المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة أخباااار فرش لسلمااان خان ..قوية ومثيرة ومفااجآت


firstknight
29 / 08 / 2004, 53 : 03 PM
السلام عليكم :
مراااحب وهلا بالجميع الحاضرين والغااايبين ..شلونكم ..انشالله بخيرأشتقت لكم وااايد فردا فردااا ..وبالأخص حباايبي مجاانين سالو...أعذروني لأني كنت مسافرة وماقدرت اشارك معاكم بالمنتدى

رجعت لكم مع مجموعة اخباااار سلمااان لشهر أغسطس ..وهي جميعها أخبار فرش وقوية ومفرحة ..وانشالله على طول تكون اخباار سلماان جديه :

Will it be Shah Rukh, Salman or Akshay

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal105.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal144.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal657.jpg

هَلْ سَيَكُونُ شاهَ روخ، أوسلمان أَو أكشاي؟

إرتباط فرح خان بالخطوبة مع المحرّرِ شيريش كاندر أدّى إلى ولادةِ مديرِ أفلام آخر لحد الآن - على الأقل، هذا الذي نحن نوَدُّ أَنْ نَراه. على ما يبدو، شيريش يكتب الآن مخطوطة وهو يُخطّطُ لتَوجيه الفلم بنفسه. على أية حال، هو في معضلة الآن حول أَيّ نجومِ سيخْتاَر. بينما شيرش أعتبر سلمان، سيف وبريتي زينتا للأدوار الرئيسسة ، يُفضّلُ المنتجَ سلمان، أكشاي وراني موخيرجي للفلم . وهناك رأي ثالث: الخطيبة فرح خان , ,طير صغير يُخبرُنا، بأنها تفضل أن يكون مفضلها ، شاه روخ خان في الفلم ، لأن عندما رَوتْ المخطوطةَ إلى الخان، هو كَانَ فرح تماماً بخصوصه. لسوء الحظ، كاندر نفسه يُصوّرُ خارج البلادِ الآن، ونحن يَجِبُ أَنْ نَنتظرَ لتَأكيد الأخبارِ مِنْ 'الحصانِ' بنفسه. بالنسبة إلى من الذي سيُوقّعُ على الخط المنقط أخيراً، الوقت (والخبير المالي، بالطبع! ) يُمْكِنُ أَنْ يُخبرنا '،؟

اذا كان المنتج ساجيد فهناك 99 % بيختار سلمان لأنه صديقه والمفضل عنده ..لكن من بيكون معاه فالعلم عند الله ..مع اني افضل أكشاي لأنهم أثبتو انهم ثنائي رائع http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif..او شاروخ لأنهم من زمان مامثلو مع بعض http://www.bintnet.com/club/images/smilies/conf.gif




Salman-Katrina having a 'whale' of a time!

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal141.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal2368.jpg

في هذا الوقت سلمان وكاترينا على غواصة الحوت :

حتى ونحن في الهند تُخضَعُ إلى الأمطار الغزيرةِ، سلمان bhai و' صديقته الجيدة ' التي تحولت الى َ ممثلة مساعدَة، كاترينا كيف، تلتْفُّ معه في الطقسِ وشروقِ الشمس العظيمةِ في سواحل المالديف. بالطبع، السبب لهذه 'العطلةِ' لَيسَ لكُلّ المرح. هو العملُ أيضا . إنّ الزوجَ المحترفَ هناك لتصوير أغنية على غوّاصة حوتِ، وهم حول الجُزُرِ الجميلةِ. على ما يبدو، هو كَانَ المخرجَ ديفيد داوان الذي أسر بالكامل بالجمالِ الطبيعيِ للجزر المرجانيةِ، بعد رُؤية صورِ الجُزُرِ على الإنترنتِ. أيضاً، بينما هم هناك، الثنائي كات وسالو سَيَظْهرانُ أيضاً في كرنفال محليّ سيحدث قريباً.يبدو مثل أنه هناك الكثير من العمل واللعب إلينا , هاا؟





Salman, Ajay Together Again

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal141.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal198.jpg

سلمان واجاي معا للمرة الثانية :

سلمان خان وأجاي ديفجان من المقرّر أن يَجيئانِ سوية للمرة الثانيةً.
ثنائي ´ Hum Dil De Chuke Sanam´´ قَدْ يختلطان ثانيةً في مشروع الكاتبِ رومي جافري الذي يُخطّطُ لأن يتحقّقُ.

