا بالابتسامة الاولة:Everybody_Thrust_en


http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs059.snc3/14643_176582983282_20143593282_2915249_3371112_n.j pg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=2777889&id=20143593282)

واتمنى تكون الصور عجبتكم :powersmile:[/QUOTE]

الصور روووووووووووووووووعه واكثر من روعه

يسلموا عمري على المجهود

وشودو الهمه لإفتتاح البيت السابع ان شاء الله على خير

Ă й σ ʟ ά ♣
01 / 12 / 2010, 57 : 03 PM
السلام عليكم
احب اشكركم كلكم عل هالبيت المميز لخلادي بوليوود اكشاي كومار
وانا الصراحة احب افلام هالممثل وايد ويضحكني كثير
واتمنى تقبلوني معاكم ضيفة في هالبيت وياربي ما ازعجكم واكون خفيفة عليكم وان شاء الله اكون عضوة دايمة في هالبيت
اشكرا الجميع وبالاخص ريري على المجهود الجبار اللي في البيت
تحياتي

ريري172
01 / 12 / 2010, 25 : 09 PM
http://www.youtube.com/watch?v=M9vjpQBsJKk&feature=player_embedded

ريري172
01 / 12 / 2010, 27 : 09 PM
السلام عليكم
احب اشكركم كلكم عل هالبيت المميز لخلادي بوليوود اكشاي كومار
وانا الصراحة احب افلام هالممثل وايد ويضحكني كثير
واتمنى تقبلوني معاكم ضيفة في هالبيت وياربي ما ازعجكم واكون خفيفة عليكم وان شاء الله اكون عضوة دايمة في هالبيت
اشكرا الجميع وبالاخص ريري على المجهود الجبار اللي في البيت
تحياتي
ميرسي يا قلبي
يا اهلا بيك يا قلبي
البيت منور بيكم
وطبعا ما تزعجينا ويارب تكوني معنا علي طول

:_(6)::x2::_(6):

دودي
والاخ كيلاري
والاخت هنودة
وينكم وحشتوا البيت

dodidawood
02 / 12 / 2010, 25 : 12 AM
السلام عليكم

ريري انا موجوده بس متعيجزه اكتب :)
الا صحيح سمعت ان فيلم اجاي بينزل بنفس يوم نزول فيلم اكشي وكاتي !!
ماله داعي اجاي بهالحركه لو صدق !!
من سنه والكل يقول يوم 24 لفيلم فرح
بس الظاهر بلشت الالعاب !!!!!!!

Ă й σ ʟ ά ♣
03 / 12 / 2010, 39 : 02 PM
ميرسي يا قلبي
يا اهلا بيك يا قلبي
البيت منور بيكم
وطبعا ما تزعجينا ويارب تكوني معنا علي طول



تسلمين ياقلبي انتي

ريري انا موجوده بس متعيجزه اكتب :)
الا صحيح سمعت ان فيلم اجاي بينزل بنفس يوم نزول فيلم اكشي وكاتي !!
ماله داعي اجاي بهالحركه لو صدق !!
من سنه والكل يقول يوم 24 لفيلم فرح
بس الظاهر بلشت الالعاب !!!!!!!

مايصير كذه هالحركة مو حلوة من اجاي ياربي ينجح فيلم اكشاي والله يستاهل
تحياتي

ريري172
03 / 12 / 2010, 36 : 04 PM
أكشاي يختتم حجاب في الفيلم لارا


http://www.glamsham.com/movies/scoops/10/dec/akshay-kumar-lara-dutta.jpg



عندما أكشاي كومار اختتم تيز مار خان خلال 60 يوما وكان رقما قياسيا لفرح خان عن اي وقت سابق من أفلامها على حد سواء الرئيسية ناه هون ، وكذلك اتخاذ أوم شانتي أوم أكثر من 100 يوما من تبادل لاطلاق النار. الآن لارا دوتا أيضا كان المستفيد من الطرق السوبر فعاله لأكشاي. السبب هو أن في لنتاجها الاول كانت قد خططت على ان يتم تبادل اطلاق النار خلال 3 ايام لدور اكشاي الا ان المطاف انتهي الي توفير يوميين للارا حيث قام اكشاي بالانتهاء من تبادل اطلاق النار خلال يوم واحد
ويؤكد احد الاعضاء ان لار كانت سعيدة وذلك لان اكشاي لم يوافق فقط علي الظهور بالفيلم لكن ايضا وفر الكثير من الوقت والجهد والمال من خلال الانتهاء من دورة بالفيلم خلال 24 ساعةمن بداء تبادل اطلاق النار كما افاد بان اكشاي لم يتخذ اي انقطاع علي الاطلاق "

