المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شارو يبعث رسالة الى احد المعجبات

كوشى
27 / 08 / 2004, 10 : 02 AM
http://www.asianoutlook.com/ferie/13.htmhttp://www.asianoutlook.com/articles/may04/7.htmhttp://www.asianoutlook.com/articles/50.htm[web]http://www.asianoutlook.com/articles/August/1.روخ خان شاه هو أسطورةُ حيّةُ شعبيةُ جداً اليوم، شيء ما ادركتُ فقط بعد جِئتُ إِلى المملكة المتحدة وقَابلتُ مراوحه غير معدودة هنا. أنا قَدْ عِشتُ في قلبِ المدينةِ مومبي، فقط بضعة كُتَل بعيداً عن منزل فخم روخ شاه. البيت الأبيض الغريب على قمّة تلِ بالجدرانِ المُحَصَّنةِ العاليةِ تُشرفُ على بحر العربِ تقريباً في نهايةِ الأرضِ التي قَدْ كَانتْ للعقودِ جنة أحباءِ والآن، ملجأ مهرولين.

جميع وقتِ أصدقائي وأنا أُقرّرُ أَنْ أَختارَ هُرولتُ في وجهِ البحرِ، دار روخ شاه سَيَكُونُ المَعْلَمَ أَنْ يُقابلَ. أنتَ لَيْسَ مِنْ واجِبكَ أَنْ تَكُونَ مؤيدَ متحمسَ روخ شاه أَنْ يَعْرفَ أين يَعِيشُ كل شخصَ يَعْرفُ. أنتَ لَيْسَ مِنْ واجِبكَ أَنْ تُتابعَ ممثلوا فلمَ أَنْ يَروهم، تَمْسكُ لمحاتهم في كل مكان. الحياة في بوليوود أنتِ لا تَفْهمينَ الإرتطام تماماً بوليوود عِنْدَهُ على خارج العالمِ. طَلعَ الإدراكُ عليّ فقط عندما حَرّكتُ غائبَ.

أول مرة قَابلتُ روخ الشّاه ( شَاركَ بضعة كَلِماتَ وهزةَ يدِّ ) كَانَ عندما أنا كُنْتُ روخ طفل صغير وشاه كَانَ يَجْمعُ أموال لضحاياِ زلزالِ لاتور. أنا كُنْتُ " عاشق معه " بعد "ه لطيف " إداء في فوجي تي في مسلسلة على القناةِ الوطنيةِ، دوردارشان. هو كَانَ هذا حقاًkiddish حبيب يائس وهو نَاسبه تماماً. جلسة على قلنسوةِ سيارة جيبِ سوداءِ التي تَسْألُ عن الأموالِ بعد الظهر بإبتسامةِ ممتنةِ، روخ شاه نَظرَ بالغَ جداً، لحد الآن طفل في أكثر الطّرقِ.

من الحوادثِ هذا مومبي مثل محل عامُ؛ لا أحد يَجْعلُ الكثير من هو. حَدثَ سَنَواتَ مضتَ وأنا قَدْ نَسيته تماماً. كَبرتُ و" حَدثَ من الحبِّ " مع كل المشاهيرِ. إرتطام الهوسِ روخ الشّاه ضَربني عندما صديقَ لي سَألتني هنا إذا أنا كَانَ عِنْدَي قَابلتُ أبداً أحبة بوليوود وأنا ذَكرتُ إِلى أوقاتها التقيتُ بعض منهم.

عندما جاءَ إِلى روخ شاه، صَرختْ تقريباً وغَصّتْ بتعبيرِ الرّعبِ ( ظَهرَ مثل ذلك إذن لكن ربما إثارة كان ). هي " مَكْرُوه " ني للا أُخبره إِلى ها السّابقةِ ويَنْظرُ الى يدّي كما لو أن كان كتاب مقدّس مقدّس. لالأيام القليلة القادمة، أنا كُنْتُ صاحبها الأفضلَ وهي تُقدّمني إِلى كل شخصِ ك" هي، هذا روهي وهي قَابلتْ آر يو كْي إتش شاه! "

