المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابله مع شارو القمر في مجله فلم فير.....


روزيتـــSRKـــا
09 / 09 / 2004, 36 : 05 PM
يصبح شاه رخ خان عدائيًّا كاوي و متأمّل بالدّور
في فلم سودايز
http://l000l.com/img/pic/swq.jpg
لقائنامع شاروخ في المساء بينما يستريح, يترك فنجان الشاي حتّى يصبح باردًا . صرخة أطفاله في الخلفيّة, المربّيات وجّهن عين حذرًا, نزهات زوجته . يطلب شاي آخر من فضلك, يصيح . جري ابنه اريان إلى أعلى, يريد سباقه . جروس التّليفون المحمول, محادثة تعقب . اريان يستمرّ . و شاه رخ خان, المبروز بمنحنى منزل تراثه و أرابايان سي, يقول بشكل خطير, أنّني فقط ولد منتمي للطّبقة الوسطى ينخدع رحلة حلم .

إذا تبحث عن الهاوس و ويس, تلقي نظرة على القضيّة للتّجارة كما هو مقدّم من قبل ملك الحكم لمصنع الحلم .
http://l000l.com/img/pic/photo12.jpg
أنت فقط قد ارتديت ملابس ثقيلة تتطلّع إلى سواديز . هناك الكثير من الفضول بخصوص الفيلم, لذا أخبرنا, ما هذا الكلّ تقريبًا ؟

إنّه على أساس قضيّة اجتماعيّة - أبليفتمنت قرانا . سواديز ليس فيلمًا وطنيًّا عن محاربة بلد آخر أو عن هامارا ديش, وطنيّته عن النّظر داخل بلدنا . إنّه عن ولد منتمي للطّبقة الوسطى, يخاطب الصّغار المنتمي للطّبقة الوسطى و يقول, إذا أنت معلّم و قد حقّق كثيرًا خلال تعليمك, أبدًا ينبغي أن تغفل حقيقة أن بلدك يحتاج لك . أعتقد أنّه مهمّ أن يدرس أفلام مثل هذه لأنك تدين شيء المجتمع . سواديز فيلم كان يجب أن يُعْمَل و أعتقد أنّه إلى حدّ ما جدير بالمدح أنّ أشتوش ( جاواريكر ) . الآن هل النّاس ستقبله أو لا .

من كل شيء نسمع, سيكون هذا الدّور مغادرة رائعة من ملكك ماضي أدوار قليلة . هذا هو الدّور المختلف أنّ الجميع يبدو أن يطالب منك ؟
لا أفهم مختلف, لا أعمل مختلف . أعمل نفس الكلام الفارغ, النّوع النّفس لقصص الحبّ, نفس الأفلام الآمنة . يعملون 100 رس كروريز فقط . لأننيّ واضح إلى حدّ ما عما أريد أن أعمله كممثّل . أدرس الأدوار التي أعملها جيّدًا, أننيّ أشعر سعيد و مرتاح وانا أعمل .

لا أفهم - عندما شخص ما يسألني, كم اختلاف هذا الدّور, أيّ الدّور هم يستخدمون كمقياس ؟ أدوار الممثّلين الآخرين ؟ ثمّ, نعم, إنّه مختلف لأننيّ أعمله . أدواري ؟ لا, لأننيّ أعمله . لذا أقول هذا بالوقاحة, ليس حتّى بالغرور : تريد مختلف, اذهب يرى شخص ما آخر .

يبدو جاهلاً إليّ عندما يقول ممثّل, ثودا دور يه هاي مختلف . لم أسمع روبرت دى نيرو يقول ذلك أبدًا . أو مارلون براندو, آل باتشينو أو ميشيل فايفر . لم أسمع أنّ أميتاب باتشان أو ديليب كمار يقولان ذلك أبدًا .

لا يوجد شيء مثل مختلف . هذه هي حدود فيلم اللّغة الهنديّة, لا يمكن أن تبحث لمختلف . إذا أنت, هو نوع مختلف للسّينما التي لا أعملها, لا يلتصق إلى و الذي لم أذعن حتّى الآن . ليس لديّ السعة المعتقدة للكون ذلك المختلف و لا أدرس الأفلام المختلفة التي تجري في صالتين في البلد .