كيلاري
03 / 12 / 2010, 10 : 11 PM
http://www.youtube.com/watch?v=-NNJhjBZrpk&feature=channel

Bebo lover
03 / 12 / 2010, 19 : 11 PM
ابن أكشاي كومار في صوربعد الغيب

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/-aarav%20%287.jpg

http://www.pinkvilla.com/files/images/-aarav%20%288.jpg (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=en&u=http://www.pinkvilla.com/node/139247&prev=/search%3Fq%3Dhttpwww.pinkvilla.com%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&usg=ALkJrhgMtegUWevAQqg02e_K8s0Ncx-FqA)

http://www.pinkvilla.com/files/images/-aarav%20%289.jpg (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=en&u=http://www.pinkvilla.com/node/139248&prev=/search%3Fq%3Dhttpwww.pinkvilla.com%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&usg=ALkJrhjVPabnA74-yun4SFXJBEKPVmc9bA)
http://www.pinkvilla.com/files/images/-aarav%20%2813.jpg (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=en&u=http://www.pinkvilla.com/node/139249&prev=/search%3Fq%3Dhttpwww.pinkvilla.com%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&usg=ALkJrhiBWcySVAyx4__YMbF3LGyrjUbSeQ)



http://www.pinkvilla.com/files/images/-aarav%20%2818.jpg (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=en&u=http://www.pinkvilla.com/node/139250&prev=/search%3Fq%3Dhttpwww.pinkvilla.com%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&usg=ALkJrhjwMc6OZIWH0aRDHRTFJKnRDTqAtg)

http://www.pinkvilla.com/files/images/-aarav%20%2819.jpg (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=en&u=http://www.pinkvilla.com/node/139251&prev=/search%3Fq%3Dhttpwww.pinkvilla.com%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&usg=ALkJrhitOSWgqIzpidpjPqJ9OgEnUhTSIA)

كيلاري
03 / 12 / 2010, 28 : 11 PM
Making Of 'Sheila Ki Jawani' (Tees Maar Khan)

http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/making-of-the-music/v92sJe5/3/Making-Of-Sheila-Ki-Jawani-Tees-Maar-Khan.html

Bebo lover
04 / 12 / 2010, 16 : 12 AM
Tees Maar Khan new promo - Wallah Re Wallah feat. Salman, Katrina & Akshay

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/155765_10150345179650454_862925453_16017757_207101 8_n.jpg

ريري172
04 / 12 / 2010, 17 : 01 AM
بيبو

شكرا علي الصور عسل
كنت وين من زمان

موليksa
04 / 12 / 2010, 41 : 04 AM
Making Of 'Sheila Ki Jawani' (Tees Maar Khan)


http://www.bollywoodhungama.com/broadband/video/making-of-the-music/v92sJe5/3/Making-Of-Sheila-Ki-Jawani-Tees-Maar-Khan.html


من وين طلع هالفيديو

روعه

رهيب

يجنن

شكرا

والف الف الف شكر على هالفيديو الجميل

Mnair
04 / 12 / 2010, 31 : 08 AM
هذا توقيع توني مسويته حق اكي
وحطيته في توقيعي ..:$$:
http://www.b44u.com/files/36729.jpg (http://www.b44u.com/index.php?action=viewfile&id=36729)

Ă й σ ʟ ά ♣
04 / 12 / 2010, 59 : 05 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/-aarav%20%2819.jpg (http://translate.googleusercontent.com/translate_c?hl=ar&sl=en&u=http://www.pinkvilla.com/node/139251&prev=/search%3Fq%3Dhttpwww.pinkvilla.com%26hl%3Dar%26saf e%3Dactive%26sa%3DG&rurl=translate.google.com.sa&usg=ALkJrhitOSWgqIzpidpjPqJ9OgEnUhTSIA)

فديتهم اثنينهم يهبلون وابن اكشاي يهبل والله
مشكورين على الاخبار الحلوة لاكشاي وكل التوفيق له

http://www.b44u.com/files/36729.jpg (http://www.b44u.com/index.php?action=viewfile&id=36729)

