المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبااااار الكيلاري اكشاي كومار 2010


كيلاري
29 / 06 / 2010, 32 : 02 PM
السلام عليكم لجميع المشرفين والاعضاءمن زمااااان ماحطيت موضوووع ولكن هالمره في اخبار كثيره عن الكيلاري وانشاء الله تكون رجعتي ممتازه للكل وتقيموووني


أكشاي كومار 'Khatta Meetha' النشرات 23 يوليو
http://chaisamosa.net/images/stories/news_thumb/k_meetha.gif

وانضم Bollywoods مربع مكتب الملك ، أكشاي كومار ، لأنه يأخذ المشاهدين في نزهة السينمائية على طول شوارع مومباي في Meetha Khattha اروس الدولية -- تذكرة للجمهور سيكون بالتأكيد ممتن لعند واحد من أكثر الأفلام الكوميدية تنطق الحدائق عصرنا حتى في دور السينما في 23 يوليو 2010.
فوز تذكرة شباك التذاكر الذي يجمع بين مواهب بريدرشان مستقل مديري والعمل الاعلى أكشاي كومار يوحد مرة أخرى لMeetha Khatta ، وهي هجاء سياسي ذكي في التعامل البناء والبلدية في الهند.
الفيلم ، مرشحة لتكون أفضل كوميديا أكشاي بعد ، وقال من خلال حياة شخصيته ، ساشين Tichkule ، وبناء الطرق التي تكافح المقاول.
ساشين وأحلام كبيرة لتصبح المقاول أفضل الطرق في المنطقة. ولكن نظرا لافتقاره للمال وعدم القدرة على رشوة مسؤولين في مكتب البلدية ، وانه لم يتمكن من الحصول على أي من فواتيره أو العقود التي تم تمريرها. وهذا يؤثر بشكل غير مقصود علاقته مع المجموعة الموالية له ولكن على نحو متزايد بالاحباط من العمال الذين لم تحصل على رواتبهم في الوقت المحدد.
شقيق ساشين ، وعلى الجانب الآخر هو طريق مقاول ناجح جدا ، ولكن نجاحه يعود إلى كميات كبيرة من الرشوة والغش. فقدت أفراد الأسرة ساشين أيضا إيمانهم به ويشعرون بالقلق من ان ديونه المتزايدة تسير لجعل جميع أفراد الأسرة إلى العار.
أخبار يوم واحد ليصل ساشين التي اتخذت مفوض جديد خلال مكتب البلدية. انه يحدد بحماس إلى إقامة علاقة جيدة مع مفوض. قبل أي شخص آخر له أفواه سيئة. ومع ذلك يرى المفوض الجديد (الذي تضطلع به نجيمة للسينما التاميل ، تريشا) يترك ساشين في حالة صدمة -- أنها كانت حبيبته الكلية ، ولكن نظرا لسوء فهم كل منهما وفقا لشروط مفترق طرق معادية. الحياة ساشين ليحصل من الصعب على نحو متزايد ، مع عائلته ، والآن مفوض جديدة ضده.
مع أي خارج الطريق ، وساشين يقاضي مكتب البلدية لعدم تمرير مشاريع القوانين وينتهي له الفوز حتى الأسطوانة الطريق البلدية على سبيل التعويض. الا انه عاش فرحة قصيرة عندما الأسطوانة الطريق يعطيه من المشاكل أكثر مما كان يمكن التعامل معها.
الفيلم لا تزال تتكشف ، وكشف عن مختلف جوانب ومستويات الرشوة وحيل ملتوية اللازمة للبقاء على قيد الحياة واحد لهذا النظام. كما لا يزال الطابع أكشاي لمطاردة حلمه ، وقال انه يأتي على مفترق طرق حيث كان عليه أن يقرر ما إذا أن نكون صادقين وفضح نفسه في نهاية المطاف الذين ظلموا ، حتى لو كان ذلك يشمل شقيقه الخاصة والعائلية.
وحتى عندما تضحك الجمهور كما يتنقل ساشين رحلته من نكبة الى اخرى ، Khatta Meetha يكشف بطريقة القلب ضوء مدى الفساد والرشوة المتفشية في النظام وسيلة بارعة للمرء أن يعتمد من أجل البقاء على قيد الحياة والتمتع وعر !
المصدر
http://chaisamosa.net/index.php/entertainment-news/201006282280/akshay-kumar-s-khatta-meetha-releases-23-july/menu-id-394html (http://chaisamosa.net/index.php/entertainment-news/201006282280/akshay-kumar-s-khatta-meetha-releases-23-july/menu-id-394html)


أكشاي يريد الافراج ديوالي لإعادة العمل
http://movies.ndtv.com/images/showbiz/actiion-replay.jpg

بعد العام الماضي الأزرق ، واعتقد أكشاي كومار والابتعاد عن النشرات ديوالي. في الواقع هذا هو ما كان يفترض فيبول شاه ، وكان في واقع الأمر تخطط لعيد أو بيان ما بعد ديوالي لمديري المشروع له العمل Replayy ، ولكن مكالمة من النجم تغيير خططه.

