المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقابلة لسلمان خان + فيديو لحفلة اطلاق فلمه الجديد واعلانات فيديو جديدة للفلم حصريا


firstknight
31 / 08 / 2004, 19 : 04 PM
Salman Khan on DNJAK

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1093950835.jpg

فيديو مصور لحفلة اطلاق ألبوم فلم DNJAK

أنتبهو لكلام بريتي زينتا وشنو تقول عن سلمان :D
فيدو الحفلة (http://www.erosentertainment.com/erospromos/newspromos/DNJAK.wmv)

الأعلانات الجديدة للفلم مؤثرة جدا :cry:
فيديو مؤثر (http://www.indiafm.com/cgi-bin/trailors.cgi?d/dnjak/dnjak5.zip) فيديو 2 رهيب (http://www.indiafm.com/cgi-bin/trailors.cgi?d/dnjak/dnjak6.zip) فيديو رومانسي 3 (http://www.indiafm.com/cgi-bin/trailors.cgi?d/dnjak/dnjak2.zip)

بقلم : Qamar Zaman

يَبْدو بأن سّيدةِ الحظُّ تَبتسمَ لسلمان خان. على الجبهةِ المحترفةِ، إطلاقاته الأخيرة Garv و Mujhse Shaadi Karogi جَلْجَلَة مكائنِ النقد بنجاحهم. هذا بالأضافة الى ان قبعته إمتِلئت أكثر من اللازمُ بالمهامِ المختلفةِ، وهو الآن واحداً من الممثلين الأكثر قبولاً للبنك للمنتجين لإراحة جيوبهم. على الجبهةِ الشخصيةِ، الرجل الذي كان يجَذْب الأعلام من خلال المشاكل التي واجهها إلى التَحْطم مَع أيشواريا ري، رَبحَ بطاقةَ البطلِ الواقعيةِ بأنقاذ أرواح الأولاد الذين تعرضو لحادث مفجع بالقرب من شقته في بانديرا.

هو الرجلُ الذي نَجتمعُ به في فندقِ جْي دبليو ماريوت، في مومبي، أثناء إنطلاقِ موسيقى فلمِه المنفتحِ القادم "Dil Ne Jise Apna Kaha " يُشاركُ بالتمثيل بهوميكا تشاولا االتي حصلت هلى الشهرة من خلال"Tere Naam " وبريتي زينتا.

http://www.hailchat.com/upload/Array/djak14.jpg


المقتطفات مِنْ المقابلةِ :

لقد سمعنا بأن Dil Ne Jise Apna Kaha هو نسخة هوليود Return to Me ؟

أنت لا تَستطيعُ القَول بأنّه نسخة. هو فقط أُلهمَ مِنْ ذلك الفلمِ. فقط بضعة خيوط تُبنّيتْ من Return to Me . ما عدا ذلك الفلم صُبَّ لمُنَاسَبَة العواطفِ الهنديةِ. وَضعنَا فيه الجُهدِ العظيمِ لجَعْله يَبْدو مثل ذلك . لذا من الواضح، ليس هناك الكثير من اللازم مِنْ النَسْخ .

بينما هناك ممثلتان، ماهي العلاقة التي تَشتركُ فيها مع كُلّتاهما في الفلمِ؟

أَنا عاطفيا مكرّسُ كلياً نحو بريتي (زينتا) في الفلمِ. أنا لا أَنْظرُ حتى إلى أيّ إمرأة أخرى . لكن بهوميكا (تشاولا) تتقدّمُ في وقتٍ ما بمرور الوقت وتسْقطُ في حبي بجنون … وبالطبع أشياء مثل زرعِ الكليةِ، زرع قلبِ يُشوّفُ في أغلب الأحيان في أفلامِنا (يضحك). إذا أَقُولُ أكثرَ، أنا سَأَكْشفُ القصّةَ الكاملةَ.