التوقيع يهبل ياجاز مشكورة ياقلبي وفي انتظار جديدج
تحياتي

ريري172
05 / 12 / 2010, 24 : 12 AM
التوقيع رائع جاز
مبروك عليكي
وهلا عاشقة انيل

Bebo lover
05 / 12 / 2010, 37 : 03 AM
هذي صوره لكشآي كومآر من مجله السنوي لطشته من قسم صور>>صدق ماتستحي :a (2):


http://www.b44u.com/files/36863.jpg

Bebo lover
05 / 12 / 2010, 05 : 04 AM
'Tees' Treat: Akshay, Katrina Shimmy to 'Sheila'!


httphttp://www.youtube.com/watch?v=lVaosue_Y7E://

لالالالالالالالايطووفكم تكفوون اكي راح يخرب ع كات ويغني بصووته هههههههههههه

Bebo lover
05 / 12 / 2010, 08 : 04 AM
Promotion of Film ‘Tees Maar Khan’


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12914831932.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12914831933.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12914831934.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12914831935.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)

فيحاء بوليود
05 / 12 / 2010, 31 : 04 AM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs059.snc3/14643_176582983282_20143593282_2915249_3371112_n.j pg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=2777889&id=20143593282)



http://sphotos.ak.fbcdn.net/photos-ak-snc1/v2717/187/84/20143593282/n20143593282_1662730_4810543.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?pid=1662731&id=20143593282)



صور كتير حلوه بتجنن تسلم الايادى
ريرى تسلم الايادى
بيبو صور اكشاى مع ابنه بجد تجنن
عاشقة انيل منوره

موليksa
05 / 12 / 2010, 12 : 06 AM
http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12914831934.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)


http://center.jeddahbikers.com/uploads/jb12914831935.jpg (http://center.jeddahbikers.com/)


واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااو يجننوا

الستايل حق اكشاي روعه بالاخص الجزمه عجبتني حيل

يسلموا

موليksa
05 / 12 / 2010, 44 : 06 AM
وهذه مجموعة من صوره

http://img689.imageshack.us/img689/7391/akshaykumar01.jpg

http://img220.imageshack.us/img220/6166/akshaykumar03e.jpg

Mnair
05 / 12 / 2010, 33 : 08 AM
عاشقه انيل
التوقيع يهبل ياجاز مشكورة ياقلبي وفي انتظار جديدج
تحياتي
تسلمينوالعفو حبيبتي كلك ذووق ا
نتي والله تهبلين

ريري
التوقيع رائع جاز مبروك عليكي
تسلمين يارب انتي اللي رائعه
واللهـ يابارك فيك

HrithikObsessed
05 / 12 / 2010, 32 : 10 AM
هاي ياحلوين جبت لكم صور لآكشي
http://i.indiafm.com/memories/10/audioreleaseteesmaarkhan/still11.jpg
http://i.indiafm.com/memories/10/audioreleaseteesmaarkhan/still15.jpg
http://i.indiafm.com/memories/10/audioreleaseteesmaarkhan/still6.jpg
http://i.indiafm.com/memories/10/audioreleaseteesmaarkhan/still3.jpg
http://i.indiafm.com/memories/10/audioreleaseteesmaarkhan/still5.jpg
انشاء الله تعجبكم:48:

Ă й σ ʟ ά ♣
05 / 12 / 2010, 01 : 05 PM
http://img41.imageshack.us/img41/2228/akshaykumar02.jpghttp://img41.imageshack.us/img41/2228/akshaykumar02.jpghttp://www.b44u.com/files/36863.jpg

هالصورة روعة فديته والله يهبل

ومجموعة الصور روعة والله رهيبة مرة عبتني وايد
البيت منور باللي فيه ياحبيبة عشوقة سوني
مشكويرن على صور الفيلم وياربي الفيلم ينجح

تحياتي للجميع

فيحاء بوليود
05 / 12 / 2010, 24 : 06 PM
http://img689.imageshack.us/img689/7391/akshaykumar01.jpg



صور تجنن مولى تسلم الايادى يا اقمر
سيوف تسلمى حبيبتى نفسى اشوف الفليم بسرعه
ان شاء الله

ريري172
05 / 12 / 2010, 24 : 08 PM
عاشقة سونى دول
عاشقة انيل
سيوف الليل
Bebo lover
مولي
ksa