كَتبَ رومي مخطوطات العديد مِنْ أفلام ديفيد داوان ´الفلم ما زالَ غير ملقّبَ لحد الآن ، يُخطّطُ أيضا لتَوْقيع أميتاب باتشتشان معهما في ِالدور الأساسي.





Sajid Nadiadwala's hit combinations

http://bollyvista.com/data/image/picture3114_1.jpg

المجموعات الناجحة لساجيد ناديادوالا:

ساجيد ناديادوالا عِنْدَهُ موهبةُ غريبةُ لخَلْق ضَربتْ النجاح في المجموعاتَ في أول مرة دائما . على سبيل المثال، خَلقتَ مجموعةَ الثنائي سلمان خان أكشاي كومار نجاحا كبيرا في موجهس شادي كاروجي. في وقت سابق قدّمَ كذلك الثنائي سوني ديول وسلمان في "جيت " و أكشاي كومار وسنيل شيتي في "وقت همارا هي " . في هذه النسبةِ، هَلّ بالإمكان أَنْ نَتوقّعُ مجموعة عظيمة مع ْ شاهِ روخ خان وسلمان مِنْ سفينةِ القائد ساجيد قريباً؟ في هذه الأثناء، نعلم أيضاً بأنّ ساجيد يُخطّطُ فلمَ آخرَ مَع المحرّرِ شيريش كاندر، الذي من المقرّر أن يرْبطُ عقدةَ الزواج مَع مديرةِ الرقص فرح خان.


تاااااااااااااااااابع

firstknight
29 / 08 / 2004, 54 : 03 PM
Red Tape Shoes Ambassador
Salman Khan to endorse Red Tape shoes

http://www.alsamr.com/uphoto/files/nano-1093598157.jpg

سفير أحذيةِ الشريط الأحمرِ ، سلمان خان سَيُروج لأحذيةَ الشريط الأحمرِ:

ممثل بوليوود سلمان خان سيكون سفيرُ الصنفِ الجديدِ للشريط الأحمرِ للأحذية.
أطلقَ أعلان المدى الجديدَ للشريط الأحمرِ، الصنف الرئيسي مِنْ مرزا تانيرس المحدودة، في مومبي مؤخراً.

يَتكلِّم راشد مرزا مدير إدارة، شريط الأحمر خلال المناسبةِ، قالَ، "نَرى أشراقة عظيمة بين سلمان خان والشريط الأحمر، كلاهما أيقوناتَ أزياءِ بحكم حقّهم الشخصي. هذه السَنَةِ نَنْوى أيضاً لمُضَاعَفَة إعلاننا بالمقارنة مع السَنَة الماضية.
في في تصميم أحذيةَ الأزياءِ الراقيةِ المُتزايدةِ ، نحن نَنْظرُ إلي المجموعة بانها آسرة ُ بشدّة ووضع قطعة أكبر مِنْ حصةِ السوق بوَضْع المُنتَجات الإبداعية وتَلبّي ' أزياء راقية للأقدامِ. '

إنّ صنفَ الشريط الأحمرَ مرادفُ بالبهجةِ والأزياءِ والتصميمِ و أحذيةُ أزياءِ البيع الأكبرِ تَوْسمُ للرجالِ في البلاد، قالَ.

آخر مجموعةِ حذاءِ شريط أحمرِ مُصَنَّفةُ إلى ثلاثة مجاميع: ثياب الأزياء المتطورِة لملابسِ الحفلات، عادية وباعثة للراحة وهناك الصنادل.

كامل المجموعةِ صُمّمتْ في تصميمِ الشركات لأإستوديوهات في المملكة المتّحدةِ وإيطاليا. كُلّ مُنتَجات الشريط الأحمرِ هي إطلاق إعلامي مِنْ الشركةِ، مصنّعة بإستعمال أفضل الجلود التي إستوردتْ مِنْ أوروبا.

المجموعة الجديدة سَتَكُونُ متوفرة في كل مخارجِ الأصنافِ المتعدّدةِ
وفي المتاجر المتعددة في الفروعِ الرئيسيةِ في كافة أنحاء البلاد. أحذية الشريط الأحمرِ مباعة أيضاً عالمياً خلال قنواتِ توزيعِ الشركةَ في إنجلترا، فرنسا، ألمانيا، الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا.