<<<<<<<أسئلتهم اسخف من وجيههم

http://l000l.com/img/pic/photo1.jpg

هل ترى نوع الفيلم ذلك كأخذ كثير جدًّا لفرصة ؟

تحرير فيلم في صالة سينما لا يجازف على الإطلاق . الأفلام التي تعتقد النّاس أنّها جزافيّة ليست, فعلاً . عندما الميزانيّة كروريز, هو فيلم آمن . حتّى فيلم مثل أسوكا - كان رس 8 أفلام عشرة ملايين, هو كان مختلفًا و لم يكن من الممكن أن يفقد المال . كان آمنًا .

تعمل المجازفة فيلم ميزانيّة كبيرة معي, على اعتبار حدود سينما اللّغة الهنديّة التّجاريّة, ثمّ أمل أننا قادرون أن نعمل شيئ ما مختلف أو نتذرّع بالبدعة في الجمهور . ما المختلف, صعب و المجازفة رس 30 فيلم عشرة ملايين . أفكّر لاكشيا - فيلم كبير مع ستاركاست كبير, صنع الصّعوبة - يجازف . سيجازف سواديز أيضًا, ليس فيلمًا آمنًا .

حسنًا, أفلامك قد سلّمت أربعة أعمال ناجحة على التّوالي . ليس فرصة كثيرة للقلق هناك .

قد حسبت أبدًا فيما يخصّ التّجارة . ذلك للآخرين للحساب, للقول, أفلامه تعمل جيّدًا, أو هو على التّلّ و الصّغار يأخذون مكانه .كلا بدشاه من بوليوود و الملك خان قتلا هامشيّ لي . هم خارج هوامش خطّي, لا يشكّلون نصّ حياتي الرّئيسيّ .

أعمل الطّريقة الّتي بها أنا كنت لمدّة 13 سنة . لا يمكن أن فجأة يكون اختلاف في موقفي نحو عملي هناك جدًّا اختلاف في موقفي إلى النّتائج التي أحصلها .

بينما أراه, هو كان 13 سنةً جيّدةً . أراه على المدى البعيد و أراه فيما يخصّ, قد كان هناك نهار سعيد . قد كان هناك أيّام مؤلمة لكنّ الان هي أيّامًا سعيدةً .

لذا لا أعرف سواء هو كان سنةً جيّدةً أو السّنة السّيّئة, لكنه كان سنةً طيّبةً, سنة جيّدة بغرابة .

لماذا بغرابة ؟

لأنّ كان لديّ كثير من النّجاح التّجاريّ لكنّ لا جوائز . يعني أنّ سيجب عليّ أن أعرض نفسي أكثر إلى التّجارة بدلاً من محاولة الحصول على الجوائز .


http://l000l.com/img/pic/photo222.jpg

إذا لم يكن يجب عليك أن تعرض نفسك إلى التّجارة بينما وضعته, أيّ نوع الأفلام ستعمله ؟ النّوع الذي تعمله الآن ؟

لم أوقّع فيلمًا لشبّاك التّذاكر أبدًا . لم يُعْمَل أيّ فيلم في شركة إنتاجي, أو من قبلي كممثّل لأننيّ أعتقد أنّه سيكون فيلمًا ناجحًا تجاريًّا . دائمًا قد عملت الأفلام لتسلية النّاس . الآن, بالمنطق, يتّبع ذلك إذا تُسْتَضَاف الكثير من النّاس, سيكسب قرعة المال أيضًا . إنّه خيط رقيق جدًّا, لكنه هناك .

على أيّ حال, أعتقد أنّه مهمّ جدًّا أن يفكّر في النّجاح التّجاريّ لفيلم . أنا دائمًاسوف اقدم الجديد .

تراه كمسئوليّة ؟

لي, للجميع . و أي شخص الذي يقول وإلا أحمق . لا أعيش في عالم مثاليّ, أعيش في عالم عمليّ حيث أشغّل 600 يوميًّا سنة, 18 ساعة في اليوم, ضع دمي و عرقي في عمل فيلم . لا أعيش في أرض لا لا . لا أعيش في سانياس . لا يمكن أن أعمل أفلام سانياسي . يجب عليّ أن أعيش يوم آخر لعمل فيلم آخر .

انظر, أعمال الأفلام أعمال . الكلمة هي صناعة . لا أعرف أيّ صناعة التي فيها يعملون الأدوات الفخّاريّة أو الماكينات إكراماً لهم . حيث يقولون, دعنا نعمل ماكينةً الجميلة فقط و أبدًا نمانع إذا فقدنا المال عليه .

لكنّ أفلام العمل ليست عن ماكينات العمل . هذا فنّ إبداعيّ, مثل يقول, الرّسم .

