المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : &:::::&~~نشرة فنية جديدة مع الصور~~&:::::&


&الكنــSRKــج&
10 / 09 / 2004, 51 : 07 AM
سلااااااام عليكم

يعطيكم العافيه جميعا

راح اقدم لكم اخر اخبار نجووووم بوليود وانشالله نشرتنا هذي تنال على اعجباكم :

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3330_1.jpg

بعد أن عمل مع صديقه الجيد فيفيك أوبيروي في 'Kyun...Ho Gaya Na' وسيكون عنده لاحقا تساقط معه (من ليس لديه مشكلة مع أوبيروي؟ )، المدير الجديد سمير كارنيك يلعب بفكرة عمل مع سلمان خان لمشروعه القادم. يبدو بإنه قابل سلمان في هذا المجال. دعنا ننتظر ونراقب!


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3328_1.jpg

عرض شاروخ خان المسرحي ، Temptations 2004، أدي أولا في المملكة المتحدة ولاحقا في الولايات المتحدة الأمريكية تجمع في moolah مثل المجانين. منظم العرض لا يصدق حظه، التذاكر في هيوستن بعيت بأعلى سعر 400 دولار ! سعر التذكرة الأقل كان 40 دولار. خارج كل الأموال ولدت من مبيعات التذاكر، 400 دولار الأعلى لم ينتجه أبدا أي مؤدي أو ممثل أو مغني أو شخص هزلي من بوليوود. مرافقوا الملك خان في العرض سيف علي خان، راني موخيرجي، بريتي زينتا، آرجون رامبال وبريانكا تشوبرا. على ما يقال، شاهروخ خان يشحن نصف كرور من الروبيات لكل عرض! إذا كان ذلك حقيقي، ممثل منظمة الأمم المتحدة سيرجع للبيت أغنى بأكثر من 10 كرور في مدة شهر!!


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3327_1.jpg

'Rakht' بطولة سنيل شيتي وسانجاي دوت وبيباشا باسو تأريخ في شباك التذاكر لكن الذي حدث في حفلة ما قبل الإطلاق في فندق خمسة نجوم في مومبي الكثير لا يعرفون حوله. على ما يبدو، كان هناك مواجهة رئيسية بين الصناعي / المنتج Vijay Mallya ومحرر الأفلام الذي يملكه ماليا . الإثنان، طبقا للتقارير، تورطا في المشاكل لفترة. المحرر قيل بأنه إندفع خارجا من الحفلة بغضب!


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3326_1.jpg

ريا سين أضيفت إلى فريق ممثلي مغامرة Deepak Tijori القادمة المديرية، التي سيكون فيها مانوج باجبي يلعب الدور الرئيسي. شيلبا شيتي النظير الآخر التي تلعب زوجة مانوج. بعد أن تزوج من بعض السنوات، تصادف عين مانوج المتجولة ريا المثيرة.


http://www.indiafm.com/stills/04/swades/still1.jpg

بعد نيله التقدير الدولي والقومي عن رائعته Lagaan اختار المخرج اشوتوش كواريكر موضوع آخر لم يجرؤ الكثيرين على تقديمه الفيلم يتمحور حول موضوع القومية دون الإلتجاء الى التعصب. ينقل الفيلم فكرته الرّئيسيّة بقوّة أي قوّة فرد قادر على خلق نوع من التغير لحياته. رغم ان لغة هدا الفيلم لن يفهمها الكثيرون لأنها جد معقدة لكن الذين استطاعوا رؤية لمحة من الفيلم صرحوا أن هذا الفيلم قويّ و ممتع و مختلف بحقّ و أن معالجة جاواريكر للموضوع جد رائعة والفيلم يظهر شاروخ خان في دور مخالف عن صورته المنتظمة كأيقونة بوليود الرّومانسيّة.
وكما هو معتقد فأن Swades ليس فيلما تاريخيا بل هو عكس ذلك فهو فيلم جد معاصر يحمل موضوع حساس ومثير حول شاب هندي جد ذكي يرحل عن بلده من أجل حياة افضل في المهجر لكنه يعود لإكتشاف جدوره من جديد . الفيلم في حد ذاته يملك كل المقومات ليصبح من افضل كلاسيكيات السينما الهندية وكذلك ليدفع بطل الفيلم شاروخ خان ليكون ضمن مصاف افضل الممثلين العالميين.

