المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رانبير كابور يحل مكان ريتك روشان


shaid kapoor
20 / 06 / 2010, 24 : 11 PM
نبير يحل مكان ريثيك الوسيم رانبير كابوور تزداد شعبيته بعد النجاحات المتتابعة التي يحققها، وها هو نجمه يسطع أيضاً في مجال الإعلان.

رانبير حل محل ريثيك روشان في مجال علامة تجارية خاصة بالملابس، حيث وقع عقداً بحوالي 736 ألف دولار، وهذا يعتبر دعماً قوياً لنجوميته، يقولون إن رانبير مناسبٌ لهذه العلامة التجارية لأنه يمثل الشباب والفتوّة، الحيوية والمهارة، وهم رمز هذه العلامة.

هذا الممثل أيضاً حل محل شاه روخ خان كسفير لعلامة تجارية خاصة بالمرطبات، حيث كان شاه روخ سفيرها لعدة سنوات مضت، ويقال أيضاً إن رانبير وقع لهذه العلامة التجارية عقداً بحوالي 440 ألف دولار لسنتين، لكن نظراً لشعبيته الكبيرة وشبابه قام برفع أجره، وكانت النتيجة أن جدد عقده بقيمة ثلاثة ملايين دولار لسنتين.

حسناً .. ليس هذا فقط .. فهذا الشاب المحبوب يحتل الآن المرتبة الثالثة في مجال الإعلان بعد شاه روخ خان وآمر خان، وهذا تقدم كبير باعتباره أكثرَ شباباً ونضارة من شاه روخ وآمر ..

رانبير أيضاً حصل على عقد إعلان لشركة هاتف نقال بمليون دولار، من جهة أخرى قام بتوقيع عقد مع علامة تجارية تليفزيونية بمليون وثلاثمائة ألف دولار لمدة سنة، ولم لا فهو واحد من أكثر المرغوبين نظراً لوسامته وجمال طلّته.

لكن ما الذي يجعل رانبير مرغوباً في مجال الإعلان وفي وقتٍ قصير؟ كثيرون يعتقدون أن ذلك بسبب شبابه، كما أنه النجم الأكثر شــــعبية ومتفوق على شاهد كابوور، نيل نيتن موكيش وإمران خان، واستطاع أن يصبح إحدى الشخصيات البارزة في تمثيل شباب اليوم.

حسناً .. يبدو أن الجميع يؤيدون هذا الشاب المحبوب، وهو فخور لأنه امتداد لإرث شاه روخ خان وريثيك روشان، كما أن نجاحه ونجوميته في تألق ..

نعتقد أنها مسألةُ وقت فقط ليغدو رانبير ملك الأفلام أيضاً، لأننا نعلم جميعاً أن له مستقبلاً زاهياً ويمكنه تجاوز كل العقبات في دروبه.

منقول:n200631:

Mariam khan
20 / 06 / 2010, 51 : 11 PM
للاسف مافي مصدر !!
مغلق

الرجاء مراجعه القوانين