المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفو النجوم شنو يسوون في ديواالي

firstknight
26 / 10 / 2003, 34 : 08 PM
مراااحب بالأعضاااء الحلوين عذرووني الأمتحااانات ..ذاابحتني (15)شوفو النجوم شنو يسووون بديوااالي "عزوماات مع بعض"

هنا سنبعث بعض الضّوء على احتفالات ديوالي الأكثر تميّزًا لبعض المشهورين المحبوبين .

آجاي ديفجان الذي يصوّر في ناشيك حاليًّا لفيلم آنيل ديفجان ابن عمّه، يعتزم أجاي أن يكون في البيت أثناء يوم ديوالي .يقول" سأقود من ناشيك إلى بومباي لأكون مع عائلتي . سيكون فقط لمدّة يوم . سيجب على أن أعود للعمل في ناشيك . لكنّ هذا ديوالي خاصّ لي لأنه الأول مع ابنتي نيسا . أيضًا سأرغب في وجود أصدقائي و عائلتي . بينما للزّملاء, سأرسل لهم الهدايا و الحلويّات .إضافة آجاي الى ان لمسة ديفجان تخطّط لأنّ تُسَلَّم شوكولاته تاج إلى الأقارب و الأصدقاء .

مثل اجاي ديفجان هي أيشواريا راي المتساوي أيضًا في نفس الظروف .تقول أنا شاكرًة أنني في بومباي . سأكون قادرة لأنّ أكون في البيت مع عائلتي و أصدقائي . . مثل كلّ سنة أتوقّع زوّار قليلين أن يجيئوا إلى البيت, سيكون حدث صغير . لا أعتقد أننيّ سأخرج للرّغبة في شخص محدد ربّما فقط سأرسل ميثيس إلى الأصدقاء

ستذهب بوجا باترا مع زوجها الى امريكا . بهذه الطّريقة أنا سأرنّه في ديوالي فقط لأكون رفيقته. بالفعل قد عملت نصيبي للتسوّق . سأضيء بيته مع ديياس . أيضًا سأعمل رانجولي في عتبة بيتنا . سيكون كثير من المتعة . هو شيء جديد لكلّ أصدقاءه الذين مغلبهم اجانب والذين لم يروا بيته بمثل هذه الطريقة أبدًا فيما مضى .”

بينما ماهيما تشوداري يستعيد ذكريات ديوالي هنا,تقول " ديوالي الأكثر تميّزًا هو الذي اعتدت الاحتفال به في دلهي . سيجتمع كلّ أقاربي و لديهم كل الوقت . لديّ بيت فخم في دلهي, لذا التّرتيبات ستبدأ على الأقلّ 15 يومًا مقدّمًا . شخصيًّا ستدرس أمّي الميثيس المختلف الذي سيُعْمَل من قبل الطّبّاخ . أختي أكانكشا ستخطّط بالخارج للدّيكور . أين يجب علينا أن نضع الأنوار ؟ كيف سيبدو ديياس إذا وُضِعُوا على درابزين البلكونة ؟ اعتدنا إشعال ديياس في الحديقة . هذه السّنة أنا سأكون في البيت . قد أقضي المساء مع ليندر . هو بصحّة جيّدة الان. يشكر اللّه على ذلك ! إنّه أفضل ديوالي الذي قد تلقّيته . أنتظر فقط لمشاهدته يلعب مباراة ثانيةً . يجب أن يكون قادر ا على التواصل اثنان الى ثلاثة أشهر ليتعافى. أعتقد أنّ يجب عليه أن يذهب لاختبار حالته ثانيةً . لا يمكن أن ينتظر ليندر نفسه للعب التّنس ثانيةً . الجلوس خامل كان يشعره بالسئمً حتّى الموت, تبتسم .