? Salman - Ash in Nikhil Advani's next

http://www.indiafm.com/headline/2508middle.jpg

سلمان - أش في نيخيل أدفاني القادم؟


في يوليو/تموز 13، في الشهر والنِصْف الذي مضى، كَسرَ هذا الكاتبِ أخبارَ مشروعِ نيخيل أدفاني الجديد. المدير الموهوب، الذي كَانَ مسؤول عن أحد الضرباتِ الكبيرة في 2003 [KAL HO NAA HO]، تحول الى العمل المستقلَ وإقتربَ مِنْ سلمان خان وسيف علي خان لمشروعِه القادمِ.

ثم نيخيل أنكرَ الخبر . لَكنَّه يُؤكّدُ الخبر الآن. “ رَويتُ المخطوطةَ إلى سلمان وهو إتّفقَ معي على القيام بالفلمِ. حَبَّ مفهومَ الفلمِ كثيراً. نحن نَعْملُ في الوقت الحاضر على التواريخِ ,” نيخيل يُعلمُني.
أي هل سيكون الفلم مشروع - بطلين و بطلتين، هل إقتربَ نيخيل مِنْ سيف على حسب ما يقال للدورِ الرئيسيِ الآخرِ. “ إذا كَانَ عِنْدي طريقُة، أنا لَنْ أُنتجَ فلم بدون سيف ,”

نيخيل يَذْكرُ , “ سيف وأنا تَقدّمنا حَسناً جداً أثناء عمل KAL HO NAA HO. وأنا أوَدُّ أن يكون سيف جزء من كُلّ فلم أصنعه. لكنه من السابق لأوانه التَحَدُّث عن الدورِ الثانيِ لأني أنا لم أتَكلّم معه لحد الآن. ”

“ قِبل منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول، أنا يَجِبُ أَنْ أكُونَ مستعدَّ مَع كامل فريقِ الممثلين ,” ويُضيفُ نيخيل" حتى ذلك الحين، دعنا نَتمنّى النجاح!

لكن الأخبارَ لا تَنتهي هنا. هنا المجرفةُ الكبيرةُ والأكبر …

http://indiafm.com/scoop/04/aug/2508nikhil/still1.jpg

هناك إشاعات بأن نيخيل قرّرَ إخْتياَر أيشواريا ري في هذا المشروعِ. النظير لسلمان خان. حتى الآن، سلمان وأشوريا في فلمين - HUM DIL DE CHUKE SANAM و HUM TUMHARE HAIN SANAM [أش ظهرت في ظهور خاصّ في الفلمِ] - وكلاهما أثبتَا بالضرباتَ الناجحة.

” نيخيل يُنكّتُ، لكنه يُصبحُ جدّي بعد ضحكة قلبية , “ هَلْ الناس حقا لديهم إنطباع بأنّ أشوريا جزء من المشروعِ؟ أتَركَني أُوضّحُ، هذا لَيسَ حقيقيَا. أنا لم أفكر بإخْتياَر البطلاتِ حتىالان ، ببساطة لأنني لا أملك تواريخُ الممثلين في يَدِّي. ”

أما بالنسبة إلى نظيرِ السيدةِ البارزِة لسيف، هَلْ هي راني موكيرجي؟ مع ذلك، الكيمياء بين سيف وراني كَانَت تكهربُ في HUM TUM. “ أنا أَحبُّ إخْتياَر راني في فلمِي. لَكنَّها ممثلةُ مشغولةُ جداً وهناك إمكانية بأن تواريخها لَنْ تَجاري بتواريخِ الممثلين. ”

قصة الفلم مثيرة، والفلم سَيَكُونُ مضروب جزئياً في لندن وجزئياً في مومبي.

الحمدلله انه أنكر هذي الأشاعة.. انشالله ماااتمثل مع سلمان طول عمرها ولايقرب خيالها يمه طول حياتهااا ..من الأفضل لها تبقى مع فيفيكو لأنه يناسبها ومن طينتها http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif


تااابع

firstknight
29 / 08 / 2004, 55 : 03 PM
Salman Scares Away 'Madhoshi'

http://www.planetbollywood.com/Pictures/Posters/dnjakTH.jpg

يُخيفُ سلمان متتجي فلم 'مادوشي':

إندرا كومار زوج أخت المنتج أنيل شارما، منتج فلم ´ مادوشي ´ أَجّلَ أصدار الفلمُ بحلول الإسبوعين، لتَجَنُّب الإشتِباك مَع فلم النجم سلمان ´ دل ني جيسي أبنا كاها ´.