لكننيّ لم أسمع عن أنجولي إلا مينون أو إف حسين المتر أبدًا أكون جزء من صناعة الصّورة . الأفلام صناعة و أعتقد أنّه نقّاد الوقت و هؤلاء الذين يعملون في يدرك أنّه واحد . لا تدرك الحكومة أنّه واحد لأننا لا نعتقد أنّنا رسّامون . لكنّ عمل الرّسّامين في الفنّ التّجاريّ أيضًا . إنّه الاختيار الذي تعمله و أنا في الفنّ التّجاريّ .

أعرف أنّ هناك وجهة نظر فنّيّة تمامًا إلى الصّناعة, لكننيّ لا أتمسّك به . أستطيع ليس عن استحقاق ثوبو فنّي على الآخرين و تجارة التّضحية تمامًا . هناك كافي لنا يعمل ذلك . إذا لا تنجو الصّناعة, الفنّان لا يحصل على الطّعام .

من كلّ 200 فيلم التي عُمِلَتْ, 10 هم أفلام مثاليّة . لا أعتقد أنّ تلك الأفلام ال10 تساعد الصّناعة تنجو . إنّه ال190 الحمقى, السّيّئون, القبيحون, الوقحون, الآخرون بثمن بخس, غبيّ, الإعلان, أحمق و تابع للأمم المتّحدة فنّيّ الذي يساعد الصّناعة تنجو .

أفّ, الموافقة ! دعنا نتحرّك, أنت ستأخذ راحة لمدّة بعض الأشهر الآن . أيّ خطط ؟

نعم, لن أعمل لمدّة خمسة أشهر . كان لديّ التزام لدراسة فيلم كاران لكنّ ذلك حُصِلَ أجّل . لذا, في أحقّيّة الأشياء, أعتقد أننيّ سأدرس فيلمه أوّلاً, كلّما يقرّر بدءه .

لكنه ليس كما لو أنا سيجلس في البيت . لديّ إعلاناتي للانطلاق, عروضي على الهواء للعمل . لديّ إنتاجي القادم الخاصّ للتّفكير . أيضًا قد حصلت على كتابي للانتهاء منه.


http://l000l.com/img/pic/photo3.jpg
إلى أيّ مدى أنت معمول بكتابك ؟ هل هو سيرة ذاتيّة ؟

لا, هو فقط كتاب عن تجاربي, هو مجموعة ذاكرات انتقائيّة . إنّه مأخوذ لمدّة طويلة جدًّا لدرجة أن يجب عليّ أن أحدّثه القليل . حدثت مشكلة رقبتي, أفلام قليلة حدثت, كان هناك فصل على إنتاجي التي كانت ممتلئة فقط بالإخفاقات . لذا يحتاج لأن يُحَدَّث .

في الواقع, إنّه هلاميّ قليلاً . كتابي سيُكْتَب بالضّبط الطّريقة حياتي - فوضويّ . ليس روايةً, ليس لديه رسم بيانيّ خطّيّ . إنّه أكثر مثل كتاب مثاليّ . إذا لا أنهيه هذا الوقت, ثمّ أنا لن أكتبه . ( ضحكات ) كنت أتكلّم عنه لطويل جدًّا, أنا قد أفضل . وإلا, هو سيكون, الإخفاق هوه جايا, الإنتاج أُجِّلَ . ثمّ سيكون مثاليّ فعلاً !

بدأ كتاب أرض لا لا ؟

نعم, لأننيّ لن أكسب منه . لا يحتاج للبيع أو حتّى طَبْع .
لكنه كان علاجيًّا لأنّ ذلك كان الوقت الوحيد الذي أجلسته للتّفكير في السّنوات الذّهبة.

يجب أن تكون أحد أكثر الناس المحلّلة في الهند . الجميع قد ملكه خاصّ يعيّنك . هل أنت تذهب لعمل بعض التّحليل الذّاتيّ و إنهاء كلّ أشكال علم النّفس الشّعبيّ ?

أنا مثل قضيّة عامّة, لدى الجميع حقّ للتّعليق عليّ . يمكن أن يقولوا أنّه قد زاد, قد نزل, يمكن أن يحلّلوه . لكنّ عندما أحاول التّحليل لماذا أعمل ما أعمله, ليس لديّ بحقّ سبب . و تلك هي الحقيقة .