تاابع(1)

firstknight
26 / 10 / 2003, 36 : 08 PM

يكره جاك يشروف الطّريقة الّتي بها المهرجان يُحْتَفَل فيه في البلد . ما يكرهه خصوصًا تقريبًا هو عادة إحراق المفرقعات . إنّها خسارة المال المحضة, يؤكّد . يضيف أيضًا, هو أيضًا يخلق الضّوضاء و تلوّث الهواء و يجرح طبول أذننا و رئاتنا . لا أسمح لأطفالي أن ينغمسوا فيه كثير جدًّا .بالنسبة لجاكي ديوالي الأكثر تميّزًا كان عندما كان في مراهقته . هو, مع أصدقاءه, كانوا مع صراع مع الجوندا المنافس لمنطقة تينباتي, و كان يجب عليه و أصدقاءه أن يقضوا المساء في السّجن. واضاف بقهقهة وهو يضحك صدقوني , هو كان رائعًا كوننا بعيدًا عن الضوضاء المزعجة للمفرقعات. ويضحك.

العلمانية في قمّتها أثناء ديوالي . كلّ نجوم المسلمين - أمير خان, سلمان خان و شاهرخ خان يشاركان في الاحتفال مع أصدقاءهم و أقاربهم وأصدقاءهم الهندوسيّين . شبانة أزمي, التي عادةً تحتفل بكلّ المهرجانات الدّينيّة, أثناء ديوالي,تدعوالأصدقاء الحميمين للغداء . و يستغلّ ثاليسها الفضّيّ الخاصّ المزيّن بالزّهور . تحتفل ريكا بديوالي وحيدًا في البيت . ديوالي أيضًا فيه وقت عندما ينغمس النّاس من نجوم الأفلام في الكوتشينة, الباتي المراهق بخاصّة . ( هذه اللّعبة الخاصّة بلعب الورق و تُلْعَب بكسب المال) . تبدأ الجلسات 15 يومًا مقدّمًا . و المال الذي يبدأ من Rs.2000 / - إلى 50,000 / - الفوز والخسارة يوميا . لدى تشوبراس جلسات تقريبًاو يوميّا بهذه اللعبة شاهرخ خان, كاران جوهر, مانيش مالهوترا الكبير بنشاط يشارك و يفوز و يخسر بعض المال في هذه اللعبة .

يجري الممثّل شنكاي باندي أيضًا وليمةً خاصّة بلعب الورق ف يمنزله . ريكا, والأمّ سنيهالاتا باندي, سلمان خان, سوهيل خان, سانجاي دت, نييلام و الزوجين باندي بهافنا يتجمّعون معًا ليحصلوا على وقت المرح .

لديوالي داني دينزونجبا الشّرّير المتفوّق لديه الوقت للاستمتاع ببعض القمار . يتجمّع أصدقاء قليلون في بيته في جهو . لكنّ كيف أكره ديوالي يبدأعندما يحرقون المفرقعات . تسرع كلابي الرّديئة إلى حجرتي من شدة الصّوت و تفزع ."

أيضًا, لجيتيندرا الأصدقاء, ريشي كابور, راكيش روشان و سجيت كمار, ديوالي يعني أنّه وقت للعب بعض التااش . لكنّ اللّعب تُلْعَب على سبيل الدّعابة, يقول جيتيندرا . أيضًا المال لا يتجاوز البضع آلافًا . في أثناء هذا الوقت أفوّت وجود سانجيف كمار فعلاً لأننا دائمًا سنترقّب الفرصةليكون جيب الأخلا فارغا فارغة صغيرة . و نحن سنكون باقين في المجموعة التي ستكون التي قد وصلت الى ضيّق في المال ."

أحبّ جوفيندا, من ناحية أخرى, إحراق المفرقعات حتّى أجبرته تعليقات الأخ كيرتي كمار المضحكة أن يعمل بعض من التّفكير الجادّ . تلك الأيّام عندما كنّا نعيش في فيرار نحن لم نكن ميسورين ماليًّا . لكنّ في ديوالي بعناد سأريد إحراق المفرقعات, وهذا يسبب إحباط كبير الى كيرتي . و أدركت بعدها أن إحراق المفرقعات كان خسارة المال المحضة لا شيء سوى تضييع المال . من ذلك اليوم أقلعت عنه .يقول جوفيندا الطّريقة الّتي بها يحتفل بديوالي لاتختلف عن طريقة أيّ رجل آخر عادي . يزيّن ديياس المشعل بيتي . زوجتي, والأطفال و أنا تشتري الملابس الجديدة و حلويّات التّبادل مع العائلة و الأصدقاء . بدرجة كبيرة على نحو هامّ نؤدّي بجا في ذلك اليوم المحدّد ."

