المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حــكاية محـــزنه

اميشا
25 / 10 / 2003, 29 : 03 PM
بينجـــــــــــــــــــــ ــــــــــار

البطووله

اورميلاا ماتوندكار ( برو)

سنجاي سووري ( رامتشاند )

مانوج بجباي ( رشيد )

بريانشوو ( تريلوك )

اشا كوبيكار (راجوو)

سندالي سنها (لاجو )

القصه تحكي عائله تعيش حياه سعيده في منطقة امريتسار -- ينتقلوون لذهااب لقرية شتواالا وذلك لتحضير

لزواج برو من رامتشاند تذهب العايله المكونه من ام واب برو واختها راجوو .واخوها ترايلوك ....

فجأه تتحطم احلااام برو المستقبله لما يقووم رشيد بختطافها ..وسبب الاختطاف هو لتصفية حساب قديم بين

العايلتين يرجع لجيلين .....لكن في سبب اخر لاختطاف رشيد لبرو وهو انها يحبهاا .....

تظل محبووسه عنده في البيت ولكن في يوم من الايااام استطاعة الهرب ...بس ما كانت تدري انه ينتظرها

قدر قـــــــــاسي ....

يرفض اهلــــــها عودتها ...هني تصدم برو بهذا الرد من اهلهااا ...تعود مكتئبه منكسرة القلب محطمة ...تشووف قدامهاا ...من ؟؟!! رشيد ...تتزوجه وتصبح هيكل عظمي حي ....

لو عدنا لبيت برو ...وشوو الي صاار فيه بنشووف ...

زواج اخت برو ..راجوو(اشا كوبيكار ) من ابن عم رامتشاند ..وزواج اخو هاا تريلوك(بريانشو ) من لاااجو (ساندالي )..اخت رامتشاند ...عاااشو حياتهم ونسووهاا

لكن اخوهاا تريلووك ...ظل يبحث عن اخته بروو..؟؟!!....

واحدااااااث كثيره و محزنه تحدث في الفيلم ...بس مافي اقولكم ..صراحه بتصير اشياء واشياء ..

والفيلم انعطى 4 علااامات من 5 .....لانه يستحق انه ياخذ من وقتك علشاان تشووفه بخلااف باااقي افلاام بوليوود ..

شو رايكم في القصه ؟!!..انا عني عااجبتني ووايد ...

مدهوري
25 / 10 / 2003, 00 : 05 PM
اهئ اهئ اهئ صدك محزنه و ليش اهلها كلاب ما يستحون
يسلموا اموش

اميشا
25 / 10 / 2003, 21 : 05 PM
هئ هئ هئ ئهئ هئئههئ

هأ أاأأأأأ هأأأأ

الله -- الله يسلمج مدهوووري هئ هئ ئه هئ -- قصه محزنه صح ..حرااام اهلها ما يستحوون شو سوت هي ...اذا هالمجرم اختطفهاا ...

عاشقـ ريتك ـة
25 / 10 / 2003, 53 : 08 PM
اميشا ومدهوري بسكم عاد من البجي غرقتون منتدى ماريا

اشفيكم انتو!!!

القصه روعه وصحيح اتصيح بس عاد مولهدرجه غرقتون الموقع بالدموع

بايووو

اميشا
26 / 10 / 2003, 01 : 01 AM
هئه هئ هئ هئ هئ

عاااشقة رتيك ما قدر --هئ هئ ما قدر --حرااام مسكينه

ومشكوو هئ هئ هئ شكووره على المشاركه هاااااااا هااا هاا هئ هئ هئ

هرتوكي ... و بس
26 / 10 / 2003, 38 : 04 AM
اي والله يا بنات الفلم قصته تبجي اتقطع القلب (15) .. وآنا قاعدة أقرى القصة ساح ويهي من التأثروخنقتني العبرة وبقيت ابجي بس لأ ما ني باجيه الحين بحبس دموعي لوقت عرض الفلم .. خلوني علشان أحس بالفلم أكثر

وآنا من زمان ناطرة هالفلم .. عجبني من دعايته .. واحب الأفلام إلي فيها عايلة كبيرة جذي ولهم تقاليدهم الهندية تعجبني هالقصص وااايد

مشكورة أموووشا

أختج ..
هرتوكي . . . وبس

اميشا
26 / 10 / 2003, 00 : 11 AM
لاااا لاااا لاااا

هرتوكي وبس لااا يكوون انتي اختي وضااايعه من زمااان شووو هااا -فيلم هندي - حتى انا تعجبني قصص العووايل الكبيره ...احسهاا فيها قصه واحساااس احلى من يوم يكوون الفيلم عن شخصين بس ..