وكما قال المخرج اشوتوش كواريكر انتظروا شاروخان في فيلم Swades فهو يحمل لكم مفاجئات كبيرة . و الأكيد ان الكل سيدهش لأداء شاروخان في الفيلم حتى الذين لا يحبون شاروخان سيعترفون بموهبته بعد رؤيتهم لهدا الفيلم

((واااااااو باين ان الفلم راح يكون فظيع ومفاجىء لنا مانقدر غير ان ننطر ونشوف الفلم اكيد راح تكون القصة جديدة ))

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3332_1.jpg

الممثلة بعمر 92 سنة Zohra Sehgal ستكون سفير الصنف Widex , الشركة التي تصنع Senso Diva , سماعة الأذن الرقمية. ما زالت نشيطة في الـ92 زوهرا سيهجال عملت عدة أفلام، مسلسلات تلفزيون، أفلام إعلان. من أفلامها البارزة Bhaji On Beach و Hum Dil De Chuke Sanam و Bollywood Hollywood الخ.


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3331_1.jpg

سجل، 'Veer-Zaara ' لياش تشوبرا (SRK-Preity-Rani) وفيلم 'Naach' لرام غوبال فارما (Abhishek-Antara) سيصدران في نفس اليوم، 12 نوفمبر (ديوالي). الأخير على ما يقال إعادة صنع 'In The Mood For Love'. يلعب Ritesh Deshmukh زوج أنتارا بينما تلعب Peeya Rai Chaudhary زوجة أبهيشيك. بينما البعض يدعون التحرك إنتحاري، الرأي الآخر يقول بأن برومو 'Naach' حار جدا جدا بحيث انه فقط سيسحب الجمهور! دعنا ننتظر ونرى!


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3329_1.jpg

الأخوات شيلبا وشاميتا شيتي سيريان سوية في 'Fareb' للممثل الذي انتقل للاخراج Deepak Tijori. الفيلم أيضا به النجم Manoj Bajpai الذي يلعب زوج شيلبا.

ديباك أكمل مؤخرا تصوير 'Khamosh' مع شيلبا، الذي يدور حول فتاة مجتمع راقي


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3324_1.jpg

هدمت شركة بومباي البلدية بيت من طابق واحد مساحته 3,000 قدم مربع غير مخولة تعود إلى جافيد أختار. طبقا للمسؤولين، إنتهك جافيد قواعد المنطقة التعليمة الساحلية، التي لا تسمح بالبناء ضمن 500 متر من خط المد العالي. من عدة أسابيع هدم بيت من طابق واحد للمغنية Alka Yagnik أيضا لنفس السبب.


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3322_1.jpg

' Phir Milenge ' إستدعى الأفكار والعواطف المختلفة في الناس. في فحص خاص في Pune , إرتفع طبيب مشهور إلى ريفاثي وقال بأنهم ألهموا لفتح عيادة لمساعدة المصابين بالإيدز! في نفس الفحص مجموعة من المحامين إقتربوا من ريفاثي أيضا، هنأوها بالفيلم وشكروها لرفع الوعي حول قوانين الإيدز.

خلق الفيلم موجة خطوط المساعدة للإيدز تدق باستمرار بالإستفسارات والأسئلة. المخرجة ريفاثي مسرورة بالرد وتقول، "Phir Milenge مساهمتي إلى المجتمع وأتمنى بأن هذا الفيلم يساعد الناس ليمحون وصمة العار التي ارتبطت بهذا المرض."

