المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة رافان


كارينا كابور 20
28 / 06 / 2010, 12 : 12 AM
في بعضكم لن يعرف ماهي قصة رافان الذي حطم نسبة مشاهدات كثيرة في أيام أخيرة

http://www.magnamags.com/images/thumbnail/raav1100618010114.jpg










القصه

مؤامرة من نفض الغبار تدور حول ثلاث شخصيات رئيسية ، ويعرف أيضا باسم Raavan البيرة موندا (ابهيشيك باتشان) ، ديف براتاب شارما (فيكرام) وراجيني (ايشواريا راي). ديف شارما براتاب هو ضابط الشرطة الذي يقع للجمال راجيني والرقص الكلاسيكي رشيقا. وأخيرا ، تزوجوا بعضهم البعض والحصول على تسوية في الحياة.

ولكن لديهم اثنين من شخصيات مميزة خاصة بهم. بينما ديف هو ضابط شرطة ، ما يقرب من اختصاصي اللقاء ، والذين تتعرض حياتهم مهمة لحماية القانون. بالنسبة له ، والغاية تبرر الوسيلة طالما أن ذلك قد حدث لسبب وجيه.



ولكن ، راجيني مختلف تماما ولديها ارادة قوية للغاية خاصة بها. ويمكن للسيدة يحملون وجهات نظر لها على أي موضوع ، وكان على استعداد للمعاناة من أجل ذلك. انها ليست ذات بعد واحد مثل زوجها ، وترغب في رؤية الجانب الآخر من القصة أيضا.

ثم هناك البيرة ، الذي يحكم المنطقة المعاطي لال ، حيث يحصل على نقل ديف براتاب بعد الزواج. البيرة هي القبلية وكان الحاكم في المنطقة لسنوات عديدة مع مساعدة الفقراء من القرية. وكان ميزان القوى في المنطقة تماما لصالح المجلس العسكري المظلومين وليس لصالح الطبقات الحاكمة التقليدية.

لقد حان ديف شارما براتاب لالمعاطي لال لإزالة البيرة من مكان الحادث واستعادة القانون والنظام في المنطقة. حتى انه يبدأ هذه العملية عن طريق تعريض بعض الأشياء السيئة يحدث ، ولكن كل هذا يغضب البيرة ، وقال انه لرد مثل نمر جريح.

الظروف اتخاذ كل تطور وثلاثة لاعبين ، البيرة ، وراجيني براتاب ديف يتم رسمها في غابة عميقة. واختطف من قبل راجيني البيرة وبراتاب ديف هو البحث عن زوجته المحبوبة (يشبه إلى حد كبير رام سيتا في قصة 'رامايانا').

وساعد ديف براتاب في هذا البحث عن طريق Sanjeevani كومار (غوفيندا) وهو حارس غابات في المنطقة. Snajeevani هو الشخص الوحيد الذي يعرف أن كل من البيرة وديف شارما براتاب على حق في وجهات نظرهم. على الرغم من العنف هو خطأ ولكن البيرة لم يكن لديهم أي بديل.

Sanjeevani أساسا على الكحول وأنها في كثير من الأحيان الحصول على تعليق من الخدمة. ولكنه كان يعرف مسارات ضيقة من الغابة مثل خطوط على راحة يده. وهذا ما يجعله لا غنى عنه.



ومع ذلك ، في هذه الحرب من خطوط الخير والشر أو أن أقول بين Raavan ورام ، وتفصل بين الجانبين وعدم وضوح تدريجيا. وعندما يحين الوقت حتى راجيني هناك شك في ما هو خطأ وما هو الحق.

عند نقطة واحدة من الوقت راجيني يبدأ شعور الحب لالبيرة. وقالت إن إدخال تغييرات على الكراهية والحب وانها تقع على قاطع الطريق. ربما ، لهذا الذنب ، يرصد راجيني للخضوع لاختبار كشف الكذب (النسخة الحديثة من 'Agnipariksha) لإثبات عفتها من قبل زوج ديف.


ماذا يحدث بعد ذلك بقية أشكال الفيلم.


الأداء

ايشواريا راي باتشان ، الذي يشرع طابع راجيني (على غرار سيتا) ، يقدم أداء قوي ، لا سيما امرأة ممزقة بين نداء قلبها واجب تجاه زوجها. ايشواريا راي ، لا تبدو جميلة ، ولكن أيضا تسن هذه الشخصية المعقدة مع سهولة فائقة.

لم يرصد حتى ايشواريا راي على الخضوع لاختبار كشف الكذب من قبل زوجها (ديف شارما براتاب) كدليل على عفتها (تذكير واحدة من وسيتا رام قصة رامايانا ، حيث طلب من رام سيتا للخضوع 'Agnipariksha') وسيدة تسن المشهد بشكل مقنع.