أكشاي الذي يلعب زمام المبادرة من الذكور وأيضا شارك في إنتاج العمل Replayy ، ودعا شاه من لندن وطلب منه أن يختار لاطلاق سراح ديوالي على الرغم من أن كبير وكان من المقرر أصلا امتياز الفيلم 3 Golmaal لنفس الوقت.

"سوف تدهش أن يعرف أنه على الرغم من ديوالي الماضي الأزرق ، أكشاي يريد منا على المضي قدما في العمل Replayy هذا ديوالي. دعونا لا ننسى ، أكشاي في غرام ماسالا وقد افرجت ايضا عن ديوالي وانها ضربة قوية" ، وقال شاه .

على ما يبدو يريد أكشاي بيان ديوالي لانه يشكو من المرح ، ورقيق ، والفيلم مثل أبله Replayy عمل له قيمة احتفالية كبيرة ، ويكون نذير شؤم اللعينة.

وقال "نحن على أمل لمدة 3 Golmaal على حد سواء والعمل Replayy القيام بعمل جيد ، وإذا واحد فقط يمكن أن ينجح الفيلم ، ولعل أفضل سبيل للفوز واحد ، ونحن قد يكون أفضل ، وقال شاه".
المصدر
http://movies.ndtv.com/movie_story.aspx?Section=Movies&ID=ENTEN20100145063&subcatg=MOVIESINDIA&keyword=bollywood (http://movies.ndtv.com/movie_story.aspx?Section=Movies&ID=ENTEN20100145063&subcatg=MOVIESINDIA&keyword=bollywood)

فيلم من قبل نيخيل ادفانى "هو قطعة مثيرة للغاية والعاطفية -- نيخيل ادفانى
http://www.bollyspice.com/features/images/10jun_nikhil-advani-patiala-house02.jpg
وكان اول افراج له عام 2004 ومؤثرة مندفعا بعد كال هو ناه هو ، الذي يحتل بسهولة بوصفه واحدا من أفلام بوليوود قبل كل شيء من العقد. وعلى الرغم من الركود طالبة من عام 2007 السلام إيشك الإلكترونية في الأراضي المحلية ، ومتعدد فيلمه مضى لتصبح قصة نجاح في الخارج. مع روج له كثيرا والمختلط استعرض Chandni تشوك للصين ورفضت إلى حد كبير من قبل الجماهير على حد سواء داخل الهند ودوليا ، في عام 2009 ، فقد حان الوقت لادفاني إلى إعادة التفكير في مسار حياته المهنية. ونحن في قصص الحب Bollyspice لوف. لذا ، هو مع فرحة (وتخفيف بعض) ، ونحن نسمع أن مجلس النواب مع باتيالا ادفانى عاد مع ما يفعل أفضل. القبض علينا وعلى الجدول الزمني في المملكة المتحدة من البيت باتيالا إلى نهايته ، مع مدير نيخيل ادفانى في فندق في لندن له ، وذلك قبيل رحلة عودته الى مومباي. لبست ثياب علامته التجارية عارضة ، والمخرج 39 عاما) يأتي عبر ما يجري في مرحلة انتقالية بين الشباب بوليوود شيء مشرق وأنشأ صناعة الرقم. ويبدو انه قد تعلم من تجاربه والأفلام ، والآن يمكن أن يقول ما يريد الفيلم من نيخيل ادفانى أن يكون. قراءة في الحصول على بعض البصيرة رائعة الى ما هو.

لقد أعطيت لنا كل شيء من قصة مدى الحياة في ضربات القلب لستة أزواج مختلفة ، واثنا عشر حيوات مختلفة ، واحدة مشتركة مشكلة ، والحب. ماذا يمكن أن نتوقع من جمهور الفيلم الجديد الخاص بك باتيالا البيت؟
باتيالا البيت مثل هذا الفيلم مختلف من حيث الطبقات ونحن نحاول استكشاف. هناك قصة الأب والابن. هناك قصة مهاجر القادمة الى انكلترا للعمل وتحقيق أحلامه. ثم هناك لعبة الكريكيت. وهناك أيضا حكاية عائلة والأجيال. من الجيل القديم يحاول التمسك التقليد ، وجيل الشباب في محاولة لكسر الحرة ، ومحاولة لاظهار ان من استيعاب مع العالم الغربي ما يسمى لا يعني عليك أن تتخلى عن القيم الهندي. في السلام البريد إيشك كان لدينا ست قصص مختلفة ، ولكن في هذا لدينا أكثر من ذلك بكثير من حيث يرغب ويريد وأحرف ، على الرغم من أنني حتى الآن لم ترد على سطر الوصف حتى الآن.

