المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاولة اغتيال هريتيك روشان من قبل المافيا..!

دمعة عمر
26 / 10 / 2003, 41 : 12 PM
قبل مدة قرأت مقالا في احدى الصحف أن هريتيك روشان ( توم كروز السينما الهندية ) تعرض لمحاولة اغتيال من قبل المافيا ويقال أن الشرطة قد تأكدت من هذا عندما وجدت شريط مسجل فيه محادثة بين رجل يدعى سانجاي دوت وأحد رجال المافيا .. كما أن كثير من العاملين في مجال السينما الهندية من ممثلين ومخرجين ومنتجين قد اتخذوا حراسا من الشرطة مثل شاروخ خان واشواريا وغيرهم كثيرون بعد أن تلقوا رسائل تهديد .. وأخيرا يقال أن الذين استفادوا من المافيا في يوم من الأيام هم أهدافها الرئيسية ..وقد تكلم في هذا كثير من النقاد وغيرهم في وجود اسم سانجاي دوت فقد قال أحدهم كيف يخطط لاغتيال روشان ثم نجد الاثنان يعملان في فيلم واحد .. وعموما فهذه ليست المرة الأولى التى يحدث فيها مثل هذا الأمر فقد سبقها اغتيال أحد المنتجين في السينما الهندية ولكني لاأذكر اسمه .....

مدهوري
26 / 10 / 2003, 30 : 03 PM
يا مسكين مهرتك

هرتوكي ... و بس
26 / 10 / 2003, 24 : 04 PM
دمعة عمر !!!!!!! انت متأكدة من هالكلام إلي تقولينه ؟؟؟؟؟ ترى أخترعت من صجي ما أتغشمر

أنزين لحظة آنا سامعه من زمان من أيام كهونا بيار أنهم حاولوا يغتالونه .. وحاولوا يغتالون أبوه فعلا اطلقوا عليه الرصاص بس ما حاشوه يعني ما انصاب .. بس بسألج هالخبر يديد ولا أهو نفسه الخبر القديم يعني محاولة الإغتيال هذي توها صايرة هالسنة 2003 .. ولا من زمان يعني أهم لي ألحين محاولاتهم مستمرة من أيام كهونا بيار هي والي الآن ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا شالسالفة

والله ما ني عارفة اش قاعدة اكتب .. بس رجاءا الله يخليج جاوبيني لا تخليني جذيه تكفين أختي دمعة عمر

الله ياخذهم أنشاالله .. وحسبي الله عليهم .. يعني واحد كاف خيره شره أش يبون منه ؟؟ا مو كافي قاعدين يحاربونه في أفلامه وكل فلم يقولون عنه فاشل ماصارت هذي سالفة ولا أهو الأول ولا الأخير الي نجح وحبوه الناس

قولوا آمين الله يهدي هرتك ويسلم ويبتعد عن هالمجال الي كله مشاكل وعوار راس .. آمين يارب

rohit
26 / 10 / 2003, 40 : 04 PM
السلام عليكم .....
أخواتي واخواني أحب أطمنكم أنو هالخبر قديييييم ومالو أي صحة حاليا .....أبدا ماصار هرتوكي وبس لاتخافين وأنا متأكدة مليووووووووون بالمية من كلامي ....
أختي دمعة عمر هذا الموضوع بالحرف كان مكتوب فواحد من المنتديات القديمة و صاحبة الموضوع أنا أعرفها ,,,,وانو احنا تركنا المنتدى لأنو توقف وانتقل لموقع ثاني .....
عموما أنا بس حبيت أني أعطيك خبر وأوضح للموجودين وخاصة عشاق ريتيك عشان لايخافون وحبيت أثبتلهم عن كون الخبر قديم .....
وأختي أتمنى أنك ماتزعلين ولا يحز فقلبك شي حبيبتي ....واذا كنت زعلتك من ذحين أقولك أني أعتذر أختي ....وعموما مشكووووووووورة على اهتمامك بطرح مواضيع في المنتدى ميري دوستي .....
أختك روهيت ....

هرتوكي ... و بس
26 / 10 / 2003, 53 : 04 PM
مشكورة حبيبتي ** رهوتاا ** وماقصرت على توضيح الموضوع

وأختي ** دمعة عمر ** لا تخرعينا جذي مرة ثانية (^_^)

أختكم ..
هرتوكي . . . وبس

&الكنــSRKــج&
26 / 10 / 2003, 19 : 06 PM
تخيلوووو يوم من الأيام تسمعون خبر موت هرثك من رصاصه مجهوله والله عاد هرثك يكسر خاطري لأنه بعد فلم كوي مل غيا صرت اخاف عليه لووووووول

الاسطورة شارووو
27 / 10 / 2003, 19 : 05 AM
الخبر قديم

تحياتي

دمعة عمر
27 / 10 / 2003, 51 : 08 AM
الصراحة هالموضوع يبته من منتدى ثاني مثل ما قالت أختي أرهوتا بس حبيت أضيف المعلومة و ما كنت أدري إنكم بتخترعون من الخبر

اميشا
27 / 10 / 2003, 42 : 02 PM
هالموووضووع انا ماقريته في اي منتدى

انا قاريتنه في الجريده عندنا وعااد اللله لااايوركم توني يااابه الجريده

وكان وقت غداا --- عااد قاااعده اتغدااا واقراا --واقراا - -بعدين خليت الغدااا -- ما كملت غدااي (15)--- كانت صدمه

بس الخبر قديم ومغبر من زمااان ...

المهم هرتوكي وبس اطمني .....اذا قتلووه(بعد الشر عنه ) نحن وين انا وانتي مننتقم --- هذيلاا المعجباات ولااا بلاااش

ما اتخيل ينقتل (15)....لاا لااا

روزيتـــSRKـــا
27 / 10 / 2003, 33 : 10 PM
الخبر قدييييييييييييييييييييييي يييييم
ومشكوره دمعة عمر على الموضوع(15)