يمكن ومع ذلك ، ايشواريا بدء الشعور فجأة بهذه الطريقة العاطفية للحرف البيرة وقدمت أكثر قابلية للفهم من خلال عرض بعض المعلومات الأساسية أو سبب قوي لذلك. بطريقة ما ، شعور يأتي من عدم وجود أسباب قوية جدا لمشاعرها تغيرت من الكراهية إلى نوع من الحب.

ابهيشيك باتشان ، وقطعة كبيرة وسيم الذي محاول الشخصيات القوية مثل في أفلام ماني راتنام في وقت سابق 'جورو' و 'يوفا ، فشل فشلا ذريعا هذا الوقت. مهاراته نائبة يبدو أنه قد تم في مكان ما غرق تحت mitti multani أنه يستخدم على وجهه.

وكان من المتوقع على الرغم من ابهيشيك باتشان تتصرف مثل شيطان الملك Raavan في طبيعة البيرة ، ولكن لسوء الحظ انه يعطي الانطباع النفسي أكثر من أي شيء آخر.

والغريب أن ابهيشيك باخمان ، الذي يلعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم ، وهذا رائع الكيمياء مع المخرج ماني راتنام ، يفشل في تقديم دور لبطل المضادة. في الواقع ، وقال انه فشل في توليد أي تعاطف من الجمهور هذه المرة ، خلافا للمباريات في وقت سابق.



فيكرام ، الذي يلعب من جانب ديف شارما براتاب في الفيلم ، لا تحصل على نطاق وكأنه لاعب رئيسي ومعظمها لا يزال وكأنه البطل الثاني في الفيلم. في الواقع ، وشخصيته ، لم يكن يعرف جيدا من قبل ماني راتنام. ولكنهم يعملون له هو جيد لا يترك أي مجال لتلقي الشكاوى.

غوفيندا ، بوليوود الممثل الذي يلعب شخصية حارس للغابات (على غرار هانومان من رامايانا) وغني عن دوره ميكانيكيا والذي لا يترك أي انطباع دائم على الجمهور.

رافي Kissen ودويفيدي نيخيل ، الذي سن في اطار الاخوة والبيرة ديف على التوالي ويأتي خارجا مع الأداء الجيد. Priyanmani في دور أخت في البيرة (على غرار Suparnakha) هو جيد في هذا الجزء.

الاتجاه ماني راتنام ، بحسب مقاييسه الخاصة عالية من 'يوفا ،' الخ جورو '، لا يتعثر هذا الوقت. لقد فشلت مدير رئيسي لخلق السحر في النصف الاول من الفيلم (هناك فقط مطاردات في هذا الجزء دون أي قصة). بطبيعة الحال ، فإن هذا الجزء والبصرية كبيرة. الجزء الثاني من الفيلم تلتقط مع بعض السرد ولكن مرة أخرى ، وتنخفض نحو ذروتها.



لقد حان موسيقى المايسترو رحمان مع بعض من الموسيقى وسعه هذا الوقت مرة أخرى مع غولزار توفير الدعم الكامل غنائية. الأرقام 'Behne دي' و 'Thok دي كيلي' هي مجرد رائع وسوف يساعد على نفض الغبار على شباك التذاكر.

فعلت شيام Kaushal بيتر هاين وظيفة استثنائية في تنفيذ تسلسل حيلة ، ولا سيما على الجسر بين ابهيشيك باتشان وفيكرام. وبالمثل السينمائي سانتوش سيفان هو من الدرجة الأولى.


ستاردست الحكم

ايشواريا راي باتشان الصخور في ادائها ولكن ابهيشيك باتشان ليست جيدة كما هو الحال في 'المعلم'. الحلقة الأضعف في نفض الغبار هو قصة لها. قد نفض الغبار هذا ماني راتنام ليكون عمل فني بصريا ، ولكن الجماهير العامة سوف تجد صعوبة في هضم على الرغم من أن نوعا ما على غرار ملحمة شعبية 'رامايانا. ومع ذلك ، ينبغي للدعاية ممتازة وكبير يلقي نجم ضمان افتتاح جيدة في شباك التذاكر. الفيلم هو بالتأكيد داونر من مستويات عالية من القطع ماني راتنام الماجستير السابقة.


المصدر
http://www.magnamags.com/index.php/201006186423/stardust/scoop-of-the-day/abhishek-raavan-great-visuals-no-yuva-or-guru-movie-review.html

بنت البدو
28 / 06 / 2010, 23 : 12 AM
الصراحه القصه مو لين ذااك الزود
على العمووم
يسلمؤؤ

Afrah khan
28 / 06 / 2010, 35 : 12 AM
مغلق هذا مو خبر حطية بموضوع الفيلم