مشكورين يا حبايبي علي الصور
والتواجد الرائع بالبيت
ربنا ما يحرمنى من وجودكم ديما

ريري172
05 / 12 / 2010, 40 : 09 PM
http://one.obuzz.com/admin/pi/wi/big/images-65982.JPG


http://one.obuzz.com/admin/pi/vm/big/images-65991.JPG


http://one.obuzz.com/admin/pi/ol/big/images-65987.JPG

كل الحلا فيني
05 / 12 / 2010, 54 : 10 PM
http://one.obuzz.com/admin/pi/wi/big/images-65982.JPG

واااو هاذي الصووورره روووعه

طالعه كاترينا روووعه في الصوره

يسلموو قلبووو على الصووورر الكووول

:)

Bebo lover
05 / 12 / 2010, 05 : 11 PM
Katrina Kaif & Akshay Kumar at Tees Maar Khan music concert

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/DSC_4761.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_4753.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_4752.preview.JPG


http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_4731.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/139602)

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_4759_0.preview.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_4777.preview.JPG

فيحاء بوليود
06 / 12 / 2010, 15 : 02 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/DSC_4759_0.preview.JPG


تسلم الايادى ريرى و bebo
صوره تجنن

فيحاء بوليود
06 / 12 / 2010, 21 : 02 AM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%2816%29.JPG (javascript:;)




http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%288%29.JPG (javascript:;)


http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%287%29.JPG (javascript:;)


ليه الكل بيبوص كده

[/URL]
[URL="javascript:;"]http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%285%29.JPG (javascript:;)


http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%282%29.JPG (javascript:;)

فيحاء بوليود
06 / 12 / 2010, 49 : 03 AM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101026/normal_Akshay%20Kumar%20on%20the%20sets%20of%20KBC %20in%20Filmcity%20on%2025th%20Oct%202010%20%284%2 9.JPG (javascript:;)


http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101026/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Karva%20chauth%20cele brations%20in%20Andheri%20on%2025th%20Oct%202010%2 0%284%29.JPG (javascript:;)

غ‘ـيۈ۾
06 / 12 / 2010, 41 : 09 AM
http://i.indiafm.com/memories/10/teesmaarkhanmusicconcert/still5.jpg


http://i.indiafm.com/memories/10/teesmaarkhanmusicconcert/still8.jpg

Ă й σ ʟ ά ♣
06 / 12 / 2010, 43 : 03 PM
http://i.indiafm.com/memories/10/teesmaarkhanmusicconcert/still8.jpg

حلوة هالصورة ستايله حلو وايد

مشكورين حبايب على الصور الحلوة وريري البيت منور فيج بموت فيكي والله

تحياتي

ريري172
06 / 12 / 2010, 15 : 06 PM
عاشقه انيل
انا اموت فيكي اكثر ربنا يخليكي يا قلبى

::::::

عاشقة سونى دول




http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%2816%29.JPG (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:;)





http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%288%29.JPG (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:;)



http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20101205/normal_Akshay%20Kumar%20at%20Tees%20Maar%20Khan%20 music%20concert%20in%20Juhu%2C%20Mumbai%20on%204th %20Dec%202010%20%287%29.JPG (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:;)

واضح الارهاق علي اكشاي
ربنا يقويه وينجح الفيلم كثير

شكر كثير علي الصور يا قلبي

فيحاء بوليود
06 / 12 / 2010, 03 : 07 PM
ان شاء الله الفيلم اكيد ها ينجح
تسلمى ريرى ياقمر والله كتتير مشكوره ياقلبى


http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10002/imrstock_53.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10059/akshay_l.jpg


http://www.hamaraphotos.com/albums300/batch/2004/08/04/akumar5.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/batch/2004/08/09-1/normal_akumar1.jpg (javascript:;)

فيحاء بوليود
06 / 12 / 2010, 09 : 07 PM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/ak9b.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/normal_wowakshay.jpg (http://javascript%3Cb%3E%3C/b%3E:;)


http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akshay3.JPG


http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akkum2.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akshayk3.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10302/aan4.jpg

Ă й σ ʟ ά ♣
06 / 12 / 2010, 36 : 07 PM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/normal_wowakshay.jpg (http://javascript<b></b>:;)

الصورة دي تحفة بجد شكرا عشوقة

ريري172
06 / 12 / 2010, 13 : 09 PM
ان شاء الله الفيلم اكيد ها ينجح
تسلمى ريرى ياقمر والله كتتير مشكوره ياقلبى


http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10002/imrstock_53.jpg



حلويين الصور اول مره اشوفهم
تسلميلي يا عسل

ريري172
06 / 12 / 2010, 47 : 09 PM
أكشاي كومار يطلق النار على الرغم من وفاة جدته
http://movies.ndtv.com/images/showbiz/akkitmz.jpg
جدة أكشاي كومار الأمهات وافته المنية يوم الجمعة.
ولكن الممثل لم يأخذ يوم عطلة كما هو متوقع ولكن الوفاء بواجباته في جنازة وتسليمها أيضا على التزامات العمل لجعل القادمة تيز خان مار الفيلم في اليوم التالي.