منذ أن أصبح النجم سلمان يَفْتحُ أفلامه إلى ردودِ المصدةِ وبرد قوي هذه الأيامِ، إندرا كومار فكّرَ بشكل أعقل لتَجَنُّب المعارضة وبدلاً مِن ذلك سيحْصلُ فلم نسيبه على إسبوع أخر
متجنبا اللأطلاق الرئيسي مع النجم سلمان خان .

´ مادوشي ´( جون ابراهام وبيباشا باسو وبريانشو ) سَيجيءُ الآن في الرابع والعشرون سبتمبر/أيلولِ، أي بعد إسبوعين من موعد العرض المحدّد (10سبتمبر/أيلول) وهو اليوم الذي سيصدر فيه ´ دل ني جيسي أبناكاها (سلمان خان وبريتي زينتا وبهوميكا تشاولا ) حيث سيضْربُ الشاشاتَ، سويّة مع بَعْض أطلاقاتِ الأفلام الأخرى العادية .




Salman Khan: Heart of gold
http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4010-9-s.jpg

كنز سلمان الأكبر هو قلبُه الذي هو مِنْ الذهبِ! بِضْعَة منا يْعرفُ بأنّ سلمان خان مَا أخذ أي روبية واحدة مِنْ منتجِي فلمه فير ميلينج. الممثل تَركَ أجره إلى الصنّاعِ لتَقْرير الكميةِ التي يشعورون بأنه يستحقها . وأيضا وَعدَ سلمان خان بالتَبَرُّع بالكميةِ من المال المستحق الىmuncipal الذي هو قريب من بيتِه في باندرا. عندما سَألَ , صَدمَ سلمان من انتشار الخبر واعترفُ بوضوح وبتردّد إلى التقاريرِ. ' يَقُولُ. "رجاءً لا تُتحدّثْ عن هذا، لذا نحن فقط نَقُولُ بأنّه عِنْدَهُ قلب من ذهبُ!

سلماان أبو الخير كله http://www.bintnet.com/club/images/smilies/biggrin.gif مااهي غريبة عليه هذي الأفعال الزينة http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif




Salman Remains Darling of Bollywood!

http://www.erosentertainment.com/erospromos/erosindia/news/newsimages/image_s/4008-8-s.jpg

يَبْقى سلمان عزيز بوليوود!

تَبْدو شعبيةُ سلمان خان في إرتفاع مُنذُ ذلك الوقت الذي جاء فيه مع مين بيار كيا. وللأسبابِ التي تبقى مجهولة هو مازال يصبح عزيزَ المشاهدين التي يَحْكمُ أفلامه بالأفتتاح الكبيرِ والتي يُسيطرُ فيها على مدى سَنَواتِ.

بعد تري نام، الذي كَانَ ضربة ممتازة السَنَة الماضية، فلمه غارف و موجهسي شادي كاروجي قد أحْبُّ وقدر مِن قِبل المشاهدين. المجيئ قريباً بخيط من الإطلاقاتِ التي يَجِبُ أَنْ تجْعلَ سلمان فخورا.

فير ميلينج، الذي فيه يَلْعبُ سلمان ضحيّة الأيدزِ، يَجِبُ أَنْ يُكسبَه العروض الإطرائية وأيضا فلم " دل ني جيسي أبنا كاها "الذي فيه يَلْعبُ الزوج مع بريتي زينتا. قريباً سيتبع بفلم "لكي " الإنتاج البيتي الذي سيكون فيه ميثين تشاكرابورتي أيضاً في دور سلبي.




The Big One From Katrina That Will Shake The Trade

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal2372.jpg

كاترينا كيف التي ظهرت بفلمين جنوبيينِ ناجحينِ، ظهرت في البداية َ بإنطلاقة فاشلة في بوليوود مَع ´ بوم´ , الآن من المقرّر أن تَكُونُ مُنْطَلقة ثانيةً في فلمين كبيرينِ. الأول يَعْرفُ كُلّ شخصَ بأنه مَع سلمان خان، الذي يُوجّهَ مِن قِبل ديفيد داوان الذي أعلنَ "بأنّ كاترينا جميلة جداً بِحيث سَتَعطي البناتَ الأخرياتَ الرَكضَ لأستخدام مالِهم."

الآن هناك واحد آخر . إنّ مشروعَ كاترينا الآخر هو فلم هندي مَع أحد مخرجي بوليوود الأكثر جدارة ّ والإعلان سَيهزَ التجارةَ قريبا ، الرجاء الإنتظارللمزيد .




