المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان سيتزوج قريبا في ؟؟؟


firstknight
04 / 09 / 2004, 56 : 03 PM
" تذكرو ..كذب المنجمين ولو صدقو "

أشهر منجمي الهند سانجاي " ب" جوماني يتوقع ويستلطع زواج وحياة سلماان في فيلمفار..

Predictions


Kal aaj aur kal : Sanjay B Jumaani
MAIN AISA KYON HOON

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1094298094.jpg

التنبؤااااااااااااااات

Filmfare, September, 2004

سانجاي " ب" جوماني مُنجّم مشهور ومنجم رقمي ، من بين زبائنِه المشهورينِ راكيش روشان ' حرف "K " يُصوّرُ شهرةً روشان ، إكتا كابور ' حرف "K "يصور شهرة مسلسلاتِها ، سنيل شيتي، أيشا كوبيكار، سوراف غانجولي، راهول درافيد، آرونا إيراني وجاسي جيسي كوي ناهين الذي تَحوّلا إلى سفينةِ القائد لتلفزيونِ Sony TV.

في عمود منتظم لفيلمفار، جوماني يَعمَلُ تحليل رقمي في كُلّ شهر لنجم شعبي مشهور ويَعْرضُ تنبؤاتَه أيضاً. نَبْدأُ مَع سلمان خان الغامض.


http://img42.exs.cx/img42/5558/photo16.jpg


* هو يَجِبُ أَنْ يُغيّرَ اسمَه إلى سلمان إس خان أَو سالمان خان.
* فترته الجيدة والرائعة في شباك التذاكر سَتَدُومُ إلى سَنَتِه الستّونِ
* هو سَيَتزوّجُ في سن التاسعة والثلاثونِ أَو الثانية والأربعينِ وسَيرزق من المحتمل بثلاثة أطفالِ .
* يُمْكِنُ أَنْ يتحول الى منتجَ لكن لَيسَ مخرج؛ يَجِبُ أَنْ يُنتجَ أفلامَ الأكشن .

لعبة الأعدادَ:

ولد في ديسمبر/كانون الأول 27, 1965، سلمان خان a هو شخص بالرقم 9 . أشخاص هذا العددِ ناجحون بتفوق بالإضافة إلى انهم عنيدِون .
فقط تصور : عندما أنت تَضْربُ أيّ عدد ب9، يُعيدُ إنتاج نفسه ببساطة. على سبيل المثال، 9*1 = 9, 9*2=18=1+8=9، أَو 9*3=2 +7=9 وهكذا. لكن الرقم " "9 " يُمْكِنُ أَنْ يُفْتَحَ بالحبِّ أيضاً! أضفْه إلى أيّ عدد وهو يُنتجْ نفس الشيء تماماً لنفس العدد. على سبيل المثال، 9+7=16=1+6=7.

جاءَ جوماني بشكل غير مباشر إلى مساعدةِ سلمان السَنَة الماضية عندما هو سُجِنَ تحت التوقيف أثناء الحادث المشهور . " رينا روي " كَانتْ تَستمعُ إلى برنامج إذاعي الذي فيه ذَكرَ جوماني بأنّ سلمان، كَانَ يَلْبسُ اللون الأسودَ عمدما هو إعتقلَ وواصلَ لِبس نفس اللونَ عندما كان في السجنِ، يَجِبُ أَنْ يَلْبسَ اللون الأزرقَ إذا أرادَ حريتَه. إستدعت رينا روي أمّ سلمان والتي حَصلتْ عليه فوراً لتَغيير ملابسِه. وسلمان حَصلَ على حريتِه في اليومِ الثالثِ عندما تم تطبيقِ كفالتِه في التاسعِ للأستماع للقضية .


إعتِقاده في الخارج:

سلمان شخصِ يحمل الرقم 9 حَكمَ بالمريخِ ( 9) وزحل ( 8). هذه المجموعة حافلة بالأحداث جداً، تجْعلُه طفل القدرَ. ظروف التي سيمر بها قليلاً أَو خارجة عن السيطرةَ والتي سَتَلْعبُ دائماً دور رئيسي في حياتِه.

ومثلما هو يحمل الرقم 9، هو سَيَشْقُّ طريقه بالقوة للأمام لكنه خاضع للتقلباتِ أَو العكوسِ الغير عاديةِ في الثروةِ. على أية حال، هو طموحُ ومَوْهُوبُ جداً مَع كمية عظيمة مِنْ الشجاعةِ والثقة بالنّفسِ، التي تُساعدانِه يُصادفُ العديد مِنْ الحوادثِ الجبريةِ في رحلةِ حياتِه.


كلمة الحذرِ: سلمان عرضة للحوادثِ بسبب حبِّه للمغامرةِ والحماسِ.

بسبب هذه هو سَيُصادفُ الخطرَ، إفتراء، فضائح ، تشهير وسَيَكُونُ مُسَاء فهمه بشكل إجمالي. هو لَيسَ سيئ مِثْلما يصور في الأعلام.