فرح يؤكد ، "ذهب مع أكشاي رماد ناني بلاده إلى ناشيك يوم السبت في الصباح الباكر ، ثم اتجهت إلى البروفات لجوائز زي في مجمع باندرا - كورلا. وكان عليه أن يتلون كما كان أداء تسلسل خاص."

وهذا ليس كل شيء. بعد ذلك توجه الممثل على لإكمال عملية الدبلجة اليوم الأخير لTMK في أنديري. فرح يضيف : "بعد عملية الدبلجة ، وقال انه ذهب للصلاة ناني بلاده في مواجهة تقع بدورها مقابل معبد في أنديري.
عرف أكشاي كان عليه أن يكون في هذا الحدث الشاطئ TMK في جوهو في 5،30 ، حتى ارتداء خوذة ركب على دراجته على طول الطريق لأنه لا يريد أن يحصل على واقعة في حركة المرور وأراد أن يكون حاضرا في هذا الحدث في الوقت المناسب.

صدمت ما كان لي انه جاء على الإطلاق." وكان قريبا جدا من ناني له الذي عاش معهم وانني لم اكن اتوقع ان يأتي ".

وكان كيه الواضح أن يستغرب ذلك الحين ، لتلقي مكالمة هاتفية من الأمين Akki صباح اليوم السبت ، يخبرها بأن أكشاي هل الوفاء بجميع التزاماته.معظم نجوم الخروج مع أغرب الأعذار ليطلب تأجيل أو إلغاء يطلق النار ، ولكن كان لديه عذر لإلغاء ، لم يفعل ذلك."

' ويقول مصدر مقرب من الفاعل ، "ملتزم دائما إلى كلمات والده :' بغض النظر عما يحدث لأي منا ، والعرض يجب ان يستمر على الدوام. اندلعت أكشاي هذا ما قام به دائما وماذا سيفعل دائما غير قادر على الاحتفاظ حزنه المعبأة في أي أكثر عند الموت ناني حبيبته ، وإلى أسفل في اجتماع للصلاة لها يوم السبت ".

Mnair
07 / 12 / 2010, 51 : 11 AM
http://img262.imageshack.us/img262/5978/keematsv7.gifhttp://img261.imageshack.us/img261/9264/keemat1ll8.gifhttp://img227.imageshack.us/img227/4007/keemat2fk6.gif
http://img204.imageshack.us/img204/7604/keemat3js1.gifhttp://img183.imageshack.us/img183/716/keemat5ot1.gifhttp://img183.imageshack.us/img183/2937/keemat4rt8.gif

كارينكا
07 / 12 / 2010, 53 : 07 PM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/normal_wowakshay.jpg


w0o0o0ow
يجنن اكشاى هنا الصورة حلوة كتير كتير

Nancy Shahid
07 / 12 / 2010, 55 : 07 PM
http://www.youtube.com/watch?v=PYmpVwrmKT8&feature=player_embedded#!

فيحاء بوليود
07 / 12 / 2010, 14 : 08 PM
تسلم ريرى على الاخبار والبقاء لله

http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/normal_ak1.JPG (javascript:;)




http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20041213/AkshayKumar56.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akshaycute.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/moreakshay.JPG

فيحاء بوليود
07 / 12 / 2010, 18 : 08 PM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akshaysc1.JPG



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akkshay3.jpg




http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/akkum1.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10168/akkicine0000201s4gm.jpg

فيحاء بوليود
07 / 12 / 2010, 21 : 08 PM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10056/baby_akshay.jpg


http://www.hamaraphotos.com/albums300/wpw-20050407/AkshayKumar60.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10302/andaaz5xl1bl.jpg



http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10302/akkilarankk001.jpg


http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10002/Ajnabi5.jpg


http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10002/Ajnabi6.jpg

ريري172
07 / 12 / 2010, 57 : 09 PM
http://img262.imageshack.us/img262/5978/keematsv7.gifhttp://img261.imageshack.us/img261/9264/keemat1ll8.gifhttp://img227.imageshack.us/img227/4007/keemat2fk6.gif
http://img204.imageshack.us/img204/7604/keemat3js1.gifhttp://img183.imageshack.us/img183/716/keemat5ot1.gifhttp://img183.imageshack.us/img183/2937/keemat4rt8.gif