وقد تم كل واحد من ثلاثة أفلام الخاص مختلفة جدا. كمخرجة ، ما هو شعورك هو الطابع نيخيل ادفانى؟
لقد كنت في هذه الصناعة الآن 16 أو 17 سنة ، عامل نفسي من كونه مساعد مدير. أنا قدمت أول فيلم كال هو ناه هو الذي ينظر اليها على انها واحدة من اكبر الافلام ، ولكن بصراحة كنت الحصول على منزعج للغاية من جانب السينمائيين الشباب وضع الفيلم من كذا وكذا. يمكن أن يقول مارتن سكورسيزي هذا الفيلم من قبل مارتن سكورسيزي لأنك تعرف ما يمكن توقعه عند دخول القاعة. في الهند وأعتقد أن مثل المخرج كاران جوهر أو رام جوبال فارما وماني راتنام ، يمكن القول أيضا هذا ، لأنها وجدت اسلوبهم الخاص أو لغة التي كانت تحاول أن تستكشف. وأعتقد الآن ولكن مع باتيالا البيت وانا ذاهب الى وضع 'فيلم من قبل نيخيل ادفانى ، لأنني أشعر الفيلم يشمل كل ما أريد أن أقول باعتبارها المخرج.
http://www.bollyspice.com/features/images/10jun_nikhil-advani-patiala-house01.jpg
لذا ، ما يجعل هذا الفيلم نيخيل ادفانى؟
إنها قطعة مثيرة للغاية والعاطفية. حاولت الهروب من يحب القصص مع ما يسمى تشاندنى تشوك للصين ، وحاولت ان تفعل شيئا مختلفا تماما. ولكن أدركت أن الدرس المستفاد من CC2C ، هو أن أعود إلى ما كنت أعلم. باتيالا البيت لديها الكثير من ما يسمونه في الهند ، dhona رونا ، والكثير من البكاء. ومن العاطفي ، هو مضحك ، انها حصلت على موسيقى رائعة ، وأخيرا وانا ذاهب ليكون بوسعي أن أقول هذا الفيلم من نيخيل ادفانى.

دي في دي من كال هو ناه يحتوي على أكثر من أربعين دقيقة من حذف مشاهد ، السلام البريد إيشك وحتى بعد قطع المشاهد الأولى يطبع أفرج. كيف تجد عملية التحرير؟
أنا أكره التحرير. لا استطيع الوقوف عليه. في عمليتين ما يسمى المخرج لا أستطيع الوقوف والكتابة والتحرير. تلك هي الأماكن التي تستنزف خلاق لي وأنا فقط لحرق قذيفة. عندما أكتب لا أعرف إذا كنت أكتب الاشياء الصحيحة ، وما إذا أنا الكتابة ، سواء أنا الاكتتاب. ثم عندما أكون والتحرير ، وأنا أكره رؤية لقطات وأعتقد أن كل شيء على ما القمامة وتريد إعادة نبتة. انا اكره كل من هذه العمليات ولكن كل شيء آخر عن حب السينما.
http://www.bollyspice.com/features/images/10jun_nikhil-advani-patiala-house04.jpg
كيف كان العمل مع أكشاي كومار للمرة الثانية؟
عند اتخاذ Chandni تشوك للصين مع أكشاي قررنا اننا نريد القيام به فيلم آخر معا. أردت أن أرى إلى حد ما في قلبي من القلوب ، إلى العودة إلى ما كنت اعرف أفضل. كنت غير مريحة مما يجعل CC2C ، وقال له لذلك أنا الآن اسمحوا لي أن بلدي نوع من الفيلم ، وقال انه موافق. كنا نتحدث عن الأب والابن وعلاقات فرصة ثانية ، لذلك ذهبت بعيدا لبضعة أشهر في الكتابة. وكان الحماسي هو عندما عدت إليه. أكشاي وأنا أريد دائما للعمل معا وأنا لا أعتقد أنني أود أن يصنع فيلما وبدونه لأنني أعتقد أن هذا النوع من الدعم الذي يقدم إلى المخرج يجعلك تتمتع حقا عملية صناعة الأفلام. ويقول : لا تهتم عني مثل نجمة ، سآتي إلى مجموعة عندما تريد ، يمكنك التركيز على جعل الفيلم الخاص بك. هذا النوع من الترف عدد قليل جدا من النجوم إعطاء المخرج ، لذلك لا يجب أن تركز على ما إذا كانت سيارته قد حان ، الفندق الذي يقيم فيه ، هل هو سعيد أم لا مع مشهد الخ لذا أحب أن تبقي صنع الأفلام مع أكشاي كومار.