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3321_1.jpg

أعاد أميتاب باتشان إصدار شركته ABCL السنة الماضية على عيد ميلاده كـAB Corp. أعلن فلمه الأول 'Ranveer' أيضا، الذي إفترض أن يكون الأب والابن أبهيشيك يشتركان في الشاشة الكبيرة سوية للمرة الأولى. لكنه مضت سنة تقريبا ولم يكن هناك تقدم على الفيلم ماعدا الإعلان. الآن مؤخرا سمعنا بأن الفيلم وضع على الرف. هذه ليست أول مرة الذي يعلن فيها فيلم من قبل أميتاب باتشان ويوضع على الرف. من قبل عدة سنوات عندما أعلن أميتاب باتشان عودته على الشاشة الكبيرة، ABCL إطلقت فيلم يسمى 'Rishta'، الذي كان موجّه من قبل منصور خان وبطولة آمير خان. الفيلم لم يقلع. أما بالنسبة إلى 'Ranveer'، يعلق البعض بأن النص هو الذي يأخر الفيلم. باتشان الكبير سأم إنتظار النص، الذي إستمر بالتغيير بإنتظام، لذا قرر أخيرا أن يتوقف.


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3320_1.jpg

حرف الـ'K' وكاران جوهار يرتبطان بشكل مرادف سوية. سواء كان 'Kuch Kuch Hota Hai' أو 'Kabhi Khushi Kabhie Gham' أو 'Kal Ho Naa Ho'، هذان الإثنان متلازمان. مغامرة كاران الأخيرة ليست مختلفة. 'Kaal' أطلق بعيد ميلاد والده المرحوم ياش جوهر .

الفيلم يوجّه من قبل Soham Shah ويبرز فيه النجوم أجاي ديفجان، فيفيك أوبيروي، جون إبراهيم، لارا دوتا وإشا ديول.


تابع

&الكنــSRKــج&
10 / 09 / 2004, 57 : 07 AM
نتابع نشرتنا:

http://www.bollyvista.com/data/image/picture3319_1.jpg

كثيرون كتبوا عن ظهور المحرر Shirish Kunder لأول مرة كمخرج بالأقسام المختلفة من الصحافة، وبالقصص المختلفة، النصف مخبوزة حقا. لنضع بعض البصيرة على ما يحدث بالضبط. مؤكد بأن Shirish سيوجه فيلم Sajid Nadiadwala القادم، الذي سيطلع على الطوابق في وقت مبكر من السنة القادمة والنص لم ينتهي منه بعد. يؤكد أيضا بأن سلمان خان أنهى كأحد الرجال البارزين بالفيلم. والبطل الثاني لم يحدد بعد. سينتهي المدير المنتج منه لكن البعض يصرون بأنه بالتأكيد سيكون إسم مشهور. إن الإختيارات المحتملة شاهروخ خان وهريثيك روشان. الآن نحن يمكن فقط أن نقول. . . فقط انتظر وراقب!


http://indiafm.com/scoop/04/sep/0609ash/still1.jpg

جميلة بوليوود أيشواريا راي تذهب الأماكن بشكل حرفي. ملكة جمال العالم السابقة أشعرت بحضورها عبر الكرة الأرضية خلال Bride And Prejudic فيلمها الانجليزي الأول كما أن لديها مشاريع لهوليود. ظهر الجمال الرائع على غطاء المجلات الدولية مثل Time و Hello وقريبا ستشاهد على Harpers & Queen و Night & Day.

والآن حركت خطوة واحدة للأمام في مديحها الدولي بإيجاد مكان لها بمتحف الشمع Madame Tussauds في لندن التي يعرض نماذج شمعية للشخصيات الأسطورية في كافة أنحاء العالم. القرار جعل عندما الموزعون البريطانيون لـBride and Prejudice إقتربا من Madam Tussauds التي وافقت على الفكرة. نموذج الشمع سيركب قريبا جدا في المتحف وأيشواريا راي ستكون حاضرة لتشريف المناسبة.

هذا يجعل راي شخصية بوليوود الثانية التي تجد لها مكان في المتحف المشهور، الأول من الواضح أنه لا أحد آخر إلا نجم بوليوود البارز الأسطورة أميتاب باتشان.


