المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلمان خان في اقوى دور في الفلم القادم للمخرج المخضرم بريادارشان مع كارينا


firstknight
29 / 08 / 2004, 43 : 03 PM
My dream project is finally happening: Priyadarshan

http://www.apunkachoice.com/upload/actors/actgal140.jpg

مشروع حلمي يَحْدثُ أخيراً: بريادارشان

(سينما الهند، بوليوود) مومبي، 26 أغسطس/آب: منتج الأفلام بريادارشان يُمْكِنُ أَنْ يَحتوي حماسَه الآن حول بطولةِ مشروعِه الجديد، وسيجمع الثنائي الغير مجرّب أجتماعهما لحد الآن سلمان خان وكارينا كابور والفلم مُلهَم من دراما الفلم الحادّ والحائز على جوائز الأوسكار "One Flew Over the Cuckoo's Nest""

"هو مشروعُ حلمُي، وهو يَحْدثُ أخيراً، "يَقُولُ المنتج بريادارشان المُتَعدّد الإستعمالَ للأفلامِ مثل فلمه الأخير الناجح "هانجاما".
هو سَيُطلقُ فلمَه الغير ملقّبَ الجديدَ قريبا وسيصور في إسبانيا في10 سبتمبر/أيلولِ. وهو مُلهَم مِن قِبل عائلة ميلو فورمان الكلاسيكي وهو الفلم الذي حائز فيه جاك نيكلسن على جائزة الأوسكار ، بريادارشان إفترضَ لإنْتاج الفلمِ مع شاهِ روخ خان في المقدّمة. لاحقاً، عندما شاه روخ كَانَ عِنْدَهُ مشاكلُ صحيةِ غير المنتج رأيه .

"لكن الآن أَنا مسرور جدا بأن سلمان ً يَعْملُ هذا الفلم . هو ليس فقط أننا أتفقنا بسهولة ولكن أعطاَني تواريخَ معظمِ الفلم أيضاً. أَتمنّى إكْمال الفلمِ بحلول نهاية نوفمبر/تشرين الثّاني ، "يَقُولُ المديرَ بشكل عاطف وهو المعروف ببريان.

يخبرَ المخرج بريان IANS"على خلاف الأأفلامِ الهندية الأخرى، هذا ليس أعادة صنع. مَع سلمان في الفلمِ أنا لَستُ بِحاجةٍ إلى أَنْ أَقْلقَ حول سوقِ الفطنةِ. هو سَيَضْمنُ ذلك بالتأكيد . الفلم الغير ملقّب حتى الان يُنتَجُ مِن قِبل سنيل مانتشاندا، الأشخاص الذين أنتجو فلم سلمان القوي ' تري نام '، "

بشكل مثير للأنتباه، سلمان يَلْعبُ دور الشخص المضطرب عقلياً في كلا الفلمين "تري نام "وفلم بريان الغير ملقّب القادم .

بريان يُثارُ أيضاً حول العَمَل مَع كارينا ثانيةً. هو انهى توا فلم "هولتشال" مَعها.

"هي وأكشاي كَانا بهجة للعَمَل مَعهما. مع أنني عَملتُ أيضا مَع الآخرين في فريقِ الممثلين، جاكي شروف، سنيل شيتي، وبالطبع، باريش راوال، لكن الإثنان كَانا موقّتاتَ لي. فلم 'هولتشال'فيه الكثير مِنْ المرحِ، لَكنَّه لَيسَ كوميديا. هو قصّة حبِّ وَضعتْ وسط عائلتين مُتحارِبتينِ. أنا أَقُولُ بأنّه خَلِيْطُ من فلم 'فيراساتي' و'هانجاما'."

يَفْتحُ فلم "هولتشال" (كارينا واكشاي كنا " في11 نوفمبر/تشرين الثّاني لديوالي.

بعد أن يبدأ بريادارشان دراما الفلم الذي سيجمع سلمان وكارينا، المنتج والمخرج بريان سَيَذْهبُ مباشرة إلى فلمِ هندي آخر، في ذلك الوقت سيكون كوميديا تدعي "غارام ماسالا "مَع أكشاي كومار.
"ذلك سَيَكُونُ أعادة صنع مِنْ كوميديا مالايالامي الـ1985 ' بوينغ بوينغِ ' يَعْرضُ موهانلال. هو أُلهمَ بكوميديا توني كيرتيس في الستّينات حول رجل الذي يبقي المُضيّفاتَ المُخْتَلِفاتَ يتعلّقنَ في حياتِه. أقررتُ بمادّتِي المصدريةِ في ' بوينغ بوينغِ '، جداً على خلاف الموقفِ إلى التكيّفِ في بوليوود."

هو يَتطلّعُ إلى الإِنْضِمام إلى أكشاي كومارفي ' غارام ماسالا 'الذي سَيَصور على إمتداد مارس/آذار 2005."

يضيف " في وقت سابق آمنتُ بالعَمَل على فلم في كلّ مرة. لكن ماذا يحدث لو أنَّ فلم واحد لا يُقلعَ؟ ثمّ أنت تَلتصقُ بدون عملِ متوفّرِ. أَمنتُ بتَوْقيع فلمين الآن بشكل آني، مع إِنَّني لن أصورهم سوية. أنا سأصور ' غارام ماسالا ' مَع أكشاي فقط بعد أن أُكملُ مسرحيةَ الدراما مع بطلي سلمان "

قرااار واختياار موفق وحكيم ..سلمان وكارينا في اقوى الأدوار http://www.bintnet.com/club/images/smilies/yes.gifعلى فكرة سلمان بيكون في دور المضطرب عقلياا مثل ترينام لكن بشكل اقوى ، وكارينا مهووسة جنسيا http://www.bintnet.com/club/images/smilies/conf.gif

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight

جلانار
29 / 08 / 2004, 50 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو

firstknight
29 / 08 / 2004, 22 : 05 PM
الله يسلج ..مشكورة على المشااركة