أنا لا أَعتقد أنا سَمعتُ كثيراً أبداً حول روخ شاه في الهند من أنا عَمِلتُ هنا، شكرا إِلى كل شخصِ الذي اعتقدَ بأنّ روخ الشّاه كَانَ الأكثر أهمية ( إذا لَستُ الوحيدَ ) موضوع المناقشةِ في أي حشدِ آسيويِ. أيضا، شاهيد ماليك ( يُديرُ رئيس تحريرَ وجهة النظرِ الآسيويةِ ) يَحْفظُ يَمْلأني في على رفيقه شاهِ روخ الأفضل.

بَدأتْ وجهة نظرُ آسيويُ شاهُ مؤخراً منتدى روخ ومنذ ذلك الحين المشهد يَجْعلُ واحد يَذْهبُ هائج. يَستلمونَ آلافَ الضّرباتِ على المنتدىِ يومياً. روخ خان شاه قَدْ نفسه زارَ المنتدىَ كثيرَ إِلى نعمةِ مراوحه. " روخ شاه ملاكُ: عظيم لحد الآن أسفل إِلى الأرضِ وصديقِ مُتَعجِّبِ، " يَقُولُ شاهيد ماليك.

إنّ المنتدىَ مثل طائفةِ حيث يَعْبدونَ روخ شاه ليَكُونُ ليس فقط ممثل موهوب جداً لكن أيضا إنسانَ مُتَعجِّبَ. جداً ما هو ذلك الصّنعِ مراوحه تَذْهبُ ضعيفةَ في رُكَبهم عندما يَضعونَ عيونهم على روخ شاه؟

" اصبحَ أنْ يَكُونَ تلك العيونِ المعبّرةِ الشّديدة العاطفةِ، العميقةِ،، " يَقُولُ ديبي من وَحّدَ الدّول. لكن إِلى جوليا بعمر 30 سنة من سورري، المملكة المتحدة، إنه صوته. " روخ خان شاه عِنْدَهُ صوتُ لطيفُ جداً هو يُمكنُ أَنْ يَحْملكَ في برقعِ النّومِ والبارعِ جداً الذي هو يُمكنُ أَنْ يَستيقظكَ بشكل سهل فوق وتُصبحكَ تَذْهبَ في الصّباحِ لا مسألةُ هكذا بعمق تَنَامينَ، " تَقُولُ.

لاشيئ تماماً فرنكي مثل سارتاج، مهندس من شيكاغو، الذي يَشْعرُ بأنّ " هو تجسيدُ مُتَحدِّثُ ماشُ من الجنسِ. " لكن وافا يَعتقدُ :" يَنْجحُ مابعد ظهوره الفيزيائيَ إِلى طبيعته المُحسنةِ، يَفْتنُ ,persona ثقة وهيبة. "

إنه، حقاً، مهمة هيركولين أَنْ يَختارَ روخ خان شاه إداءاتِ أفضلِ، يَشْعرُ مراوحه. هو قَدْ كَانَ جيدَ بشدة في كل فلمِ وحيدِ. عن الحبيبِ الحلوِ إِلى محاربِ وحشيِ، روخ شاه يُمكنُ أَنْ يَجْلبَ جوهر وعمق إِلى فقط أي شخصِ، أكثر يَقُولونَ.

ديبي يَحْبُّ أسوكا الأفضل " بسبب المدى تَضمّنَ، يُحوّلُ من المحاربِ إِلى الهيّامِ إِلى الحبيبِ إِلى المستبدِّ والظّهرِ الدّموي ثانية. " تَشْعر هو استحقَّ الجائزةَ الوطنيةَ، وأسوكا كَانَ يجبُ أَنْ يَذْهبَ إلى أوسكارس. جوليا يَصرُّ بأنّ، " روخ شاه يُطوّرُ مهاراته مع كل فلمِ، إعادة إختِراعِ " بنفسه.

