المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيبو تتهرب من ساشا


كارين
10 / 06 / 2010, 17 : 01 AM
http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/05/Kareena.jpg (http://bollywood.celebden.com/wp-content/uploads/2010/05/Kareena.jpg)


وقد كارينا كابور إعطاء منتج للكوابيس ميلينج / ميلينج / ، عن طريق تأجيل وعدم اعطاء مواعيد لتصوير الفيديو الترويجية ، والتي على طلبها ويجري اطلاق النار بشكل منفصل ، وليس مع شهيد كابور.
It has become next to impossible to get both Shahid and Kareena together in the same frame. لقد أصبح أقرب إلى المستحيل للحصول على كل من شهيد وكارينا معا في نفس الإطار. With Milenge Milenge being stuck in the pipeline for the longest time, this dilly-dallying by Bebo has been a further hindrance. مع تمسك يجري ميلينج / ميلينج / في الطريق لأطول فترة ، وهذا لعوب ، dilly بواسطة بيبو قد يشكل عائقا آخر.
A source from the unit reveals, وقال مصدر من وحدة تكشف ،
“On Kareena's say they decided to shoot the promotional video separately and merge them while editing. "على كارينا ويقول انهم قرروا اطلاق النار على الفيديو الترويجية على حدة ودمجها في حين التحرير. Shahid shot his part, and Bebo still had to finish her part. قتل الشهيد جانبه ، بيبو وكان لا يزال لإنهاء جانبها. But the actress kept postponing and giving her dates to her other projects. لكن الممثلة أبقى تأجيل وتقديم مواعيد لها مشاريع أخرى لها. She was busy shooting for Stepmom and now it is Golmaal 3 in Goa.” وأعربت عن اطلاق النار مشغول لStepmom والآن هو Golmaal 3 في غوا ".
The source continues, مصدر مستمر ،
“Boney had a word with Kareeena while she was in Goa and plans were also getting implemented for them to go shoot her part in Goa. "وكان بوني كلمة مع Kareeena بينما كانت في غوا وخطط ونفذ أيضا الحصول عليها للذهاب تبادل لاطلاق النار من جانبها في غوا. But her hectic schedule in Goa also cancelled this plan.” لكن المحمومة الجدول الزمني لها في غوا كما ألغت هذه الخطة. "
I wonder when will this movie release!! وأتساءل متى هذا الإصدار فيلم!

عاشقة شارووخان
10 / 06 / 2010, 31 : 09 AM
والله أعتقد العلاقة بين شاااهيد وكارينا إنتهت وهذا عمل يسلمووووو على الموضوع

مجنونة هواك
10 / 06 / 2010, 57 : 10 AM
الشغل بضل شغل بعيد عن العلاقات
تحياتي

حلوةالمبسم
10 / 06 / 2010, 56 : 11 AM
لالا دول شكلهم كرهو بعض بقووه
حتى بالشغل مايبغو يشوفو خلق بعض خخخ
اللخ يكون بعونهم
معقول بعد كل الحب هذاك كذا يصير؟؟
دنيا

ارام
10 / 06 / 2010, 08 : 12 PM
مغلق

راجع القوانين ...