لماذا أنا ؟ هل أنا جيّد ؟ لا أعرف . هل أنا سيّئ ؟ موهوب ؟ موهوب, محظوظ في المكان المناسب في الوقت المناسب ؟ لا أعرف .
يقولون, هو كان وجه ال90 عندما كان المجتمع يتغيّر, عندما كان أبطال صندوق الشوكولاته يخرجون, عندما كان أميتاب باتشان متضائلاً, عندما اُحْتِيجَ صغار . ربّما . لا أعرف .

أسمع أنّ آي آي إم يريد عمل دراسة بالكامل على شاه رخ خان كمؤسّسة أعمال . ليس ما أعمله كمنتج لكنّ ما أنا كممثّل . سيجدون سببًا - يعمل لأنّ هذا حدث في الدّواخل التي حدثت خارج البلاد, شعره أيمن ... لا, نقره جيّدة ... لا, درس الأدوار السّلبيّة ... لا, في الواقع, الشّيء هو هو يدرس الأفلام الآمنة . ربّما هم جيّدون, ربّما هم كلّ الخطإ .

لكننيّ فقط قد قهرت ما قد عملته . ليس هناك إشارة عظيمة أو العمل عظيم في الكتاب . لن تجد موقعًا يذهب, أنا أُخْبِرْتُ لم يكن من الممكن أن أصبح بطلاً و ذلك اللّيل أبدًا, أنا أقسم أنا .لم أحاول الإرباك, التّجميل أو تحدّث بشكل رومانسيّ في سنواتي ال13 .
<<<<<<<<<ياربي شو الانكار كل شيء حلو فيه ينكره
[/color]

روزيتـــSRKـــا
09 / 09 / 2004, 37 : 05 PM
http://l000l.com/img/pic/photo423.jpg

أنت ستوضّح شاه روخ خان في كتابك ؟

وضّح كل شيئ . تعرف, إذا كنت تاجر صلب قد جعله كبير, هو ليس مثل, أر ياار, ماهي قصّة النجاح . قد عملت جيّدًا لنفسي مثل الكثير من النّاس . لكنّ لست الأوّل و ليس آخر مرّة . لذا قد وضعت فقط في الحياة التي قد قدتها بدون إخفاء أيّ طيبة أو سوء, بدون الوعظ أو التّفلسف, بدون إعطاء قطع النّصيحة الذّهبيّة . إذا قرأته, سيبدو مثل حياة خاصّة بالطّبقة الوسطى عاديّة جدًّا . أي شخص عاديّ مثلي أنا كان و حتّى الآن في قلبي و عقلي, سيقول, الموافقة, أنه ؟ لا يوجد شيء خاصّ أننا نحتاج للعمل ؟في الحقيقة, الكثير من النّاس ستقول, ياار أر, باهت كاهاني ذاي مملّ .

تعرف, هناك أغنية تصبح شيئ ما مثل,
هذا لكلّ النّاس الوحيدة
قد تجاوزتهم تلك الحياة لذاينكين
لا تستسلم حتّى تشرب من الكأس الفضّيّة
لا تستسلم حتّى تحاول .

كتابي ليس للنّاس الوحيدة, لكنه للنّاس التي تعتقد أنّ الحياة أو الحبّ أو الفرصة قد تجاوزتهم .

يجب أن يكون كتابك أكثر الكتب مبيعًا, الكثير من النّاس تعتقد أنّ الحياة و الحبّ قد تجاوزاهم, أليس كذلك ؟

انظر, كلّنا وحيد في طريقة غريبة . لا أحاول تحدّثه بشكل رومانسيّ بالقول, أنا نجم, أنا وحيد في القمّة . إنّه فقط أنّ كلّنا لدى لحظاتنا الوحيدة . و أريد إخبار النّاس, لا في أيّ وقت أعتقد أنّ الأشياء قد تجاوزتك . هم منتبهون, ينتظرونك .

بالطّبع, كثير من النّاس ستقول, آه, يمكن أن يقول أن, أصبح نجاحًا . لكننيّ كنت أسعى لطويل جدًّا .”
لم تكن الفكرة لتشعر أنّك تحاول بقوّة . فقط لعمل كلّ ما يأخذ . فقط مؤخّرًا أننيّ أعمل 18 ساعة في اليوم, ربّما بسبب إصاباتي . لم أشعر أننيّ قد عملت بجدّ أبدًا, لم أفكّر أبدًا, أنا ممثّل جيّد . تعتقد النّاس أنّني متكبّر لأننيّ أقول أنّني الأفضل, لكننيّ أقوله لأنّ يجب عليّ أن أقنع نفسي في مواجهة 89 مليون شخص الأفضل منيّ .

