المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بيبو» تتخلى عن التقليدية ,,, قنبلة سلمان الجديده نتائج فيلم عمران...


سلمانيه موت
06 / 07 / 2010, 50 : 08 PM
http://www.myegyptsun.com/forum/attachment.php?attachmentid=9778&stc=1&d=1259924683

أكدت كارينا كابور الملقبة بـ«بيبو» أنها وصلت الى مرحلة متقدمة من النضج السينمائي فهي تفضل دائماً انتقاء الأدوار المتنوعة التي تبرز موهبتها كممثلة بعيداً عن الأدوار التي اشتهرت بها التي لا تخلو من الغناء والرقص.
وذكرت مصادر لموقع بوليود ستارز الالكتروني ان كارينا قد وافقت أخيراً على مشاركة أمير خان بطولة الفيلم المثير للجدل Lajjo الذي سبق لمخرجه ماني راتنام وضعه على الرف لفترة من الزمن.
يشار الى ان الفيلم يغلب عليه الطابع الجدي والذي نجحت كارينا بتجسيده وحصد عشرات الجوائز التقديرية له في أفلام كـ Omkara وKurbaan وغيرها.
الجدير بالذكر ان كارينا تحمل في جعبتها المزيد من الأدوار المتنوعة بعيداً عن دور الفتاة الحالمة، فهي تجسد دور زوجة الأب في فيلم Ra.One الذي تم اقتباسه من الفيلم الهوليودي The Step Mother بطولة جوليا روبرتس.
وعلى صعيد آخر، أشارت بعض المصادر الى ان «بيبو» (http://www.mishooo.net/vb/f179)تستمتع بالفعل بلعب دور «زوجة الأب» الحنون خاصة ان أبناء شريك حياتها سيف علي خان يكنون لها الكثير من الحب والاحترام في الواقع.
.
.
.
.
.
.
.
http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/07/sallu1.jpg

الطنين هو أن قبلت الممثل سلمان خان للعب شخصية صعبة في نفض الغبار ماهيش Manjrekar المقبل. وسوف bindaas سلو مقال حرف من الأرمل الذي هو أيضا أب لطفلين.

ووفقا لتقارير الفيلم هو طبعة جديدة من الهندي ماهيش Manjrekar فيلم الماراثى ضرب غو Aaicha Shikshanachya. الغارقين في قيم الطبقة الوسطى ، ويحكي الفيلم قصة طفل يكره للدراسة ولكن يحب أن يلعب لعبة الكريكيت. الأب لا يوافق على شغف ابنه لالخفافيش وتريد منه القيام بعمل جيد في الدراسات التي يمكن أن أؤكد له مستقبل 'آمن'. الابن المتمرد ، ومع ذلك ، لا يستمع إلى والده الذي يقود والده لاتخاذ اجراءات صارمة.

السلمان ، يحب على الفور القصة وأعطى المضي قدما.. وقال مصدر يروي صحيفة "سلو تستخدم أيضا على كراهية التعليم الرسمي في شبابه ، وهذا هو السبب في انه لا يمكن بشكل جيد للغاية تتعلق بهذا الموضوع."

رأى سلمان Manjrekar يؤكد أيضا على الأخبار وقوله : "نعم ، الفيلم الماراثى وأحب ذلك. انه لم يحاول هذا شيء من الطبقة المتوسطة من قبل ".
.
.
.
.

.
.
.

http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/07/ihls1.jpg
حسنا ، هو أن الأخبار ، وأنا أكره لوف قصص لقيت ترحيبا كبيرا من قبل الجمهور وخاصة على السينمائية. وقدم فيلم الأعمال الوفير من 22.75 روبية كرور في اسبوعه الاول. الفيلم في حالة جيدة للغاية في السوق في الخارج أيضا ، وخاصة في المملكة المتحدة والإمارات.

ووفقا للتقارير ، الفيلم اول عمل لمدة ثلاثة أيام في المملكة المتحدة هو 200،744 £ ، والتي تجمعها في الإمارات 500،000 دولار. الفيلم يبدو في طريقها إلى أن تكون 'ضرب'.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/07/dev_patel_freida.jpg


الرجال البرد! لا نحكم على المقال الذي يتوجه له. مليونير العشوائيات النجوم ديف باتيل وفريدا بينتو كثيرا في الحب مع بعضها البعض وتسير قوية. هذا فقط ، ليس لديهم خطط لالسير في الممر في أي وقت قريب. وكانت الجهات الفاعلة التي يرجع تاريخها بعضهما البعض من أي وقت مضى منذ لقائهما في مجموعات من سلامدوغ مليونير اطلاق النار.

ذكرت مجلة بيبول. "انها ملهمة جدا بالنسبة لي فقط ودعم كبير. انها صديق عظيم ومدهش "، وقال باتل عن صديقته 25 عاما).

وقد علاقتهما دائما تحت رقابة وسائل الاعلام. ومن المثير للاهتمام أن نعرف أن الأم مرة واحدة يعتقد باتل التي حصلت انخرط إلى الجمال الهندي.

"كنت مثل ، امي ،' لم أكن ، ثق بي "، قال النجم 20 عاما) مما ادى الى مقتل أسفل كل الشائعات انه وجمال هندي كانوا يخططون لربط العقدة.

"لا شيء حدث. كل شيء على ما يرام تماما. ابن اطلاق النار مجرد فيلم ، "قال. ولكن أصبح شائعات قوية حتى أن والدته كانت على التدخل. "أمي سوف تذهب إلى العمل ، وشرح للجميع لماذا كتبت أن ابنها هو الذهاب لدخول وحصلت على خاتم الزواج ، وكيف انها كلها غير صحيحة. "

باتل النجوم في ليلة الخيال م Shyamalan لاتخاذ إجراء وبالعربي.

M!sS LjoN
06 / 07 / 2010, 01 : 09 PM
شكلها كآرينا تقصد انها بتصير نفسس هوليود @@ ,

بالتوفيـق لسآلو ,

آي هيت لوف ستوري شكله حلوو يسستاهل و الله ,

شكرا على الآخبار ,

لكن لازم مصدر و الحقوق لمنو : ) ,

Afrah khan
06 / 07 / 2010, 29 : 09 PM
وين المصادر
مافية اي مصدر لكل الاخبار جيبي المصادر وافتح الموضوع