http://www.bollyspice.com/features/images/10jun_nikhil-advani-patiala-house03.jpg
لقد أعطيت لنا كل شيء من قصة مدى الحياة في ضربات القلب لستة أزواج مختلفة ، واثنا عشر حيوات مختلفة ، واحدة مشتركة مشكلة ، والحب. ماذا يمكن أن نتوقع من جمهور الفيلم الجديد الخاص بك باتيالا البيت؟
باتيالا البيت مثل هذا الفيلم مختلف من حيث الطبقات ونحن نحاول استكشاف. هناك قصة الأب والابن. هناك قصة مهاجر القادمة الى انكلترا للعمل وتحقيق أحلامه. ثم هناك لعبة الكريكيت. وهناك أيضا حكاية عائلة والأجيال. من الجيل القديم يحاول التمسك التقليد ، وجيل الشباب في محاولة لكسر الحرة ، ومحاولة لاظهار ان من استيعاب مع العالم الغربي ما يسمى لا يعني عليك أن تتخلى عن القيم الهندي. في السلام البريد إيشك كان لدينا ست قصص مختلفة ، ولكن في هذا لدينا أكثر من ذلك بكثير من حيث يرغب ويريد وأحرف ، على الرغم من أنني حتى الآن لم ترد على سطر الوصف حتى الآن.

وقد تم كل واحد من ثلاثة أفلام الخاص مختلفة جدا. كمخرجة ، ما هو شعورك هو الطابع نيخيل ادفانى؟
لقد كنت في هذه الصناعة الآن 16 أو 17 سنة ، عامل نفسي من كونه مساعد مدير. أنا قدمت أول فيلم كال هو ناه هو الذي ينظر اليها على انها واحدة من اكبر الافلام ، ولكن بصراحة كنت الحصول على منزعج للغاية من جانب السينمائيين الشباب وضع الفيلم من كذا وكذا. يمكن أن يقول مارتن سكورسيزي هذا الفيلم من قبل مارتن سكورسيزي لأنك تعرف ما يمكن توقعه عند دخول القاعة. في الهند وأعتقد أن مثل المخرج كاران جوهر أو رام جوبال فارما وماني راتنام ، يمكن القول أيضا هذا ، لأنها وجدت اسلوبهم الخاص أو لغة التي كانت تحاول أن تستكشف. وأعتقد الآن ولكن مع باتيالا البيت وانا ذاهب الى وضع 'فيلم من قبل نيخيل ادفانى ، لأنني أشعر الفيلم يشمل كل ما أريد أن أقول باعتبارها المخرج.

لذا ، ما يجعل هذا الفيلم نيخيل ادفانى؟
إنها قطعة مثيرة للغاية والعاطفية. حاولت الهروب من يحب القصص مع ما يسمى تشاندنى تشوك للصين ، وحاولت ان تفعل شيئا مختلفا تماما. ولكن أدركت أن الدرس المستفاد من CC2C ، هو أن أعود إلى ما كنت أعلم. باتيالا البيت لديها الكثير من ما يسمونه في الهند ، dhona رونا ، والكثير من البكاء. ومن العاطفي ، هو مضحك ، انها حصلت على موسيقى رائعة ، وأخيرا وانا ذاهب ليكون بوسعي أن أقول هذا الفيلم من نيخيل ادفانى.

دي في دي من كال هو ناه يحتوي على أكثر من أربعين دقيقة من حذف مشاهد ، السلام البريد إيشك وحتى بعد قطع المشاهد الأولى يطبع أفرج. كيف تجد عملية التحرير؟
أنا أكره التحرير. لا استطيع الوقوف عليه. في عمليتين ما يسمى المخرج لا أستطيع الوقوف والكتابة والتحرير. تلك هي الأماكن التي تستنزف خلاق لي وأنا فقط لحرق قذيفة. عندما أكتب لا أعرف إذا كنت أكتب الاشياء الصحيحة ، وما إذا أنا الكتابة ، سواء أنا الاكتتاب. ثم عندما أكون والتحرير ، وأنا أكره رؤية لقطات وأعتقد أن كل شيء على ما القمامة وتريد إعادة نبتة. انا اكره كل من هذه العمليات ولكن كل شيء آخر عن حب السينما.