هل هناك أيّ ألعاب ناريّة أو جدل في الكتاب ؟

لا, ليس هناك جدل, لا سوء النّيّة, لا سخرية أو إهانة أي شخص . الذي لا يعني أنّه كتاب حسن حسن . هو مثل عندما يخبر طفل الرّجل البدين أنّه رجل بدين . تسامح الطّفل لأنّ ليس هناك حقد .

كتابي قليلاً الذي يقول, إذا كان هذا الكتاب غير جيّدًا بالقدر الكافي للقراءة, سيفيد للوضع في بعض بتلة الوردة, إذا لا شيئ آخر . سنوات كثيرة من الآن, عندما تفتح الكتاب, ستجد بتلة ورديّ ذابل الجميل . حتّى إذا استخدمته فقط لذلك الغرض, سيكون كتاب جيّد . جيّد بالقدر الكافي لي . أحبّ حياتي و أحبّ الورد .

http://l000l.com/img/pic/photo533.jpg

هل ترى نفسك كأساسًا منتمي للطّبقة الوسطى ؟

تمامًا . لأننيّ ولد منتمي للطّبقة الوسطى . أنا حتّى الآن . كلّ عائلتي خاصّة بالطّبقة الوسطى أيضًا . أعرف أنّه صعب جدًّا لتصديق ذلك, أجلس هنا, خارج منزلي . لكنّ إذا كنت غير منتمي للطّبقة الوسطى, سأريد شقّةً في نيويورك . لكننيّ فقط أريد بيتًا كبيرًا و سيّارةً جيّدةً . هو كان رحلة حلم لولد منتمي للطّبقة الوسطى, لا شيئ أكثر .

و الآن عندما أفكّر في عمل أي شيئ أكثر, بحقّ, بحقّ, يجب عليه أن يعيد كلّ الطّيبة التي قد تلقّاها هذا الولد المنتمي للطّبقة الوسطى . سواء صدّقته النّاس أو لا, ذلك هو كيف أشعر . و إيماني جدًّا بقوّة على أساس الرّأسماليّة, يجب عليه أنّ تُلْحَق التّجارة به . أريد بناء أفضل مستشفى في العالم, أفضل استوديو في العالم و أنا أحتاج للمال له لكننيّ لا أريده من بنك . سأعمل 28 ساعةً له و يعمله على حدة .

إنّه ولد منتمي للطّبقة الوسطى قطّاعيّ عقليّة - إك دكان س منافا كاميا, دووسري دكان خولي . منيف ك ليي ناهين هاي أبهي ماجار . ( تفتح محلًّا, تعمل المال, ثمّ تبدأ آخر . لكنّ الآن هو ليس عن المكاسب .) لأنّ, بإعطاء الضّربات, لا أعطي أيّ شيء أيّ شخص, أزيد منزلتي فقط .

كيف تمتّع الولد المنتمي للطّبقة الوسطى بعرس ميتال الفاحش الثّراء ؟ ماذا كان أحبّته خبرتك ؟
فعلاً لم أحضر العرس . ذهبت إلى الفندق, تمرّنت على عرضي و شيّدته . كان ذلك عملي . كنت حاضرًا للعشاء الذي حدث بعد أن أدّيت . أرادوني أن أبقى و أنا كان يجب عليّ أن أعود لأنّ ياشجي ( ياش جوهر ) كان مريضًا . حتّى العلاج المعطى إليّ و مجموعتي يذهبان, أعتقد أنّهم ناس متواضعة بدرجة كبيرة و لطيفة بدرجة كبيرة و مهذّبة بدرجة كبيرة . محترف جدًّا أيضًا .

ماذا ملكك يعيّن ثراءه الكلّ ؟

إلى للواحد هم خاصّ . إذا أنفق ميتالسااب 30 مليون جنيه أو أي شيئ أنفق, هو على اعتبار الوظيفة إلى كثير من النّاس, متضمّنٍ . و أنا بالتّأكيد شهم و عائلته تخلّصت من بلههم للوصول حيث أقصد, لم يكن من الممكن أن أحصل على التّذاكر إلى العرض في قصر المرّة الأخيرة فيرساي ذهبت إلى باريس و كان لديه القصر بالكامل لوظيفته . أعتقد أنّه يبحر .

