المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أميتاب باتشان > جاء في الليلة الماضية عامر وزوجته كيران <


RNOD SCARY
12 / 07 / 2010, 21 : 09 PM
http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/07/su-11.gif

http://bigb.bigadda.com/wp-content/uploads/2010/07/su-2.gif

وطلبت أعز FmXt عن صورة من الكتاب قدمت لي من قبل الفريق أمام BigB وأفراد عائلتنا الموسعة ، وفعلت ذلك من خلال كيشور أنيق. ومن هنا أعلاه. أخشى هناك ما هو أكثر مني في صورة من الكتاب ، وعندما كان ينبغي أن يكون العكس. ولكن نأمل سأكون قادرا على اتخاذ أفضل الصور في وقت لاحق من المخطوطة وطرحها للجميع لمشاهدة. أشكركم مرة أخرى على هذا الجهد الرائع الذي أدلى به جميعا.

وجاء في الليلة الماضية عامر وزوجته كيران خلال لتناول العشاء. وكان بوش يريد أن يرى 'الجزء من الكمية المخصصة' لفترة طويلة. اذا كنت تذكر انه جاء لرئيس الوزراء ولكن لم يبق للفيلم ، وذلك في كل مرة التقينا فيها بعد ، انه كان يسأل عن ذلك. عندما التقينا في لندن في الآونة الأخيرة كان لدينا ثابت أنه عندما نعود كنا أمسية معا ، لذلك فإن هناك.

كان عاشقا للفيلم كما فعل كيران في غضون ثوان من انتهائها ، والتي يجب أن أقول معرفة مزاجه ، هو نوع من الإنجاز. لكن نقلوا جدا ، أحب كل العروض والكلمات وخاصة من الثناء على ابهيشيك وفيديا. في كل ليلة كان رائعا. كنت أتمنى له أننا يجب أن يكون أكثر من هذه.

وهكذا... وكان آخر فوز بول الليلة الماضية. وتوقع الألماني الفوز والفوز فعلت. هذه الليلة لاسبانيا في النهائي وتوقع انه وكما الحفل الختامي تتكشف أمامنا على شاشة التلفزيون ، ونحن ننتظر بفارغ الصبر جميع لنرى ماذا سيحدث. حفل يبدو الكبرى وملونة مع شاكيرا الانتهاء من مجرد عدد لها اكا واكا. وبالمناسبة أتول Kasbekar المصور لا تزال اليوم على مجموعة يبلغني أن هناك نكتة يجري بشكل بارز في جميع أنحاء العالم على أن لغو اكا واكا في الماراثى الوسائل.. انثنى! لا مزيد من التعليق!

وكان حنين يقود الى مدينة الأفلام وصباح هذا اليوم ليطلق النار على ترويجية لكيه بي سي. يا الهي! تم في 10 سنة من اليوم كيه بي سي بدأت لأول مرة. تم في رحلة طويلة. لقد حدث الكثير منذ ذلك الحين. والآن استكمال دائرة كاملة في العودة على رأس هذا المعرض مرة أخرى. تلفزيون سوني يبدو متحمس ومستعد لذلك ، ونحن الدخول في مرحلته الأولى اليوم. أسفل عدة أسابيع التالية ، يجب أن تكون هناك أشياء أكثر نأمل للحديث عنها.

كما مشهد من المغنين والراقصين تتكشف أمامنا من جنوب أفريقيا لكأس العالم 2010 عرض السعادة والفرح والاحتفال ، وأتمنى أن جميع الذين زيارة هذا بلوق ، وعائلتي الممتدة ، مشاعر مماثلة -- السعادة والفرح ، كل ذلك من خلال الاحتفال حياتكم. قد لكم جميعا والبقاء سليمة وحكيمة ومعا في الحب..

اميتاب باتشان


منقول من مدونته (http://bigb.bigadda.com)
مع تحياتي Renad , amar akbar anthony

zozo.toto
12 / 07 / 2010, 02 : 10 PM
يسلموا على الخبر الجميل
هل هذا كتاب لاميتاب ؟
اميتاب وعامر يتعشان معا شيء حلو
ويبدو ان حماسة النهائي وصلت الى اميتاب وعائلتة
الناس سعيدة واكيد استمتعوا بالحفل رغم انه فاتني
:n200648:

في شيء ملحوظ يبدو ان الهنود اصبحوا يهتمون اخيرا بكره القدم

Mariam Kapoor
12 / 07 / 2010, 05 : 10 PM
بالتوفيق لاميت و عمورة
ربنا يديم المودة

يسلموو على الخبرية

عاشقة شارووخان
13 / 07 / 2010, 25 : 07 AM
والله الصراحة مو مصدقة هذا كتاب اميتاب صج يسلمووووووووو على الخبر

روح شاروخاان
13 / 07 / 2010, 47 : 08 AM
بالتوفيق لاميتاب وعامر
بصراحه الخبر حلو جدا رينا يدوم الصداقهة
ميرسى يا قمر على الخير

القدس عربية
13 / 07 / 2010, 59 : 08 AM
عن جد أميتاب با تشان ممثل القرن...ومع هيك بحسه متواضع كتيير.
ومؤخراً كان اله مع عمووري كتير لقاءات وهو الي شجعه لعمل تويتر وعموووري سمع كلامه وحكى بالبلوج الخاص فيه انو لاايمكن شخص يطلب منه أميتاب باتشان طلب ويتم رفضه..
بتعجبني هيك صداقات مابين شخصين أعطوا السينما الهندية كتييير..
أحلى خبر...يسلمووو ايديكي.

Afrah khan
13 / 07 / 2010, 19 : 11 AM
مشكورة على الخبر
بس مغلق لانة من مدونة