كيف كان العمل مع أكشاي كومار للمرة الثانية؟
عند اتخاذ Chandni تشوك للصين مع أكشاي قررنا اننا نريد القيام به فيلم آخر معا. أردت أن أرى إلى حد ما في قلبي من القلوب ، إلى العودة إلى ما كنت اعرف أفضل. كنت غير مريحة مما يجعل CC2C ، وقال له لذلك أنا الآن اسمحوا لي أن بلدي نوع من الفيلم ، وقال انه موافق. كنا نتحدث عن الأب والابن وعلاقات فرصة ثانية ، لذلك ذهبت بعيدا لبضعة أشهر في الكتابة. وكان الحماسي هو عندما عدت إليه. أكشاي وأنا أريد دائما للعمل معا وأنا لا أعتقد أنني أود أن يصنع فيلما وبدونه لأنني أعتقد أن هذا النوع من الدعم الذي يقدم إلى المخرج يجعلك تتمتع حقا عملية صناعة الأفلام. ويقول : لا تهتم عني مثل نجمة ، سآتي إلى مجموعة عندما تريد ، يمكنك التركيز على جعل الفيلم الخاص بك. هذا النوع من الترف عدد قليل جدا من النجوم إعطاء المخرج ، لذلك لا يجب أن تركز على ما إذا كانت سيارته قد حان ، الفندق الذي يقيم فيه ، هل هو سعيد أم لا مع مشهد الخ لذا أحب أن تبقي صنع الأفلام مع أكشاي كومار.

كيف تتخذ قرارا بشأن صب أنوشكا شارما؟
اذا كنت يلقي أي شخص آخر قد فعلت مع فيلم أكشاي ، لن يكون هناك دائما قدر معين من المقارنة. ما أردت أن أفعله هو أن يلقي الممثل أكشاي المعاكس الذي يمكن أن يجعل شخصية حقيقية ، لذلك لن يكون هناك أي تاريخ سابق. في حالة أنوشكا ، أريد من الناس أن يأتي في مشاهدة فيلم أكشاي كومار ، ولكن أريد لهم بمغادرة التفكير في القصة الحقيقية وشخصياتهم. قرأت في مكان ما لماذا عدي يلقي أنوشكا في الرب ني البنا دي جودي ، وقال الشيء نفسه. وكان يريد أن يذهب الناس في رؤية شاه روخ ولكن الخروج برؤية سوري. المدلى بها حتى انه وجها جديدا.


من موضوع ناه كال هو هو ، إلى السلام إيشك الإلكتروني عنوان المسار ، واحدة من جامعة جنوب المحيط الهادئ للفيلم نيخيل ادفانى هو الموسيقى نجاح هائل. ماذا يمكن أن نتوقع من الصوت من البيت باتيالا؟
النظر في نسب بلدي بقدر ما يتعلق الأمر الموسيقى ، وأشعر باتيالا البيت هو عمل قصارى جهدي مع شانكار ، احسان ، لوي. وأعتقد مع تشاندنى تشوك للصين أنا انحرفت. ولكن بعد محاولة للعمل مع المديرين موسيقى مختلفة فكنت أحسب أن وجود قانون حالة الطوارئ المعروفة لمدة عشرين عاما ، فهي كاملة حرفيا ما أفكر به. في حالة البيت باتيالا هناك سبع أغنيات ، بما في ذلك ثلاثة أرقام بوليوود كبيرة ، وأعتقد حقا هذا هو أفضل أعمالهم في الآونة الأخيرة. وأود أيضا أن أضيف أن كلمات Andita دوت Guptan ، وهو ايضا شارك الكاتب من الفيلم ، ومؤثرة ، وقالت إنها قامت بعمل هائل. مع المسار الرئيسي 'Gattu في الموضوع' ، ومعظم الناس سماعها وتبدأ بالبكاء. نحن في كل مكان اطلاق النار من الهند الى ساوث ، لا يمكنك تخيل ، والناس تسمع أغنية وتبدأ بالبكاء.

ورأيت على الشاشة لفترة وجيزة في الكلاسيكية Kuch Kuch هوتا هاي. وسوف يكون لكم جعل حجاب أمام الكاميرا لباتيالا البيت؟
لا على الإطلاق! ولا بد لي من فقدان بضعة كيلوغرامات وجعل بلدي ستة حزمة ، ومن ثم سنرى.
هذا هو واحد Bollyspice فيلم ينتظر بترقب ل، والبصيرة من نيخيل وعاطفي في البيت باتيالا ملحوظ لدينا بالفعل الافراج عن Divali على التقويمات لدينا. ترقب أيضا لاستعراض موسيقانا أقرب إلى تاريخ الإفراج عنه. هل من الممكن أن تصل إلى أكثر المسيل للدموع الرجيج قطعة من الموسيقى من عنوان المسار لناه كال هو هو؟ مع شانكار ، احسان لوي ، على متن ل 'Gattu في الموضوع' ويبدو كما لو أنه قد يكون مجرد ممكن.
اذا كنت يلقي أي شخص آخر قد فعلت مع فيلم أكشاي ، لن يكون هناك دائما قدر معين من المقارنة. ما أردت أن أفعله هو أن يلقي الممثل أكشاي المعاكس الذي يمكن أن يجعل شخصية حقيقية ، لذلك لن يكون هناك أي تاريخ سابق. في حالة أنوشكا ، أريد من الناس أن يأتي في مشاهدة فيلم أكشاي كومار ، ولكن أريد لهم بمغادرة التفكير في القصة الحقيقية وشخصياتهم. قرأت في مكان ما لماذا عدي يلقي أنوشكا في الرب ني البنا دي جودي ، وقال الشيء نفسه. وكان يريد أن يذهب الناس في رؤية شاه روخ ولكن الخروج برؤية سوري. المدلى بها حتى انه وجها جديدا.
من موضوع ناه كال هو هو ، إلى السلام إيشك الإلكتروني عنوان المسار ، واحدة من جامعة جنوب المحيط الهادئ للفيلم نيخيل ادفانى هو الموسيقى نجاح