بالإضافة إلى المفرقعات, القمار و الديياس, لدى النّجوم لمساتهم الصّغيرة الخاصّة لنشر ضوء على هذه المناسبة لجمهورهم المحبوب الغير محظوظ لتحمّل مثل هذه الاحتفالات .

ريكاا طلعت مسلمة لحد اللحين مصدوومة (13)

يلعبوون قماار لاحوول الله (14)...ماايعرفون ان هذا حراام حتى لو لعب يخسرووون فلوس ...بلعبة تاافهة مثل هذي

شنو رااايكم باحتفاالات ديواالي ؟؟؟ ) (24) (21) (21)

جميع الحقوق محفوظة 2003 firstknight

اميشا
27 / 10 / 2003, 23 : 12 AM
يسلمو فرست نااايت موضووع حلوو عن ديوواليهم هذا

على باااالي قبل ديوالي مال اللالوواان طلع مال الشلق يعني المفرقعااات

وريكا معقوووله مسلمه ما صدق ؟!!!!!!!! على بالي هندووسيه

و شفيهم كلهم يلعبوون ورق قصدي قمااار استغفر الله العظيم

شكرا مره ثاانيه وذاكري ززين و بالتووفيق

الاسطورة شارووو
27 / 10 / 2003, 33 : 12 AM
يسلمو فيرست كنايت موضوعك رهيب

تحياتي

سعـــوديــة
27 / 10 / 2003, 23 : 02 AM
سلااااااااام firstknight
وكل عام وأنتي بخير <<<<<< بمناسبة رمضان طبعاً مو الديوالي حقهم (12)

أنا أشوف أحتفالاتهم في القنوات الهندية ، ألعاب نارية وأنوار وحلويات
لكن أول مره اعرف أن لعب القمار من تقاليد العيد عندهم ، شكله تقليد عن الأغنياء بس(7)

أما شاروخ ماعنده سالفة بدال ما يستعد لرمضان رايح يلعب قمار (( ما فسد أخلاقه الأ كارن جوهر >>>>>> متأثره بالمسلسلات ))

بعدين الممثلين المسلمين يشاركون مع الهندوس بأعيادهم من باب مشاركة الصديق
بس هل الهندوس بعد يشاركون المسلمين أعيادهم ؟؟

وبصراحة أنا بعد تفجأت أن ريكا مسلمة (( أنتي من وين عرفتي ؟؟))

مشكورة على موضوعك ، وبالتوفيق في أمتحاناتك

تحياتي لك

هرتوكي ... و بس
27 / 10 / 2003, 53 : 02 AM
قوة أختي ** فيرست نايت ** اشلونج وشخبارج

آنا سألت شغالتنا عن الديوالي وقالت إنه هو عيد الألوان والمفرقعات ايضا يعني الأثنين مع بعض

وشاروخ وسلمان الله يهداهم يقولون إنهم ما يشربون خمر لأنه حرام !! .. والقمار حلال يعني ؟؟!! على كيفهم الأخوان

وعلى رييكا !! أختي انت متأكدة إنها مسلمة ؟؟ عجييبة !!

مشكورة على هالموضوع الحلو مثلج (^_^)

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

مدهوري
27 / 10 / 2003, 42 : 03 AM
يسلموا firstknight ولله عاجبني اروح و اشوف مالتهم الاشياء الغريبه

اميشا
27 / 10 / 2003, 53 : 03 AM
ززين روووحي

وقوووليلي علشان اروح وياااج هاههاهاهاهاه وووو

مدهوري
27 / 10 / 2003, 59 : 03 AM