المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيشواريا - يسمّوها الأجمل في الكلّ .


دمعة عمر
25 / 10 / 2003, 56 : 01 PM
http://bollyzone1.tripod.com/images/aishwarya_005z.jpg


اشواري

عيد الميلاد - 1 ست نوف
العنوان - 402, لاكسمي نيواس الكبش,
الطّريق السّادس عشر, خار ( و ),
ال52 لبومباي, الهند

قد تبدو مثل جدًّا وجه جميل جدًّا اليوم, فقط لكنّ عندما جاء للشّيب خلايا السّيّدة دائمًا بدت أن تسجّل . الدّراسة في أريا فيديا ماندير, سانتاكروز, ممباي أش, كان طالب امتياز . واثق جدًّا كانت عن قدراتها الأكاديميّة التي عندما ظهرت لمجلسها الهنديّ للامتحان الثّانويّ ( إي.ك.س. ), هي كانت مغرورةً للوقوف الذي يسجّل أعلى درجة في الطّبقة . لكنها وقفت رابعة عشر . كانت محبطةً تمامًا . أتذكّر البكاء اللّيل بالكامل ! لم أعرف كيف سأواجه زملائي و أصدقائي, قالت أحد مقابلاتها . أخذت رسم الدّخول في جدول العلم في كلّيّة جيهيند بومباي, تأمل كون مهندس معماريّ . لكنّ كان لدى القدر شيئ ما آخر على وشك الحدوث لها !

وجهها المنحوت بشكل رائع, جلد البورسلين و العيون الخضراء الزّمرّدة جذب للمصوّرين و تدريجيًّا ما تدفّق في كانوا واجبات للعرض و منصّة . لم يترك كلّ هذا وقت كثير الخاصّ بها و سلّمت الطّراز المعماريّ و اختارت الإقلاع من معهد راتشنا سانساد للطّراز المعماريّ بعد سنة لتقييد نفسها فيه . كان يجب عليّ أن أقلع عنه لأنه أصبح مستحيلاً لتولّي الدّراسات و يعمل في نفس الوقت . و مسار مثل الطّراز المعماريّ يتطلّب اهتمام الوقت الأصليّ, هي قالت .

كانت السّنة 1994 . كانت مسابقة ملكة الجمال الهند قريبةً على الكعوب و الأصدقاء الحميمين و الشّركاء اقترحوا أن أش ينبغي أن يشارك فيه . نموذج مشهور و عالي المستوى قبل الآن, أعطت متسابقين آخرين أقدام باردة, عدّة الاختيار للاختيار من المسابقة تجعله واضح جدًّا أن لا أحد لكنها ستكون ملكة الجمال المتوّجة الهند . ما أكثر عزّز هذا كان عندما مشت بعيدًا بجوائز ملكة الجمال يتقن 10 و آنسة جذّابة . في يوم الصّفر عندما أُجْرِيَتْ المسابقة في الغوّة, أش قد سجّل النّقاط القصوى في كلّ السّلاسل, سشميتا سن كائن المنافسة الوحيد الخاصّ بها الذي قد سجّل نفس النّقاط . تصاعد التّوتّر بعندما . كان العائلة و الأصدقاء يأملون أنّ أش سيفوز بالتّاج . لكنّ فقط سؤال السلسلة النّهائيّ يمكن أن يقرّر ذلك . و هو كان, إذا يمكن أن ترجع في الميعاد, أيّ الحادث أو حدث هل تحبّ التّغيّر ؟ردّ أش, إذا يمكن أن أرجع في الميعاد الحادث أو الحدث أريد التّغيّر ميلادي . إذا تُحُمِّلْتُ في وقت سابق كان يمكن أن أمنع كلّ الحوادث القبيحة ربّما بلدي قد واجه !لم تحافظ الإجابة على توقّعات القضاة, تجعل هي مؤهّل للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم .

رابع عشر نوفمبر 1994 كان اليوم المسابقة أُجْرِيَتْ . فاز قد بالفعل بالجائزة للآنسة الجذّابة, واحد تساءل سواء هي ستكون ملكة جمال العالم متوّجة . لكنّ عندما تردّد صوتها الرّنّان في الصّالة, يشرح فكرتها للجمال بفعل, القضاة أُبْهِرُوا و مشت بعيدًا ليس فقط بالتّاج المرغوب كثيرًا لكنّ أيضًا جوائز مئات ألف الرّوبيّات المستحقّة, متضمّنًا سيّارة . في أثناء ذلك ظهر في الهند, المنتجون و المخرجون الكبار كانوا مشتاقون أن يعطوا دور أيشواريا راي في مشاريعهم المحبّبة . لكنّ الآن سيجب على كلّ ذلك أن ينتظر, بينما (كما) سيجب عليها أن تنجز واجباتها كملكة جمال العالم, يجمع الاعتمادات للمنظّمات الخيريّة .

بعد قد بنجاح أكمل تعيينها كملكة جمال العالم, أش عاد إلى الهند . كانت مفتوحةً الآن لتصوير العروض و إيرفار مانع راتنام كان الفيلم الأوّل الذي وقّعته جنوبًا . بايار الاتّحاد العربيّ للسّكك الحديديّة راهول رويل كانت جايا المكتب المنزلي فيلم اللّغة الهنديّة الأوّل وافقت على العمل . قصف كلا الفيلمان في شبّاك التّذاكر يعطي دليل براءة كافي للصّحافة لإعلان فشلها . لكنّ الرّماد لم يسمح للتّعليقات القبيحة أن تورّط أرواحها المتحمّسة بينما (كما) كانت المنتجون مازالت تصطفّ خارج بيتها لإشراكها لأفلامهم . عملت عمل عملها بإخلاص, مصمّم أن يثبت أوراق اعتمادها كممثّلة . بثلاثة أفلام إيه بي أا قيد البحث لوت تشالين, يدندن بديل تشك سانام و الطالّية, احتاجت لضربة بيأس و كانت متأكّدةً أنّ واحد من الثّلاثة سيعمل الخدعة السّحريّة .

كان فقط بعد تخمين كثير و الظّفر يعضّان أنّ أش ضرب الذّهب مع ديل دي تشك سانام طنين سانجاي ليلا بهانسالي يمشي بعيدًا مع ليس فقط فيلمفير, الشّاشة و جوائز عرض أوّل الزد لكنّ أيضًا آي إف إف إيه و الجوائز الدّوليّة لأفضل ممثّلة . الطالّية, تحريرها القادم فقط قدّم لتأكيد مجدّدًا وضعها كممثّلة .

الطّالب الذّكيّ من أمس قد تفتّح اليوم في ممثّلة جيّدة . أيشواريا راي هو الملكة الحاكمة لشبّاك التّذاكر أو سنقول حكم الملكة العالم

هرتوكي ... و بس
26 / 10 / 2003, 08 : 03 AM
مشكورة أختي ** دمعة عمر ** على هالمعلومات

FiLmFaRe
26 / 10 / 2003, 21 : 03 AM
مشكووووره وايد وماقصرتي على هالمعلوومات بس كان يفضل ان تحطين هالموضوع في
مكاااانه الخاص الي اهوي (معلومات عن النحوم) هالموكان مخصص لي اي معلووومه عن النجووم


ومشكوووره وارجووووا ايضا من الاعضاء الثانين بل المستقبل اذا حبوا اي موضوع يكتبوونه فيه
معلومات عن النجووم يكتبوونه واهناااك
وشكرا

مدهوري
26 / 10 / 2003, 45 : 05 PM
يسلموا الموضوع رهيب

&الكنــSRKــج&
26 / 10 / 2003, 05 : 06 PM
ثانكيووو اختي على المعلومات ويعطيج العافيه

الاسطورة شارووو
27 / 10 / 2003, 30 : 05 AM
مشكورة دمعة عمر على المعلومات الرائعه
الف شكر على الجهود الرائع

تحياتي لك