بالتّساوي رائع حفل عيد الميلاد رجل مكياجي, سبهاش, فقط لابنته . يعيش في بيت ذو غرفة النّوم الواحد في تشول, كلّ الأطفال في الجالي يجيئون, أذهب أيضًا, و أعتقد أنّه متميّز تمامًا . حصل سبهاش على أغاني مين هون نا ي قبل أن حُرِّرُوا و لُعِبُوا هم للأطفال . كان لدى ميتالسااب أنا أرقص على الهواء . إنّه نفس الشّيء .

للانتقال إلى المسائل أقلّ سعادة, فقدت شخص ما الذي أحببته حديثًا كثيرًا - ياش جوهر . كيف كنت تتصرّف ؟

فكّرت فيه كأبٍ بديل, مثل عزيز ( ميرزا ), لكننيّ أعتقد أننيّ قد أصبحت عجوزًا بدرجة كافية للقبول أننيّ لا يمكن أن أحارب الموت . أنظر إلى الجانب الإيجابيّ - أنه كان في عمر 70, قد رأى نجاح ابنه, مات بدون الألم . رغبتي سيكون أنه لم يمت, لكنّ بعد أن قد مات, أحاول تبريره هذه الطّريقة . أنا متأكّد حيثما هو, هو سعيد . و تنظيم الأشياء لكلّ الآخرين . هو يجب أن يعطي دور شعب آخر في أفلامه ثمّ أنا سأجيء في حياته ثانية عندما أذهب هناك .


الآن, هناك الكثير من النّاس تنتظر هناك لي أقول, بهاي أر, أاو إلى زارا . أؤمن بهم اللّه و أعتقد أننيّ سأقابل كلّ ثانية و أبدأ شركة إنتاج كو عندما أصل هناك .

النّجاح, شركة إنتاجك الخاصّة في السّماء .

نعم, يصبح ممتلئًا بالنّاس الذين أعرفهم . ( ابتسامة بامتعاض ) لديّ الكثير من النّاس الجيّدة هناك . لديّ هذا البلد, هذا العالم و أنا أخلق ناديي المعجبين إلى أعلى هناك أيضًا . لذا الحياة المرفّهة جاهزة جميعًا و انتظارني إلى أعلى هناك . قد خطّطت جيّدًا و طريقة في المقدّمة لمستقبلي .
<<<<<<<<<<<ياربي انواع الخرافه والجهل عند الهنود

hrithik hap
09 / 09 / 2004, 00 : 06 PM
يسلمواااااااااااااااااااا اااااا

جلانار
09 / 09 / 2004, 11 : 07 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

مجدولين
10 / 09 / 2004, 53 : 04 AM
هلا عيوووووووني روزيتااااااا شااااااااروو

تسلمييييييييييين عمرري على المقااااابله الحلوووووو مع شاروخ

كله ولا تعليقااااتك جنااااااااااااااااااااااا ااااااااان

وفعلا هالصحاااافه الهنديه عليهم اسئله قمه في الغبااااااااء

والله يعطيك العااااااااافيه ياااااعسسسسسسل

ارام
10 / 09 / 2004, 21 : 05 AM
يسلمووووووو

&الكنــSRKــج&
10 / 09 / 2004, 35 : 05 AM
لوووووووووووووووووول

ابصراحه يالروزيتا مافهمت ولا شي بس اهم شي صور شاروخان الحلوة

يعطيج الف عافيه

srk's wife
11 / 09 / 2004, 20 : 05 PM
اااااااااااااااخخخخخخخخخخ خخ ياقلبي ياروزيتا شنو هذا ؟؟


ياناااااااس يهبل كلشي فيه عسل لايقاوم ياررربي


كل كلمه يقولها صح وكلامه واجوبته كلها تينن


والصور اخخخخ عالصور حطمتني

على فكره روزيتا حبيبتي لو سمحتي ماعليج امر ياريت تسوين كوبي للمقابله والصور بالموضوع الخاص لشاروخ

ابي تشجيع ياناس ابي حماس محد يطل عالموضوع غيري ياريت تساعديني واي شي عندج حقه

سواء صور او اخبار اومقابلات او دعايات او فيديو تحطينهم هناك



مشكوره الف شكر على المقابله والصور الروعه

حبيبة شاروخان
11 / 09 / 2004, 02 : 07 PM
تسلمين روزيتا على الموضوع بس صوره شاروخان خطيييييييره والله عيوني طلعت وايد شكله غير يهبل صاير قمر ويعطيج العافيه

http://l000l.com/img/pic/swq.jpg

والله انه قمر