'No Entry´ - Anil Got The Best Role Written For Salman

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal144.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal677.jpg

عمل مفيد آخر يستحق . إذا سلمان خان عِنْدَهُ أفضل دورِ في فلم بوني كابور ´الفلم الذي هو لازال يصور´ ممنوع الدخول ".
الحقيقة ليس فقط لأن الرجل له اسم كبير يباع كمنتج لبوني ´الذي هو أَخِّ أنيل كابور، الذي يَلْعبُ أيضا الدور الأساسي في الفلمِ.

كَشفَ أنيل قبل أيام "هناك شيء لطيف جداً حول سلمان خان وهو الذي يُحبّبُه إلى الناسِ الذين يُقابلونهُ.
عندما أردنَا إخْتياَر ممثل كبير في فلمِنا، تَكلّمتُ معه على الهاتفِ وسَألَه إذا يُمْكِنهُ أَنْ يرْجعَ للبيت. هو عَمِلَ ذلك وأنا أخبرتُه سريعاً حول المشروعِ وكَمْ نحن كُنّا توّاقين إلى إمتِلاكه ليصبح جزء من الفلم .

هو سَمعَني وخلال دقيقة، وافقَ. عَرضتُ عليه شاي / قهوة لَكنَّه قالَ لا.
حتى أنه لم يشرب قدح ماء، لكن إتّفقَ على القيام بالفلمِ بدون سُؤال عن الوقت. هذه بادرةِ أثرت ومستني كثيراً وجعلتني أطلب من المديرَ والكاتبِ أنيس بازمي بكِتابَة أفضل دورِ لَهُ في الفلم ."

´ ممنوع الدخول ´ يُشاركُ بالتمثيل أيضا فاردين خان، إشا ديول، لارا دوتا، سيلينا جيتلي و بيباشا باسو.

آنا بانتظار هذا الفلم على احر من الجمر http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif




It's Salman, not Aishwarya-Vivek

http://indiafm.com/reviews/04/khgn/still1.jpg http://www.indiafm.com/reviews/04/msk/still2.jpg

أنه سلمان - وليس اشوريا وفيفيك

الدعاية حول تزاوج أحد أزواجِ بوليوود الكبار --أيشواريا ري وفيفيك أوبيروي --أخفقَ في جَلْب الحشودِ الى الفلم Kyun! Ho Gaya Na الذي كان افتتاحه فقيرا وسيئا جدا .
رَفضَ المُشاهدونُ أيشواريا ري وفيفيك أوبيروي بينما هم على علاقة في الحياةِ الحقيقيِ ، وتم رفضهم كثنائي في ظهورهم للمرة الآولى .

لكن المُشاهدين أقل عدائية إلى زوجِ الحياةِ الحقيقيةِ الآخرِ، كارينا كابور وشاهيد كابور. فلمهم فيدا، الذي يعرض فاردين خان أيضاً، فَتح حَسناً في شباكِ التذاكر .ونأمل أن يستمرعلى طول الأسبوع .
لكننا نجد بأنه سلمان خان الذي كان طول الطّريق الصحيح في شباكِ التذاكر هذا الإسبوعِ مع مجسي شادي كرونجي بعد غارف .


بالتوفيق انشالله لسلمان في افلامه القادمة ..وانشالله من نجاح الى آخر ..يستاااهل القمر :http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif :D




Salman - Kareena - Katrina teamed

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal144.jpg http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal2002.jpg http://www.apunkachoice.com/scoop/bollywood/img/20040820-0.gif

By Taran Adarsh
مصممي الأزياء يتحولون الى الأخراج! آخرمن دخل الى القائمة هو فيكرام فادنيس، الذي إرتبطَ بسلمان خان منذ السَنَوات القليلة الماضية. إضافةً إلى الأزياء المبتكرة التي يصنعها لسلمان، مصمم اللباسِ الموهوبِ أيضاً عالجَ تَصميم الأفلامِ مثل MUJHSE SHAADI KAROGI وKYUN! HO
GAYA NA…

على ما يقال، ظهوره لأول مرّة المصممَ المديريَ سَيكُونُ عنده قصّة حبِّ،
بطل واحد وبطلتين. والأزيز بأن فيكرام قد وقّعَ سلمان خان، كارينا كابور وكاتريناكيف لتَشريع الأدوار الرئيسية في ظهوره لأول مرّةِ كمخرج.