هائل. ماذا يمكن أن نتوقع من الصوت من البيت باتيالا؟
النظر في نسب بلدي بقدر ما يتعلق الأمر الموسيقى ، وأشعر باتيالا البيت هو عمل قصارى جهدي مع شانكار ، احسان ، لوي. وأعتقد مع تشاندنى تشوك للصين أنا انحرفت. ولكن بعد محاولة للعمل مع المديرين موسيقى مختلفة فكنت أحسب أن وجود قانون حالة الطوارئ المعروفة لمدة عشرين عاما ، فهي كاملة حرفيا ما أفكر به. في حالة البيت باتيالا هناك سبع أغنيات ، بما في ذلك ثلاثة أرقام بوليوود كبيرة ، وأعتقد حقا هذا هو أفضل أعمالهم في الآونة الأخيرة. وأود أيضا أن أضيف أن كلمات Andita دوت Guptan ، وهو ايضا شارك الكاتب من الفيلم ، ومؤثرة ، وقالت إنها قامت بعمل هائل. مع المسار الرئيسي 'Gattu في الموضوع' ، ومعظم الناس سماعها وتبدأ بالبكاء. نحن في كل مكان اطلاق النار من الهند الى ساوث ، لا يمكنك تخيل ، والناس تسمع أغنية وتبدأ بالبكاء.

ورأيت على الشاشة لفترة وجيزة في الكلاسيكية Kuch Kuch هوتا هاي. وسوف يكون لكم جعل حجاب أمام الكاميرا لباتيالا البيت؟
لا على الإطلاق! ولا بد لي من فقدان بضعة كيلوغرامات وجعل بلدي ستة حزمة ، ومن ثم سنرى.
هذا هو واحد Bollyspice فيلم ينتظر بترقب ل، والبصيرة من نيخيل وعاطفي في البيت باتيالا ملحوظ لدينا بالفعل الافراج عن Divali على التقويمات لدينا. ترقب أيضا لاستعراض موسيقانا أقرب إلى تاريخ الإفراج عنه. هل من الممكن أن تصل إلى أكثر المسيل للدموع الرجيج قطعة من الموسيقى من عنوان المسار لناه كال هو هو؟ مع شانكار ، احسان لوي ، على متن ل 'Gattu في الموضوع' ويبدو كما لو أنه قد يكون مجرد ممكن.
فيديوهات
http://moifightclub.wordpress.com/2010/05/28/nikhil-advanis-patiala-house-plot-on-location-video-and-more/
المصدر
http://moifightclub.wordpress.com/2010/05/28/nikhil-advanis-patiala-house-plot-on-location-video-and-more/


مجموعة أكشاي لاطلاق النار 'سينغ يزور ملك 2' و 'الانفصال' في كندا
http://www.filmicafe.com/admin/news-images/thumbnail/akshie_shooting-2001678905.jpg
بعد الانتهاء مؤخرا من إطلاق النار على زيارته المرتقبة فيلم Bazmee أنيس 'شكرا' سونام نجيمة العكس في فانكوفر ، أكشاي كومار هو كل مجموعة للعودة إلى كندا لتصوير المزيد من الأفلام في البلاد.
هذا الصباح أعلن أكشاي انه سوف يكون التصوير في متابعة لسينغ يزور ملك ناجحة بشكل كبير وكذلك الفيلم هوكي الجليد الآن عنوانها مؤقتا 'الانفصال' التي تحدث في المؤتمر الصحفي لتتابع الشعلة الاولمبية Decemeber الماضي.
وأشار إلى كندا وطنه الثاني ، والمكان الذي تريد تسوية عند تقاعده ، قامت بعمل واسع النطاق من قبل أكشاي في كندا بما في ذلك مشاريع متعددة التصوير هنا.
كما سينغ سعيد ينطبق على اتخاذ اثنين وأكشاي وغني من لاعب الكريكيت في باتيالا نيخيل أدفاني رئيس مجلس النواب المقبلة لاعب هوكي ، ونحن على يقين من كل من الإنتاج أكشاي الكندي على يقين من أن يكون منها إلى البحث عن!