أنت تَعْملُ مَع بهوميكا ثانيةً …

أذا ؟ Tere Naam كَانَ ضربة ناجحة . نحن كُنّا مرتاحون جدا مع بعضنا، لذا كرّرنَا الفريقَ. ما الشيء الكبير المهم في هذا ؟ بهوميكا بنت لطيفة وحلوة وهادئة. بينما أنا في Tere Naam كُنْتُ مجنونَ بها، في هذا الوقتِ هي التي تَحبُّني. وبالمناسبة، أَنا عَمَلت مَع بريتي ثانيةً. وهي سعيدة إلى الصميمِ. نحن كُنّا نَطْلبُ مِنْها البَدْء، حينما بَدونَا نشعر بالحماقة والنعاس . وهي عَمِلتْ ذلك العمل الجيّدِ جداً.


Dil Ne Jise… يُؤشّرُ بالظهور لأول مرّةَ لأتول أجنيهوتري، الذي صادف أن كَانَ زوج شقيقتك . هَلْ ذلك يَجْعلُ الفلمَ خاصَّ؟

نعم هو يَعمَلُه. هو مدير جيد. على الرغم مِنْ Dil Ne Jise … يَكُونَ فلمَه الأوّلَ، هو لَمْ يُظهرْ علامات عصبيةَ. العمل مَع المدراءِ الذين كَانوا ممثلونُ دائماً يكون أكثرُ راحة ، لأنهم يَفْهمونَ تعقيداتَ عملك. وبينما هذا فلمُه الأولُ، نظرته إلى الموضوعِ جديدُة وأعتقد بأننا صنعنا فلم رائع . أَقُولُ كُلّ هذا فقط لأنه (زوج أختي ) وليس لأنه يَستحقَّه (يضحك). ومن اللّطيف رُؤية أختي سعيدة ( يضحك سلمان ).

هناك ملحنين أثنين لموسيقى الفلمِ. هذا الإتجاهِ يَرتفعُ في بوليوود. ما ردكَ على هذا؟

أعتقد يَعطي تَشْكِيلةً، وهي مهمةُ جداً. لكن بالنسبة إلى هذا الفلمِ، الراحة ولَيستْ التَشْكِيلةً كَانتْ القضيةَ.
أي آر رحمن أعدَّ أغنيتين. ثمّ عملية صُنعَ الفلم كَانَ لِزاماً عليها أَنْ تتُوقَفَ لبَعْض الأعاقة . في ذلك الوقت رحمن أصبحَ مشغولةً ونحن لا نَستطيعُ أَنْ نُعدّلَ التواريخَ. لذا هو قُرّرَ بشكل متبادل أَنْ يَجْلبَ ملحنَ آخرَ. و صادف أن كَانَ هيميش ريشاميا، والمنتج سنيل (مانتشاندا) أحَبَّ عملَه حقاً في Tere Naam. على أية حال صنع تَبْدو رائعة إلى الآذانِ، كُلّ شيء أصبح بخيرُ.



كلتا إطلاقاتكَ الأخيرة -- Garv و Mujhse Shaadi Karogi كَانا ضرباتَ ناجحة . أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ فخورَ …

نعم، يَبْدو لطيفاً عندما المُشاهدين يَحْبّونَك. ذَهبَ الناسُ إلى قاعاتِ السينما وتَمتّعَو بأنفسهم، وهذا أكثر أهميَّةً مِنْ أي شئ آخر. بقدر ما أنصاري يَقِفونَ بجانبني، أنا يُمْكِنُ أَنْ أُواجهَ أيّ شئَ. تمنّى فقط بأنهم يَعطونَي الرَدّ المماثل إلى … وأفلامي القادمة الأخرى أيضاً.


http://salmankhanplace.com/picx/dilstill13.jpg


عِنْدَكَ كوميديا قادمة آخرى مع ديفيد داوان . هَلْ أنت سَتَكُونُ قادر على تكرار نجاحِMujhse Shaadi Karogi ؟ و كَيفَ سوف يكون مجاراتك بالتوقيت الهزليَ ؟

أما بالنسبة إلى السؤالِ الأولِ، ديفيد داوان يُعْنَى الكوميديا. يَطْوى الناسُ بطونُهم عندما يراقبون أفلامَه. إذا Mujhse Shaadi Karogi عَملَ بشكل جيّدٍ ورائع ، نَتمنّى أفلامَنا القادمةَ أيضاً تعمل كذلك. أما بالنسبة إلى قطعةِ التوقيت الهزليةِ، أنا كان لا بُدَّ أنْ أَضِعَ الكثير مِنْ الجُهدِ لمُجَاراة اللغمِ والمواقف المضحكة مع أكشاي (كومار). أنا فقط أَمْرُّ بغريزتَي والأشياءَ تحث وتَبْدو صحيحة على المجموعاتِ.

