المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي شاف (قيرل فرند وجولي) يدخل

جوهي
29 / 08 / 2004, 32 : 05 AM
سلااام لكل الاعضاء الحلوين

انا قبل اسبوعين شفت فيلم قيرل فرند وجولي وحبيت اكتب راي فيهم وتشاركوني الراي بس لقيت المنتدى مغلق والحين حابة اقولكم رايي

اولا: قيرل فرند

بصراحة الفيلم كقصة تعتبر جديدة واول مرة تتسوى ومميزة وبصراحة الفيلم عجبني لكن عيبة الوحيد ان المخرج بالغ في المشاهد الي تكون بين الصديقتين(تانيا-سونيا) يعني لو انة حذف المشهد الي تحكي فية امريتا خطيبها عن ذيك الليلة اعتقد ان الفيلم كان راح يلاقي انتقاد اقل من الانتقاد والهجوم الي تلاقاة..
بصراحة المشهد ذاك كان مقرف ومالة داعي وبس سوا المخرج عشان يجذب الناس ودعاية للفيلم راحو ضحيتها فنانتين كان ممكن انو يكونلهم دور في السينما الهندية..واعتقد المشهد ذا راح يحسب عليهم طوال حياتهم الفنية..

ااما موسيقى الفيلم فهي رااااااائعة والبطل بصراحة تمثيلة فظيع وعجبني قاعد لايشا طول الفيلم على قلبها وقهرها.

ثانيا:جولي

الفيلم كقصة ايضا حلو وتسوى عندنا في السينما العربية كثير لكن ايضا عيبة كثرة المشاهد الاباحية فية يعني الفيلم لو بتشوفة بدون هالمشاهد يجي ساعة تقريبا اما الباقي كللللللللللللللللة مشاهد من هالنوع..

وايضا عيبة تمثيل البطلة كان اقل من عادي...والاغاني والموسيقى بااايخة

هذا بالنسبة لرايي وحابة اسمع ارائكم كلكم للي شافوة.....

انتظر الردود

بااااااااااااي

دانـــة srk
29 / 08 / 2004, 21 : 07 AM
مشكوره حبيبتي على الموضوع
الفيلم كقصة تعتبر جديدة واول مرة تتسوى ومميزة
كلامك صح من ناحيه انه لو حذف المشاهد الي تحكي فية امريتا خطيبها عن ذيك الليلة
صح والله حركات مالها داعي
انا ماشفت فيلم جولي
ومشكوره

مانيشا كويرالا
29 / 08 / 2004, 09 : 05 PM
كلامج صح ... انا شفت فلم جيرل فرند و وااايد عجبني واللي ماعجبني فيه المشاهد اللي مالها داعي .. لو المخرج حاذفهم يكون احسن

وعلى فكره في بس مشهدين اعتقد ..

وفلم جولي ماشفته... يمكن اشوفه ... واللي يبي يشوفه بالنت يقولي لاني عندي رابط تحميل الفلم

شكرا جوهي

جوهي
31 / 08 / 2004, 21 : 01 AM
مشكورين حبيباتي دلال ومانيشا على الرد الحلو

والتفاعل مع الموضوع...وارائكم الحلوة

يسلموووووووووو

Aishwarya
05 / 09 / 2004, 20 : 12 AM
زين شنو قصته؟؟