المصدر
http://www.filmicafe.com/news_detail.php?news_id=15109

صور من الحفل واعلانه كسفير لكندا
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/108-2098349868.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/006-1327417311.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/117-650481097.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/img1-1141584452.jpg
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/124-876649229.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/148-725319230.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/153-1251453571.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/086-710784699.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/087-838144732.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/131-1829791245.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/032-1482059591.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/022-2045759981.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/064-1373140066.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/067-1483213809.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/118-1910103771.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/129-1058459547.JPG
http://www.filmicafe.com/admin/event-images/images/152-54569026.JPG
والي يبي يتابع الباقي في المصدر

http://www.filmicafe.com/photo_event_images.php?pageNum=1&totalRows=67&cat_id=1&subcat_id=1&event_id=5093&sort=view

أكشاي ، تناول العشاء مع سينغ وهاربر

http://spicezee.zeenews.com/upload/2010/6/29/akshay-150-take.jpg
تحديث يوم الثلاثاء 29 يونيو 2010 ، 09:58 المحكمة العراقية الخاصة تورونتو : سوبر ستار أكشاي كومار والهند سيصدره الرقص المعاصر جورو Shiamak دافار كانا بين المدعوين الخاصين الذين انضم رئيس الوزراء ستيفن هاربر ومانموهان سينغ خلال حفل عشاء خاص هنا.
وحضر كل من دافار وكومار العشاء الليلة الماضية بناء على دعوة من رئيس الوزراء الكندي هاربر وزوجته Laureen في قلعة ويستن الميناء ومركز المؤتمرات.
Shiamak وأكشاي ، على حد سواء تعزيز العلاقات بين الهند وكندا.
واستقبل Shiamak Akashay هاربر وLaureen زوجته ، إلى جانب سينغ وزوجته جورشاران كور وطرحوا لشوتربوغس.
وهما الحصول على تصفيق من عدد كبير من الجمهور وسط اجراءات امنية غير مسبوقة.
استقبل عدد كبير من الكنديين من الهند بما في ذلك رئيس الفصل في إدارة الأعمال الهندي شاه الهند كندا هيمانت المجلس ، رئيس الهند كندا غرفة تجارة اشا لوترا ، رئيس الهند كندا Chotai راميش مؤسسة ورئيس مجلس التعليم كندا الهند كام Rathee رئيس الوزراء وهنأ وبينه لتوقيع الهند وكندا والصفقة النووية مذكرة تفاهم في مجال التعدين ، والتعليم العالي والمجالات الثقافية.
وقال شاه : "إنها لحظة تاريخية بالنسبة للهند. الصفقة سوف تقطع شوطا طويلا في تعزيز التجارة الثنائية والاستثمار بين البلدين".
غادر سينغ تورونتو اليوم فى ختام زيارة استغرقت يومين خلال حضر خلالها قمة مجموعة ال 20 وقعت معلما الاتفاق النووي المدني مع كندا.
المصدر
http://spicezee.zeenews.com/articles/story64729.htm

حــقوق الترجمة محفوظه لــ كيلاري

سلمانيه موت
29 / 06 / 2010, 44 : 07 PM
يعطيك العافيه يا قلبي
الصراحه مجهود متعوب عليه :n200678:
:n200677:ولا تحرمنا من اخبارك الرائعه :n200677:

Mariam Kapoor
29 / 06 / 2010, 56 : 09 PM
اكشااى تمثيلهـ حلوو
بالتوفيق له فى اعمالهـ القادمهـ

يسلموو على الخبريات

عاشقة شارووخان
30 / 06 / 2010, 11 : 12 AM
أول شي أتمنى لفلم أكشاي يكون طلة جديدة على مشوارى الفني يسلمووووووو الأخبار

SUNDOS.MIRZA
30 / 06 / 2010, 45 : 04 AM
..


الله يعطيك العآفيه على الخبريآآت
أكشآآي مبدع وتمثيله مآعليه كلآآم و أدوآرهـ يلعبهآإ صح

بآلتوفيق لـه ..

تسلم ديآتك

ҚỉҝΔ
30 / 06 / 2010, 37 : 08 AM
..

والله من زمآن عن اخبآر آكي ..

وحشنييي كثير ><

بالتوفيق له يآرب ..

ومشكوور ع الخبريآت ..

تسلم ايديك ..