هو مندفعُ، ومفعم، عرضة للعنفِ والحوادثِ. لَكنَّه يُمْكِنُ أَنْ يَبْردَ ويهدأفوراً. هو لَنْ يَحْملَ أية أحقادِ في قلبِه ويتوقّعُ من الناسَ ان تَكُونَ مستقيمةَ مَعه. لسوء الحظ عِنْدَهُ لرقمه لديه الميل لصنع الأعداء بشكل غير متعمّد ويَعاني من خيانةِ بعض الرفاق الأقلّ توقّعاً. ( عرفت منو ؟؟ آناا عرفته )


http://img42.exs.cx/img42/6397/photo17.jpg

رسم المهنةِ البياني:

تَوقّعَ جوماني بأنّ تري نام (الذي يَبْلغُ الرقم 6) سَيَكُونُ عربةً عَوْدتِه بقوة . بَلغ الرقم لمين بيار كيا 6 أيضاً وهي فَعلتْ العجائب لمهنتِه. بينما فلم "مرحباً أَخّ " كَانَ يحمل الرقم 5، أحد أعدادِ سلمان السيئة الحظ.

سَيستمرُّ نجاحه وفتراته الجيدة حتى سَنَتِه الستّونِ. الشهرة أَو المال يُجمّعُ في أثناء هذه الفترة وسيَدُومَ لمدى الحياة . مالم يَختارُ أن يَحْصلَ على المخططاتِ الغير شرعيةِ الغنيةِ السريعةِ.


العِلاقات:

هو سَيَتزوّجُ في سَنَتِه التاسعة والثلاثونِ أَو الثانية والأربعونِ وزواجِه سَيُعينانه ويَرفعانه لأعلى مستوى . هو سَيَتزوّجُ من أجل الحبِّ وسيرزق بثلاثة أطفال من المحتمل .

سلمان مُسَاء فهمهُ. والمريخ مسؤول عن طاقتِه التي لاتنتهيِ ، والمثابرةِ التي يَجِبُ أَنْ يُحسنَ إستعمالها. هي مثل الطاقة النوويةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُنقذَ الحياةَ أَو التي تأخذ الحياةَ.

أيشواريا ري وسلمان لَمْ يُخلقا لبعضهم البعض لأن كلاهما مَحْكُوم بالأعدادِ القويةِ. أيشواريا شخصية تحمل الرقم" 1 " ومحَكومَة بالشمسِ، الذي يَعطي نوعياتَ قيادتِها. مثل هؤلاء الناسِ لا يُمْكِنُهُم أبَداً لِعْب الدور الثانوي والمَحَبَّة تكون عنصر متغير . يَحْبّونَ أَنْ يُقدّروهم بشكل عالي .. وسلمان يحمل الرقم 9 الذي لا يَستطيعُ لِعْب دور المستضعفِ ، لذا يحتاج الى عدد غير ملحوظ أكثر مثل الـرقم 3 والـرقم 6 لتكون شريكة حياته .

شخصية الرقم 9 يَجِبُ أَنْ يَمتنعَ عن الزواجِ أَو أقامة العلاقات المستويةِ لأيّ نوع مَع الناسِ الذين ولدو على الرقم 4, 8, 13, 17, 22, 26 أَو 31. حتى 5, 14 و23 يُمْكِنُ أَنْ يُثبتَو بانهم سيئي الحظ لهم.

الصحة:

مباركة مَع دستور رائع، لَيْسَ لهُ شيء يمكن ان يقلق بشأنه حيث أنَّ الصحة تُعلّقَت به. على أية حال،. هو يَجِبُ أَنْ يَكْبحَ إنغماسَه أكثر من اللازمَ في العملِ .


علاقات العمل :

سيكون هناك تيّار تحتي تخميني قوي في تعاملاتِه. في عدّة أشكالِ، أفلام المهنةَ الصحيحةَ والمحترفة ستكون رائعة له. هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ رجل أعمال ناجح جداً ، ويَجِبُ أَنْ يُحاولَ أَنْ يُصبحَ الرئيسَ الخاصَ لنفسه. هو يُمْكِنُ أَنْ يتحول الى منتجَ لَكنَّه يَجِبُ أَنْ يَتفادى الشراكاتَ ويَستمر في الأنتاج لوحده. هو سَيَكُونُ ناجح إذا صنع أفلامَ مليئة بالفعالياتَ والأكشن. هو يَجِبُ أَنْ لا يُوافقَ على الأخراج . .


الأعداد المحظوظة: 3, 6, 9
الحجارة المحظوظة: روبي
الألوان المحظوظة: أحمر، ظلال ذات لون محمر مائل للصفرةِ ، أزرق ، أبيض وبيجي

الأعداد السيئة الحظ: 4, 5, 8, 13, 14, 17, 22, 23, 26 و31
الحجارة السيئة الحظ: الياقوت الأزرق
اللون السيئ الحظ: الأسود
اليوم السيئ الحظ: السّبت


" تذكرو ..كذب المنجمين ولو صدقو "

أتمنى فعلا ان سلمان يتوفق في حياااته العملية والشخصية ..وانشالله يتزوج السنة الياية
قولووووووووووووووو أمين ..أو على الأقل يخطب رسمياااا ويرتبط بألتزام مع امراة حيااته http://www.bollywoodfans.com/fans/images/smilies/81.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

جلانار
04 / 09 / 2004, 31 : 06 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو

~~mahima~~
04 / 09 / 2004, 05 : 07 PM
ثااااانكس علي الموضوووع والاخباار

وانشالله يتزووج سلماان

اجمل كرينا
04 / 09 / 2004, 59 : 09 PM
اناااااااااااااااا جيييييييييييييييييييييييت


ان شاء يتزووووج وش ينتظر للحييييييييييين


شكراااااااااا اختي




جموووووووووووووووول

كوشى
05 / 09 / 2004, 37 : 01 AM
يسلموا على الموضوع الحلو وانشاء اللة سلمان خان يتزوج000000000

ارام
05 / 09 / 2004, 41 : 04 AM
يسلموووووووووو وانشالله يتزوج