"الأخبار حقيقيةُ جزئياً، "فيكرام يُعلمُني، "هو سيكون بطل واحد وبطلتين بالتأكيد، لَكنِّي لم أتَكلّم مع سلمان أَو كارينا أَو كاترينا. في الحقيقة، ما زِلتُ في عملية كتابة الفلم، لذا السؤال لاختيار النجومِ في هذه النقطة لم تتضح للآن.
قرّرَ فيكرام بِحزم بأنّ الفلمِ سَيَطْوى في مارس/آذار السَنَة القادمة وسيصورفي البداية لإنْهاء الجدولِ. أجزاء الفلمِ سَيَكُونُ معلّبة في دلهي وجيبور في الهند، بينما إثنان من الجداول المهمة ستصور في أستراليا وإسبانيا، على التوالي.

ما جوهر الفلمِ؟ "هو حول العِلاقاتِ. مُسْتَعْارة مِنْ التجاربِ الشخصيةِ والحوادثِ المُتّحدةِ في المخطوطة في الحقيقة، هس قصّة بسيطة، بدون أوغادِ أَو السلاسل من الأكشن ، "فيكرام يُبيحُ.

مع ذلك فيكرام مَا تَكلّمَ مع شياماك دافار لحد الآن، هو يَحبُّ إلى الأغاني المصورة سينمائيا في الأفلام وهناك سبب خلفه. "أحد العِلاقاتِ في فلمِي مَوْضُوعُها رقص الأكاديمية وأنا أَشْعرُ بقوة بأنَّ شخص ما مثل شياماك سيكون قادرعلى أعطاء انْصاف كامل إلى تلك الأجزاءِ، "فيكرام يُضيفُ.

سيدهارث راج أناند، الذي كَتبَ النصّ السينمائي لضربة النجاح "هم تم " سيَكْتبُ النصّ السينمائي لفلمِ فيكرام الأوّل.

انا واثقة ان الخبر بعدين بيطلع صحيح..لأن فيكرام صديق سلمان يعني أكيد بيكون هو البطل في فلمه ..فيكرام دائما يقول انه وصل الى كل هذي الشهرة بفضل سلمان ..يعني أكيد بيكون سالو بطل الفلم واكيد مع كارينا لأنها المفضلة عند المصمم فيكرام http://www.bintnet.com/club/images/smilies/brose.gif

انتظرو الخبار القادمة http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight78

جلانار
29 / 08 / 2004, 55 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو

firstknight
29 / 08 / 2004, 20 : 05 PM
الله يسلمج جلانار

مجدولين
01 / 09 / 2004, 13 : 12 AM
يسلمواااااااااا عيووووووني firstknight

والله يعطيك العااااااااااافيه

مانيشا كويرالا
01 / 09 / 2004, 09 : 01 AM
مشكوووووووووره نانو ... واالله انتي عجيبه مشالله عليج

وحمدالله على السلامه وحتى احنا اشتقانا لج وااايد

وهذا موقع يمكن تعرفينه ...

www.google.co.in
ادري انج تعرفينه بس هذا جوجل الهند ... اذا دخلتي عليه ،ضغطي على كلمة new وكتبي اسم الممثل اللي تبين تبحثين عن اخر اخباره

firstknight
01 / 09 / 2004, 48 : 01 PM
يسلمواااااااااا عيووووووني firstknight

والله يعطيك العااااااااااافيه

الله يعاااافيج أختي صبايا بوليود

firstknight
01 / 09 / 2004, 51 : 01 PM
يااهلا حبيبتي منوشة
مشكوووووووووره نانو ... واالله انتي عجيبه مشالله عليج

أنتي ياامنوشة اللي عجيبة اكثر


وحمدالله على السلامه وحتى احنا اشتقانا لج وااايد

الله يسلمج حبيبتي ..وآنا اشتقت لكم وااايد

وهذا موقع يمكن تعرفينه ...

www.google.co.in
ادري انج تعرفينه بس هذا جوجل الهند ... اذا دخلتي عليه ،ضغطي على كلمة new وكتبي اسم الممثل اللي تبين تبحثين عن اخر اخباره

لا والله مااكنت اعرفه ..مشكورة منوشة وماااتقصرين حبيبتي
ألف ألف شكر على الموقع

ارام
01 / 09 / 2004, 03 : 02 PM
يسلموووو حبيبتي دايما مواضيعك حلوه وفريده