مانوع العلاقة التي تَشتركُ بها مع بانيت إيزسار؟ هناك بضعة أفلام أخرى تُخطّطانِ لها ما بَعْدَ Garv …

بانيت مدير كامل ، مثقّفُ بشكل جيدُ بكُلّ سمة صُنعِ الأفلام. عِنْدَهُ طبع لطيف وعظيم وأسلوب مُتميّز مِنْ الروايةِ. وَضعَ كُلّ مصادرِه المبدعةِ في Garv ويَعمَلُ نفس المفاهيمِ المُدهِشةِ الأخرى التي عِنْدَهُ. نخطط ليَجيءُ بالشيءِ العالي ، أَيّ التي أنا سَأَتحدّثُ عنها في مرحلة تالية.



مُنْتَجات بيتكِ القادم يُنتَظرُ. أخبرْنا قليلاً على تلك الجبهةِ …

Dil Ne Jise … أيضاً إنتاجُ بيتُي. أتول يُوجّهُه، سنيل مانتشاندا يُنتجُه. هذا أشبه بإنتاجِ بيتِي المحلي . لذلك، أيّ فلم أصنعه يصبحُ مثل إنتاجَ بيتِي، لأن ذلك ماأشعره عندما أعملله.

http://salmankhanplace.com/picx/dilstill9.jpg


دعنا نُصبحُ مميزون ومحظوظين. عن ماذا يدور الفلم Lucky ؟

Lucky - لا وقتَ للحبِّ … ذلك العنوانُ. وأنا لا أُريدُ التَحَدُّث عنه الآن ، يُشاركُ بالتمثيل فيه ميثين تشاكرافارتي وسنيها ولال. إنّ الموسيقى مركّبةُ مِن قِبل عدنان سامي. ضَربنَا أغنيتين ومشهدين.

أنت تُقابلُ شيلبا شيتي ثانيةً في Phir Milenge . تَبْدو بانك تشترك في وئام عظيم مَعها ؟

عَملتُ حوالي ستّة الى سبعة أفلامِ مَعها. طبيعياً كل من الوئام والكيمياء يَجِبُ أَنْ يُطوّرا. نحن أصدقاءَ جيّدون جداً. هي ممثلة جيدة وراقصة رائعة. لذا هو مفرح العمل مَعها.

نسمع بان عدد كبير نسبياً من ممثلون، رَفضَ ريفاثي (المديرة) قبل ان يصبح العرض أمامك وأنت أعطيتالموافقةً. ماذا جعلك توافق على فلم يصور فيه خلفيةِ الأيدزِ؟

شيء واحد الذي أَعْرفُه ، بأنّ ريفاثي سَتنتجُ فلم رائع. إنّ مفهومَ الفلمِ يُشجّعُ. أنا ما كَانَ عِنْدي مشاكلُ بأن ألْعبُ مريضَ الأيدزِ. في الحقيقة أَخذتُه كتحدي. عملُ ريفاثي متأكّد سَيَعطي النَتائِجَ.