وبعد انا تارياا الفيلم عااد سبحان الله يمكن ...يمكن احب اورميلااا في هالفيلم لاااني ما استسيغها ووايد ..

ويسلموو هرتوكي مشاركه حلووه منج وفري دمووعج حق بعدين ...انا ومدهوري غرقنا المنتدى انتي غرقي السينما

هرتوكي ... و بس
27 / 10 / 2003, 49 : 01 AM
وااااااي أمووش !!!!!! لأ إحنا أكيد خوات وضعنا عن بعض لأني حتى آنا ما أستسيغ أورميلا

بس عجبني تمثيلها يوم مثلت مع فردين الفلم إلي آخر شي تصير مينونه .. تذكرينه ؟؟؟ إلي فردين كان مصور .. وهي حبته وكانت تعتقد إنه يحبها .. وبعدين انصدمت يوم اعرفت إنه متزوج من زماان ويوم رفضها ينت ودخلوها مستشفى الميانين .. هذا الفلم الوحيد إلي عجبني لها وشفته لأنه فيه فردين مو علشانها ههههه بس إهي تمثيلها حلو لكن سبحان الله ما أبلعها (14)

أقول عندي فكرة (8) بما انه أنا معاج نحب أفلام العوايل الكبيرة أش رايج كل وحدة فينا تكتب أسامي الأفلام إلي اعجبتها وإلي من هالنوعية .. يمكن في فلم إنت شفتيه وآنا لأ أو بالعكس .. هااا إشقلتي موافقه ؟؟

أختج فووور إفررررر (^_^)
هرتوكي . . . وبس

اميشا
27 / 10 / 2003, 02 : 02 AM
لااا خلااص الحين متاكده انج ختي --- عاااد اورميلااا في فيلمها هذا كسرت خاطري اخر شي

صح هو اسمه بيار توني كيا كيا على ما اعتقد جذيه اسمه بس بعد انا شفته علشان فاردين لاانه هالممثل الصرااحه مع انه ما يعجبني ووايد افلااامه سبحاان الله معظمها حلووه --يعرف يختار الادوار زين

وفكره حلووه منج هرتوكي وبس واقولج الي متذكرتنهم ...

كبي كوشي كبي هم -------اكككككيييييييييد شااايفتنه

كوج توم كاهووو كوج هم كاهي --- عاااد هذا رووعه صراحه تشوفين الفيلم ما تملين ابداااااااااااااااااااااا اااااااااا
ونا لحين اكثر من مره شااايفتنه هو بطوولة فاردين وحده اسمها رتشا تعرفينه ؟؟!!!

وما ذاكر بعد ....بس بعد احب الافالاااام الي فيها تاااريخ وسياسه يعني تلقين قصة حب وقصه تاريخيه او سياسه ماشين في الفيلم

ان شاللله تحبين الافاالااام التاريخيه .او سياسيه او كلاهمااااا ...؟؟!! -

الاسطورة شارووو
27 / 10 / 2003, 34 : 07 AM
يسلمو اميشا على النقل الرائع

تحياتي

اميشا
27 / 10 / 2003, 45 : 02 PM
الله يسلمك الاسطووره شاارو

حلوه تواقيتك اليدديده رهههيبه

&الكنــSRKــج&
28 / 10 / 2003, 37 : 10 PM
القصه فضيعه يعطيج العافيه اموشا

اميشا
01 / 11 / 2003, 06 : 05 AM
صدقت شاروخان القصه فظظيعه وحلووه ويديده ...وتسلم على مشاركتك

zam4444
06 / 11 / 2003, 34 : 12 AM
مميز.. قصة محزنة لكنها جميلة ومفعمة بالأحاسيس.. أحسنت يا ميشو الحبوبة..

أرجون.
07 / 11 / 2003, 38 : 03 AM
شكل القصة حلوة .........................................

*~sweet girl~*
07 / 11 / 2003, 41 : 04 AM
هاي اميشا
شفت الفيلم و فعلاً الفيلم روعة مره حلو و كالعاده كل افلام اورميلا حلوه لأنها تنقي صح الفيلم قصته روعة و تحزن مره عجبني اتمنى الي ما شافه يشوفه لا يفوتكم
سلاااااااااام

اميشا
09 / 11 / 2003, 04 : 02 AM
شكر ا zam444و ارجون ..على مشاركتم ..وصح الفيلم حلوو ..هذي سويت قيرل شافته ..يسلمو سوويت على بادي رايج بما انج شفتيه ....

Sweet Girl
24 / 11 / 2003, 30 : 01 PM
هاااااااااااااااااااي(7)

شكرا على القصه شكلها حلو

وشكرا...........

اميشا
24 / 11 / 2003, 08 : 03 PM
العفووو سويت ...شكرا لمشاركتج