المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهرخ - خان الملك و تاريخه الشّخصيّ .


دمعة عمر
25 / 10 / 2003, 46 : 01 PM
http://bollyzone2.tripod.com/images/srkcard.jpg

عيد الميلاد - نوف ثاني
العنوان - مانات, مسرح باندرا,
غرب باندرا, بومباي

اعتبر نفسك في بوليوود . الآن فتّش أنت . ماذا تراه ؟ مئة وجه جديد ... للواحد مشابهة وجه ماضي متذكّر بغموض ... كلّ أبناء نجم و بنات النّجم - وانابيز من عائلات النّجم بالتّصرّف في دمهم, رجع بفقط المشي الصّحيح, الكلام الصّحيح, الملابس المناسبة و . العلاقات الصّحيحة ! المجاملة, حبيب الأمّ و أب محبوبة التي تحاول مدّ شهرتهم بعد تاريخ انتهاء المفعول أو تريد التّمتّع في مجد متأخّر .

و الآن ينظر في ماذا نوع النّجاح هؤلاء متمنّي - الأطفال يهدفون ! لا, هذا الوجه لا يعيد أيّ ذكريات من العهد الذّهبيّ . بدلاً من ذلك, لدى هذا الوجه الحداثة الطّريّة التّقريبًا معدية ! نعم, هذا هو شاه رخ خان لك - تعريف بوليوود لمشهور عصاميّ ناجح .

شاه رخ الذي ضمّ عربة الإعلام كمبتدئ, حرفيًّا, في فوجي التّليفزيون المتسلسل, اليوم قد تخرّج لكون باادشاه بوليوود . لكنّ بخلاف أيّ ممثّل آخر قبله, شاه رخ جرؤ ليكون مختلف . قد تجاهل الحذر الذي يثق في ثقته بالنّفس الكبير ( البعض يسمّيه الغرور ) و طاقته العصبيّة لإعانته على التّجارب المتمرّدة و الظّهور فائز, كلّما . لذا حيث لا بطل في وقت سابق قد نجح في تصوير شخصيّة سلبيّة, شاه رخ بدأ و عمل فقط ذلك . مع باازيجار أجبر الجمهور أن يتعاطف مع سلبيّته, في ضار كان عشيقًا مشغولاً بجنون بينما كان لدى أنجاام هو كواضح متكبّر سيّئ بدون أيّ مبرّر من أيّ نوع !

يصبح تعدّد مواهب شاه رخ واضحًا خلال كويلا حيث مثّل شخصًا أخرس و أطرش, كابهي هاان كابهي ناء مفضّله الشّخصيّ, كالشّخصيّة المتسرّعة التي تخسر في حبّه و راجو الصبيّ الرّيفيّ الطّموح من شهم راجو بان جيا .

ثمّ هناك ديلويل دلهانييا ل جايينج التّاريخيّ . بينما كان مازال عالم الفيلمي في العشّاق يفرّ للزّواج و يتزوّج العقدة, كان لدى دي دي إل جيه شاه رخ في دور للشّباب الذي كان الخليط الممتاز للمواقف الحديثة و القيم التّقليديّة . شكّل الحكم من دي دي إل جيه جيلاً بالكامل للشابّ الهنديّ بتوازنه الممتاز بين العالمين . هذا الدّور نُفِّذَ بمثل هذه المهارة أنّ الآسيويّون الشّاملون تعاطفوا مع الشّخصيّة . كان راج دي دي إل جيه أحد العوامل الرّئيسيّة في الافتتاح الأبعد للأسواق الدّوليّة إلى الأفلام الهنديّة .

كان يجب على بالتّوقّع العالميّ الذي يسيطر على صناعة الأفلام الهنديّة, جميعًا شاه رخ أن يعمل كان يرتجل, الذي/التي هو عمل مع ديل إلى باجال هاي و كتش كتش هوتا هاي . هؤلاء استمرّوا لكون الأعمال النّاجحة الدّوليّة الكبيرة . لذا كفى ديل س و بارديز . و رغم أن الفيلم لم يُتَلَقَّى جيّد جدًّا, فير بهي ديل هاي هيندستاني أظهر أن شاه رخ كان جادًّا في وعده للتأخير ما قد كسبه من الأفلام . يستمرّ العظيم لأسوكا في ملكه خلف اشتراك الشّاشة بصناعة الأفلام .

ظهر موهاباتين السّنة الماضية حتّى الآن جانب هذا المؤدّي الشّيّق آخر . أداءه النّاضج و الهادئ في وجود مجموعة ستّة مستجدّين و محارب قديم مثل أميتاب باتشان أثبت تفاهمه لديناميكا الفيلم . لا عجب شاه رخ هو الممثّل الأمريكيّ الأكثر سخونة من كلّ جانب !

أروع شيء عن شاه رخ مهما حقيقة أن ليس فقط شخصيّاته التي أُعْجِبَتْ و أُحِبَّ . إنّه شاه رخ, الشّخص الذي أُعْجِبَ حتّى أكثر . لشخص ما الذي هبط في عالم الأفلام هذا بدون أيّ علاقة فيلمي من أيّ نوع, شاه رخ اليوم مثال لكلّ ممثّل للمماثلة . دليل حيّ أن النّجاح لا يحتاج للاتّصالات العالية الوضع أو أمّهات النّجم و الآباء . كنه ثقته بالنّفس أو تمثيله الماهر, رؤية تجارته أو طاقته العصبيّة, شاه رخ اليوم يلهم مشاهديه أن يعطوا الأفضل !

دمعه الكنج
01 / 03 / 2007, 11 : 10 PM
الله يعطيج العافيه

شوشو
04 / 04 / 2007, 24 : 05 AM
يسلمووووووووووووووووووو