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3316_1.jpg

تقول الإشاعة بأن المخرج نيخيل أدفاني ' مخرج كال هو نا هو ' أعاد مبلغ كمية التوقيع إلى المنتج Jhamu Sughand الذي كان يعمل مشروع مع سلمان خان. رفض مؤخرا العمل بمشروع مع جهامو، والأسباب لم تعرف. نيخيل يعمل الآن مشروع لبوني كابور.

http://indiafm.com/scoop/04/sep/0309veerzaara/still1.jpg

بعد عنوان Veer-Zaara، هو موسيقى الفيلم التي تجلب أخبار. جاءت أفلام ياش راج بالموسيقى الغنية والشديدة العاطفة دائما في أفلامهم وموسيقى Veer-Zaara ليست مستثناء، وهي كلاسيكية. تجمع ثلاثة من أساطير السينما الهندية الكبار - مادان موهان الراحل، لاتا مانجيشكار وياش تشوبرا سوية للمرة الأولى. هذا الألبوم بكل تأكيد سيعطي أحباء الموسيقى باقة منتظرة من الأنغام الخالدة.

مع القصائد الغنائية من قبل جافيد أختار، يعرض مغنين مثل لاتا مانجيشكار، وديت نارايان، سونو نيغام، جورداس مان، روب كومار راثود وأحمد حسين ومحمد حسين. بينما يعرض الكاسيت السمعي 9 أغاني من الفيلم، القرص المدمج السمعي له 11 أغنية - بضمن ذلك الأغنيتين الإضافيتين، جعل خصوصا لهذا الألبوم تتضمن ثنائي نادر من قبل لاتا مانجيشكار وجاججيت سينغ.

مادان موهان - لاتا مانجيشكار خلقا قبل سنوات تاريخ مختلف. . . وما هو أكثر تأريخا ذلك بأن لاتا مانجيشكار وهي الآن في عمر 75 سنة، غنت 9 أغاني أعدت من قبل مادان موهان في Veer-Zaara، بعد أن توفى بثلاثين سنة.


موسيقى فيير-زهرة عندها مزاج لا يعد ولا يحصى. الأغاني تناشد كل شخص - يعرض أغنيتين عاطفيتين مؤثرتين، ثلاث أغاني حب رومانسية , أغنية شعبية مزبدة , qawwali بارز، أغنية إلهام في مديح الوطن بالإضافة إلى أغنية شابة غزيرة.

الـ CD لفيير-زهرة يأتي كقرصين مدمجين، الذان يتضمنان أيضا قرص مدمج خاص يعرض عمل أغاني Veer-Zaara، من الألحان بصوت المرحوم مادان موهان ، إلى الأداء النهائي كظهور في الفيلم. هو تقريبا كما لو أنه قدم هذا القرص المدمج بنفسه ويوضح الألحان إلى المغنين والموسيقيين. به تعليقات خاصة أيضا من قبل ياش تشوبرا ولاتا مانجيشكار. عمل هذا قرص يأتي فقط كجزء من علبة القرص المدمج السمعية لفير-زهرة ويجب لكل خبراء الموسيقى الحصول عليه.


http://www.bollyvista.com/data/image/picture3318_1.jpg

كان هناك وقت عندما أصبحت أفلام Subhash Ghai بسعر جيد جدا عن طريق حقوق الموسيقى. حتى ل'Yaadein'، حصل على مايقال 4 crores . لكن الآن، الأوقات تغيرت وشركات الموسيقى لا تعرض نفس القدر، بسبب الركود في السوق. العديد من منتجي الأفلام الكبار إستمروا وأطلقوا شركات موسيقاهم بنجاح، مثل ياش راج ('Hum Tum' و 'Dhoom') وسنيل دارشان ('Andaaz' ).