يا قلبي علي الفيلم دة تحفه
ميرسي يا عسل علي المتحركات

ريري172
07 / 12 / 2010, 43 : 10 PM
منافسي أكشاي كومار يفعلوا الاكشن؟ لا يوجد أي تعليق

http://static.dnaindia.com/images/cache/1477785.jpg



لقد كان منذ فترة طويلة الممثل أكشاي كومار يقوم بالاعمال الخطيرة التي تظهر على الشاشة والنجم يكشف انه في عجلة من امره للقيام بعمل فيلم خارج وإما. قادمة من الملك العمل نفسه ، وهذا قد يخيب آمال العديد من معجبيه الذين كنت في عداد المفقودين بالفعل على الشاشة جرعة من الركلات واللكمات.
ومع ذلك أكشاي يوضح انه لا يجوز له أن يفعلاكشن بالفيلم ، ولكن هذا لا يعني أنه قد تخلي عنالاكشن . "االاكشن في دمي ، وكيف أستطيع التخلي عنه؟انها ليست إدمانا بالنسبة لي ، ولكن أكثر مثل شكل من أشكال العبادة وسأبقى على القيام بذلك طالما أستطيع.
و يقول."أنا أكثر حرصا على القيام مع أفلام التسلية المفيدة.. لكن أفلامي ، مهما كانت ، وسوف هذا النوع تحتوي على كمية معينة من العمل المعنية قد لا تكون تيز مار خان أنواع نموذجية ، ولكن سيكون لها بعض متواليات عمل متهور على وجه اليقين "
وبالمناسبة ، في حين انه يعمل على الكوميديا ، ومعاصريه -- شاه روخ خان ، سلمان خان ، سيف علي خان ، وآخرون -- ويبدو أن يستعدوا لاتخاذ بعض الاجراءات الثقيلة في السنة المقبلة."أنا لن أعلق على خياراتهم ، وأنا سعيدة مع الألغام. لقد اتبعت دائما قواعد ان لا افعل الفيلم لأن هذا هو ما يفعله الآخرون "، كما يقول ، مضيفا أن عليه أن يفعل عمل فيلم المتشددين ، فإنه لا بد أن يكون شيء ما لم يتم القيام به علي الشاشة من قبل.

"القفز من القطارات ، وتتدلى من المروحيات ، على ركوب الطائرات ، ومطاردة ، ومحرك والسرعة والاثارة ، والركلات والقطع... ما الذي لم يتم عمله؟ ربما لعب الرجل العنكبوت ، "يضحك. . حسنا ابنى Aarav سوف لا يشكو هذه واحدة.

Bebo lover
08 / 12 / 2010, 12 : 12 AM
new new new new

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/userpics/10001/349ddfbe-0eea-4da7-b666-ae2dfe2193d1HiRes.JPG


http://www.akshayonline.net/gallery/albums/userpics/10001/308d678f-4bc2-4790-9c0f-a07de6512692HiRes.JPG

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/userpics/10001/5c500f6d-3794-4441-80d3-f78a2a8e379fHiRes.JPG

http://www.akshayonline.net/gallery/albums/userpics/10001/707c4d9c-2557-45ea-b4a4-c3197c19b604HiRes.JPG

:$$:

kajol & ajay
08 / 12 / 2010, 18 : 12 AM
http://www.hamaraphotos.com/albums300/userpics/10302/andaaz5xl1bl.jpg

لارا واكشاي تنائي مره ليقين على بعض
صور حلوه يابطة

Bebo lover
08 / 12 / 2010, 40 : 12 AM
Amitabh Bachchan,Aishwarya,Akshya,Twinkle & other celebs on the cover of Hello Magazine



http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/163008_10150351239180454_862925453_16117217_277397 0_n.jpg

kajol & ajay
08 / 12 / 2010, 44 : 12 AM
http://www.magxone.com/uploads/2010/04/Akshay-Kumar-Filmfare-1.jpg