سارتاج يَتمنّى بأنّها يُمكنُ أَنْ تَلْعبَ روخ شاه مقابل في دل س. " أَنْ يَشْعرَ ويَحسَّ الكثافة الكهربائية للعيونِ روخ شاه، عائق رأيه يَنْفخُ صوت حسّي يَتخلّلُ خلالي ويُشرّعُ مَنْفُوخ إِلىashes مشهد موتِ في أسلحةِ روخ شاه سَيَكُونُ خبرةَ مُبهِجةَ! "

وافا يَقُولُ بأنّ هديتها الأفضلَ إِلى روخ شاه سَيَكُونُ صداقتها و. . . " والذي جاءَ بالفوائدِ بضمن ذلك الصّلاواة لصحته وسعادته، أمل عندما يَشْعرُ أسفل، وشركة جيدة التي سَتُبهجُ يومه بالضّحكِ والحبِّ. "

سونيا، فنان من كاليفورنيا، يَعتقدُ " روخ شاهphenomena unto نفسه، هو غامضُ ببساطة وإمكانيته الرّائعةُ بلا حدودُ كممثلِ، عضو عائلةِ، صديق، رجل أعمال، ناصح وأغلب كل، إنسان. . . هو الأكثر المثالِ المدوّر الجيّدِ للعناصرِ الموجبةِ شخصِ يُمكنُ أَنْ يَمتلكَ. "

لكن جوليا يَضْربُ ملاحظاتَ عاطفيةَ عندما تُصرّحُ :" روخ خان شاه كَانَ مشعلي الضّوءِ الذي شَوّفني الطّريق عندما أنا قَدْ فُقِدتُ. " ريما باتيل يَعطي إعتمادَ أيضا إِلى روخ شاه ل" يَجْلبُ بهجةَ في حياتها. " وموسكان يَقُولُ ببساطة :" ميريzindagi ki khushi hai woh ! "

ديبي يَحْبُّ عَارِفَ ذلك " الرّجل وراء العاطفيَ , hardworking, الممثل الصّادق هو أبُّ جيدُ، زوج، أخ وصديق: تلك النّوعياتُ يَجْلبُ إِلى الشّاشةِ في كل أدواره، موجب أو سلبي، ذلك الصّنعِ نَفْهمه، يَتعاطفُ معه، ونَحْبّه! "

وافا يُصبحُ شاعريةَ كما تُحاولُ أَنْ تَأْسرَ في الكَلِماتِ ما روخ يَقْصدُ شاهُ أنها. " هو نجمةُ الجسم المضيئِ التي شَعَّ حياتي وتُبهجُ يومي. هو الضوء الهاديُ الذي اوقدَ طريقي خلال الأيامِ القاسيةِ وأوقات عطل الآلةِ. هو أَنْ ني بالضبط ما الشّمسَ أَنْ الأرضَ. "

من الحقيقةِ، وافا كَانَ واحد من روخ خان شاه المراوحِ قَدْ نفسه رَدَّ إِلى. من رسالةِ إِلى ها، روخ الشّاه قَدْ اظهرَ إمتنانه ورَغبَ حظّها؛ التي نفسها حجوم محادثاتِ حول شخصيةِ الأسطورةِ ليس فقطonscreen لكن أيضا كإنسانِ رائعِ.

بعد تَعْليمِ مثل هذا الإعجابِ المتحمسِ، أَتسائلُ على روخ شاه الإحترامِ قَدْ كَسبتُ بين الدّيسبورةِ الهنديةِ؛ هكذا هو يُقدّرُ ليس فقط لموهبته المحترفةِ لكن أيضا شخصيته بعيد من الشّاشة.

وهذي ترجمــــه الصفحه الاولىىىىى

أنا بوركتُ بالعديد من الأشياءِ الجيدةِ في حياتي لكن أنا متشكّرُ وسعيدُ أكثر عندما أنا قَدْ اُسِرتُ بابتهاج مِن قِبل روخ خان شاه اَسْحرُ ,persona شاشة متقطعة. هو قدسيُ.