كيلاري
30 / 06 / 2010, 55 : 09 AM
يعطيك العافيه يا قلبي
الصراحه مجهود متعوب عليه :n200678:
:n200677:ولا تحرمنا من اخبارك الرائعه
سلمانيه مشكوره ماقصرتي وانشاء الله نحط اخبار اكثر

كيلاري
30 / 06 / 2010, 11 : 10 AM
اكشااى تمثيلهـ حلوو
بالتوفيق له فى اعمالهـ القادمهـ

يسلموو على الخبريات



الله يسلمك دلوعه اكيد الكيلاري تمثيله مميز

كيلاري
30 / 06 / 2010, 12 : 10 AM
أول شي أتمنى لفلم أكشاي يكون طلة جديدة على مشوارى الفني يسلمووووووو الأخبار


الله يسلمك عاشقة باين على الافلام الجايه حتكون قمه

كيلاري
30 / 06 / 2010, 15 : 10 AM
الله يعطيك العآفيه على الخبريآآت
أكشآآي مبدع وتمثيله مآعليه كلآآم و أدوآرهـ يلعبهآإ صح

بآلتوفيق لـه ..

تسلم ديآتك

الله يخليكي يارب مشكوره على الطراء

كيلاري
30 / 06 / 2010, 16 : 10 AM
والله من زمآن عن اخبآر آكي ..

وحشنييي كثير ><

بالتوفيق له يآرب ..

ومشكوور ع الخبريآت ..

تسلم ايديك ..

يسعدلي زمان والله
الله يسلم دياتك على الرد الجميل

حلوةالمبسم
30 / 06 / 2010, 23 : 11 AM
راااائع اكشااااااي
اشكرك على مجهوودك

كيلاري
30 / 06 / 2010, 35 : 11 AM
راااائع اكشااااااي
اشكرك على مجهوودك

العفوووووو اختي هذا من ذوقك
وانشاء الله افلام الكيلاري الجايه تكون قمه

هنوودة
30 / 06 / 2010, 21 : 01 PM
بالتوفيق لأكشاي
اتمنا له النجاح بأفلامه القادمة
مشكور كيلاري ع الصور والاخبار

بحريه
30 / 06 / 2010, 30 : 01 PM
يوووه من زمآن عنه هــ الحلوو

حدهـ وااااو مبدع دوماً حتى في إنتقآء ادوآره

عوآفي ع الخبريآت النآيس

روح شاروخاان
30 / 06 / 2010, 00 : 02 PM
اكشاى فنان رائع كل التوفيق له فى جميع افلامه
بصرحه موضوعك رائع يساحق التقيم
ميرسى يا قمر على الاخبار

عوق قلبي
30 / 06 / 2010, 36 : 03 PM
00
يسلمووو ع الاخبار عن كيلادي
وعن فلمه اليديد شكل الفلم حلوه بالتوفيق لفلم
00

الدلع فيني
30 / 06 / 2010, 14 : 04 PM
اكشاي مبدع في افلامه
واخبار حلوة عنه
ويعطيك الف عافيه ابداع
......

UPER$
30 / 06 / 2010, 26 : 04 PM
يعطيك عااافيه على خبريااات

بالتوفيق لي اكشاى

غ‘ـيۈ۾
30 / 06 / 2010, 41 : 04 PM
ان شاء الله تنجح كل أفلامه هالسنة
مشكووووووووور كيلاري عالمجهود الرائع
و تستاهل التقييم

الملك روشان
30 / 06 / 2010, 40 : 05 PM
يسلمو ع الموضوع الحلو
:n20061:

Ϋǎ$ờờ&Ďộộℓў
30 / 06 / 2010, 41 : 05 PM
تسلم كيلارى ع الموضوع و الله كتييير حلو
و منسق اوى و شامل كدة
و بالتوفيق لخلادى بوليود اكى

عـاشق اشواريا
30 / 06 / 2010, 43 : 05 PM
يسلمووو على الاخبــار الحلــوه

وانا ناطر فيـلم اكشن ريبلي علـشان اشـواريا فديــتهاا يـاحظ اكشي والله :n200614:

كيلاري
30 / 06 / 2010, 06 : 06 PM
بالتوفيق لأكشاي
اتمنا له النجاح بأفلامه القادمة
مشكور كيلاري ع الصور والاخبار
تسلمين هنووووده انشاء الله الكيلاري هالسنه ابداع

#SANDY
30 / 06 / 2010, 20 : 06 PM
اكشاي تمثيله مرررة خطير

بالتوفيق له

شكراعلى الاخبار

شاهد وبس
30 / 06 / 2010, 29 : 10 PM
اكشاي كومار عنده اخبار حلوه هالايام

عاشقة خان
30 / 06 / 2010, 05 : 11 PM
يسلموا ع الاخبار
وبتوفيق ل اكشي

Ţǿǿf3❤
30 / 06 / 2010, 43 : 11 PM
مممممرررره مررره مغيسي ...

وإكشآآي تووب تووبب ودايما ابداع