Bebo lover
08 / 12 / 2010, 58 : 01 AM
صووره لكاااشي من التويتر
http://www.b44u.com/files/37209.jpg (http://www.b44u.com/index.php?action=viewfile&id=37209)
وهذا تعليق اكاشي ههههههههه يحليله يحب يووم السبت :$$:
This is the only reason why I love shooting saturday mornings its the only time I
can smile through bombay traffic :D

موليksa
08 / 12 / 2010, 34 : 04 AM
http://up.al8ma.com/uploads/1011190949459ecf6f60.gif

تسلم عنونكم

احلى اكشاي وكاترينا

غ‘ـيۈ۾
08 / 12 / 2010, 19 : 09 AM
Katrina Kaif & Akshay Kumar on Filmfare Anniversary Cover (Dec 2010)

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/n1_Katrina_kaif_Akshay_Kumar.jpg

غ‘ـيۈ۾
09 / 12 / 2010, 04 : 09 AM
Katrina Kaif and Akshay Kumar Unveil Filmfare Anniversary Issue

http://www.pinkvilla.com/files/imagecache/ContentPreview/DSC_6328_0.JPG

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(1)_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140099)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(2)_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140100)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(3)_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140101)

غ‘ـيۈ۾
09 / 12 / 2010, 06 : 09 AM
[/URL] (http://www.pinkvilla.com/node/140099)[URL="http://www.pinkvilla.com/node/140102"]http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(4)_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140101)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(5)_1.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140103)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(6)_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140104)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(7)_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140105)

غ‘ـيۈ۾
09 / 12 / 2010, 08 : 09 AM
[/URL] (http://www.pinkvilla.com/node/140099) (http://www.pinkvilla.com/node/140101) (http://www.pinkvilla.com/node/140103)[URL="http://www.pinkvilla.com/node/140106"]http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(8).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140105)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(9).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140107)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(10).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140108)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(11).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140109)

غ‘ـيۈ۾
09 / 12 / 2010, 09 : 09 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(13).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140111)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(14).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140112)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(15).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140113)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(16).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140114)

http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(17).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140115)

تآبو
09 / 12 / 2010, 14 : 09 AM
http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(16).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140114)


ياحليله اكشاي صغرآآآآآآن ومحلووووو

وكات فستانها يهبل

يعطيك العافيه غلاتي

غ‘ـيۈ۾
09 / 12 / 2010, 42 : 09 AM
تآبو
http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(16).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140114)


ياحليله اكشاي صغرآآآآآآن ومحلووووو

وكات فستانها يهبل

يعطيك العافيه غلاتي


الله يعافيج حبيبتي منورة
هيه كات فستانها يجنن
وأكشاي محلوو

dodidawood
09 / 12 / 2010, 06 : 08 PM
^

الصور كثير روعه
الاثنين طالعين امامير كثير :)
ولابسين التناقضات كانهم عريس وعروسه << يا ويلي من تينا :)

كل الحلا فيني
09 / 12 / 2010, 54 : 10 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(7)_0.preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140105)

حلوه الصوره مررره

مادري على وشوو يضحكووون >>> مقطعهاا الفضووول

يسلمووو قلبوووو على الصور الكووول

:)

Bebo lover
09 / 12 / 2010, 41 : 11 PM
http://www.pinkvilla.com/files/images/both%20(11).preview.JPG (http://www.pinkvilla.com/node/140109)

ووووواووز كيوووت حدددده نهبلت على ضحكت كات واكي ضحكته ونظاراته خققيت عليه :_(32):
يااااالبآآآ زين والله بنات لحظووو بنطلون اكي مره جنان عجبني وووه بس
اخت هنووودة بهووت مشكووووه ع صوور لي بتاخذ العقل تسلم ادياتك

Bebo lover
10 / 12 / 2010, 40 : 12 AM
أكشاي كومار في عرس وابهيشيك في الشمس والرمال حفل زفاف
http://img.india-forums.com/images/600x0/110754-akshay-kumar-at-sameer-daughter-shanchita-abhishek-wedding-at-s.jpg

http://img.india-forums.com/images/600x0/110752-akshay-kumar-at-sameer-daughter-shanchita-abhishek-wedding-at-s.jpg

http://img.india-forums.com/images/600x0/110753-akshay-kumar-at-sameer-daughter-shanchita-abhishek-wedding-at-s.jpg

http://img.india-forums.com/images/600x0/110749-akshay-kumar-at-sameer-daughter-shanchita-abhishek-wedding-at-s.jpg