أنت تَتعاملُ مع الكثير مِنْ الإنسانِية ، عندما يَتعلّقُ بهذه الأيامِ كلاهما على الشاشةِ والواقعيةِ. وفّرتَ حياة أثنين مؤخراً …

أنا لا أَفْهمُ ما القلقَ الإنسانيَ الإستثنائيَ هنا. أي شخص كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَ في مكانِ الضحيّةَ … أنا أَو أيّ مِنْ أصدقائِي. أنا لا أعتقد أَخْذ شخص ما إلى المستشفى شيءُ غير عاديُ. يَصلّي الناسُ من أجل طلب العافيةِ الى بعضهم البعضِ. لكن أثناءالأزمات لا أحد يَتقدّمُ. فقط لأنّني إخترتُ التَصَرُّف. تَمجيد هذا الحدثِ غبيُ. أَحسُّ أجهزةَ الإعلام مرةً أخرى تُصوّرُني كبطل قَبْلَ أَنْ يُنزلوني .

http://salmankhanplace.com/picx/dnjakaudiolunch23.JPG


هَلْ هو يفترض قليلا كضريبة أيضاً لمُعَالَجَة الموقف المَشهور؟

أحياناً هو كذلك. قبل الشهور الماضية أنا كُنْتُ وغد لأنني صادف أن كُنْتُ جزء من حادثِ. هو كَانَ يمكنُ أَنْ يَكُونَخطأ عامي. لَكنَّه رُوّجَ له كثيرا لأن سلمان خان تُضمّنَ ذلك الحادث. الآن اليوم أُصبحُ البطل الأعظم، لأن سلمان خان أَخذَ رجل عادي إلى المستشفى! غداً شيء آخر قَدْ يَدُورُ المناضدَ. تَجيءُ البطاقةُ المَشهورةُ بالتأكيد مَع سعر.

كَيفَ تُدركُ التقلباتَ الصارمةَ التي واجهتها في السنتين الماضيتين؟

مع إِنَّني حقاً لا أُقدّرُ التَرويج لأكثر من اللازمَ مِنْ الحوادثِ التي تحْدثُ في حياتِي الشخصيةِ، بَعْض الأشياءِ فقط تكون بعيدة عن سيطرتِكِ. هو عقيمُ التَفكير فيهم. لكن هناك شيء للتَعَلّم مِنْ كُلّ شيءِ تُصادفُه. حاولتُ أَخْذ الأشياءِ بروح وديّة. وأنا أَظْهرُ كشخص أقوى بكثير في كُلَّ مَرَّةٍ أَمْرُّ بها بمرحلة صاخبة.

البعض يَعتقد بأنّك مزاجي جداً شخصياً وبشكل محترف. الى أي مدى تُوافقُ على هذا؟

ذلك حقيقيُ. أَحْملُ مزاجَي إلى المجموعاتِ. إذا أَنا سعيدُ، أنا أوَدُّ أَنْ أعْمَلُ كوميديا. لكن إذا أنا كُنْتُ غاضب، أنا سَأكُونُ في مشاهدَ عملِ الأكشن أكثرِ راحة، أنا لَنْ أكون قادر على أَنْ أعْمَلُ المشاهدُ عاطفيةُ عندها. أنا لا أَستطيعُ اللِعْب ضدّ مزاجِي.

ماهو دورُ حلمُكَ ؟

أنا أَحبُّ لعب دور اللّوردِ رام. هو معروفُ أن يَكُونَ الإنسانَ الأعظمَ، أفضل إبنِ، أَخّ، وزوج … أنا أَحبُّ لعب دور الرجلِ الذي يكون فيه كُلّ شخص يُقدّرُه.

http://salmankhanplace.com/picx/dnjakaudiolunch6.jpg

بالتوفيق لسلمان انشالله في فلمه الرومانسي DNJAK وانشالله يكون HIT http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

hrithik hap
31 / 08 / 2004, 41 : 04 PM
شكرا فيرست نايت على مجهودج الرائع , شكرا

روزيتـــSRKـــا
31 / 08 / 2004, 22 : 05 PM
مشكوره فرست
لكن ليت لقطات الفديو تكون في منتدى الاغاني والفديو
علشان الكل يشوفها هناك احسن
مو هيك احلى

جلانار
31 / 08 / 2004, 44 : 08 PM
http://salmankhanplace.com/picx/dilstill13.jpg

طالعين جنان (35)

يسلمووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

مجدولين
01 / 09 / 2004, 07 : 12 AM
هلا عيووووني firstknight

وااااااااومووووووووت مشتاااقه لهذا الفيلم


ويسلموااااااااااا حيااتي على الموضوع