الناس يُصبحونَ ضَربوا بالبرقِ ولَرُبَما يَفْقدونَ حياتهم، أنا قَدْ ضُرِبتُ بجسم مضيئِ لامعِ دُعِى روخ خان شاه ومَا شَعرَ حي أكثر. ذلك اليومِ كَانَ علامةَ إصلاحِ ثوريِ من حياتي. روخ شاه قَدْ كَانَ تأثيرَ موجبَ عليّ وعلى عائلتي بضمن ذلك البالغون والأطفال صغير مثل بعمر 2 سنوات، ونحن كل الحبّه كثيراً.

هناك شيء ماُ المُتميّزُ حول روخ خان شاه الذي جَعله إستثنائي جداً. لربما له وجوده المُبهِج مرة يَخْرجُ على الشّاشةِ، فِتْنَته تَمضُ عيونَ، إنطباعات وجهية سَاحِرة، شفاه مترفة تُشكّلُ سِحْر نَقّرَ إبتسامةَ، أَنْ لا تَذْكرُ هيبة إنجِذابه وثقته. هو عاطفيُ جداً حول ما هو يَعمَلُ، إنه مثل هو يَنْكحُ الكاميرا! الوَصْف إس آر كْي ومشاعري له عقيمةُ. أنا يُمكنُ أَنْ أَستعملَ المحيط أَنْ يَكْتبَ عنه وما زالَ يَنْفذُ الحبرِ!

أنا قَدْ اظهرتُ بعض من أفكاري ومشاعري إِلى روخ خان شاه في بطاقةِ، صَلّى لwellnessه ورَغبه جيّد. أنا قَدْ اُثرتُ متى روخ شاه قَدْ اجابني برسالةِ حلوةِ جداً التي اردتُ إِلى سهم في كل مراوحه.

و الصفحــه الثانيـه ما اعتقد انه اهوه كاتبهـا شكلها معجبـه

اما الثالـــثه تتكلم عن العمليـه اللي سواها بظهره و بس

انتظر ردودكم؟

كوشى
27 / 08 / 2004, 13 : 02 AM
http://www.asianoutlook.com/articles/August/1.htm وهذة الرابعة باىىىىىىىىىىىى

جلانار
27 / 08 / 2004, 17 : 10 PM
يسلمووووووووووووووووووووو وووووو

srk's wife
28 / 08 / 2004, 52 : 04 PM
اول شي كوشي يعطيج العافيه

ثانيا :

انا مابي اقول شي على رسالة المعجبه لان الحجي اللي قالته اظن كل معجبين شاروخ حاسين فيه

ويقولونه دايما واولها انا

بس بعلق على رسالة حبيبي شوشو

اول شي يقولها انا اسف اني تاخرت بالرد على رسالتج

يانااااااااااااااس لحقوا علي يتأسف والله اني مستعده انطره العمر كله بس يردلي لو كلمه وحده

وحتى لو بس يقول هاي باي او حتى يقول خير شتبين دازتلي رساله ؟؟

ياعالم شهالتواضع

ويقولها مشكوره على صلاتج عشاني انتي وعايلتج واستمروا بالصلاة عشاني

واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااي يهببببببببل

والله تستاهل الدعاء

بس قلبي وقف مادري شقول

اسلوووووووووووبه روووعه جنه مومصدق او منصدم او شي جذي مادري مادري شقول

والرساله الثانيه اللي حاطه صورتها بطت جبدي تقوله ان حتى العرب يحبونك اكثر من ممثلينهم

وذاكره تونس والمغرب والسعوديه

ليش ماقالت الكويت :(

والقهر لابسه التيشيرت مال شاروخ

يالهووووووووووووووووووووي بموت قهر

عاشقة سلمان
28 / 08 / 2004, 55 : 04 PM
وجع لو انه ملك ماسو كذا صحعقبال مايستقبلووووووني كذ

ويجي شاروووووووووووووووووووخ يستقبل اعز صديقه لي وانا افرش لهم ورد احمررررر

وهي تدوس عليه تفوح ريحت الورد

كوشى
28 / 08 / 2004, 59 : 07 PM
شكر لمروركم الحلو ياq8_girlوجلارنا وعاشقة سلمان