مؤخرا، كان هناك أحاديث بأن Subhash Ghai أطلق شركة موسيقاه الخاصة لكن بعد أن إستلمت العرض الجيد جدا ل'Aitraaz'، باع حقوق الموسيقى إلى Sony والآن قرر بيع حقوق موسيقى إطلاق ديسمبر 'Kisna'، بينما مرة أخرى هو يصبح عروض جيدة جدا لمجموعة Rahman-Durbar.



http://www.bollyvista.com/data/image/picture3314_1.jpg

البرومو المثير لفيلم أشوتوش غوواريكير المنتظر 'Swades' ( تقديم UTV ) بدأ اليوم. يظهر فيه شاهروخ خان كرجل عادي يسافر في الأنماط المختلفة من النقل العام. بسهولة، 'Swades' إطلاق السنة الأكثر إثارة بعد فيلم ياش جوبرا ' Veer-Zaara '. موسيقى 'Swades' أحرزت من قبل أي. آر . رحمن وسيصدر في 24 سبتمبر.



http://www.bollyvista.com/data/image/picture3313_1.jpg

تتذكر شيميت أمين، الشاب الذي عمل بـ ' Ab Tak Chhappan ' (مع نانا باتيكار) في وقت سابق من هذه السنة؟ هو سيبدأ فيلم رامو ' 'Let's Catch Veerappan ' في أكتوبر، كما اقترح العنوان، وهو حول مهرب هندي لخشب الصندل . فيجاي راز وراجبال ياداف أنهياه.

ها قد انتهينا من نشرتنا ونتمنى ان تحوووووز على اعجابكم0

وشكرا

ارام
10 / 09 / 2004, 56 : 08 AM
يسلموووو شاروخان على الاخبار الحلوه

وعجبني خبر اشوريا والله تستاهل تنحط بالمتحف

مجدولين
10 / 09 / 2004, 58 : 09 AM
يسلموااااااا اخوي شاااااروخاااان

على الاخباااااااااار الحلوووه

والله يعطيك العاااااافيه

AISHWARYA RAI
10 / 09 / 2004, 31 : 03 PM
تسلم على الاخباااااااااااااااااااا ااااااااار

الاميره
10 / 09 / 2004, 24 : 11 PM
يسلموووووووووو

Sharara**
11 / 09 / 2004, 58 : 12 AM
مشكووووووووووووووووووور شاروخان الاخبار روعه واحلى خبر بالنسبه لي خبر شميتا وشلبا ,,,,,,,,,

srk's wife
11 / 09 / 2004, 51 : 05 PM
وااااااااااااااااااو شاروخان

شنو هالنشره الروعه


بس عورت قلبي على افلام شاروخ حدي متحمسه لهم والحين انت جذي قهرتني ودي اشوفهم بسرعه

بالنسبه لحفلات الكنج

والله يستاهل ونص وانشالله منها للاعلى

وهالممثله العيوز زهره ياحليلها عمرها 92 ماشالله كبيره وفيها حيل بعد

واغاني فير زهره ودي اسمعهم بسرعه متى ينزل

والله ناطره على نار واكيد هالفلم بيكسر الدنيا ابي اسمع الاغاني بأقرب وقت

بموت من النطره والحين عقب كلامك ماقدر اتحمل ياااااااااااااااااارب ينزل

وفلم سودايس على الحجي اللي اسمعه عنه بس ماحس بينجح وايد يمكن عشان البطله ماتشجع

بريتي
11 / 09 / 2004, 29 : 06 PM
تسلم على الاخبااااااااار

وافيلم شاروخ انتظره
ابي اشووفه
جد متحمممممممسه

مشكور

الملكة بريانكا
11 / 09 / 2004, 59 : 08 PM
تسلمممممممم

جلانار
15 / 09 / 2004, 30 : 10 AM
واااااااااااااااااااااو احس فلم شاروخ بيكسر شباك التذاكر

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو

&الكنــSRKــج&
15 / 09 / 2004, 11 : 01 PM
يعطيكم الف عافيه على مروركم وانشالله نشرتي القادمة تحوووز على رضائكم0

سيييي يوووووو