المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بريتي زينتا عاطلة عن العمل ؟


firstknight
29 / 08 / 2004, 33 : 03 PM
بريتي عاطلُة عن العمل حالياً!

http://www.glamsham.com/download/wallpaper/celebrities/images/p/preityzinta19_s.jpg

"حَسناً. . . تقريباً عاطلة، مالم تَحْسبُ الإعلاناتَ التي تستمر. ما عَدا ذلك، أنا لَيْسَ لدي ماأصوره بعد فلمِ السّيدِ ياش تشوبرا . هَلْ هي فكرة مخيفة؟ ليس بأي شكل من الأشكال!

"آمنتُ بالعَمَل دائماً بفلم في كلّ مرة. لذا كانت هناك أوقات عندما كَانَ عِنْدي هذه الفراغاتِ في مهنتِي، التي تتَركَني أُدركُ بأنني إستخدمتها بوفرة جداً للنَمُو كفنانة و إنسانة.

"لَستُ شخصاً غير آمنَ وبضعة شهور بدون مشروع لا يَجْعلُني أَعتقدُ بأنّها نهايةُ العالمِ. ، ومثلما أنا قُلتُ لهريذيك بعد ''Lakshya'' والفجوة بينها هي تجربة جديدة. أَنا سعيدُة جداً بعمل أشياءُ أخرى، مثل الأسْتِعْداد لحفلتي الموسيقيةِ العالميةِ التي تَبْدأُ الشهر القادم، "أخبرَت بريتي IANS في مقابلةِ.

بشكل مثير للأنتباه، تنتَبنّى صديقَة بريتي السابقة راني موخيرجي نفس الأستراتيجيةِ أيضاً لمهنتها بعد ""Saathiya". ". إختارتْ أَنْ لا تُوقّعَ أيّ شئَ ، لأن لا شيءَ أثارَها.

إنّ العروضَ تَصْبُّ علي . قالَت بريتي "مؤخراً بتردّد قالت لا إلى الفرصةِ للِعْب دور الكنّةِ لأميتاب باتشتشان المُتَرَمّلة في Babul". " للمخرج والمنتج رايفي تشوبرا.

http://www.glamsham.com/ecards/images/movies/04/dnjak/10_s.jpg

"أنا لا أَعْرفُ لِماذا. لكنني شَعرتُ بالغريزة بأنّ الدور لم يكن مناسب لي. هي مخطوطة عظيمة ودور رائع. وأنا كُان عِنْدي الفرصةُ لأتَشَارُك بفضاء الشاشةِ مع السّيدِ باتشتشان، الشيء الذي أنا لم أَستطعُ أَنْ أعْمَلُه في 'لاكشيا'. كما انه أيضاً سيكون عظيمَا الإجتِماع مَع سلمان خان ثانيةً. عَملتُ فلمين مَعه في الماضي وتَواً أكملَت الفلم الثالث "Dil Ne Jissey Apna Kaha"معه."

إطلاق بريتي القادم "Dil Ne Jissey Apna Kaha""إفترضَ عَرْضها في ظهور الضيفِ الخاص، لكن الدورَ إمتدَّ إلى أن أصبح دورها جزء تامّ. تَتخلّصُ مِنْ الملاحظةِ: "الشيء المهم بأنّ المخرج أتول أجنيهوتري وسلمان أصدقاءَ لي. وأنا تَمتّعتُ بالعَمَل مَعهما. سلمان وأنا رفاقَ. لم يكن بننا أَبَداً مشاكلُ في أية حال من الأحوال. نَشتركُ بعلاقة ممتعة جداً."

إنّ المشروعَ الذي يُثيرُ بريتي أيضا هو فلمها مَع ياش تشوبرا.
"يُعالجُ ياشجي نجومه بتحبب كالعائلة المالكةَ. الغذاء، البيئة والمعالجة على المجموعاتِ تَربّي جداً."

في فلمِ بريتي دراما البنت الباكستانية. "ملابسي، الألقاء، نظرة تصفيفةِ الشعر مُتميّزة جداً، هو مدهشُ."

http://www.glamsham.com/ecards/images/movies/04/dnjak/03_s.jpg

في نهاية السّنة، تدْخلُ بريتي مغامرة كاران جوهار القادمة المديرية. ثمّ هناك "كلمة فيشال بهاردواج السحرية للمنتجِ شيخار كابور.

"هَلْ أنا صعبة الإرضاء؟ ربما نعم . ذلك لأنني لَستْ بحاجةً لأحد أحفادي للنَظْر إلى أحد أفلامِي على التلفزيونِ ويَصِيحُ، ' وغ، ماهذا '؟ "

على سبيل المصادفة، في مؤتمر صحفي الأخير في دلهي عندما بريتي سُأِلتْ مِن قِبل صحفي لماذا لم يكن هناك مقاطعةَ على عددِ الأعلاناتِ التي هي عَمِلتْها، إستدارتْ الممثلةَ المرحةَ للسُؤال: وقالت"هَلْ هناك يَجِبُ أَنْ يَكُونَ هناك حدّ إلى عددِ المقابلاتِ التي يلزمك أن تعملها ؟ "

تضْحكُ بريتي بصوت عالي. "أنا لَنْ أُعتَبرَ هذا بديهياً أبداً. أَو أخبرَ ماالذي سأعمله. أَعْرفُ فقط ماهو مناسب لي."

جميع الحقوق محفوظة 2004 firstknight78

جلانار
29 / 08 / 2004, 38 : 04 PM
يسلمووووووووووووووووووووو ووووو

مانيشا كويرالا
30 / 08 / 2004, 44 : 12 PM
اتهبل بريتي واختيارها للافلام الحلو ويعجبني تمثيلها

مشكوره نانو

مجدولين
01 / 09 / 2004, 04 : 04 AM
هلا عيوووووووني firstknight


تسلميييييييييين عيووووووووني وربي هالقمرررر بريتي ماشاءالله كل فيلم لهااحلىمن الثااااني


والله يعطيك العااااااااااااافيه ياااعسسسسسل

ارام
01 / 09 / 2004, 58 : 01 PM
يسلمووووووو اصلا ماعليها كلام

بريتي
04 / 09 / 2004, 25 : 08 AM
تسلميييييييييين

وبريتي تهببل واختيارها حلوو للشخصيه

مشكوووووره

firstknight
04 / 09 / 2004, 07 : 12 PM
مشكورين خوااتسي على المشاااركة
ويعطيكم الف عاافية